الموضوعات تأتيك من 15432 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

4 من أبرز برامج مكافحة الفيروسات المجانية لحاسوب ويندوز 10

09/06/2020 | 12:45 ص 0 comments
4 من أبرز برامج مكافحة الفيروسات المجانية لحاسوب ويندوز 10

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية للحفاظ على أمان بياناتك وخصوصيتك في حاسوب ويندوز 10 ستحتاج إلى الكثير من الأدوات مثل: تطبيق VPN لحماية حركة المرور على الإنترنت، وتطبيق إدارة كلمات المرور لحفظ بيانات تسجيل الدخول، وتطبيق مراسلة يستخدم تقنية (التشفير من طرف إلى طرف) لمنع الناس من التجسس على اتصالاتك. ولكن مع كل هذه البرامج والتطبيقات،...

للحفاظ على أمان بياناتك وخصوصيتك في حاسوب ويندوز 10 ستحتاج إلى الكثير من الأدوات مثل: تطبيق VPN لحماية حركة المرور على الإنترنت، وتطبيق إدارة كلمات المرور لحفظ بيانات تسجيل الدخول، وتطبيق مراسلة يستخدم تقنية (التشفير من طرف إلى طرف) لمنع الناس من التجسس على اتصالاتك.

ولكن مع كل هذه البرامج والتطبيقات، ستحتاج إلى تثبيت برنامج لمكافحة الفيروسات في ويندوز 10 لفحص التنزيلات ونظام التشغيل والكشف عن البرامج الضارة والتهديدات الأمنية.

إليك 4 من أبرز برامج مكافحة الفيروسات المجانية لنظام التشغيل ويندوز 10:

ما الذي يجب عليك معرفته قبل تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات في حاسوبك:

الفعالية: يجب عليك البحث عن برنامج مكافحة الفيروسات الذي يقدم لك حماية في الوقت الفعلي، من خلال مراقبة تصفحك لمواقع الإنترنت للكشف عن المواقع المشبوهة والروابط التي تنقر عليها باستمرار، وفحص أي جهاز خارجي يتصل بالحاسوب مباشرة، مع تقديم تقارير سهلة الفهم وموجزة لتخبرك بما يحدث في حاسوبك.

عدم استهلاك موارد النظام: يجب عليك البحث عن برنامج لمكافحة الفيروسات خفيف ومتوافق مع موارد حاسوبك، ولا يؤثر عليها بشكل سلبي خاصةً عند العمل على مهام متعددة في الوقت نفسه.

الخصوصية: يحتاج برنامج مكافحة الفيروسات إلى مراقبة ما يجري والتحقق من قاعدة البيانات في خوادم الشركة المطورة بشأن السلوك غير المعتاد على حاسوبك، لذا يجب عليك البحث عن شركة تقوم بجعل هذه البيانات مجهولة قدر الإمكان لحماية خصوصيتك.

1- برنامج Windows Security:

يأتي برنامج مكافحة الفيروسات Windows Security مدمجًا في ويندوز 10 ويعمل معه بشكل افتراضيًا لحماية بياناتك، وتقوم مايكروسوفت بتحديث البرنامج باستمرار، كما يتيح لك البرنامج تخصيص مستوى الحماية الذي تريده، مما يمنحك التحكم في حظر التطبيقات غير المرغوب فيها وحماية المجلدات والملفات من هجوم برامج الفدية.

بشكل عام، إذا كنت تتبع التدابير الأمنية الأساسية في ويندوز 10، مثل: تحديث نظام التشغيل باستمرار، واستخدام كلمات مرور قوية، وتجنب النقر على الروابط المشبوهة في مواقع الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني، فهذا البرنامج سيكون مناسبًا لك ولن تضطر لتثبيت برنامج آخر.

2- برنامج Kaspersky Total Security:

يتيح لك برنامج (Kaspersky Total Security) حماية شاملة لأجهزة متعددة أثناء العمل أو التعلم عبر الإنترنت، مثل: مكافحة الفيروسات، ومكافحة هجمات الفدية، وتأمين كاميرا الويب، وتأمين كلمات المرور، وتشغيل VPN، بالإضافة لتقديم تشفير عالي المستوى عند القيام بعمليات التسوق عبر الإنترنت.

كل هذه المميزات يمكنك الاستفادة منها الآن مجانًا بدون مقابل ولمدة 3 أشهر، وذلك ضمن جهود الشركة لتوفير حلول أمنية قوية وسهلة الاستخدام، في ظل استمرار الشركات والحكومات والمنظمات في أرجاء منطقة الشرق الأوسط في العمل عن بُعد، من أجل إبطاء انتشار جائحة كورونا.

3- برنامج Bitdefender Antivirus:

يتيح لك برنامج Bitdefender Antivirus مراقبة نظام التشغيل ويندوز 10 في الوقت الفعلي لاكتشاف تهديدات الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وبرمجيات الفدية، وإذا كنت تريد مزيدًا من الحماية يمكنك الاشتراك في الإصدار المدفوع الذي يتيح لك حماية خمسة أجهزة مختلفة، وإعداد أدوات الرقابة الأبوية، وتشغيل VPN.

4- برنامج Sophos Home:

يتيح لك الإصدار المجاني من برنامج مكافحة الفيروسات Sophos Home حماية ثلاثة حواسيب ويندوز 10، ويستخدم البرنامج تقنية الذكاء الاصطناعي للكشف عن التهديدات، واكتشاف فيروسات الكمبيوتر المعروفة والبرامج الضارة في الوقت الفعلي، ومراقبة المحتوى الذي يطلع عليه الأطفال عبر الإنترنت.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امس 0:16 ص

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11 الشرق

أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم. وأوضحت الشركة، في بيان...

‫ شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11   الشرق
امس 0:16 ص

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11

واشنطن في 23 مارس /قنا/ أعلنت شركة مايكروسوفت إتاحة مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها كوبايلوت للمستخدمين الذين يعتمدون على نظام ويندوز 11 في أجهزتهم.

شركة مايكروسوفت تتيح مساعد كوبايلوت لمستخدمي نظام ويندوز 11
امس 0:16 ص

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -

ذكر أحدث تقرير أنه يمكنك توصيل آيفون الخاص بك بنظام ويندوز من خلال تطبيق Phone Link، مما يتيح لك الوصول السريع والسهل إلى iMessage من جهاز الكمبيوتر الخاص بك..

كيف يمكنك استخدام iMessage على نظام ويندوز فى 8 خطوات؟ -
21/03/2024 | 4:08 م

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024

أعلنت مايكروسوفت أن إصدار قناة الخدمة الطويلة المدى من مجموعة التطبيقات الإنتاجية أوفيس 2024 سيدخل مرحلة المعاينة التجارية بدءًا من الشهر المقبل وسيكون متاحًا بصورة عامة في وقت لاحق من هذا العام. وتطلق الشركة أيضًا أوفيس 2024 في وقت لاحق من هذا العام، وهو إصدار جديد من أوفيس المحلي للمستهلكين، ويأتي

مايكروسوفت تستعد لإطلاق أوفيس 2024
21/03/2024 | 4:08 م

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع

طرح برنامج ويندوز إنسايدر، ميزة جديدة خاصة بالهواتف الأندرويد، حيث تحول الهاتف إلى كاميرا ويب لنظام التشغيل ويندوز 11، ما يجعل العمل عن بعد والاجتماعات الافتراضية أكثر سهولة من أي…

كيف تحول هاتفك الأندرويد إلى كاميرا ويب؟ - الأسبوع
21/03/2024 | 4:08 م

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟

يُشاع أنّ الصبي في لوحة ويليام ليندسي ويندوز قد اختبأ على متن سفينة، ربما هرباً من العبودية في الولايات المتحدة... فما قصته؟

لغز عمره قرنان... مَن «الصبي الأسود» في لوحة ويليام ليندسي ويندوز؟
21/03/2024 | 4:08 م

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware

تُقدم شركة ميكروسوفت تحديثات دورية إلى الويندوز بشكل مستمر، وقد تحتوي هذه التحديثات على إضافات أو مزايا جديدة، بالإضافة إلى تعزيز أمن النظام. نُقدم لكم في هذا المقال الشرح الكامل للحصول على التحديثات بشكل مبكر.

تحديثات Windows 11: كيفية الحصول عليها مُبكرًا، ومخاطر عدم التحديث - Arabhardware


4 من أبرز برامج مكافحة الفيروسات المجانية لحاسوب ويندوز 10 ويندوز البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية للحفاظ على أمان بياناتك وخصوصيتك في حاسوب ويندوز 10 ستحتاج إلى الكثير من الأدوات مثل: تطبيق VPN لحماية حركة المرور على الإنترنت، وتطبيق إدارة كلمات المرور لحفظ بيانات تسجيل الدخول، وتطبيق مراسلة يستخدم تقنية (التشفير من طرف إلى طرف) لمنع الناس من التجسس على اتصالاتك. ولكن مع كل هذه البرامج والتطبيقات،...



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

4 من أبرز برامج مكافحة الفيروسات المجانية لحاسوب ويندوز 10
المصدر https://www.masralyoum.net/technology/1706008/4-من-أبرز-برامج-مكافحة-الفيروسات-المجانية-لحاسوب-ويندوز-10 https://www.masralyoum.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 4 من أبرز برامج مكافحة الفيروسات المجانية لحاسوب ويندوز 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars