الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

لتحفيز السياحة عند عودتها.. خفض رسوم الهبوط والإيواء في المطارات 50% و20% للخدمات الأرضي

09/06/2020 | 2:45 م 0 comments
لتحفيز السياحة عند عودتها.. خفض رسوم الهبوط والإيواء في المطارات 50% و20% للخدمات الأرضي

أعلنت وزارة السياحة عن الاتفاق مع وزير الطيران على خفض رسوم الهبوط والايواء للطيران الوافد للنصف في البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح استعدادا لعودة السياحة

أعلن وزير الطيران المدنى محمد منار أن وزارة الطيران قررت منح شركات الطيران تخفيضات بنسبة قدرها 50% على رسوم الهبوط والإيواء ونسبة 20% مقابل الخدمات الأرضية المقدمة بالمطارات في كل من محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح مع تقديم جميع التسهيلات اللازمة وتسهيل إجراءات السفر والوصول .

وذلك تشجيعاً لاستقطاب الحركة السياحية إلى المقاصد السياحية الشاطئية في مصر عندما يتقرر عودة السياحة الوافدة.إجتماع وزيري السياحة والطيران

جاء ذلك وفقا لبيان لوزارة السياحة، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي بين وزيري السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، والطيران المدني الطيار محمد منار، حيث ناقشا توفير حزمة من التخفيضات من أجل تحفيز السياحة الوافدة إلى مصر عند عودتها في التوقيت الذي سوف يحدده مجلس الوزراء.

وزير السياحة: القرار لتشجيع وتحفيز منظمي الطيران

وأوضح وزير السياحة والآثار أنه لتشجيع وتحفيز منظمي الطيران والرحلات السياحية الكبري لجلب المزيد من السائحين إلى مصر بصفة عامة والمحافظات السياحية الشاطئية بها وهي محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح.

وكانت وزارة البترول قد وافقت الشهر الماضي على تخفيضات علي سعر الوقود الخاص بالطيران لتصل القيمة الإجمالية للتخفيض إلى 10 سنت على الجالون الواحد والتي سوف يتم تطبيقها فور عودة حركة الطيران مرة أخرى وبشكل دائم بكل المحافظات، في التوقيت الذي يحدده مجلس الوزراء لعودة السياحة الخارجية.

ربط البحر بالنيل

وأشار الدكتور خالد العنانى إلى أنه قبل أزمة فيروس كورونا المستجد تبنت وزارة السياحة والآثار سياسة جديدة لربط البحر الأحمر بآثار وادي النيل في صعيد مصر، وربط السياحة الشاطئية بالسياحة الثقافية وإتاحة المقاصد السياحية المصرية بكافة أنواعها أمام السائحين.

حوافز

وفي إطار التنسيق الدائم بين وزارتي السياحة والآثار والطيران المدني، بدأت شركة مصر للطيران في فبراير الماضي، بتشغيل أولى رحلاتها بين مدينة شرم الشيخ والأقصر، وذلك لأول مرة منذ توقف دام عدة سنوات.

كما منحت وزارة السياحة والآثار نسبة تخفيض قدرها 20% علي أسعار تذاكر زيارة كافة المتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس الأعلى للأثار، وكذلك تصاريح الزيارة للسائحين القادمين من الخارج علي خطوط شركتي مصر للطيران وآير كايرو علي أن تكون مدة سريان التخفيض 15 يومآ.

وخلال الاجتماع أكد الوزيران حرص قطاعى الطيران والسياحة على التعاون الدائم من أجل دعم وتشجيع الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر.

ومن جانبه أكد وزير الطيران جاهزية المطارات المصرية لاستقبال السائحين، مشددا على الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان لضمان سلامة المسافرين والوافدين إلى مصر.تحفيز السياحة الداخلية بتذاكر طيران مخفضة خطوة مهمة.. ولكن

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خسائر السياحة العالمية قد تصل إلى 3.3 تريليون دولار 2020 01/07/2020 | 6:00 م

سيخسر قطاع السياحة في العالم على الأقل 1.2 تريليون دولار أو 1.5% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي العام الجاري، في ظل توقف القطاع لمدة قاربت من الأربعة أش

السياحة: حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على ش مصراوى 01/07/2020 | 6:00 م

السياحة حصول 10 مراكز للغوص والأنشطة البحرية و 6 يخوت على شهادة السلامة الصحية | مصراوى

المغرب.. هل تكون السياحة الداخلية طوق نجاة ما بعد كورونا؟ 01/07/2020 | 6:00 م

في الوقت الذي تراهن فيه الحكومة على السياحة الداخلية، يرى عدد من النشطاء أن الأمر يقتضي إعادة النظر في الأسعار المرتفعة، وتحسين الخدمات - وكالة الأناضول

السياحة: خط ساخن لاستقبال شكاوى واستفسارات السائحين مصراوى 01/07/2020 | 6:00 م

السياحة خط ساخن لاستقبال شكاوى واستفسارات السائحين | مصراوى

السياحة: 161 مطعم حصل على شهادة السلامة الصحية - 01/07/2020 | 6:00 م

أكدت وزارة السياحة والآثار حصول 161 مطعماَ وكافيتريا سياحية على شهادة السلامة الصحية

فلوسهم محفوظة.. غرفة شركات السياحة تكشف مصير حقوق حاجزي قرعة مصراوى 24/06/2020 | 2:00 م

فلوسهم محفوظة غرفة شركات السياحة تكشف مصير حقوق حاجزي قرعة الحج | مصراوى

السياحة تعاين 110 فندق سياحى وتستخرج 14 شهادة صحة وسلامة جديدة - 24/06/2020 | 2:00 م

قالت منال صلاح، مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، إنه تم معاينة وتفتيش 110 فندق سياحى بالبحر الأحمر من قبل لجان التفتيش المكونة من وزارة السياحة والصحة..



لتحفيز السياحة عند عودتها.. خفض رسوم الهبوط والإيواء في المطارات 50% و20% للخدمات الأرضي اخبار السياحة أعلنت وزارة السياحة عن الاتفاق مع وزير الطيران على خفض رسوم الهبوط والايواء للطيران الوافد للنصف في البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح استعدادا لعودة السياحة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

لتحفيز السياحة عند عودتها.. خفض رسوم الهبوط والإيواء في المطارات 50% و20% للخدمات الأرضي
المصدر https://almalnews.com/لتحفيز-السياحة-عند-عودتها-خفض-رسوم-اله/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لتحفيز السياحة عند عودتها.. خفض رسوم الهبوط والإيواء في المطارات 50% و20% للخدمات الأرضي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars