الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل يرحل لإسبانيا؟

10/06/2020 | 9:00 ص 0 comments
وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل يرحل لإسبانيا؟

وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل يرحل لإسبانيا؟

عندما رحل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن أسوار قلعة «أولد ترافورد» في عام 2009، إلى ريال مدريد الإسباني، لم يكن هناك خوف على مستقبل هجوم «الشياطين الحمر»، في ظل وجود لاعب شاب صغير السن في صفوف مانشستر يونايتد، من بلاد الكالتشيو يدعى فيدريكو ماكيدا.

برز اسم اللاعب الشاب فيدريكو ماكيدا، في صفوف مانشستر يونايتد حين كان يحل بديلاً في المباريات لرونالدو، وعرف اللاعب في الصحافة الإنجليزية حينذاك باسم وريث كريستيانو رونالدو، بعد أن سجل بداية لفتت أنظار العالم كله في مستهل مشواره الكروي.

وبعد النجاح الهائل في بداية المشوار والأهداف الرائعة التي سجلها بالقميص الأحمر لمانشستر يونايتد، عانى اللاعب من سنوات من التخبط قبل أن ينتهي به المطاف في صفوف باناثينايكوس اليوناني.

فشل فيدريكو ماكيدا، في سد الفجوة التي تركها رحيل الدون رونالدو عن مانشستر يونايتد، في وقت كان يحتاج فيه الشياطين الحمر، إلى بطل جيدي لخلافة البرتغالي، وكان الأمل كبير في الموهوب االإيطالي الشاب ماكيدا صاحب الـ 17 عاما، والذي سجل هدفين في أول ظهور له بقميص مانشستر يونايتد، وفي البطولة المحلية الأقوى في العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ضاع بعد ذلك.

اقرأ أيضاً: ريال مدريد يقدم عرضا لقائده سيرجيو راموس لإنهاء أزمة تجديد تعاقده وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل... إطلالة على مشوار فيدريكو ماكيدا.. رحلة طويلة من التخبط في الموسم التالي 2009/2020، فشل اللاعب في تقديم أوراق اعتماده للسير أليكس فيرجسون، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حينذاك، وخرج على سبيل الإعارة إلى سامبدوريا في (2011) وبعدها إلى كوينز بارك رينجرز (2012)، ثم شتوتغارت ودونكاستر روفرز (2013)، ثم إلى برمنجهام (2014، سلسلة من الإعارات لعدة فرق مختلفة المستوى، لم ينجح في أي منها، وبدأت زهرة ماكيدا في الذبول على الرغم من صغر سنه.

في عام 2014، رحل بشكل نهائي عن مانشستر يونايتد، بعدما خاض رفقة الفريق 36 مباراة ، سجل خلالها 5 أهداف، خلال 1500 دقيقة فقط من اللعب، وانتقل إلى كارديف سيتي، حيث أتيحت له فرصة أخرى ولكنه رحل مجدداً على سبيل الإعارة إلى نوتنجهام فورست، وفي ديسمبر 2016 قرر العودة إلى إيطاليا من جديد، بعد أن ظل النصف الأول من الموسم بلا نادٍ، حيث انتهى به المطاف في صفوف فريق نوفارا، بدوري الدرجة الثانية الإيطالي السيريا بي.

وخلال موسمين مع الفريق كشف عن لمحات تدل على موهبته الكبيرة التي كان من المفترض أن تصنع منه نجما معررفاً، وانتقل المهاجم الرحالة إلى صفوف باناثينايكوس في الدوري اليوناني الممتاز.

وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل... فيدريكو ماكيدا يعود إلى التألق.. هل ينتقل إلى الليجا الإسبانية؟ ومع الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، وفي سن الثامنة والعشرين نهض فيدريكو ماكيدا، من سباته ومن قلب الرماد، وكأنه طائر العنقاء، ونجح في تسجيل 25 هدفاً خلال 52 مباراة مع باناثينايكوس، أخرها في الأسبوع الماضي مع عودة بطولة الدوري اليوناني الممتاز للدوران من جديد، بعد تعليقه نحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وبات اللاعب عنصرا لا غنى عنه في تشكيلة باناثينايكوس، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري اليوناني، وباتت أرقامه تضعه من جديد على رادار الأندية الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، لتعود إليه أحلامه التي بدأت في 5 أبريل 2009 لأول مرة، حين شارك مع مانشستر يونايتد لاول مرة بديلاً للجناح البرتغالي الموهوب لويس ناني.

الآن.. وعلى الرغم من أن قسوة كرة القدم قد نقلته إلى اليونان، حيث يرتبط بعقد مع باناثينايكوس حتى عام 2021، إلا أن وكيل أعمال اللاعب، هو الداهية الشهير مينو رايولا، ولذلك لا يستبعد أن نجد فيدريكو ماكيدا، ينتقل في المستقبل القريب إلى الليجا الإسبانية، أو أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360 06/07/2020 | 7:45 ص

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد 06/07/2020 | 7:45 ص

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس 06/07/2020 | 7:45 ص

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟ 02/07/2020 | 7:00 ص

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.



وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل يرحل لإسبانيا؟ كريستيانو رونالدو وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل يرحل لإسبانيا؟



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل يرحل لإسبانيا؟
المصدر https://arabia.as.com/دوريات-أوروبية/الدوري-الإسباني/وريث-كريستيانو-رونالدو-يولد-من-جديد-في-اليونان-هل-يرحل-لإسبانيا؟ https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وريث كريستيانو رونالدو يولد من جديد في اليونان.. هل يرحل لإسبانيا؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars