الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بسبب كورونا .. مليون إسترليني أرباح ميسي ورونالدو ونيمار من انستجرام Goal.com

10/06/2020 | 9:00 ص 0 comments
بسبب كورونا .. مليون إسترليني أرباح ميسي ورونالدو ونيمار من  انستجرام    Goal.com

حقق ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، ونيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، أرباحًا مالية وصلت إلى مليون إسترليني من انستجرام خلال فترة توقف كرة القدم بسبب جائحة كورونا.

 

حقق ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، ونيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، أرباحًا مالية وصلت إلى مليون استرليني من انستجرام خلال فترة توقف كرة القدم بسبب جائحة كورونا.

كرة القدم توقفت من 12 مارس الماضي بعد انتشار وباء كورونا في أرجاء أوروبا وإصابة عدد من اللاعبين والعاملين في الأندية المختلفة.

اختيارات المحررين نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى إداريون ومدير أمن .. تشكيل مانويل جوزيه في أول مباراة مع الأهلي، أين هم الآن؟ بعد 30 عامًا .. كيف تغيرت أشكال نجوم مونديال 1990؟ أنيبالي فروسي .. أول من ارتدى النظارة الطبية في ملاعب كرة القدم المزيد من الفرق

وخلال هذه الفترة، انتعشت مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة للإدلاء بالتصريحات الصحفية بسبب التباعد الاجتماعي وجلوس اللاعبين في المنزل.

وبحسب دراسة أجراها موقع "Attain" فإن كريستيانو رونالدو ثم ميسي ونيمار أكثر المستفيدين من وباء كورونا، إذ حصل كل منهم على مليون استرليني من موقع "انستجرام" في الفترة من 12 مارس حتى 14 مايو.

الدراسة أكدت أنّ مكاسب كريستيانو رونالدو وصلت إلى 1.882.336 استرليني يليه ميسي بواقع 1.299.373 إسترليني، أما نيمار فحقق 1.192.211 استرليني.

الأسطورة الإنجليزية ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ديفيد بيكهام كان له نصيبًا من المكاسب أيضًا، إذ حقق 405.359 استرليني خلال هذه الفترة، يليه زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، بواقع 184.413 استرليني، وأخيرًا داني ألفيش، لاعب ساو باولو البرازيلي، محققًا 133.694 استرليني.

جدير بالذكر أنّ رونالدو أكثر رياضي في العالم تحقيقًا للأرباح من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أصبح أول لاعب كرة قدم تكسر ثروته حاجز المليار يورو.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360 06/07/2020 | 7:45 ص

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد 06/07/2020 | 7:45 ص

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس 06/07/2020 | 7:45 ص

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟ 02/07/2020 | 7:00 ص

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.



بسبب كورونا .. مليون إسترليني أرباح ميسي ورونالدو ونيمار من انستجرام Goal.com كريستيانو رونالدو حقق ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، ونيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، أرباحًا مالية وصلت إلى مليون إسترليني من انستجرام خلال فترة توقف كرة القدم بسبب جائحة كورونا.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

بسبب كورونا .. مليون إسترليني أرباح ميسي ورونالدو ونيمار من  انستجرام    Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/بسبب-كورونا-مليون-استرليني-أرباح-ميسي-ورونالدو-ونيمار-من/irhjsi3dstxnzzqn4qvzrj7e https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بسبب كورونا .. مليون إسترليني أرباح ميسي ورونالدو ونيمار من انستجرام Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars