الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بقيادة «تسلا».. «بورش» تظهر للمرة الأولى ضمن القائمة - جريدة المال

10/06/2020 | 1:00 م 0 comments
بقيادة «تسلا».. «بورش» تظهر للمرة الأولى ضمن القائمة - جريدة المال

تربع «تسلا» الأمريكية على قمة العلامات الأعلى مبيعًا للمركبات الخضراء خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أبريل باستحواذها على حصة سوقية

ظهرت شركة «بورش» الرائدة فى صناعة السيارات الرياضية الفاخرة للمرة الأولى ضمن أعلى 20 علامة تجارية مبيعًا للسيارات الكهربائية خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، ببيعها 7561 وحدة، لتستحوذ على حصة سوقية تصل إلى %1 من إجمالى مبيعات «الكهربائية» عالميًا.

وأشار تقرير «Ev-sales» إلى تربع «تسلا» الأمريكية على قمة العلامات الأعلى مبيعًا للمركبات الخضراء خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أبريل باستحواذها على حصة سوقية تصل إلى %18 من إجمالى مبيعاتها عالميًا.

وقدرت مبيعات «تسلا» من السيارات الكهربائية خلال تلك الفترة بـ 103 آلاف، و193 سيارة، وفقًا للبيانات والإحصائيات الواردة بالتقرير.

وجاءت «بى إم دبليو» فى المركز الثانى فى قائمة العلامات الأعلى مبيعًا للسيارات الكهربائية بتسليمها 39 ألفًا، و427 سيارة، بحصة سوقية %7.

وتمكنت «فولكس فاجن» من اقتناص المركز الثالث فى القائمة بعد أن أظهرت الإحصائيات بيعها 38 ألفًا، و702 سيارة خلال الشهور الأربعة الأولى من 2020، لتستحوذ على حصة سوقية %7 من إجمالى مبيعات السيارات الكهربائية فى جميع أنحاء العالم.

وفى المركز الرابع، جاءت العلامة الصينية «بى واى دى» والتى بلغت مبيعاتها الإجمالية من المركبات الكهربائية هذا العام 34 ألفًا، و191 سيارة، بحصة سوقية %6.

وأوضح التقرير أن المركز الخامس جاء من نصيب «سايك» الصينية المنشأ، والتى استطاعت خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى تسليم 23 ألفًا، و754 سيارة، بحصة سوقية %4.

وتابع التقرير: أما المركز السادس فحصلت عليه العلامة الفرنسية رينو، ببيعها 23 ألفًا، و468 سيارة كهربائية لتستحوذ على حصة سوقية %4 من إجمالى مبيعاتها فى جميع دول العالم خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى.

وتمكنت «هيونداى» من اقتناص المركز السابع فى قائمة العلامات الأعلى مبيعًا للسيارات الكهربائية خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى بتسليمها 22 ألفًا و557 سيارة، بحصة سوقية %4.

وحصدت «أودى» للمرة الأولى فى تاريخها على المركز الثامن فى القائمة، بعد أن سجلت مبيعات إجمالية من السيارات العاملة بالطاقة الكهربائية تصل إلى 22 ألفًا و138 سيارة، بحصة سوقية %4.

وحصلت «فولفو» على المركز التاسع فى قائمة العلامات الأعلى مبيعًا للسيارات الكهربائية خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، بإجمالى 21 ألفًا، و213 سيارة، بحصة سوقية %4.

أما المركز العاشر فحصلت عليه العلامة اليابانية «نيسان» والتى حققت مبيعات إجمالية من السيارات الكهربائية على مدار الفترة من يناير وحتى نهاية أبريل الماضى، تصل إلى 19 ألفًا، و540 سيارة، بحصة سوقية %3.

وفى المركز الحادى عشر، جاءت كيا الكورية المنشأ، والتى بلغت مبيعاتها من السيارات الكهربائية 19 ألفًا، و148 سيارة، بحصة سوقية %3 من إجمالى مبيعاتها فى جميع دول العالم.

وتمكنت «بيجو» من المشاركة فى قائمة ماركات السيارات الكهربائية الأعلى مبيعًا للمركبات الكهربائية عالميًا خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى بحصولها على المركز الثانى عشر، ببيعها 17 ألفًا، و54 سيارة، بحصة سوقية %3.

وجاءت «مرسيدس» فى المركز الثالث عشر فى القائمة ببيعها 14 ألفًا، و105 سيارات، بحصة سوقية %2 أما المركز الرابع عشر فحصلت عليه «ميتسوبيشى» والتى استطاعت تسليم 13 ألفًا، و694 سيارة، بحصة سوقية %2.

ونجحت «GAC « فى حصد المركز الخامس عشر فى القائمة ببيعها 12 ألفًا، و662 سيارة على مدار الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، بحصة سوقية %2.

وحلت «تويوتا» فى المركز السادس عشر، بتسجيلها مبيعات إجمالية من المركبات الكهربائية خلال العام الحالى تصل إلى 12 ألفًا، و253 سيارة، بحصة سوقية %2.

وأظهرت بيانات «EV-sales» استحواذ «بايك» على المركز السابع عشر فى قائمة العلامات الأعلى مبيعًا للسيارات الكهربائية خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، ببيعها 11 ألفًا، و345 سيارة، بحصة سوقية %2.

وفى المركز الثامن عشر جاءت «شيفروليه» والتى سلمت 8980 سيارة خلال تلك الفترة، بحصة سوقية %2 فيما حلت «بورش» فى المركز التاسع عشر.

أما المركز العشرون، فحصدته «سكودا»، والتى نجحت خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أبريل فى بيع وتسليم 7167 سيارة، بحصة سوقية %1.

وقال التقرير إن باقى العلامات التجارية سلمت 98 ألفًا، و553 سيارة خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الحالى، بحصة سوقية %17 من إجمالى مبيعات السيارات الكهربائية حول العالم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوزوكي Across تهدد عرش منافستها القوية RAV من تويوتا - الأهرام اوتو 03/07/2020 | 5:00 م

سوزوكي,,Across,تهدد,عرش,منافستها,القوية,RAV,من,تويوتا

«نيسان» تطلق خدمات «[email protected] » الجديدة للتسوق من عبر الانترنت - أموال الغد 03/07/2020 | 5:00 م

قامت شركة نيسان بإطلاق خدمات جديدة في استجابة للتحديات الكبيرة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، من أجل الارتقاء بتجارب العملاء. وذكرت أن الخدمات الجديدة تتضمن صالة عرض افتراضية متكاملة تسمح للعملاء القيام بجولة 360 درجة عبر الانترنت في صالات العرض للتعرف على السيارات، ويوجد أيضاً خيارات متعددة للشراء، ،فضلا عن خاصية طلب إعادة الاتصال […]

أخبار العالم : هيونداي تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة 03/07/2020 | 5:00 م

أخبار العالم : أزاحت شركة هيونداي الستار مؤخرا عن النموذج الأحدث من سيارات Santa Fe، الذي صممته ليكون من أكبر سيارات الرباعية الدفع وأكثرها تميزا وأناقة....

هيونداي تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة دنيا الوطن 03/07/2020 | 5:00 م

"هيونداي" تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة

: تعرف على مواصفات سيارة تويوتا أفانزا 2020 03/07/2020 | 5:00 م

تعد سيارة تويوتا أفانزا من افضل سيارات SUV من كورولا متوسطة الحجم والتي قدمت كموديل لعام 2021 وجاءت بتصميم مميز من الخارج والداخل والعديد من التجهيزات المميزة ولأول مرة منظومة هجينة. وتتميز تويوتا ...

شركة صينية تعلن استعدادها لتصميم بطارية سيارة لمسافة مليوني كيلومتر صحيفة الاقتصادية 10/06/2020 | 1:00 م

قالت شركة صينية تصنع بطاريات السيارات إنها جاهزة لتصنيع بطارية قادرة على تسيير السيار لمسافة تصل إلى مليوني كيلومتر (1.2 مليون ميل) وتصل عمرها إلى 16 عاما. ودأبت معظم شركات صناعة السيارات على تقديم ضمانات لعمر بطاريات سياراتها تتفاوت بين 60 ألف ميل إلى 150 ألف ميل على مدار 3 إلى 8 سنوات بحسب "بي بي سي". ولم تكشف شركة "أمبريكس المعاصرة للتكنولوجيا المحدودة (كاتيل)" عن اسم

توقف الصادرات يجبر هيونداى و كيا على تعليق مصانعهما المحلية للسيارات - جريدة المال 10/06/2020 | 1:00 م

أعلنت شركتا "هيونداي موتور" و "كيا موتورز" أنهما ستمددان تعليق مصانعهما المحلية، بسبب تعطل الصادرات وسط تفشي فيروس كورونا الجديد



بقيادة «تسلا».. «بورش» تظهر للمرة الأولى ضمن القائمة - جريدة المال اخبار السيارات تربع «تسلا» الأمريكية على قمة العلامات الأعلى مبيعًا للمركبات الخضراء خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أبريل باستحواذها على حصة سوقية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

بقيادة «تسلا».. «بورش» تظهر للمرة الأولى ضمن القائمة - جريدة المال
المصدر https://almalnews.com/بقيادة-تسلا-بورش-تظهر-للمرة-الأول/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بقيادة «تسلا».. «بورش» تظهر للمرة الأولى ضمن القائمة - جريدة المال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars