الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

توقف الصادرات يجبر هيونداى و كيا على تعليق مصانعهما المحلية للسيارات

10/06/2020 | 1:00 م 0 comments
توقف الصادرات يجبر  هيونداى  و كيا  على تعليق مصانعهما المحلية للسيارات

أعلنت شركتا "هيونداي موتور" و "كيا موتورز" أنهما ستمددان تعليق مصانعهما المحلية، بسبب تعطل الصادرات وسط تفشي فيروس كورونا الجديد

أعلنت شركتا “هيونداي موتور” و “كيا موتورز” أنهما ستمددان تعليق مصانعهما المحلية، بسبب تعطل الصادرات وسط تفشي فيروس كورونا الجديد ، بحسب وكالة يونهاب.

وقال متحدث باسم “هيونداي” إن شركتها التابعة “كيا” ستغلق المصنع الثاني في “كوانج جو” –على بعد 330 كيلومترًا جنوب العاصمة الكورية سوول خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو؛ حيث تستمر جائحة كوفيد-19 في خفض الطلب الخارجي.

وكانت الشركة أغلقت المصنع الثاني في “كوانج جو” ثلاث مرات بين 27 أبريل و5 يونيو للسيطرة على المخزون.

يُشار إلى أن المصنع الثاني ينتج سيارات “سبورتاج” متعددة الاستخدامات و”كيا سول”، لكن عمليات الإغلاق في الولايات المتحدة وأوروبا –بسبب كوفيد-19– أدت إلى إعاقة تصدير السيارات من كوريا الجنوبية.

وأغلقت “كيا” مصنعها الأول في “كوانج ميونج” – جنوب سوول مباشرة – خلال يومي 1 و2 يونيو، وقررت إيقافه أيضًا  أمس الإثنين واليوم. وعلَّقت الشركة العمل في مصنعها الثاني في “كوانج ميونج” في الفترة من 1 إلى 3 يونيو، وقررت إيقافه أيضًا بدءًا من أمس الإثنين وحتى الأربعاء.

وينتج المصنع الأول سيارات “كرنفال الميني فان” وسيارة “ستنغر” الرياضية، وسيارة “K9” السيدان الرئيسية، بينما ينتج المصنع الثاني سيارة “كيا برايد” وسيارة “ستونيك” الرياضية صغيرة الحجم. وقد تم تعليق العمل في المصنعين من 27 إلى 29 أبريل لنفس الأسباب.

كما أوقفت شركة “هيونداي” بعض خطوط التجميع في مصنعيها الثالث والرابع في “أولسان” – على بعد 414 كيلومترًا جنوب شرق سوول – في الفترة من 1 إلى 5 يونيو، وتخطط لتعليق خطوط التجميع أيضًا من الأربعاء حتى الجمعة.

وقال المتحدث إن المصنع الأول لشركة “هيونداي” في “أولسان” توقف أيضًا يومي الجمعة والإثنين.

وتشمل سيارات “هيونداي” المتأثرة بالإغلاق سيارات “كونا” متعددة الأغراض، وسيارة “فيلوستر”، وسيارة “فينيو”، وغيرها من الموديلات.

من ناحية أخرى، علقت الشركتان معظم مصانعهما في الخارج منذ شهر مارس بسبب المخاوف من الفيروس. وقد تم تشغيل جميع المصانع الخارجية في بداية هذا الشهر، ولكنها لم تصل إلى وضع الإنتاج الكامل.

وتراجعت مبيعات “هيونداي” من يناير إلى مايو بنسبة 26% لتصل إلى 1,288,629 سيارة، مقارنة بـ1,748,911 سيارة في العام الماضي. وتراجعت مبيعات “كيا” بنسبة 15% لتصل إلى 949,860 سيارة، مقارنة بـ1,116,782 سيارة في الفترة نفسها.

يُذكر أن شركة هيونداي تمتلك 10 مصانع في الخارج : أربعة في الصين ومصنع في كل من الولايات المتحدة والتشيك وتركيا وروسيا والهند والبرازيل، و7 مصانع محلية : خمسة في “أولسان” ومصنع في كل من آسان وجيونجو. وتصل الطاقة الإنتاجية الإجمالية إلى 5 ملايين ونصف مليون مركبة.

كما تمتلك شركة “كيا” 7 مصانع خارجية : ثلاثة في الصين ومصنع واحد في كل من الولايات المتحدة وسلوفاكيا والمكسيك والهند، و8 مصانع محلية : مصنعان في “كوانج ميونج”، وثلاثة في كل من هواسونج وكوانج جو. وتصل الطاقة الإنتاجية لها إلى 3 ملايين و840 ألف سيارة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوزوكي Across تهدد عرش منافستها القوية RAV من تويوتا - الأهرام اوتو 03/07/2020 | 5:00 م

سوزوكي,,Across,تهدد,عرش,منافستها,القوية,RAV,من,تويوتا

«نيسان» تطلق خدمات «[email protected] » الجديدة للتسوق من عبر الانترنت - أموال الغد 03/07/2020 | 5:00 م

قامت شركة نيسان بإطلاق خدمات جديدة في استجابة للتحديات الكبيرة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، من أجل الارتقاء بتجارب العملاء. وذكرت أن الخدمات الجديدة تتضمن صالة عرض افتراضية متكاملة تسمح للعملاء القيام بجولة 360 درجة عبر الانترنت في صالات العرض للتعرف على السيارات، ويوجد أيضاً خيارات متعددة للشراء، ،فضلا عن خاصية طلب إعادة الاتصال […]

أخبار العالم : هيونداي تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة 03/07/2020 | 5:00 م

أخبار العالم : أزاحت شركة هيونداي الستار مؤخرا عن النموذج الأحدث من سيارات Santa Fe، الذي صممته ليكون من أكبر سيارات الرباعية الدفع وأكثرها تميزا وأناقة....

هيونداي تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة دنيا الوطن 03/07/2020 | 5:00 م

"هيونداي" تكشف عن سيارة كبيرة وفاخرة

: تعرف على مواصفات سيارة تويوتا أفانزا 2020 03/07/2020 | 5:00 م

تعد سيارة تويوتا أفانزا من افضل سيارات SUV من كورولا متوسطة الحجم والتي قدمت كموديل لعام 2021 وجاءت بتصميم مميز من الخارج والداخل والعديد من التجهيزات المميزة ولأول مرة منظومة هجينة. وتتميز تويوتا ...

شركة صينية تعلن استعدادها لتصميم بطارية سيارة لمسافة مليوني كيلومتر صحيفة الاقتصادية 10/06/2020 | 1:00 م

قالت شركة صينية تصنع بطاريات السيارات إنها جاهزة لتصنيع بطارية قادرة على تسيير السيار لمسافة تصل إلى مليوني كيلومتر (1.2 مليون ميل) وتصل عمرها إلى 16 عاما. ودأبت معظم شركات صناعة السيارات على تقديم ضمانات لعمر بطاريات سياراتها تتفاوت بين 60 ألف ميل إلى 150 ألف ميل على مدار 3 إلى 8 سنوات بحسب "بي بي سي". ولم تكشف شركة "أمبريكس المعاصرة للتكنولوجيا المحدودة (كاتيل)" عن اسم

بقيادة «تسلا».. «بورش» تظهر للمرة الأولى ضمن القائمة - جريدة المال 10/06/2020 | 1:00 م

تربع «تسلا» الأمريكية على قمة العلامات الأعلى مبيعًا للمركبات الخضراء خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أبريل باستحواذها على حصة سوقية



توقف الصادرات يجبر هيونداى و كيا على تعليق مصانعهما المحلية للسيارات اخبار السيارات أعلنت شركتا "هيونداي موتور" و "كيا موتورز" أنهما ستمددان تعليق مصانعهما المحلية، بسبب تعطل الصادرات وسط تفشي فيروس كورونا الجديد



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

توقف الصادرات يجبر  هيونداى  و كيا  على تعليق مصانعهما المحلية للسيارات
المصدر https://almalnews.com/توقف-الصادرات-يجبر-هيونداى-وكيا-على-ت/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي توقف الصادرات يجبر هيونداى و كيا على تعليق مصانعهما المحلية للسيارات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars