الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

صور عمليات تجميل هنا الزاهد قبل انضمامها لقائمة أجمل 100 وجه

11/06/2020 | 4:00 ص 0 comments
صور عمليات تجميل هنا الزاهد قبل انضمامها لقائمة أجمل 100 وجه

شاهدوا بالصور هنا الزاهد قبل وبعد عمليات التجميل التي خضغت لها، وهل ترشحون فوزها لنهائيات مسابقة " TC Candler " ضمن أجمل 100 وجه

ما تزال الفنانة المصرية هنا الزاهد النجمة العربية الوحيدة الى الآن التي اختارتها قائمة TC Candler الشهيرة ضمن ترشحيات أجمل 100 وجه في العالم للعام 2020 حيث تضم القائمة العديد من النجمات العالميات الشهيرات وأبرزهن سيلينا غوميز وجيجي حديد وبريانكا شوبرا وغيرهن.

وعلى الرغم من تمتّع هنا الزاهد بجمال مميز، لكن ذلك لم يمنعها سابقا من الخضوع للعديد من الإجراءات التجميلية وعمليات التجميل بغية تجميل ملامحها بشكل أفضل ومثالي. فما هي أبرز عمليات التجميل التي خضغت لها هنا الزاهد قبل ترشحها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم؟.

عملية تجميل أنف هنا الزاهد

الفنانة المصرية هنا الزاهد اعترفت قبل عامين بخضوعها لعملية تجميل الأنف في لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي وقالت بأنها قامت بإستئصال العظمة في أنفها لتعديل شكله وتصغيره بعدما كانت تعاني من انحراف عظمي  في أنفها بشكل جانبي، وتسبب لها ذلك بتورم في وجهها لمدة أشهر بسبب حساسية بشرتها، لكنها أبدت رضاها عن النتيجة بعد ذلك.

عملية تجميل أسنان هنا الزاهد

وقبل ذلك خضعت هنا الزاهد لعملية تجميل في أسنانها حيث كانت تعاني من عدم انتظام أسنانها التي كانت متراكبة بشكل منفر، كما واكبت تقنية الحصول على الإبتسامة الهوليودية لتبييض أسنانها.

تقنية تكبير الشفاه

وفي العام الماضي، لاحظ الجمهور خضوع الفنانة الشابة هنا الزاهد لعملية تكبير شفاهها مقارنة بصورها الماضية حيث بدت شفاهها أكثر امتلاء وحجماً عن السابق، ما منح ملامحها جاذبية أكثر وتناسقا في تقاسيم الوجه حيث تكلل هذا الإجراء بالنجاح ولم تعاني من أي خلل او عيب بعد هذا الإجراء على عكس العديد من النجمات اللواتي ظهرن اما بشفاه متورمة بشكل منفر، او بإلتواء في فهمن.

تقنية " ponytail lift" و" Brow Lift"

هنا الزاهد أجرت أيضا تعديلات طفيفة على ملامحها حيث خضغت لتقنتي " ponytail lift" و" Brow Lift" لرفع الحواجب والجفون ورفع محيط العين، نظراً لإمتلاكها جفون ممتلئة ومتدلية قليلا بشكل طبيعي.

شاهدوا بالصور هنا الزاهد قبل وبعد عمليات التجميل التي خضغت لها، وهل ترشحون فوزها لنهائيات مسابقة " TC Candler " ضمن أجمل 100 وجه؟.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بكلمات مؤثرة.. منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: ”سنفتقدك بشدة” اليوم 8:45 ص

بكلمات مؤثرة.. منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: ”سنفتقدك بشدة”اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 07:24 مـ   منذ 18 دقيقة حرصت الإعلامية منى الشاذلي، على نعي الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر......

مني الشاذلي تدعم الفتيات ضد التحرش.. ماذا قالت؟ - المستقبل اليوم 8:45 ص

دعمت الإعلامية مني الشاذلي الفتيات التي تعرضت للتحرش أو الاغتصاب علي يد أحد الشباب بالجامعة الإمريكية يدعي "أحمد بسام زكي".

فى لقاء تلفزيونى ..الراحلة رجاء الجداوي أنا في كلمات لما أقولها بعيط فيديو - اليوم 8:45 ص

فى لقاء تلفزيونى الراحلة رجاء الجداوي انا في كلمات لما أقولها بعيط فيديو

تحيا مصر: منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: سنفتقدك بشده.. ولكن ستظل محبتنا ليكي دائمة اليوم 8:45 ص

أعربت الاعلامية منى الشاذلي، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي وافتها المنيه صباح اليوم، متأثرة بفيروس كورونا المستجد. دونت منى الشاذلي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ...

صورة جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. والجمهور: لايقين على بعض اهل مصر 01/07/2020 | 2:00 م

صورة جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تجعلها تريند.. الجمهور: "لايقين على بعض"

رانيا فريد شوقي تعلن تعافي شقيقتها من فيروس كورونا.. تفاصيل 01/07/2020 | 2:00 م

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن شفاء شقيقتها من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

جريدة الجريدة الكويتية التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية 01/07/2020 | 2:00 م

جريدة الجريدة الكويتية | التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية



صور عمليات تجميل هنا الزاهد قبل انضمامها لقائمة أجمل 100 وجه منى الشاذلى شاهدوا بالصور هنا الزاهد قبل وبعد عمليات التجميل التي خضغت لها، وهل ترشحون فوزها لنهائيات مسابقة " TC Candler " ضمن أجمل 100 وجه



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

صور عمليات تجميل هنا الزاهد قبل انضمامها لقائمة أجمل 100 وجه
المصدر https://www.hiamag.com/جمال/أسرار-التجميل/1203921-صور-عمليات-تجميل-هنا-الزاهد-قبل-انضمامها-لقائمة-أجمل-100-وجه مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صور عمليات تجميل هنا الزاهد قبل انضمامها لقائمة أجمل 100 وجه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars