الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > مرتضى منصور

محسن حافظ يوضح حقيقة ماجدة ويروي قصة مرتضى منصور وسجن القناطر

11/06/2020 | 7:45 ص 0 comments
محسن حافظ يوضح حقيقة  ماجدة  ويروي قصة مرتضى منصور وسجن القناطر

كشف المستشار السابق لنادي الزمالك المصري “محسن حافظ” عن المزيد من السقطات والمخالفات التي ارتكبها رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” على مدار..

كشف المستشار السابق لنادي الزمالك المصري “محسن حافظ” عن المزيد من السقطات والمخالفات التي ارتكبها رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” على مدار السنوات الـ 30 الماضية، كما حرص على توضيح حقيقة سيدة تُدعى “ماجدة” دائمًا ما يستخدمها مرتضى منصور عند تحدثه عن رئيس الأهلي محمود الخطيب.

وظهر محسن حافظ في بث مباشر على قناة الصحفي “أبو المعاطي زكي” بموقع يوتيوب، للتحدث بشكل علني عن معاصرته لجميع المخالفات التي ارتكبها رئيس الزمالك سواء قبل أو أثناء فترة عمله كمستشار قانوني لنادي الزمالك.

وقال محسن حافظ “ارتكب مرتضى منصور العديد من المشاكل أثناء فترة عمله كوكيل نيابة في مدينة الإسماعيلية. ذات مرة خضع إلى عملية البواسير بعد خروجه من سجن القناطر، حيث حُبس هناك في إحدى القضايا، الأمر الذي يعكس ما حدث له جيدًا داخل السجن”.

اقرأ ايضًا: المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك: مرتضى منصور لص القرن!

وأضاف محسن حافظ “تعرض كذلك لمشكلة كبيرة في نيابة العطارين بسبب اشتراطه الحصول على شقة سكنية في الاسكندرية نظير حل مشكلة للثنائي محمد نجم وسيد نجم، لكنه لم ينجح في حل تلك المشكلة، ليضع نفسه في مأزق بالاصطدام معهما في ملهى ليلي”.

عادل إمام وماجدة المستشار محسن حافظ ، المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك

كما فتح المستشار محسن حافظ ملف قضية الفنان “عادل إمام” مع مرتضى منصور، قائلاً “قام برفع قضية ضد الفنان عادل إمام، وشحن ضده المحاميين لرفع دعاوى قضائية أخرى، وأملى عليهم جميع أقوالهم في تلك القضايا، وهذا حدث أمام عيني”.

وزاد “مرتضى منصور وعد بحبس عادل إمام لمدة سنة، وبعدها ذهب إلى وزير العدل ووجد عادل إمام في مكتبه كي يخلصه من مرتضى منصور، وفي اليوم التالي ذهب مرتضى إلى المحكمة وكان عنده جلسة واستقال من منصبه”.

اقرأ ايضًا: محامي النقاز يتوعد مرتضى منصور بشكوى جديدة في “الفيفا”

وأوضح “مرتضى منصور أراد استثمار قضية عادل أمام لافتعال قضايا أخرى، لدرجة أن عادل إمام نفسه قال ذات مرة: خلصوني من مرتضى منصور لأن الموضوع أثر على عائلته (زوجته وأبنائه)، ويوجد شهود كثر على هذا الكلام، وذات مرة أخبرني محمود العجمي الله يرحمه أن مرتضى منصور حصل على مبلغ ضخم من عادل إمام نظير الابتعاد عن طريقه”.

وعن المدعوة ماجدة التي يستخدمها مرتضى منصور في كل مكالماته الهاتفية عند التحدث عن محمود الخطيب، قال محسن حافظ “أنا ومحمد رجب كنا نتشاجر على فتاة اسمها ماجدة، وهذه الفتاة كل مرة يتحدث فيها مرتضى منصور يحاول إلصاقها بمحمود الخطيب، وبعدها يرجع يدعي على شقيقة الخطيب التي لا علاقة لها بتلك الفتاة التي كنا نتشاجر عليها”.

كما فجر محسن حافظ مفاجأة خلال استضافته في قناة أبو المعاطي زكي، بشأن حادث ملعب الدفاع الجوي الذي راح ضحيته 22 مشجعًا من نادي الزمالك عام 2015، قائلاً “قمت باقتحام غرفة المشورة في محاكمة موقعة الجمل الخاصة بثورة يناير 2011، بناء على توصية من مرتضى منصور، ليتم افساد القضية، وطُلب مني نفس الأمر في قضية الدفاع الجوي التي راح ضحيتها أكثر من 20 مشجعًا من جمهور الزمالك لافساد القضية وتبرئة مرتضى منصور”.

اقرأ ايضًا مرتضى منصور: من يحمي الأهلي؟ ولماذا لا يرد الخطيب على اسئلتي؟ قناة الأهلي توجه 3 رسائل نارية إلى مرتضى منصور الأهلي يُكذب مرتضى منصور في قضية عقد مصطفى شوبير سيد عبد الحفيظ: مرتضى منصور “لقيط” الكرة المصرية محمد عثمان يروي قصة مرتضى منصور مع بدر الطهطاوي محمد عثمان: مرتضى منصور “فيروس” ومتعجب من موقف قناة الزمالك الأهلي يواصل التصعيد ضد مرتضى منصور بخطابين قبل الفيفا محمد عثمان يتوعد بنشر فضائح مرتضى منصور في بيانه الأول كلمات دالةأبو المعاطي زكي أخبار الزمالك استثمار رياضي الخطيب الدوري المصري الزمالك الزمالك اليوم فساد رياضي محسن حافظ محمود الخطيب مرتضى منصور مصر من هي ماجدة؟ يوتيوب
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خالد لطيف: لا يوجد شخص قادر على منافسة مرتضى منصور.. وتاريخ شحاتة وقاسم وإمام أكبر من اللافتة 07/07/2020 | 3:00 ص

قال خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سابقا، إنه لا يوجد أي شخص حاليا قادر على منافسة مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في انتخابات ميت عقبة. وأكد خالد لطيف في تصريحات عبر ...

وائل جمعة بعد قرار مرتضى منصور بحذف اسم حسن شحاتة: من أنتم؟ - 07/07/2020 | 3:00 ص

أرسل وائل جمعة مدافع فريق الكرة بالأهلي المعتزل، رسالة دعم لمدربه الأسبق في منتخب مصر، حسن شحاتة. وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أصدر قرارًا بحذف اسم حسن شحاتة من بانرات القلعة البيضاء بسبب عدم حضوره لاجتماع اللاعبين القدامى، أمس الجمعة. طالع | مرتضى منصور يحذف اسمي حازم إمام وحسن شحاتة من

أشرف لك الاستقالة وبلاش أنا يا محمود.. أقوى تصريحات مرتضى منصور ضد الخطيب Goal.com 07/07/2020 | 3:00 ص

مناوشات عدة ومستمرة من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تجاه الأهلي ورئيسه محمود الخطيب خلال السنوات الماضية.

أخبار نادي الزمالك: مفاجأة مدوية يفجرها مرتضى منصور في الزمالك - سبورت 360 07/07/2020 | 3:00 ص

سبورت 360 – أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيقوم بتفجير مفاجأة مدوية اليوم على شاشة قناة ا

FilGoal أخبار من حق الزمالك علينا أن ندعمه .. حازم إمام يقدم مقترحا لـ مرتضى منصور 07/07/2020 | 3:00 ص

قدم حازم إمام أسطورة نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، مقترحا، لمرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

FilGoal أخبار الأهلي يشكو مرتضى منصور من جديد.. ويوجه 5 أسئلة لرئيس مجلس النواب 24/06/2020 | 6:00 م

جدد النادي الأهلي شكواه إلى رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

مرتضى منصور: الزمالك لا يتخلى عن أولاده مثل ما حدث مع عاشور مصراوى 24/06/2020 | 6:00 م

مرتضى منصور الزمالك لا يتخلى عن أولاده مثل ما حدث مع عاشور وغالي | مصراوى



محسن حافظ يوضح حقيقة ماجدة ويروي قصة مرتضى منصور وسجن القناطر مرتضى منصور كشف المستشار السابق لنادي الزمالك المصري “محسن حافظ” عن المزيد من السقطات والمخالفات التي ارتكبها رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” على مدار..



اشترك ليصلك كل جديد عن مرتضى منصور

خيارات

محسن حافظ يوضح حقيقة  ماجدة  ويروي قصة مرتضى منصور وسجن القناطر
المصدر https://mercatoday.com/2020/06/09/محسن-حافظ-ماجدة-مرتضى-سجن-القناطر/ موقع ميركاتو داي | أول موقع رياضي عربي متخصص في سوق انتقالات ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محسن حافظ يوضح حقيقة ماجدة ويروي قصة مرتضى منصور وسجن القناطر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars