الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع 3 لاعبين عرب فى الصيف -

11/06/2020 | 10:45 ص 0 comments
الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع 3 لاعبين عرب فى الصيف -

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، أن هناك من يحاول استغلال اسم النادى فى الترويج لبعض اللاعبين الأفارقة أو العرب.

أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، أن هناك من يحاول استغلال اسم النادى فى الترويج لبعض اللاعبين الأفارقة أو العرب، موضحاً أن كثيراً مما يُثار فى وسائل الإعلام بشأن تفاوض الأهلى مع بعض اللاعبين غير حقيقى ويعتمد فى الأساس على اجتهادات لا وجود لها على أرض الواقع. وأضاف أمير توفيق أن الأهلى على سبيل المثل لم يتفاوض مع بعض اللاعبين العرب الذين تحدثت عنهم تقارير صحفية عربية مؤخراً، وفى مقدمتهم كريم البركاوى مهاجم حسنية أغادير المغربى والجزائرى كريم العريبى مهاجم النجم الساحلى التونسى، وكذلك الظهير التونسى وجدى كشريدة.

وشدد أمير توفيق على أن جميع هؤلاء اللاعبين نجوم كبار وفى أندية كبرى لكن الأهلى لم يتفاوض معهم، موضحاً أن بعض وكلاء اللاعبين يزجّون باسم الأهلى فى هذه المفاوضات لكن النادى ليس طرفاً فيها.

من ناحية أخرى، رفض الأهلى دخول مزاد رجب بكار، ظهير أيمن فريق بيراميدز، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم تداول أنباء قوية تُفيد برغبة نادى الزمالك فى ضم اللاعب الذى يُقدم عروضا جيدة مع فريقه السماوى، وأعلن الأهلى أنه لا يحتاج جهود رجب بكار الذى مُرشحاً فى وقت ما للقلعة الحمراء لكن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق رفض إتمام الصفقة.

وشهدت الأسابيع الماضية ترشيح ظهير بيراميدز للانتقال للأهلى لتعويض أحمد فتحى لاعب الأهلى الذى سيرحل فى الموسم المقبل لنادى بيراميدز، ورغم أن رجب بكار رحّب بارتداء القميص الأحمر إلا أن فايلر أجهض فكرة ضم اللاعب مُبكراً، بعدما أعلن أن الأهلى لن يحتاج لظهير أيمن بعد رحيل أحمد فتحى، حيث إن الفريق لديه بدائل قوية أبرزها محمد هانى الظهير الأساسى للفريق ولاعبين آخرين يمكنهم اللعب فى الظهير الأيمن أمثال حسين الشحات، وكريم نيدفيد الذى اقترب من التماثل للشفاء، وأكرم توفيق المُعار للجونة والذى سيعود للفريق فى الموسم المقبل.

الاهلى أغلق ملف رجب بكار رغم أن الزمالك دخل فى مفاوضات مكثفة معه للتعاقد معه الموسم المقبل، لكن إدارة القلعة الحمراء رفضت دخول هذا المزاد بناءً على رغبة فايلر الذى أكد أن هناك مراكز أخرى تحتاج للتدعيم فى الفريق الأحمر، أبرزها الجناح وصانع الألعاب.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
زى النهارده.. الأهلي يسحق بتروجت برباعية وسموحة يهزم الزمالك بالدورة الرباعية اليوم 21:45 م

في الثالث من يوليو عام 2014 أقيمت مباراتا الجولة الثانية في الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري وأسفرتا عن فوز الأهلي على بتروجت 4- صفر وسموحة على الزمالك 2-1 لتنحصر المنافسة على اللقب بين الأهلي ...

أحمد عيد عبد الملك: أتمنى انضمام رمضان صبحي لـ الزمالك.. وأحمد فتحي ليس ابن الأهلي - اليوم 21:45 م

علق أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، على موقف لاعبو الأهلي حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي من موقفهم بشأن الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم.

اخبار النادي الأهلي : مهاجم الزمالك السابق: الأهلي حقق بطولاته بلاعبي الاسماعيلي - سبورت 360 اليوم 21:45 م

سبورت 360- كشف خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حاليًا، والزمالك سابقًا، عن رأيه

أحمد عيد: عاشور خسر الأهلي.. فتحي مش ابن النادي وإكرامي خرج من الباب الكبير - موقع اليوم الإخباري اليوم 21:45 م

هدى أبو عمرة تحدث أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك ومنتخبنا الوطني، عن موقف حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي من موقفهم بشأن الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم. وأكد أحمد عيد في تصريحات خاصة عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “حسام عاشور خسر الكثير في الفترة الأخيرة”. وأضاف: “أحمد فتحي لاعب …

أخبار النادي الأهلي : عماد النحاس يكشف سر رحيل أحمد فتحي عن الأهلي - سبورت 360 اليوم 21:45 م

سبورت 360- علق عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب على رحيل أحمد فتحي من النادي الأهلي وانتقاله لصفو

أحمد فتحي يستعيد ذكريات انتصار مصر على إيطاليا - سبورت 360 26/06/2020 | 6:00 ص

سبورت 360 – استعاده أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي والمنتقل حديثا لصفوف بيراميدز ، ذكريات مباراة مصر أمام إيطا

: الجوكر.. أحمد فتحي يتألق فى تدريبات الأهلى.. شاهد 26/06/2020 | 6:00 ص

نشر احمد فتحى , لاعب النادى الاهلى عبر حسابة الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى ' انستجرام ' صورة من تدريبات اليوم من النادى الاهلى . نالت الصورة اعجاب عدد كبير من متابعية وتفاعل معه الكثير من جمهوره ...



الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع 3 لاعبين عرب فى الصيف - احمد فتحي نجم الاهلي أكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، أن هناك من يحاول استغلال اسم النادى فى الترويج لبعض اللاعبين الأفارقة أو العرب.



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد فتحي نجم الاهلي

خيارات

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع 3 لاعبين عرب فى الصيف -
المصدر https://www.youm7.com/story/2020/6/11/3/4818730 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع 3 لاعبين عرب فى الصيف -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars