الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > كيت كات

اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom - البيان

05/06/2014 | 12:07 ص 0 comments
اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom - البيان

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" حصرياً كأول مشغل في العالم جهـاز Samsung Galaxy K Zoom الجديد لعملائها في الإمارات،

اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom المصدر: البيان الإلكتروني التاريخ: 04 يونيو 2014

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" حصرياً كأول مشغل في العالم جهـاز   Samsung Galaxy K Zoom  الجديد لعملائها في الإمارات ، لينضم إلى قائمة الأجهزة المتحركة الذكية المتطورة التي تطلقها "اتصالات" ً باستمرار لعملائها.

يتميز Galaxy K Zoom   بعدسة للتكبير البصري تصل الي 10X، مع مستشعر صور 20.7 ميغابكسل مما يتيح للمستخدمين افضل صورة للتكبير عند التقاط الصور، الميزة التي تضيف بهجة و سهولة عند استخدام الجهاز. GALAXY K  مدعم بمعالج  Exynos سداسي النواة هو مدعوم و يدير الروبوت 4.4 كيت كات، علاوة على تميزه بالاتصال السلس بشبكات الجيل المتطور.

وتوفر مؤسسة "اتصالات" الجهاز Galaxy K Zoom الجديد لعملائها الاختيار بالوان الابيض والاسود، فيما تعد "اتصالات" عملائها بتوفير الجهاز باللون الازرق قريباً.

وتطرح "اتصالات" الجهاز الجديد عبر عرض يستطيع المشتركون من خلاله الحصول على الهاتف الجديد مجاناً عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهرا في باقة 1 غيغابايت بيانات و100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي، الدوّلي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي، بكلفة لا تتجاوز الـ 250 درهما شهرياً. كما يتوفر الجهاز مجاناً للعملاء الراغبين باقتناء الجهاز بعقد اشتراك 12 شهرا في باقة تمنحهم 10 غيغابايت بيانات و300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية بكلفة لا تتجاوز الـ 400 درهم شهرياً.

من ناحية أخرى يستطيع مشتركو نظام "واصل" للدفع المسبق، فيمتلكون فرصة اقتناء الجهاز الجديد  مقابل 2099 درهما مع باقة 1 غيغابايت مجانا لأول شهر على ان تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهم شهريا بدءاً من الشّهر الثاني.

وتعليقاً على الإطلاق الجديد، أفاد خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات"، أن "اتصالات" ماضية في تقديم أحدث ما تقدّمه تكنولوجيا الاتصالات لعملائها انطلاقاً من معرفتها بأذواقهم المختلفة واستخداماتهم  وسوف نستمر بمنح عملائها تجربة مميزة تجمع بين أكثر الهواتف الذكية جاذبية وافضل عروض البيانات.

ولذلك جاء اختيارنا كي نكون اول مشغل في العالم يجلب جهاز Galaxy K Zoom  لعملائنا في الامارات للتوسع به المجموعة الكبيرة من الأجهزة الذكية التي تقدمها "اتصالات" لعملائها”.

ويتماشى هذا العرض مع استراتيجية "اتصالات" المتمثلة في تقديم الباقات المغرية لعملائها التي تمكنهم من الاستفادة من شبكتها الاسرع للجيل الرابع LTE  والتي تغطي 85% من المناطق المأهولة في دولة الإمارات٬ وتوفر سرعات اتصال متفوقة تصل إلى  150 ميغابت بالثانية.

للمزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy K Zoom ومجموعة الهواتف الذكية الأخرى وحزم البيانات بإمكان العملاء الاتصال على الرقم 101 أو زيارة الموقع www.etisalat.ae

 

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play الأكثر شعبية في جديد التقنية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً إيجاد أجهزة «آبل» أصبح من خلال المناداة عليها 8 عيوب في سامسونج جلاكسي S5 اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom أبل تعلن بيع أكثر من 800 مليون هاتف iOS 8 يستقطب اشهر لوحات مفاتيح الأندرويد محطات بارزة في تاريخ مؤتمر أبل للمطورين WWDC نظام التشغيل OS X Yosemite مجاناً اليوم هاتفك الذكي مخترق...كيف تعرف؟ تخفيض سعر آيفون 5 إس سامسونج تكشف عن هاتف جالاكسي نوت 4 سبتمبر المقبل «العمل» تطلب توضيحات من شركة تعبئة مياه أقالت 5 مواطنات بلا إنذار 5 دراهم مقدم ومؤخر "صداق" عروس في أبوظبي محمد بن راشد يمنح شرطيين وسام الإقدام رومانسيتها الطاغية تتسبب في طلاقها! 86 % يطالبون بتجريد قطر من مونديال 2022 أبناء زايد والخدمة الوطنية علي صالح: هاتوا دليلاً على سرقتي دولاراً واحداً مسنون ينتحرون لدفنهم في المقابر بدلا من حرقهم المشروبات الغازية تنقص الوزن عوشة وحلم الوزارة معرض الصور وصلت إلى دبي 58 شجرة زيتون معمرة من اوروبا في طريقها لتصبح من العلامات الفارقة في جزر العالم قبالة شواطئ دبي حيث تزرع تلك الأشجار في جزر قلب أوروبا. أصبح لعشاق فريق ريال مدريد مساحة يجتمعون فيها للتواصل مع غيرهم من المشجعين في جو يحكي تفاصيل سيرة الفريق الإسباني المتميز. تابعنا على "فيس بوك" اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" حصرياً كأول مشغل في العالم جهـاز Samsung Galaxy K Zoom الجديد لعملائها في الإمارات،

«اتصالات» تتيح شراء التطبيقات من غوغل بلاي

أعلنت اتصالات، أمس، عن توفيرها لعملائها خدمة الدفع من خلال فاتورة الهاتف أو حساب الدفع المسبق لمشترياتهم من التطبيقات والألعاب

نزاع بين توشيبا وباورشيب بسبب «ناند»

رفعت شركة الإلكترونيات اليابانية توشيبا كورب دعوى أمام محكمة حقوق الملكية الفكرية في تايوان ضد شركة باور تكنولوجي كورب و3

أبل تقتحم سوق التحويل بعملات افتراضية

كشفت أبل أمس عن خطوة ربما تفتح نوعاً جديداً من التنافس في سوق التحويلات الافتراضية، قد تغير كثيراً من المشهد الحالي للسوق.

iOS 8 يستقطب اشهر لوحات مفاتيح الأندرويد

أعلنت شركة " أبل " خلال مؤتمر آبل للمطورين أنها فتحت المجال أخيراً للمطورين و شركات الطرف الثالث لتقديم لوحة مفاتيح خاصة بنظام iOS 8.

نظام التشغيل OS X Yosemite مجاناً اليوم

كشفت آبل في مؤتمرها اليوم (الثلاثاء) عن نظام تشغيل أجهزة الماك الجديد OS X Yosemite وجاءت بالعديد من المزايا الجديدة فيه التي تجعله متكامل أكثر مع باقي أجهزة آبل بحيث يمكنك متابعة العمل ما بين الآيباد و الآيفون و الماك بو اير حتى اجراء المكالمات الصوتية والرد عليها وغيرها.

تزويد "غوغل كاميرا" بنظام التصوير المؤخر

تزودت نسخة محدثة في تطبيق "غوغل كاميرا" بنظام جديد ، وهو نظام التصوير الفوتوغرافي المؤخر، او المؤقت.

أبل تعلن بيع أكثر من 800 مليون هاتف

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك أمس إن الشركة المصنعة لأجهزة آي فون باعت أكثر من 800 مليون من أجهزة الهاتف المحمول.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/01/2015 | 5:40 م

لينوفو تُعلن عن هاتفي Vibe X2 Pro و P90

أعلنت شركة لينوفو الصينية في مؤتمر صحفي عقدته ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في لاس فيجاس الأمريكية، عن هاتفين جديدَين من إنتاجها يعملان بنظام أندرويد.

لينوفو تُعلن عن هاتفي Vibe X2 Pro و P90
24/07/2014 | 4:37 م

شيومي تكشف عن الهاتف الذكي Mi 4 - تكنولوجيا نيوز

كشفت شركة شيومي الصينية عن الهاتف الذكي Mi 4 الذي يعتبر خليفة للهاتف Mi 3 الذي تم إطلاقه في الأسواق في شهر ديسمبر الماضي.

شيومي تكشف عن الهاتف الذكي Mi 4 - تكنولوجيا نيوز
24/07/2014 | 4:37 م

تحديث جديد لهواتف سونى Xperia يحمل العديد من المزايا

تحديث جديد لهواتف سونى Xperia يحمل العديد من المزايا

تحديث جديد لهواتف سونى Xperia يحمل العديد من المزايا
24/07/2014 | 4:37 م

للعيد ذكريات جميلة

لي مع الطفولة ذكريات كثيرة وجميلة حتى تلك التي حزنت وقتها وبكيت عندما أستعيدها أشعر بالضحك ونوع من السعادة إذ تدوم ابتسامتها فترة طويلة حتى يدخل أحد من الأسرة ...

   للعيد ذكريات جميلة
24/07/2014 | 4:37 م

إل جي تكشف عن هاتف “G3 Cat 6″ - تكنولوجيا

تواصل – وكالات: كشفت شركة إل جي اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد LG G3 Cat 6 العامل بالمعالج الحديث Snapdragon 805. الجهاز مخصص...

إل جي تكشف عن هاتف “G3 Cat 6″ - تكنولوجيا
16/07/2014 | 12:00 م

مراجعة إل جي جي 3 LG G - عالم التقنية

مراجعة إل جي جي 3 LG G

مراجعة إل جي جي 3 LG G - عالم التقنية
16/07/2014 | 12:00 م

«سامسونغ غالاكسي تاب إس 1» جهاز لوحي جديد يتحدى «أبل» الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط, جريدة العرب الدولية

«سامسونغ غالاكسي تاب إس 1» جهاز لوحي جديد يتحدى «أبل»  الشرق الأوسط


اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom - البيان كيت كات أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" حصرياً كأول مشغل في العالم جهـاز Samsung Galaxy K Zoom الجديد لعملائها في الإمارات،



اشترك ليصلك كل جديد عن كيت كات

خيارات

اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/technology/2014-06-04-1.2138054 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اتصالات تطرح حصرياً الهاتف الذكي Samsung Galaxy K Zoom - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars