الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»

12/06/2020 | 2:00 ص 0 comments
قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»

سيتوج بايرن ميونيخ باللقب الـ 30 في تاريخه والثامن على التوالي في حالة فوزه على منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ إلى جانب خسارة بوروسيا دورتموند من فورتونا دوسلدروف.

يملك فريق بايرن ميونيخ الألماني فرصة التتويج يوم السبت المقبل باللقب الثامن تواليًا للدوري الألماني والثلاثين في تاريخ النادي، في حالة الفوز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يحل المركز الرابع وخسارة بوروسيا دورتموند من المهدد بالهبوط فورتونا دوسلدروف.

حتى تعادل دورتموند وفوز النادي البافاري سيمنح الأخير اللقب نظريًا، بسبب فارق الأهداف الكبير راهنا بين الطرفين «+14 لبايرن»، قبل ثلاث مراحل على ختام البوندزليجا التي استعادت انفاسها في 16 مايو الماضي، بعد تعليق لنحو شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

كانت العودة مثالية لبايرن، فأكمل من حيث انتهى قبل فترة التعليق، رافعًا رصيده إلى تسعة انتصارات متتالية ومبتعدًا عن دورتموند بفارق سبع نقاط، علمًا بأنهما التقيا قبل ثلاث مراحل وعاد بايرن فائزًا من دورتموند بهدف مهاجمه الفتاك البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

لكن مواجهة مونشنجلادباخ الحالم بالتأهل الى دوري أبطال أوروبا، اذ يتساوي راهنا بعد النقاط (56) مع باير ليفركوزن الخامس، سيغيب عنها متصدر ترتيب الهدافين ليفاندوفسكي وافضل ممرّر توماس مولر (20 مرة حاسمة) بسبب الايقاف.

اقرأ أيضًا: يورنتي لاعب أتلتيكو مدريد: لم نستعد للمباريات بشكل جيد كما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم-الجناح الصلب سيرج جنابري (12 هدفا و10 تمريرات حاسمة)، بعد تعرضه لاصابة بسيطة هذا الاسبوع في التمارين، ابعدته عن الفوز على انتراخت فرانكفورت 2-1 الاربعاء في نصف نهائي مسابقة الكأس.

وتحدث مولر بعد الفوز على فرانكفورت عن ارهاق اللاعبين «لم نلعب جيدا في الشوط الثاني أو نتمكن من الضغط على الخصم. يعود ذلك إلى الإرهاق في الأسبوعين الأخيرين، لكن تتبقى لنا مباريات هامة ويجب ان نضمن لقب الدوري وهو هدف كبير لنا».

وتابع «يجب ان نرتاح لننطلق مجددا السبت. البرنامج مرهق لجميع الفرق، لذا لا يمكننا التذمر».

اما مدربه هانزي فليك فرأى «كانت معركة كؤوس حقيقية. ضَغَطَ الخصم علينا وصعّب علينا الامور. لكني اهنئ فريقي على التأهل الى النهائي. كان بمقدورنا تسجيل المزيد من الاهداف في الشوط الاول، لكننا لم نترجم فرصنا. في الشوط الثاني، لعب فرانكفورت جيدا وتأثرنا بالتعب».

وعلى غرار بايرن، سيفتقد مونشنغلادباخ مهاجمه الفرنسي الحسن بليا المطرود من الخسارة الأخيرة ضد فرايبورج، ليعوّل على المهاجم الفرنسي الآخر ماركوس تورام صاحب أربعة اهداف في آخر خمس مباريات.

ويأمل باير ليفركوزن في الاستفادة من مواجهة بوروسيا الصعبة، عندما يحل الاحد على شالكه الجريح والذي لم يحقق اي فوز منذ 17 يناير وحصد نقطة يتيمة في آخر خمس مباريات.

وستكون كرة هذه المرحلة في ملعب دورتموند أثناء زيارته إلى دوسلدورف.

وعاد المهاجم النروجي الشاب إيرلينج هالاند الى تمارين المدرب السويسري لوسيان فافر مع قائد الفريق ماركو رويس، بعد أبلالهما من الاصابة.

لم يخض هالاند صاحب الـ 19 عامًا أي مباراة منذ خروجه مصابا بركبته في الدقيقة 72 من خسارة بايرن في المرحلة الثامنة والعشرين.

في المقابل، غارب رويس صاحب الـ 31 عاما) عن 12 مباراة لاصابة عضلية في فخذه خلال الخسارة امام فيردر بريمن في دور الـ16 من مسابقة الكأس في 4 فبراير.

وعن عودة رويس، قال المدير الرياضي ميكايل تسورك لصحيفة «بيلد»: «هذا مؤشر إيجابي كبير»، مضيفا عن هالاند «يتدرب من اجل خوض هذه المباراة».

وفي قاع الترتيب، يتواجه بادربورن الاخير وفيردر بريمن وصيفه، في محاولة يائسة لتفادي الهبوط الى الدرجة الثانية. في ما يلي مواعيد المرحلة 31 (بتوقيت جرينيتش): - الجمعة:

(18:30) هوفنهايم - لايبزيج

- السبت:

(13:30) كولن - أونيون برلين

فورتونا دوسلدورف - بوروسيا دورتموند

فولفسبورج - فرايبورج

بادربورن - فيردر بريمن

هرتا برلين - اينتراخت فرانكفورت

(16:30) بايرن ميونيخ - بوروسيا مونشنجلادباخ

- الأحد:

(13:30) ماينز - أوجسبورج

(16:00) شالكه - باير ليفركوزن
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة مباراة لايبزيج وهوفنهايم بث مباشر اليوم الجمعة 12 / 06 / 2020 - جول العرب 12/06/2020 | 2:00 ص

يلتقي فريقي لايبزيج وهوفنهايم ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني الممتاز الدرجة الأولي 2020، يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج في لقاء هام،... اقرأ المزيد ←

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني 12/06/2020 | 2:00 ص

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم الجمعة 12-6-2020 في الدوري الألماني، مباراة لايبزيج وهوفنهايم اليوم

موعد مباراة هوفنهايم ولايبزيج اليوم الجمعة 12 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب 12/06/2020 | 2:00 ص

يستقبل اليوم ملعب راين نيكار أرينا لقاء بين فريقي هوفنهايم ونظيره لايبزيج ضمن منافسات الإسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الألماني ، يحتل نايد هوفنهايم المركز السابع برصيد 43 نقطة من... اقرأ المزيد ←

فيديو.. أجمل 5 أهداف فى الجولة 30 بالدوري الألماني - 12/06/2020 | 2:00 ص

حفلت منافسات الجولة 30 من الدوري الألمانى لكرة القدم "بوندزليجا"، التي أسدل الستار عليها الأحد الماضى، بالعديد من الأهداف الرائعة.

موعد مباراة أوجسبورج وكولن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة 07/06/2020 | 6:30 م

يستضيف فريق أوجسبورج نظيره كولن، اليوم الأحد، على ملعب إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا. وتستكمل اليوم الأحد، منافسات...

موعد مباراة أوجسبورج وكولن اليوم الأحد 7 / 6 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الألماني - جول العرب 07/06/2020 | 6:00 م

يلتقي اليوم في الدوري الألماني في إطار منافسات الأسبوع الثلاثون فريقي ، كولن الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة من 29 مباراة ، حيث تمكن من الفوز في... اقرأ المزيد ←

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة 07/06/2020 | 6:00 م

تقام اليوم الأحد الموافق 7/6/2020 العديد من المباريات القوية ضمن منافسات الدوري الألماني والبرتغالي...



قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا» الدوري الألماني سيتوج بايرن ميونيخ باللقب الـ 30 في تاريخه والثامن على التوالي في حالة فوزه على منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ إلى جانب خسارة بوروسيا دورتموند من فورتونا دوسلدروف.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الألماني

خيارات

قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»
المصدر https://arabia.as.com/دوريات-أوروبية/الدوري-الألماني/قبل-الجولة-الـ-31-بايرن-ميونيخ-وخطوة-تفصله-عن-لقب-البوندزليجا https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قبل الجولة الـ 31.. بايرن ميونيخ وخطوة تفصله عن لقب «البوندزليجا»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars