الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر.. إصابات كورونا خلال يونيو مؤشر مطمئن أخبار سكاي نيوز عربية

12/06/2020 | 8:00 ص 0 comments
مصر.. إصابات كورونا خلال يونيو  مؤشر مطمئن    أخبار سكاي نيوز عربية

رغم ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" اليومية خلال شهر يونيو في مصر، أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، مساء الخميس، أن معظم الإصاب

وأوضح سعد، خلال تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن "كوفيد 19" أصبح أقل شراسة مما كان عليه منذ 3 أشهر على المستوى العالمي، موضحا أن أكثر من 85 بالمئة من الإصابات الجديدة تعاني من أعراض بسيطة.

وذكر أن الإصابات التي تعاني من أعراض بسيطة لفيروس كورونا المستجد تستجيب للعلاج في المنزل ولا تحتاج الدخول إلى المستشفيات، قائلا إن شدة فتك الفيروس أصبحت أقل في كل دول العالم.

وبشأن قرارات تخفيف إجراءات كورونا، أشار المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن الحكومة المصرية تتخذ كل قرار بعد فترة طويلة من الدراسة.

وأوضح أن الدولة حرصت على إيجاد قدر من التوازن ما بين صحة المواطن وتهيئة الساحة بشكل تدريجي لفتح النشاط الاقتصادي مرة أخرى، متابعًا أن جميع القرارات ليس لها أثر فوري، باستثناء قرار استقبال الأندية راغبي تجديد الاشتراكات.

ونوه المتحدث باسم مجلس الوزراء إلى أن جميع الأنشطة والكافيتريات داخل النوادي ستكون مغلقة بشكل تام خلال فترة تجديد الاشتراكات، لافتًا إلى الإعلان عن العودة التدريجية بما فيها صالات الألعاب الرياضية والأندية الرياضية والاجتماعية في الأول من يوليو.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الخميس، عن تسجيل 1442 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" و35 حالة وفاة؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 39 ألفًا و726 إصابة.

وأوضحت الوزارة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد ارتفعت لتصبح 12 ألفًا و26 حالة، من ضمنهم 10691 متعافيا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدولار يعاود التراجع أمام الجنيه المصري.. وخبراء يكشفون سر هبوط الأخضر - CNN Arabic 07/07/2020 | 4:45 م

أرجع خبراء سبب التراجع الطفيف إلى بدء تحسن موارد مصر من الدولار بعد استئناف السياحة وعودة الاستثمارات الأجنبية في أدوات الدين الحكومية، علاوة على حصول مصر على تمويل جديد من صندوق النقد الدولي بقيمة 5.2 مليار دولار.

مستشار السيسي يعلن سيطرة مصر على كورونا - 07/07/2020 | 4:45 م

أعلن عوض تاج الدين مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، أنه تمت السيطرة على أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد، بفضل الحكومة والمستشفيات.

كيف يساهم طيبة1 فى تأمين الحدود المصرية.. الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء يرد - 07/07/2020 | 4:45 م

كشف الدكتور محمد القوصى الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، أن القمر الصناعى طيبة.1 موجود حاليا في المدار المخصص له وهو المدار الثابت على ارتفاع 36 ألف كيلو من سطح الأرض.

مصر: لا مساومة على حقوقنا بالمتوسط وسنرد على أي خطر 07/07/2020 | 4:45 م

أكد البرلمان المصري، الاثنين، أن مصر لديها منطقتان واعدتان للبترول والغاز في البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط، تحت السيادة المصرية، وأن ثروات المتوسط دفع

نادي الجزيرة في المركز الأول.. تعرف على أقدم 7 أندية فى مصر - 07/07/2020 | 4:45 م

الرياضة جزء رئيسي من حياة المصريين إن لم تكن تمارسها فأنت مشجع لأحد الأندية، وتسرق دائماً الشغف والحماس سواء من اللاعبين أو المتابعين، وعرفت مصر الأندية الرياضية كمؤسسات مهمة داخل الدولة

مصر.. اعترافات المتهم بقتل سيدة في الدقهلية.. خنقها بالروب وعاشرها ميتة - 25/06/2020 | 5:00 ص

اعترف المتهم أحمد والبالغ 33 عاما، بقتل الطالبة إيمان حسن داخل شقتها بقرية ميت عنتر بمركز طلخا بمحافظة الدقهلية المصرية، وذكر أنه قام بمجامعتها بعد أن خنقها بحزام روبها الخاص.

احتجاز الصحفية المصرية نورا يونس.. و العفو الدولية تطالب بحمايتها من التعذيب وإساءة المعاملة - CNN Arabic 25/06/2020 | 5:00 ص

ألقت قوات الأمن المصرية، مساء الأربعاء، القبض على الصحفية نورا يونس، رئيس تحرير الموقع الإخباري الإلكتروني "المنصة"، وذلك في أعقاب اقتحام أفراد الشرطة المصرية لمقر الموقع الإلكتروني، وتفتيش أجهزة الكومبيوتر الخاصة بالصحفيين العاملين في المو



مصر.. إصابات كورونا خلال يونيو مؤشر مطمئن أخبار سكاي نيوز عربية اخبار المحروسة رغم ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" اليومية خلال شهر يونيو في مصر، أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، مساء الخميس، أن معظم الإصاب



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

مصر.. إصابات كورونا خلال يونيو  مؤشر مطمئن    أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1351880-مصر-إصابات-كورونا-يونيو-مؤشر-مطمئن سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر.. إصابات كورونا خلال يونيو مؤشر مطمئن أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars