الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عادل امام

«أُصيبت بورم في الغدة» و«عادل إمام كسر أزمتها النفسية».. ٧ أزمات تخطتّها رجاء الجداوي

اليوم 16:45 م 0 comments
«أُصيبت بورم في الغدة» و«عادل إمام كسر أزمتها النفسية».. ٧ أزمات تخطتّها رجاء الجداوي

بعد مرور أيام على تواجدها داخل مستشفى العزل بأبوخليفة، لم تستقر الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي حتى الآن، كما تقول ابنتها أميرة، والتي لم تتخلّ عن الأمل حتى الآن: «لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل.. تقولي متقوليش كده ولا تعلمي يا أميرة ولا تعلمي

لاقتراحات اماكن الخروج


بعد مرور أيام على تواجدها داخل مستشفى العزل بأبوخليفة، لم تستقر الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي حتى الآن، كما تقول ابنتها أميرة، والتي لم تتخلّ عن الأمل حتى الآن: «لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل.. تقولي متقوليش كده ولا تعلمي يا أميرة ولا تعلمي ربك قادر.. يحيي العظام وهي رميم.. دي ثقتها دايما فيك يارب».

أخبار متعلقة

رئيس لجنة مكافحة «كورونا»: «نتمنى الشفاء لرجاء الجداوي ولو لم ننجح فهي إرادة ربنا»

تتنفس عبر أنبوب حنجري والسن هو السبب.. تطور جديد في حالة رجاء الجداوي الصحية

ابنة رجاء الجداوي: لما كنت أقول مفيش أمل تقولي ربك قادر يحيي العظام وهي رميم»

خلال مشوارها الفنّي الطويل، مرّت الفنانة رجاء الجداوي بالعديد من الأزمات، لكنها تخطتّها بثبات وقوة. «المصري اليوم» ترصُد بعض من تلك الأزمات، خلال التقرير التالي:

1.

بدأت الفنانة القديرة رجاء الجداوي حياتها الفنية بأزمة مع تحية كاريوكا، كما روت في لقاء تلفزيوني، إذ قالت إنها عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها تركت خالتها تحية من أجل العيش بصحبة والدتها، حيث كانت ترى أن والدتها في احتياج لها أكبر من خالتها، وهو ما تسبب في صدمة لتحية كاريوكا التي تولت تربية رجاء منذ أن كان عمرها 3 سنوات.

وفي أحد الأيّام، أثناء تواجد رجاء الجداوي بصحبة والدتها، ذهبت في يوم من الأيام لشراء هدية لها، لكنها فوجئت بشخص يقف خلفها، ويخبرها بكونه يبحث عن فتاة في عمرها من أجل فيلم «غريبة»، وحينما علمت تحية كاريوكا بالتحاق رجاء بالفن غضبت بشدة، وظلت رجاء بعيدة عنها لأربع سنوات.

سُرعان ما عادت علاقة الحب والمودة بين رجاء وخالتها تحية، واعتبرت رجاء الجداوي أن تواجد أي شيء جيد في حياتها يرجع إلى خالتها تحية كاريوكا.

2.

من ضمن الأزمات التي تعرضت لها الفنانة رجاء الجداوي، عندما فقدت والدتها أراضيها ضمن التأميم عقب ثورة ناصر ١٩٥٢، وكانت الأسرة تعاني من حياة صعبة، إلا أنها تخطّت عندما قدمت دورها الأول في فيلم «دعاء الكروان»، ثم دخلت بعدها عالم الأزياء.

3.

«ثقل الدم»، كانت تخاف رجاء الجداوي من التمثيل الكوميدي، لأنها كانت ترى أنها ثقيلة الظل، إلا أن عادل إمام أقنعها بالتمثيل الكوميدي، وبالفعل وقفت أمامه في المسرح وتخطت أزمتها.

4.

«عدم الثقة»، أزمة أخرى عانت منها رجاء الجداوي، عندما مثلّت أمام الفنان محمود مرسي، كان لا يثق فيها، حسب كلماتها في أحد اللقاءات التلفزيونية، لكن بعد أول وقوف بينهم، قال لها نصًا: «أول مرة أحب بنت سمراء».

5.

«الورم»، أُصيبت رجاء الجداوي بورم في الغدة أثناء عرض مسرحية «الواد سيد الشغال»، ما تسبب في زيادة وزنها، فاعتزلت بسببه عملها كعارضة أزياء، لكنها لم تُحبَط واهتمت بالتمثيل.

6.

«الخوف من الوقوع على المسرح»، أثناء تكريمها في موسم الرياض، وجدت الفنانة رجاء الجداوي أن صعود سلالم المسرح بلا جوانب، أمر شديد الصعوبة، فخافت الوقوع والتعرض للحرج، كما قالت: «حينما ذكروا اسمي وجدت أن النجم العالمي فان دام توجه نحوي، وأخذ بيدي، وصعد بها، فقلت (الحمد لله مرت أزمتي على خير)».

7.

«الاكتئاب»، أُصيبت به رجاء الجداوي بسبب «عدم وجود أدوار فنية جيدة تُعرض عليها»، لكنها تخطت الأزمة من خلال مشاركتها في مسلسل «لعبة النسيان» الذي عُرض في رمضان الماضي.

الوضع في مصر اصابات 58,141 تعافي 15,535 وفيات 2,365 الوضع حول العالم اصابات 9,393,450 تعافي 5,078,913 وفيات 480,579 فيروس كورونا.. إعرف عدوك كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟ الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك خلال المواجهة.. المصري اليوم معك
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة - مصر اليوم 06/07/2020 | 2:00 م

الفنان عادل إمام ينعى رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

: ولدت لتكون ممثلة.. عادل إمام: رجاء الجداوي عظيمة وأفضل نموذج للمرأة المصرية.. فيديو 06/07/2020 | 2:00 م

نعى الفنان الكبير عادل إمام، الفنانة رجاء الجداوي التي توفت بعد إصابتها بفيروس بفيروس كورونا المستجد. متابعا: 'نعزي أسرتها والشعب المصري والعربي في وفاة الفنانة العظيمة'. وقال «إمام» خلال مداخلة ...

عادل إمام يعزي الشعب العربي- فيديو مجلة الجرس 06/07/2020 | 2:00 م

تقدم الزعيم عادل_إمام بالتعازي للشعب المصري ولكل الشعب العربي بوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي. وقال باتصال مع عمرو أديب تحدث عن تجربته مع رجاء الجداوي…

حفيدة عادل إمام تخطف الأنظار بتقليد جدها 06/07/2020 | 2:00 م

صاحبة الـ 11 عاما تنشر فيديو قصير عبر تطبيق "تيك توك" وهي تقلد جدها في مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

عادل إمام يودع رجاء الجداوي بهذه الكلمات- (صورة وفيديو) القدس العربي 06/07/2020 | 2:00 م

"القدس العربي": ودع الممثل المصري ​عادل إمام​ الممثلة المصرية ​رجاء الجداوي​ التي توفيت فجر الأحد بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا، والتي استمرت لحوالى

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا في الفن اليوم 16:45 م

لقاء نادر- عادل إمام يتحدث مع صباح عن ذكرياتهما سويا محمد سلطان محمود يمتليء أرشيف الإنترنت بالفيديوهات النادرة، من البرامج والمسلسلات والأفلام. سجلت الفنانة الراحلة صباح مشوار حياتها في برنامج تليفزيوني وثائقي، وكان من بين ضيوفه الفنان عادل إمام، الذي احتفى بذكرياته مع صباح وتحدث عن رأيه في فنها وتأثيره.

ابنة شقيق عادل إمام تطلّ وتتصدر! – صورة مجلة الجرس اليوم 16:45 م

نشرت ابنة شقيق الزعيم عادل_إمام نور صورةً جديدةً لها، حققت تفاعلًا عاليًا وتصدرت لائحة الترند في مصر، رغم أنها لم تحترف مجالًا يحصد لها شهرةً،…



«أُصيبت بورم في الغدة» و«عادل إمام كسر أزمتها النفسية».. ٧ أزمات تخطتّها رجاء الجداوي عادل امام بعد مرور أيام على تواجدها داخل مستشفى العزل بأبوخليفة، لم تستقر الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي حتى الآن، كما تقول ابنتها أميرة، والتي لم تتخلّ عن الأمل حتى الآن: «لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل.. تقولي متقوليش كده ولا تعلمي يا أميرة ولا تعلمي



اشترك ليصلك كل جديد عن عادل امام

خيارات

«أُصيبت بورم في الغدة» و«عادل إمام كسر أزمتها النفسية».. ٧ أزمات تخطتّها رجاء الجداوي
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1991361 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «أُصيبت بورم في الغدة» و«عادل إمام كسر أزمتها النفسية».. ٧ أزمات تخطتّها رجاء الجداوي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars