الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حلا الترك‎

منى السابر والدة حلا الترك تعلن جنسيتها الحقيقية - ليالينا

24/06/2020 | 8:45 م 0 comments
منى السابر والدة حلا الترك تعلن جنسيتها الحقيقية - ليالينا

دافعت منى السابر والدة حلا الترك عن إطلالتها الجريئة التي أشعلت الانتقادات ضدها مؤخراً، حيث أعلنت أيضاً عن جنسيتها الحقيقية، وذلك من خلال مقطع فيديو

دافعت منى السابر والدة حلا الترك عن إطلالتها الجريئة التي أشعلت الانتقادات ضدها مؤخراً، حيث أعلنت أيضاً عن جنسيتها الحقيقية، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخراً. 

منى السابر والدة حلا الترك تعلق على إطلالتها الجريئة وتعلن جنسيتها

وقالت والدة حلا الترك في تعليقها على الانتقادات الموجهة لإطلالتها الجريئة بأحد المنتجعات الصحية، إنها أطلت بإطلالة طبيعية أي غير جريئة، موضحة أنها ترتدي بإطلالاتها اليومية ملابس أجرأ مما ظهرت به بجلسة التصوير الأخيرة المثيرة للجدل. 

وبعد انتقاد الجمهور لملابسها "غير المحتشمة" خاصة وأنها تعيش في مجتمع خليجي متحفظ، علقت منى السابر بأنها ليست بحرينية الأصل وإنما سورية حاصلة على الجنسية البحرينية.

وقالت والدة النجمة البحرينية الشابة حلا الترك: "حابة أتكلم عن الصور اللي انتشرت على السوشيال ميديا.. أولا أنتم أول مرة تشوفوني بلبس هاد الشيء.. بس أنا في حياتي واللي يعرفوني منيح يعرفون أن هذا طريقتي ولبسي مو جديد عليا هذا الشيء بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لغبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي.. بس أنا بلبس هيك وأقصر من هيك حتى قبل ما حلا تشتهر، كانت هادي طريقتي واللي يقولوا أني كنت محجبة هاد ما كان حجاب أنا بس حبيت أختفي شوية عشان كنت بمر بظروف صعبة كثير، لكن أحب أقول إني الملابس اللي كنت لابساها طبيعية ومو جديدة عليا وهاد طريقتي في كل ملابسي".

منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة جريئة 

فقد ظهرت منى السابر والدة حلا الترك في جلسة تصوير داخل أحد منتجعات العناية بالبشرة والجمال بفستان قصير يكشف عن ساقيها، حيث تموضعت بشكل ملفت في عدة لقطات.

وتعرضت والدة حلا الترك لانتقادات حادة من متابعيها بسبب إطلالتها الجريئة، حتى أن البعض اتهمها بمحاولة خطف الأضواء من ابنتها التي احتفلت مؤخراً بتخرجها من المدرسة الثانوية، مما دفعها لإلغاء تفعيل خاصية التعليقات عبر حسابها على "انستقرام".

        View this post on Instagram                      

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber) on Jun 18, 2020 at 1:05am PDT

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً، وأثيرت التعليقات السلبية ضدها بعد ظهور حلا الترك وهي توزع حلوى بمناسبة "قريقيعان" حيث اتهمها البعض بعدم الالتزام بالحجر المنزلي لكن جمهورها دافع عنها مؤكداً أنها كانت ترتدي كمامة وقفازات وقائية وكانت تلتزم بقاعدة التباعد الاجتماعي.


 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
برسالة مؤثرة.. والدة حلا الترك تهنئها بتخرجها (صورة) 24/06/2020 | 8:45 م

وجهت منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك، رسالة خاصة لابنتها للاحتفال بتخرجها، ونشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع 'إنستجرام'. وعلقت على الصورة قائلة: 'ابنتي الغالية وفرحتي الأولى حلا، ...

شاهد.. أنوثة حلا الترك تبهر جمهورها ويرد: جمالك ساحر 24/06/2020 | 8:45 م

السوسنة - تألقت الفنانة حلا الترك، بصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشعل متابعيها، باطلالتها الجميلة والأنيقة، في احدى المهرجانات

ثقافة المؤخرة الصناعية تضرب حلا الترك؟ – فيديو مجلة الجرس 24/06/2020 | 8:45 م

إذا كانت النجمات الكبيرات في السن ومعهن الفاشينستات يرسخن ثقافة المؤخرة الكبيرة أو المنفوخة وهي خاصة بشعوب معينة كالسود في إفريقيا مثلاً، وليست موضة أطلقتها…

والد حلا الترك يعتذر لها بعد انتقادات تجاهله لها ويحتفل بتخرجها ..بالفيديو - مجلة هي 08/06/2020 | 7:00 م

رد المنتج البحريني محمد الترك على الإنتقادات التي وجهها الجمهور له بسبب غيابه عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من الثانوية وتجاهله تقديم تهنئة لها بهذه المناسبة او حتى اقامة حفل لها في فيلته.

حلا الترك تحتفل بنجاحها في الثانوية وتنشر صورة تخرجها - مصر اليوم 08/06/2020 | 7:00 م

حلا الترك تحتفل بنجاحها في الثانوية وتنشر صورة تخرجها



منى السابر والدة حلا الترك تعلن جنسيتها الحقيقية - ليالينا حلا الترك‎ دافعت منى السابر والدة حلا الترك عن إطلالتها الجريئة التي أشعلت الانتقادات ضدها مؤخراً، حيث أعلنت أيضاً عن جنسيتها الحقيقية، وذلك من خلال مقطع فيديو



اشترك ليصلك كل جديد عن حلا الترك‎

خيارات

منى السابر والدة حلا الترك تعلن جنسيتها الحقيقية - ليالينا
المصدر https://www.layalina.com/منى-السابر-والدة-حلا-الترك-تدافع-عن-إطلالتها-الجريئة-وتعلن-جنسيتها-363295.html https://www.layalina.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي منى السابر والدة حلا الترك تعلن جنسيتها الحقيقية - ليالينا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars