الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الممنوعات

اختبأوا في الزراعات.. مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بالجيزة (فيديو)

25/06/2020 | 11:45 م 0 comments
اختبأوا في الزراعات.. مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بالجيزة (فيديو)

نشرت وزارة الداخلية فيديو عبر "يوتيوب" وصفحتها الرسمية على "فيس بوك"، أثناء عملية مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين شديدة الخطورة، بعد الاختباء.

نشرت وزارة الداخلية فيديو عبر “يوتيوب” وصفحتها الرسمية على “فيس بوك”، أثناء عملية مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين شديدة الخطورة، بعد الاختباء داخل الزراعات، وضبطت 8 عناصر إجرامية، بحيازتهم قرابة 7 كيلو جرام هيروين، وكمية من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

ترجع التفاصيل إلى رصد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، إحدى البؤر الإجرامية المسلحة شديدة الخطورة، يديرها تشكيل عصابي مكون من 8 عناصر من ذوي السوابق الإجرامية بمنطقة البراجيل، بدائرة مركزي شرطة كرداسة، أوسيم.

وأرجعت التحريات تخصص نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة، وعلانية ترويجها على عملائهم، فضلاً عن حيازتهم أسلحة نارية غير مرخصة للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.

وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، ومشاركة فاعلة لقطاعي الأمن العام، والمركزي، ومديرية أمن الجيزة، أسفرت عن استهدافهم بعدة مأموريات.

ونجحت في ضبطتهم وبحيازتهم 16 إسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 4 كيلو جرامات، وكميات مجزئة على لفافات لذات المخدر وزنت 2,800 كيلو جرام، بإجمالي 6,800 كيلو جرام.

وعثرت على كمية من الأسلحة النارية والذخائر، عبارة عن 2 بندقية آلية، 2 بندقية خرطوش، 10 خزائن، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، عدد من فوارغ الطلقات.

وضبطت 3 ميزان حساس، نظارة ميدان، 23 هاتف محمول، سلاح أبيض، مبلغ مالى قدره 208935 جنيه، 5 دراجات نارية، يوجد 4 منهم بدون لوحات معدنية.

وبمواجهة المتهمين أقروا بإحرازهم وحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

على جانب آخر، تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية، تخصص في الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة الحمام، مسرحًا لذلك.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن مطروح أمكن ضبطه أثناء استقلاله إحدى السيارات، بدائرة قسم شرطة الحمام، وبحوزته 120 طربة حشيش وزنت 12 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقيمة 840 ألف جنيه تقريبًا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الداخلية تضبط 4 ألاف قطعة سلاح بينها أر بى جى وجرينوف.. فيديو - 04/07/2020 | 8:00 م

رصد فيديو اقتحام وزارة الداخلية، عدداً من البؤر الاجرامية لمكافحة كافة صور الخروج عن القانون، حيث استهدفت البؤر الإجرامية بنطاق "بحيرة المنزلة".

الاتحاد برس : القبض على أم لطفل في دمشق تستغله ببيع المخدرات 04/07/2020 | 8:00 م

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على امرأة تقوم ببيع المواد المخدرة مستغلة طفلها البالغ من العمر ثلاثة عشر سنة حيث تقوم بوضع المواد المخدرة ( هيروئين

القبض على 6 عاطلين بـ10 كيلو بانجو في أسوان 02/07/2020 | 5:00 م

تمكن ضباط مديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الخميس، من ضبط كميات من المخدرات، والأسلحة النارية بحوزة 6 متهمين خلال حملة. وتلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطارا بالقبض على ...

بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ15 مايو 25/06/2020 | 11:45 م

بسبب طائرات الموت.. مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى عقار بـ 15 مايو

مدمن سابق : الحبوب المخدرة منتشرة والأصدقاء الفاسدين سبب تعاطيها - سبأنت - وكالة سبأ 25/06/2020 | 11:45 م

تحتفي دول العالم يوم غدٍ الـ26 من شهر يونيو باليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، ويهدف الإحتفال إلى زيادة الوعي بخطورة المخدرات على الفرد والمجتمع.

ماذا عن بقية الأوبئة في هذا البلد؟ - Alghad 25/06/2020 | 11:45 م

هذه معلومات مذهلة بحق، وهي تفرض حالة طوارئ لمعالجتها، بدلا من اعتبارها أمرا عاديا، أو مؤقتا، خصوصا، حين تنخر هذه القصص بنية البلد المتشاغل أهله بالأزمات السياسية.عدد حالات كورونا في الأردن، ألف حالة تقريبا، وهذا وباء يهدد العالم، وتسبب بتعطيل اقتصاداته، وترك ضررا هنا في الأردن، والكل يعتبر أن هذا هو الوباء الأخطر، لكن ماذا …

رحلة أمن الجيزة للإيقاع بمروجي الـ الأيس والبودر مصراوى 08/06/2020 | 5:00 م

رحلة أمن الجيزة للإيقاع بمروجي الـ الأيس والبودر | مصراوى



اختبأوا في الزراعات.. مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بالجيزة (فيديو) الممنوعات نشرت وزارة الداخلية فيديو عبر "يوتيوب" وصفحتها الرسمية على "فيس بوك"، أثناء عملية مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين شديدة الخطورة، بعد الاختباء.



اشترك ليصلك كل جديد عن الممنوعات

خيارات

اختبأوا في الزراعات.. مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بالجيزة (فيديو)
المصدر https://almalnews.com/اختبأوا-في-الزراعات-مداهمة-بؤرة-لتجار/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اختبأوا في الزراعات.. مداهمة بؤرة لتجارة الهيروين والأسلحة بالجيزة (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars