الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة تنفّس -

26/06/2020 | 3:00 ص 0 comments
رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة  تنفّس  -

أطلقت السعودية موسم صيف السعودية "تنفس"، اعتبارا من 26 الجاري وحتى 30 سبتمبر، ويشمل 10 وجهات سياحية لاكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية.

أطلقت السعودية موسم صيف السعودية "تنفس"، اعتبارا من 26 الجاري وحتى 30 سبتمبر، ويشمل 10 وجهات سياحية لاكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية.

إقرأ المزيد السعودية تعلن موعد استئناف السياحة

وتم الإعلان عن هذا البرنامج الطموح خلال لقاء وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة عن بعد مع نخبة من الإعلاميين، من رؤساء التحرير ومديري القنوات التلفزيونية والإذاعية.

وتتوزع الوجهات السياحية لصيف موسم السعودية حول المملكة لتغطي معظم نقاط الجذب السياحي، وتشمل مدينة تبوك في أقصى الشمال التي تضم الأودية الخصبة والمناطق الرملية وعجائب التشكيلات الصخرية، والشواطئ الساحرة والهادئة في مدينتي أملج وينبع، ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية بشاطئها الخلاب وأنشطتها وفعالياتها الترفيهية، ومدينة جدة بتاريخها وجاذبيتها، وصعودا عبر سلسلة جبال السروات في الطريق إلى الطائف "مصيف العرب"، والغابات الكثيفة والأجواء الباردة والقرى التاريخية في الباحة، وصولا إلى مرتفعات عسير وقمم جبال مدينة أبها الشامخة بتراثها وثقافتها وفنونها.

وتمتد رحلة موسم صيف السعودية من القلب النابض للمملكة في العاصمة الرياض وصولا إلى المنطقة الشرقية.

وينطلق موسم صيف السعودية هذا العام بشكل مختلف، إذ يتولى القطاع الخاص زمام القيادة وفق تسهيلات وضوابط ودعم وتمكين من القطاع الحكومي.

وتقدم الفنادق عروضا ترويجية مختلفة، كما تقدم شركات التنظيم السياحي عروضا وخيارات واسعة للاستمتاع بالأنشطة السياحية المتنوعة، مثل زيارة الأماكن التاريخية والمتاحف، والرحلات والأنشطة البحرية، بالإضافة للأنشطة والرياضات الجبلية، علماً بأن الموقع الالكتروني "روح السعودية" visitsaudi.com يضم كافة الباقات والعروض الخاصة بالموسم.

وقال وزير السياحة في الاجتماع: "يأتي موسم صيف السعودية كفرصة رائعة لاكتشاف الوجهات السياحية المتعددة في المملكة وما تحويه من كنوز تاريخية وطبيعية وثقافية، كما يساهم إطلاق الموسم في هذا الوقت تحديدا في تعزيز جهود الوزارة الرامية إلى إنعاش القطاع السياحي الأكثر تأثر من تداعيات أزمة كورونا".

المصدر: موقع وزارة السياحة السعودية

تابعوا RT على
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية..مكافحة الفساد تباشر العمل على 105 قضايا جنائية 07/07/2020 | 3:45 م

صرح مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية، بأن الهيئة باشرت العمل على 105 قضايا جنائية، خلال الفترة الماضية، وكانت أبرز القضايا المعالجة، إ

ارتفاع مؤشر سوق الأسهم السعودية بنسبة 0.25% بمستهل التعاملات - 07/07/2020 | 3:45 م

ارتفع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية "تاسى"، بمستهل بجلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بنسبة 0.25% رابحاً 18.61 نقطة ليصل إلى مستوى 7409.20 نقطة..

داخل قصر المربع..نظرة على تصميم منزل مؤسس المملكة العربية السعودية - CNN Arabic 07/07/2020 | 3:45 م

قصر المربع في السعودية.. كان مقراً لإقامة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ومركزاً لإدارة شؤون الحكم، حيث استضاف عدداً من ملوك الدول العربية والإسلامية ورؤسائها، كما شهد أبرز الأحداث الرئيسية والقرارات الملكية.

قمة عربية ـ صينية في السعودية قريباً الشرق الأوسط 07/07/2020 | 3:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

أسعار الذهب فى السعودية اليوم الثلاثاء 7-7-2020.. وعيار 24 يسجل 214.19 ريال - 07/07/2020 | 3:45 م

ننشر أسعار الذهب السعودى اليوم الثلاثاء 7-7-2020، حيث بلغ سعر الذهب "عيار 24" فى المملكة العربية السعودية نحو 214.19 ريال سعودى.

بلومبرج : الأزمة المالية في السعودية لن تبطىء مشروع «بوابة الدرعية» بقيمة 20 مليار دولار - أموال الغد 05/07/2020 | 9:00 ص

قالت وكالة بلومبرج أن المملكة العربية السعودية تمضي قدما في مشروع سياحي وثقافي بقيمة 20 مليار دولار في عاصمتها على الرغم من الأزمة المالية في المملكة ، وتعتمد على انتعاش إنفاق المستهلكين المكبوت عندما يخفف قرارت الإغلاق بسبب وباء كورونا العالمي. وخصص المسؤولون الأموال للمشروع الضخم في الرياض ، المسمى “بوابة الدرعية” ، وأخبر ولي […]

موظفو القنصلية السعودية بإسطنبول يصفون أحداثا غريبة يوم مقتل خاشقجي - CNN Arabic 05/07/2020 | 9:00 ص

قدّم موظفون بالقنصلية السعودية في إسطنبول، إفادات أمام المحكمة التي عقدتها تركيا "غيابيا"، الجمعة، حول مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي مطلع أكتوبر/ تشرين الأول 2018.



رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة تنفّس - اخبار السعودية أطلقت السعودية موسم صيف السعودية "تنفس"، اعتبارا من 26 الجاري وحتى 30 سبتمبر، ويشمل 10 وجهات سياحية لاكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة  تنفّس  -
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1127864-رغم-أنف-كوروناالسعودية-تطلق-موسم-صيف-المملكة-تنفس/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة تنفّس -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars