الموضوعات تأتيك من 16418 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة تنفّس -

26/06/2020 | 3:00 ص 0 comments
رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة  تنفّس  -

أطلقت السعودية موسم صيف السعودية "تنفس"، اعتبارا من 26 الجاري وحتى 30 سبتمبر، ويشمل 10 وجهات سياحية لاكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية.

أطلقت السعودية موسم صيف السعودية "تنفس"، اعتبارا من 26 الجاري وحتى 30 سبتمبر، ويشمل 10 وجهات سياحية لاكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية.

إقرأ المزيد السعودية تعلن موعد استئناف السياحة

وتم الإعلان عن هذا البرنامج الطموح خلال لقاء وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة عن بعد مع نخبة من الإعلاميين، من رؤساء التحرير ومديري القنوات التلفزيونية والإذاعية.

وتتوزع الوجهات السياحية لصيف موسم السعودية حول المملكة لتغطي معظم نقاط الجذب السياحي، وتشمل مدينة تبوك في أقصى الشمال التي تضم الأودية الخصبة والمناطق الرملية وعجائب التشكيلات الصخرية، والشواطئ الساحرة والهادئة في مدينتي أملج وينبع، ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية بشاطئها الخلاب وأنشطتها وفعالياتها الترفيهية، ومدينة جدة بتاريخها وجاذبيتها، وصعودا عبر سلسلة جبال السروات في الطريق إلى الطائف "مصيف العرب"، والغابات الكثيفة والأجواء الباردة والقرى التاريخية في الباحة، وصولا إلى مرتفعات عسير وقمم جبال مدينة أبها الشامخة بتراثها وثقافتها وفنونها.

وتمتد رحلة موسم صيف السعودية من القلب النابض للمملكة في العاصمة الرياض وصولا إلى المنطقة الشرقية.

وينطلق موسم صيف السعودية هذا العام بشكل مختلف، إذ يتولى القطاع الخاص زمام القيادة وفق تسهيلات وضوابط ودعم وتمكين من القطاع الحكومي.

وتقدم الفنادق عروضا ترويجية مختلفة، كما تقدم شركات التنظيم السياحي عروضا وخيارات واسعة للاستمتاع بالأنشطة السياحية المتنوعة، مثل زيارة الأماكن التاريخية والمتاحف، والرحلات والأنشطة البحرية، بالإضافة للأنشطة والرياضات الجبلية، علماً بأن الموقع الالكتروني "روح السعودية" visitsaudi.com يضم كافة الباقات والعروض الخاصة بالموسم.

وقال وزير السياحة في الاجتماع: "يأتي موسم صيف السعودية كفرصة رائعة لاكتشاف الوجهات السياحية المتعددة في المملكة وما تحويه من كنوز تاريخية وطبيعية وثقافية، كما يساهم إطلاق الموسم في هذا الوقت تحديدا في تعزيز جهود الوزارة الرامية إلى إنعاش القطاع السياحي الأكثر تأثر من تداعيات أزمة كورونا".

المصدر: موقع وزارة السياحة السعودية

تابعوا RT على
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
البحرين: السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج ل مصراوى 26/06/2020 | 3:00 ص

البحرين السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج لهذا العام | مصراوى

السعودية تعلن الشركات المتأهلة لتنفيذ البنية التحتية لرادارات القطاع الشمالي - معلومات مباشر 26/06/2020 | 3:00 ص

  الرياض - مباشر: أعلنت وزارة الدفاع السعودية ممثلة في القوات الجوية الملكية عن نتائج التأهيل لمشروع تنفيذ البنية التحتية والمرافق الإنشائية المساندة لرادارات القطاع الشمالي. وذكرت القوات الجوية الملكية السعودية، في بيان صادر، اليوم الخميس، …

فيروس كورونا «كوفيد-19» في السعودية 25 يونيو 2020 أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة 26/06/2020 | 3:00 ص

يواصل شلال الإصابات الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الانهمار بقوة في السعودية في ظل الأرقام المرتفعة التي تعلن عنها وزارة الصحة بالمملكة يوميا

السعودية.. 3372 إصابة جديدة وتعافي 117882 26/06/2020 | 3:00 ص

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، تسجيل 3372 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 170639 حالة.كما أعلنت الوزارة شفاء 5085 حالة جديد

نائب أمير حائل يشكر القيادة على الموافقة برفع منع التجول بشكل كامل - صحيفة المدائن الإلكترونية 25/06/2020 | 6:45 م

رفع الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وللأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على التوجيهات السديدة منذ بدء جائحة كورونا التي حفظت -بتوفيق الله- صحة المواطن والمقيم, معرباً …

نائب أمير حائل يشكر القيادة على الموافقة الكريمة برفع منع - العرب اليوم 25/06/2020 | 6:45 م

نائب أمير حائل يشكر القيادة على الموافقة الكريمة برفع منع التجول بشكل كامل

5 شخصيات تخطاها محمد بن سلمان قبل وصوله السلطة (صور) 25/06/2020 | 6:45 م

تعتمد السعودية نظام الحكم الملكي، والذي ينص على تولي السلطة أحد أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود وأبناء الأبناء..



رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة تنفّس - اخبار السعودية أطلقت السعودية موسم صيف السعودية "تنفس"، اعتبارا من 26 الجاري وحتى 30 سبتمبر، ويشمل 10 وجهات سياحية لاكتشاف الطبيعة الساحرة، والتنوع المناخي، والعمق التاريخي، والثقافة السعودية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة  تنفّس  -
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1127864-رغم-أنف-كوروناالسعودية-تطلق-موسم-صيف-المملكة-تنفس/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رغم أنف كورونا...السعودية تطلق موسم صيف المملكة تنفّس -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars