الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

البحرين: السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج ل مصراوى

26/06/2020 | 3:00 ص 0 comments
البحرين: السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج ل   مصراوى

البحرين السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج لهذا العام | مصراوى

المنامة - (أ ش أ):

أكد وزير الإعلام البحريني علي بن محمد الرميحي أن المملكة العربية السعودية وهي تقدم خدماتها المثالية لملايين الحجاج والمعتمرين من مختلف أنحاء العالم سنوياً، قد اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج لهذا العام في أجواء تضمن الأمان والطمأنينة والسلامة للحجاج.

وأشاد - في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية - بقرار السعودية تنظيم فريضة الحج لهذا العام بأعداد محدودة من المواطنين والمقيمين بالمملكة، باعتباره قرارا مسؤولا يعكس النهج الإنساني الحكيم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في تحقيق مقاصد الشريعة الإسلامية باستمرار أداء الفريضة وعدم تعطلها، مع الحفاظ على أمن حجاج بيت الله الحرام وصحتهم وسلامتهم.

وأكد أن قرار المملكة الواعي والمدروس بإقامة الركن الخامس من أركان الإسلام مع اتخاذ التدابير الوقائية الضرورية في مواجهة التحديات المرتبطة بتفشي جائحة فيروس كورونا، وانتشاره عالميا، حظي بمباركة عربية وإسلامية ودولية واسعة، وإشادة بارزة من الأزهر الشريف والمؤسسات الدينية والصحية، وتفهم كبير من الشعوب الإسلامية لحرص القيادة السعودية الحكيمة على حماية أرواح الحجاج والمعتمرين وسلامة النفس البشرية.

وتوجه الرميحي بالشكر والتقدير إلى السلطات السعودية بجميع أجهزتها وكوادرها الأمنية والعسكرية والصحية والإعلامية على ما تقدمه من خدمات جليلة ورعاية كريمة دائمة للحجاج والمعتمرين وزوار الحرمين الشريفين، مؤكدا دعم مملكة البحرين لكل ما تتخذه السعودية من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أرضها الطيبة، واعتزازها بقيادتها الحكيمة للعالم العربي والإسلامي على طريق الأمن والسلام والتنمية والازدهار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية..مكافحة الفساد تباشر العمل على 105 قضايا جنائية 07/07/2020 | 3:45 م

صرح مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في السعودية، بأن الهيئة باشرت العمل على 105 قضايا جنائية، خلال الفترة الماضية، وكانت أبرز القضايا المعالجة، إ

ارتفاع مؤشر سوق الأسهم السعودية بنسبة 0.25% بمستهل التعاملات - 07/07/2020 | 3:45 م

ارتفع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية "تاسى"، بمستهل بجلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بنسبة 0.25% رابحاً 18.61 نقطة ليصل إلى مستوى 7409.20 نقطة..

داخل قصر المربع..نظرة على تصميم منزل مؤسس المملكة العربية السعودية - CNN Arabic 07/07/2020 | 3:45 م

قصر المربع في السعودية.. كان مقراً لإقامة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ومركزاً لإدارة شؤون الحكم، حيث استضاف عدداً من ملوك الدول العربية والإسلامية ورؤسائها، كما شهد أبرز الأحداث الرئيسية والقرارات الملكية.

قمة عربية ـ صينية في السعودية قريباً الشرق الأوسط 07/07/2020 | 3:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

أسعار الذهب فى السعودية اليوم الثلاثاء 7-7-2020.. وعيار 24 يسجل 214.19 ريال - 07/07/2020 | 3:45 م

ننشر أسعار الذهب السعودى اليوم الثلاثاء 7-7-2020، حيث بلغ سعر الذهب "عيار 24" فى المملكة العربية السعودية نحو 214.19 ريال سعودى.

بلومبرج : الأزمة المالية في السعودية لن تبطىء مشروع «بوابة الدرعية» بقيمة 20 مليار دولار - أموال الغد 05/07/2020 | 9:00 ص

قالت وكالة بلومبرج أن المملكة العربية السعودية تمضي قدما في مشروع سياحي وثقافي بقيمة 20 مليار دولار في عاصمتها على الرغم من الأزمة المالية في المملكة ، وتعتمد على انتعاش إنفاق المستهلكين المكبوت عندما يخفف قرارت الإغلاق بسبب وباء كورونا العالمي. وخصص المسؤولون الأموال للمشروع الضخم في الرياض ، المسمى “بوابة الدرعية” ، وأخبر ولي […]

موظفو القنصلية السعودية بإسطنبول يصفون أحداثا غريبة يوم مقتل خاشقجي - CNN Arabic 05/07/2020 | 9:00 ص

قدّم موظفون بالقنصلية السعودية في إسطنبول، إفادات أمام المحكمة التي عقدتها تركيا "غيابيا"، الجمعة، حول مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي مطلع أكتوبر/ تشرين الأول 2018.



البحرين: السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج ل مصراوى اخبار السعودية البحرين السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج لهذا العام | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

البحرين: السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج ل   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2020/6/25/1817651/البحرين-السعودية-اتخذت-القرار-الصائب-بشأن-أداء-مناسك-الحج-لهذا-العام https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البحرين: السعودية اتخذت القرار الصائب بشأن أداء مناسك الحج ل مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars