الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

جريدة الجريدة الكويتية التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية

01/07/2020 | 2:00 م 0 comments
جريدة الجريدة الكويتية   التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية

جريدة الجريدة الكويتية | التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية

تشهد الفضائيات المصرية المختلفة تجهيزات وترتيبات للعودة بشكل جديد ومختلف على مستوى البرامج أو الدراما، خاصة مع وجود عدد من الأعمال التي يستعد صناعها لاستئنافها، في وقت لا يزال مصير عدد من البرامج معلقاً بسبب أزمة فيروس كورونا.

يستمر العمل من صناع الدراما المصرية في إجراء تعديلات على عدد من البرامج أو لاستئناف التصوير لعرضها في الفضائيات المصرية وفي مقدمة القنوات التي تعمل على اعادة ترتيب خريطتها البرامجية شبكة قنوات النهار التي تعاقدت مع الإعلامي محمد الباز للظهور على شاشتها خلال الفترة المقبلة في برنامج توك شو سياسي مع الاستعداد لتوجيه الشكر للإعلامي تامر أمين أو الاكتفاء بتقديم حلقات نهاية الأسبوع من برنامج "آخر النهار". كما تخطط القناة لتقديم أكثر من برنامج جديد خلال الفترة الحالية من بينها برنامج منوعات قد تشارك في انتاجه مع احدى المحطات اللبنانية مستفيدة من تخفيض سعر العملة اللبنانية أمام الدولار بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة أخذا في الاعتبار تراجع كلفة انتاج البرامج في لبنان بشكل عام، بينما لم يحسم ما إذا كانت الإعلامية راغدة شلهوب ستكون موجودة على المحطة ببرنامج حواري جديد أم لا في ظل قيود حركة السفر بين القاهرة وبيروت.

وفاء الكيلاني

ونفس الأمر يؤثر على الإعلامية وفاء الكيلاني التي كان يفترض أن تقوم بتقديم برنامج على شاشة قناة DMC حيث تخطط القناة لعرض البرنامج ضمن خريطتها البرامجية في الخريف المقبل بعدما تم إرجاؤه من شهر رمضان الماضي بسبب أزمة كورونا لكن تحضيرات البرنامج متوقفة بشكل كامل بسبب عدم قدرة وفاء على الحضور إلى القاهرة لتبدأ التحضيرات مع فريق العمل خاصة أن التصوير سيكون بأحد الاستوديوهات في مدينة الانتاج الإعلامي.

من جهتها، تنتظر شبكة DMC استكمال تصوير حكايات مسلسل "إلا أنا" الذي عرضت منه أول حكايتين قبل شهر رمضان الماضي حيث سيبدأ عرض الحكايات الجديدة اعتباراً من شهر سبتمبر المقبل، فيما سيبدأ تصويرها لاحقا خاصة أن حلقات كل حكاية تتراوح بين 10 و15 حلقة بحد أقصى.

إسعاد يونس

بدورها، تعود الفنانة اسعاد يونس لتصوير حلقات جديدة من برنامجها "صاحبة السعادة" في موسمه الجديد حيث يجري التحضير للحلقات الجديدة خلال الفترة الحالية لتكون أول الحلقات التي يتم تصويرها بعد أزمة فيروس كورونا، علماً بأن البرنامج سيتواصل بشكله التقليدي مع وجود اختلافات بسيطة.


أما شاشة قناة سي بي سي فاضطرت لايقاف تصوير أي حلقات جديدة من برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بعدما صورت حلقات استثنائية فقط عقب شهر رمضان مباشرة مع أبطال عدد من الأعمال الدرامية حيث وجدت صعوبة في استمرار استضافة الضيوف بالاستوديو وكذلك عدم ملاءمة التصوير معهم عن بعد.

وتخطط القناة لعودة البرنامج مرة اخرى لكن من دون وجود جمهور، فيما ينطبق نفس الأمر على الجزء الثاني من برنامج "حزر فزر" للفنانة هنا الزاهد الذي يجري الحديث عن تحضيره في الوقت الراهن ليكون جاهزا للعرض خلال شهر سبتمبر المقبل على الشاشات.

«الحياة» و«أون»

في المقابل تشهد قناتا "الحياة" و"أون" تغييرات في تفاصيل برامج التوك شو لديها، حيث انضم الاعلامي محمد مصطفى شردي لبرنامج الحياة اليوم ليقدم ثلاثة أيام في الاسبوع، فيما تم الاكتفاء بتقديم الإعلامي حسام حداد ليوم واحد فقط والإعلامية لبنى عسل لمدة ثلاثة أيام، فيما سيقدم المحامي خالد أبوبكر برنامج "كل يوم" منفرداً أو سيتم ترشيح مذيعة اخرى للعمل معه حيث ستنتقل الاعلامية بسمة وهبة لتقديم برنامج اجتماعي على شاشة القناة يذاع أسبوعياً وجار الاتفاق على تفاصيله بالوقت الراهن.

قناة المحور

كما قامت قناة المحور بالتعاقد مع الإعلامي أسامة كمال لتقديم برنامج "90 دقيقة" حيث جرى الاتفاق على تقديمه البرنامج ثلاثة أيام أسبوعيا، فيما يجري تحضير عدد من البرامج الجديدة للظهور على شاشة القناة قريبا من بينها برنامج اجتماعي. أما شاشة قناة MBC مصر فتعمل على خريطة برامجية جديدة تبدأ أول سبتمبر بحد اقصى تتضمن عددا من البرامج والاعمال الدرامية الجديدة في مقدمتها برنامج "ذا فويس سينيور" وهو البرنامج المؤجل منذ الربيع الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث سيتم استكمال تصوير حلقات البرنامج في بيروت مع بدء عرض الحلقات المسجلة أولا على ألا يسمح بحضور الجمهور للتصوير أو السماح بحضور أعداد محدودة للغاية. وتدرس القناة عددا من الاجراءات التي سيتم اتخاذها في برامج اكتشاف المواهب خاصة مع وجود أكثر من برنامج سيتم تصويره خلال الفترة المقبلة، فيما سيتم اطلاق برنامج منوعات جديد يجري الاتفاق على مقدمه في الوقت الحالي من الفنانين وسيكون تصويره في مصر.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بكلمات مؤثرة.. منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: ”سنفتقدك بشدة” 07/07/2020 | 8:45 ص

بكلمات مؤثرة.. منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: ”سنفتقدك بشدة”اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 07:24 مـ   منذ 18 دقيقة حرصت الإعلامية منى الشاذلي، على نعي الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر......

مني الشاذلي تدعم الفتيات ضد التحرش.. ماذا قالت؟ - المستقبل 07/07/2020 | 8:45 ص

دعمت الإعلامية مني الشاذلي الفتيات التي تعرضت للتحرش أو الاغتصاب علي يد أحد الشباب بالجامعة الإمريكية يدعي "أحمد بسام زكي".

فى لقاء تلفزيونى ..الراحلة رجاء الجداوي أنا في كلمات لما أقولها بعيط فيديو - 07/07/2020 | 8:45 ص

فى لقاء تلفزيونى الراحلة رجاء الجداوي انا في كلمات لما أقولها بعيط فيديو

تحيا مصر: منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: سنفتقدك بشده.. ولكن ستظل محبتنا ليكي دائمة 07/07/2020 | 8:45 ص

أعربت الاعلامية منى الشاذلي، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي وافتها المنيه صباح اليوم، متأثرة بفيروس كورونا المستجد. دونت منى الشاذلي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ...

صورة جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. والجمهور: لايقين على بعض اهل مصر 01/07/2020 | 2:00 م

صورة جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تجعلها تريند.. الجمهور: "لايقين على بعض"

رانيا فريد شوقي تعلن تعافي شقيقتها من فيروس كورونا.. تفاصيل 01/07/2020 | 2:00 م

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن شفاء شقيقتها من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ردود أفعال مضحكة لـ رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي عودة فتح المقاهي والكافيهات السهم نيوز 24/06/2020 | 7:00 م

صدرت اليوم الثلاثاء، القرارات الوزارية التي قام بعرضها رئيس الوزراء “مصطفي مدبولي”، وكان أبرزها فتح الكافيهات والمقاهي، وامتداد ساعات الحظر حتي ال10 مساءا، وجاءت هذه القرارات للتخفيف من الإجراءات التي... اقرأ المزيد ←



جريدة الجريدة الكويتية التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية منى الشاذلى جريدة الجريدة الكويتية | التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

جريدة الجريدة الكويتية   التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية
المصدر https://www.aljarida.com/articles/1593274172605219100/ https://www.aljarida.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جريدة الجريدة الكويتية التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars