الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى

01/07/2020 | 4:45 م 0 comments
ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى

حرص الفنان ضياء عبد الخالق، على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة فى الفترة الأخيرة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

كتب : دينا شفيق

حرص الفنان ضياء عبد الخالق، على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة فى الفترة الأخيرة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وقال ضياء : "لكل حبايبى وأصدقائى وجمهورى اللى قلقوا عليّ ولكل اللى سألوا عنى بالتليفون أو برسالة أحب اطمنكوا أنا بخير و الحمد لله نتيجة المسحة سلبيه و التشخيص نزله معويه حادة".

وأضاف ضياء قائلا : "أشكركم على كم الحب اللي غمرتوني به وأسف لو كنت عملتلكم قلق وإنى ما قدرتش أرد على كل الناس".

وكان آخر اعمال ضياء عبد الخالق مسلسل الاختيار والذى ظهر فيه بشخصية أمير جماعة بيت المقدس الارهابية والذى أطلق عليه لقب أمير الدم.

وكما شارك ضياء فى مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى وتاليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.

ضياء عبد الخالق: الاختيار أجبرني على عدم تقديم الإرهاب مرة أخرى في الفن

قال الفنان ضياء عبدالخالق أنه لم يتردد في قبول تجسيد دور أمير الدم "أبو عبدالله" في مسلسل "الاختيار" لأن العمل في منتهى الأهمية، حيث قرأ بعض الكتب التي تسلط الضوء على تلك الشخصية مثل كتاب "أمراء الدم".

وأكد عبد الخالق، في حوار خاص مع الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز"، صباح اليوم الاثنين، أنه قرأ وتعلم لغة أهل العريش وجلس مع مصحح اللهجة سعيد الكردي لأجل ذلك، حيث عمل على التحضير لشخصية أمير التنظيم الإرهابي في سيناء لمدة شهر إلى شهر ونصف تقريبا.

وتابع عبد الخالق، أنه يحب القراءة و"شاطر" في اللغة العربية وهذا مكنه من قراءة القرآن والنطق الصحيح للآيات، معقبا أن الإرهابيين يفسرون كتاب الله لخدمة أغراضهم الخاصة.

وأضاف عبد الخالق، أنه كان يتم عمل بروفة قبل تحضير كل مشهد، وأن "كل المشاهد صعبة"، ولكن المشاهد الأكثر صعوبة هي التي كان فيها حوار أطول، ولهذا يرى أن التمثيل مهنة صعبة وليست سهلة، وهو ما يجعله "يذاكر" سواء في التصوير أو في منزله.

وواصل عبد الخالق حديثة قائلاً أن الممثل يقرأ ما بين السطور ليوصل المعلومة الصحيحة ويوضح عداء الإرهابي للوطن، مؤكدًا أنه لن يقدم دور التكفيري أو الإرهابي مرة أخرى في التمثيل لأن ذلك سيعتبر تكرارًا ويكفيه ردود أفعال المشاهدين، ولكنه قد يفكر في تقديمه عالميًا.

وأوضح عبد اخلاق، أنه قدم أعمالا كوميدية سابقًا وجسد شخصيات أخرى عديدة نالت إشادة، مقدمًا شكره إلى زوجته لأنها ترى الآن "ثمرة تعب السنين".

واختتم حديثة بتقديم الشكر إلى الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الدراما لتقديم أعمال ونماذج لأبطال حقيقيين في تاريخ مصر لأنهم هم القدوة الحقيقية للأجيال.

تدور أحداث "الاختيار" عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي، ويعرض حصريًا يوميًا على قناة ON.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر السلام ضد الاحتلال دنيا الوطن 01/07/2020 | 4:45 م

بدعوة ديوان قاضي القضاة ودار الافتاء والاوقاف.. انعقاد مؤتمر "السلام ضد الاحتلال"

3 معلومات عن كتائب الفرقان الإرهابية أحد خلايا تنظيم بيت المقدس - 01/07/2020 | 4:45 م

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية ف لمحاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى و36 آخرين.

جرائم بيت المقدس.. تعرف أسماء 18 متهما انضموا لخلية كتائب الفرقان الإرهابية - 01/07/2020 | 4:45 م

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطره، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية ف لمحاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى.

: أبو عبيدة.. العقل المدبر لتفجير مديرية أمن القاهرة 05/06/2020 | 4:45 م

عرض المسلسل المصري الجماهيري «الاختيار»، الذي عرض خلال شهر رمضان/ مايو 2020م، أبرز العناصر الإرهابية التي كانت تنتمي لما يعرف بتنظيم «بيت المقدس» الإرهابي في سيناء، وفي أحد مشاهد الحلقة رقم 17، تم ...

أقوال الشاهد 89 حول إطلاق النار على نقطة النزهة بقضية أنصار بيت المقدس - 05/06/2020 | 4:45 م

سطرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، كلمة النهاية فى محاكمة المتهمين بـ"أنصار بيت المقدس"، بعد إيداع حيثيات حكمها القاضى بالإعدام شنقا للإرهابي هشام عشماوى..

: إقامة أول صلاة جمعة في المسجد الأقصى بعد إعادة فتحه 05/06/2020 | 4:45 م

قالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، اليوم الجمعة، إن نحو 50 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى بالقدس لأول مرة منذ إعادة فتح أبوابه الأحد الماضي، بعد إغلاقه قبل أكثر من شهرين ضمن ...



ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى جماعة بيت المقدس حرص الفنان ضياء عبد الخالق، على طمأنة جمهوره، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة فى الفترة الأخيرة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.



اشترك ليصلك كل جديد عن جماعة بيت المقدس

خيارات

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى
المصدر https://www.baladnaelyoum.com/news/5efc6964a24321148d515934/الفن/ضياء-عبد-الخالق-يكشف-نتيجة-المسحة-الأول بلدنا اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars