الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

01/07/2020 | 9:45 م 0 comments
جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إن ميزة (الرد الذكي) SmartReply التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود جاهزة على التعليقات والرسائل، البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب...

قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إن ميزة (الرد الذكي) SmartReply التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود جاهزة على التعليقات والرسائل، قادمة إلى موقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب.

وأوضحت عملاقة التقنية الأمريكية في تدوينة: أنه سيكون بإمكان منشئي المحتوى من خلال (إستديو يوتيوب) YouTube Studio استخدام ميزة (الرد الذكي) للرد على المستخدمين الذين يُعلِّقون على مقاطع الفيديو باللغتين الإنجليزية والإسبانية. وقالت الشركة: إن الميزة ستقدم فقط الاقتراحات “التي يُرجح أنها مفيدة”.

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

وكتب (رامي الرفوع) – عالِم الأبحاث لدى جوجل – في التدوينة: “يساعد [SmartReply for YouTube] منشئي المحتوى على التفاعل مع المشاهدين بسهولة أكبر”. وأضاف: “يتعلم هذا النموذج تمثيل التعليق والرد من خلال نموذج ذكاء اصطناعي يتسم بالكفاءة الحسابية، وهو يمثل أول (رد ذكي) عابر للغات”.

وتقول جوجل: إن هذا الإصدار الأخير من ميزة (الرد الذكي)، الذي يأتي بعد إطلاق إصدارات سابقة لخدمة البريد الإلكتروني جيميل، وتطبيق التراسل (أندرويد مسجز) Android Messages، ونظام تشغيل الساعات الذكية (أندرويد وير) Android Wear، يتطلب إعادة تدريب مهمة. وبالمقارنة مع رسائل البريد الإلكتروني التي تميل إلى أن تكون طويلة وتهيمن عليها اللغة الرسمية، تحتوي تعليقات يوتيوب على أمثلة على تبديل اللغة، والكلمات المختصرة، واللغة العامية، واستخدام علامات الترقيم غير المتسقة، والرموز التعبيرية.

ومع أن النهج الحالي من ميزة (الرد الذكي) متاح فقط باللغتين الإنجليزية، والإسبانية، إلا أن المرونة الكامنة فيه ستسمح بتوسيعه ليشمل لغات إضافية في المستقبل، وذلك وفق ما قالت جوجل.

وتزامنًا مع إطلاق (الرد الذكي) لأول مرة لموقع يوتيوب، قيل إن جوجل قد بدأت هذا الأسبوع بطرح إصدار محدث من ميزة (الإنشاء الذكي) Smart Compose، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي أيضًا لاقتراح كلمات تتم الجملة الحالية، للوحة المفاتيح (جيبورد) Gboard من جوجل. مع الإشارة إلى أن الإصدار لا يزال تجريبيًا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الخميس .. عرض أبو صامولة على يوتيوب وزارة الثقافة 06/07/2020 | 9:00 ص

حدد البيت الفنى للمسرح الخميس المقبل، موعدا لعرض مسرحية "أبو صامولة" أون لاين على قناة وزارة الثقافة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

النبأ: يوتيوب يسمح لمنشئي لمحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي للرد تلقائيًا على التعليقات 06/07/2020 | 9:00 ص

يطرح يوتيوب، تقنية ' SmartReply ' على التطبيق، مما يعني أن التعليقات التي تراها على الموقع ربما لم يكتبها أحد بالفعل. تقوم التكنولوجيا بتحليل الرسائل ثم تستخدم الذكاء الاصطناعي لتخمين ...

شاهد .. كليب الحب والسلام لـ أصالة يحقق 2 مليون مشاهدة على يوتيوب 06/07/2020 | 9:00 ص

حقق فيديو كليب أغنية أصالة نصرى الجديدة "الحب والسلام"، الذى نشرته قبل 48 ساعة عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" نجاحا كبيرا بين جمهورها وحققت 2 مليون مشاهدة.

ميزة مهمة للمستخدمين تظهر في يوتيوب - 06/07/2020 | 9:00 ص

أعلنت شركة غوغل مؤخرا عن تطويرها ميزة جديدة ستضيفها إلى موقع "يوتيوب"، ستحسن من تفاعل أصحاب الفيديوهات وصناع المحتوى مع المستخدمين الذين يشاهدون فيديوهاتهم في الموقع.

كارول سماحة تحقق 2 مليون مشاهدة بـ Bon voyage على يوتيوب - 06/07/2020 | 9:00 ص

حقق فيديو كليب " bon voyage " للفنانة اللبنانية كارول سماحة 2 مليون مشاهدة منذ بداية عرضه من ثلاثة أيام، وهو من إخراج بتول عرفة

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على يوتيوب دنيا الوطن 01/07/2020 | 9:45 م

بالأرقام.. تعرف إلى أرباح أشهر قنوات العائلات العربية على "يوتيوب"

: القومي لثقافة الطفل يبث برنامجه الأسبوعي على يوتيوب 01/07/2020 | 9:45 م

يستكمل المركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الأستاذ والكاتب محمد ناصف، والتابع للمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام، تقديم برنامجه الأسبوعي على قناته الخاصة على اليوتيوب، في الفترة من 1 إلى 7 ...



جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب يوتيوب البوابة العربية للأخبار التقنية البوابة العربية للأخبار التقنية قالت شركة جوجل اليوم الأربعاء: إن ميزة (الرد الذكي) SmartReply التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح ردود جاهزة على التعليقات والرسائل، البوابة العربية للأخبار التقنية جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب...



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب
المصدر https://www.masralyoum.net/technology/1816091/جوجل-تجلب-ميزة-الرد-الذكي-إلى-يوتيوب https://www.masralyoum.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جوجل تجلب ميزة “الرد الذكي” إلى يوتيوب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars