الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

النبأ: كيف تحمي مكياج الوجه خلال فصل الصيف؟

02/07/2020 | 12:00 ص 0 comments
النبأ: كيف تحمي مكياج الوجه خلال فصل الصيف؟

يستعد العالم هذا الأسبوع لموجة حر حارقة، مع توقع ارتفاع درجات الحرارة لأكثر من 35 درجة مئوية بعدد كبير من المناطق حول العالم. مع الحرارة والرطوبة على أعلى مستوى ، قد تعتقد أنه من غير ...

يستعد العالم هذا الأسبوع لموجة حر حارقة، مع توقع ارتفاع درجات الحرارة لأكثر من 35 درجة مئوية بعدد كبير من المناطق حول العالم.

مع الحرارة والرطوبة على أعلى مستوى ، قد تعتقد أنه من غير المجدي حتى وضع المكياج في المقام الأول نظرًا لأنه قد ينزلق عن وجهك على أي حال، ولكن إذا كنت ترغب في وضعه ، فلا تستسلم للتو.

في حين أنه من الصحيح أنه قد يكون من الصعب الحفاظ على مظهر مكياجك طازجًا في الأجواء الحارقة، إلا أن هناك طرقًا لضمان بقاء كريم الأساس ، الماسكارا والكونتور في مكانه ، حتى من خلال العرق.

وتقول فنانة المكياج ليزا بوتر ديكسون ، التي شاركت في استضافة بودكاست Life Lipstick وكتبت كتابين للجمال الأكثر مبيعًا ، يجب أن تبدأ جميع المكياج الجيد المقاوم للحرارة بإعداد وتجهيز البشرة.

يقترح Potter-Dixon البدء ببعض قشور المرطب على وجهك لإضافة ترطيب لأن هذا سيساعد مكياجك على الاستمرار لفترة أطول والجلوس بشكل أفضل.

عندما يتعلق الأمر باختيار برايمر، تقترح اختيار شيء خفيف الوزن يزيل أي زيت زائد.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تفضل التوهج خلال فصل الصيف ، فإن Becca’s Backlight Priming Filter هو خيار رائع لأنه سيساعد على تسوية البشرة أثناء إضافة مظهر "مضاء من الداخل".

راشيل هاردي ، فنانة بارزة في نارس ، تخطو خطوة أخرى إلى الأمام ، حيث اعترفت بأنها تحب "الجري المتعدد" - وهي تقنية تنطوي على وضع صيغتين مختلفتين من كريم الأساس، أثناء موجة الحر باستخدام الموجة الأولية من العلامة التجارية Pore and Shine Control لامتصاص اللمعان والإشراق. برايمر لإعطاء توهج إضافي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مكياج عيون صيفي بالكحل الملون مجلة سيدتي 02/07/2020 | 12:00 ص

تعتمد صيحات المكياج في الصيف على الألوان اللافتة والرسمات العصرية، ومن أبرز صيحات الموضة لهذا العام ظهرت صيحة الكحل الملون مع المكياج الصيفي للعيون، ومن وحي الشهيرات الخليجيات استوحينا لكنّ عدة طرق للمكياج بهذه الصيحة، فاستوحين منها ما يناسب شخصيتكنّ ومناسباتكنّ.

6 أدوات مكياج أساسية لبشرة نضرة وعينين جذابتين 02/07/2020 | 12:00 ص

تحرص كافة الفتيات الحفاظ على جمالها والظهور دائمًا بشكل متألق وجذاب، ولسنة أولى مايكب، يوجد المزيد من المنتجات الأساسية التى لابد من تواجدها بشنطة الماكياج الخاصة بكِ وهي كالتالي: كريم الأساس من ...

كيف تضعين مكياج مثل المحترفين السهم نيوز 02/07/2020 | 12:00 ص

المكياج ليس قناعًا، بل  هو  شكل من أشكال الفن والأهم من ذلك، وفي هذا التقرير نوضح لكِ كيف تضعين مكياج مثل المحترفين..

رسمات مكياج بالألوان الصارخة من المشاهير مجلة سيدتي 02/07/2020 | 12:00 ص

برزت رسمات المكياج الصارخة في فصل الصيف لعام ٢٠٢٠ بشكل متقدِّم، حيث ظهرت بكثرة على منصات أبرز دور المكياج العالمية لهذا الموسم، فإن كنتِ من مُحِبَّات المكياج الجريء، فلا تترددي في اعتماد ألوان المكياج الصارخة بأسلوب المشاهير.

اجمل رسمات مكياج ناعم مستوحاة من مكياج جيجي حديد خلال الحمل - مجلة هي 07/06/2020 | 1:45 م

يبرز مكياج جيجي حديد بشكل ملفت خصوصاً بعد خبر حملها بمولودها الاول, فلا بد من مواكبة اجمل رسمات مكياج ناعم مستوحاة من مكياج جيجي حديد مع رسمات عيون ساحرة وأحمر شفاه بارز يجعلها أكثر تميّزاً

5 أخطاء مكياج تضر ببشرتك..احذريها - أخبار صحيفة الرؤية 07/06/2020 | 1:45 م

تطبيق المكياج من بين العادات التي تفضلها الفتيات والنساء على حدٍ سواء، حتى مع ارتداء الكمامة في الخارج، لكن توجد العديد من الأخطاء التي تقع بها النساء لدى تطبيق المكياج، يمكن أن تساهم في إلحاق...

مكياج غليتر..هذه أبرز المستحضرات التي تفي بالغرض مجلة سيدتي 07/06/2020 | 1:45 م

تعرفي الى كيفية الحصول على مكياج غليتر أنيق يدوم لساعات طويلة باستخدام مستحضرات مكياج غليتر من أهم الماركات العالمية



النبأ: كيف تحمي مكياج الوجه خلال فصل الصيف؟ مكياج يستعد العالم هذا الأسبوع لموجة حر حارقة، مع توقع ارتفاع درجات الحرارة لأكثر من 35 درجة مئوية بعدد كبير من المناطق حول العالم. مع الحرارة والرطوبة على أعلى مستوى ، قد تعتقد أنه من غير ...



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

النبأ: كيف تحمي مكياج الوجه خلال فصل الصيف؟
المصدر https://www.elnabaa.net/834844 https://www.elnabaa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي النبأ: كيف تحمي مكياج الوجه خلال فصل الصيف؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars