الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

02/07/2020 | 7:00 ص 0 comments
ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.

تأثير مذهل ذلك الذي أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له اليوم، الأول من يوليو، ففي نفس ذات اليوم عام 2009، بدأ صاروخ ماديرا مرحلة جديدة في مسيرته صنع خلالها المجد مع الفريق الملكي حين أعلن ريال مدريد تعاقده معه.

الكثيرون يعتبرون أن هذا هو الانتداب الأهم في التاريخ، 94 مليون يورو من أجل رونالدو جعلته أغلى لاعب كرة قدم في العالم آنذاك كاسرا رقم زيدان الذي صمد لـ8 سنوات حين انتقل إلى ريال مدريد قادما من يوفنتوس.

اقرأ أيضًا: تعرف على سرعة صاروخية كريستيانو رونالدو في شباك جنوى أرقام رونالدو مع ريال مدريد تؤكد أن الميرنجي استفاد بأكبر شكل ممكن من البرتغالي، هوس مذهل من الأرقام نستعرضه في السطور التالية.

@CristianoCHAMP13NS pic.twitter.com/0spCV0Ic40

— Real Madrid C.F. (@realmadriden) May 26, 2018 البدايات مع ريال مدريد.. العثور على مستوى مختلف رونالدو كان قد فاز بالكرة الذهبية مع مانشستر يونايتد، لذا لم تكن جودته محل شك، ولكن 33 هدفا في الموسم الأول مع ريال مدريد أكدت أنه قادم بقوة وبدرجة أكبر مع ريال مدريد، لم يقف عند هذا الحد، فقد كان الموسم الأول له 2009-2010، الموسم الوحيد من 9 مواسم خاضها رونالدو مع ريال مدريد وفشل في تسجيل 40 هدفًا فما فوق في ظل خوضه نحو 50 مباراة بحد أدنى في الموسم مع ريال مدريد.

في موسمه الثاني، حقق رونالدو لقبه الأول مع ريال مدريد وهو كأس ملك إسبانيا وساهم في 69 هدفًا مع الميرنجي، سجل 53 وصنع 16 في 54 مباراة، في العام التالي سجل 60 ومنح 15 صناعة وقاد ريال مدريد للفوز بلقب الليجا لأول مرة خلال 4 أعوام وقاد الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحلول 2012، كان رونالدو قد بدأ يتعامل بشكل طبيعي مع فكرة انه صار أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، وهو الأمر الذي سيتجلى بقوة في الأعوام اللاحقة.

Let's watch them ONE more time. The goals that sealed our 33rd @LaLigaEN title!

@Cristiano

@Benzema RMFansEnCasa | RMLiga pic.twitter.com/T37b86PoZz

— Real Madrid C.F. (@realmadriden) March 23, 2020 تعزيز العظمة لقب دوري أبطال أوروبا لم يكن قد دخل خزائن ريال مدريد بعد مع رونالدو، لذا فقد كان هدفه الرئيس، وضع كامل تركيزه لتحقيق هذا اللقب الغائب عن خزائن ريال مدريد منذ عام 2002.

الكل يبحث عن (العاشرة).. موسم 2013-2014 كان الموسم الذي حملها لريال مدريد، ساهم رونالدو في 65 هدفًا، سجل 51 وصنع 14، حقق دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وساهمت ركلته الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في الفوز 4-1، وسجل في تلك البطولة 17 هدفًا كاملًا محققً رقما قياسيًا في المسابقة.

وفي 4 سنوات تالية، حقق رونالدو 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وقدم مع ريال مدريد في 2014-2015 أعلى الأرقام حين سجل 61 هدفًا وصنع 21، ومن بين 4 نهائيات خاضها مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، سجل 3 أهداف كانت في نهائيين.

كريستيانو رونالدو كان متمرسًا في دوري أبطال أوروبا مع...

وفي آخر موسمين لرونالدو مع ريال مدريد، حاز الفريق 8 ألقاب كاملة، وسجل رونالدو في 86 مناسبة، ووصل لرقم ليونيل ميسي آنذاك في الكرة الذهبية حين حصل عليها للمرة الخامسة.

أصبح رونالدو أيقونة في ريال مدريد، صار من الصعب أن يتخيل أحدهما من دون الآخر، ولكن في 2018 افترقت الطرق لتنتهي مسيرة واحد من أعظم أيقونات كرة القدم في العصر الحديث، وأحد أهم أساطير ريال مدريد عبر التاريخ، وهو الهداف التاريخي للميرنجي على الإطلاق.

And that, RMFansEnCasa, is how we won LA DÉCIMA!

@realmadriden 4-1 @atletienglish

@SergioRamos 90'+3', @GarethBale11 110', @MarceloM12 118', @Cristiano 120' (P) Godin 36'StayHome pic.twitter.com/HK0QBLzsbb

— Real Madrid C.F. (@realmadriden) March 28, 2020 أرقام تساوي تاريخًا خلال 9 مواسم مع ريال مدريد، سجل رونالدو 450 هدفًا وصنع 119، تخطى راؤول (323) في أكتوبر 2015، وكان قد تخطى أيضًا كلا من كارلوس سانتيانا، وفرينس بوشكاش، وألفريدو دي ستيفانو، أرقام رونالدو في الليجا لم يحققها سوى ليونيل ميسي الذي يملك في رصيده 440 هدفًا مع برشلونة في الليجا، مع قضاء الأرجنتيني كل مسيرته في برشلونة داخل المسابقة.

أرقام كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد (اضغط للرؤية...

وبينما كان كل المدافعين ممتنين لرؤية رونالدو مغادرا الليجا، إلا أن هناك فرقًا بعينها تفوق أمامها وهي برشلونة (18) وسيلتا فيجو (20) وأتلتيكو مدريد (22) وخيتافي (23) وإشبيلية (27).. هؤلاء بتلك الأرقام من التهديف كانوا ضحاياه المفضلين.

لم يكن الخصوم في الليجا وحدهم هم الذين عانوا، في أوروبا أيضًا كان رونالدو اللاعب الأول الذي يسجل 10 أهداف فأكثر في المسابقة في 7 مواسم متتالية، وأول يصل لتسجيل 100 هدف بقميص ناد واحد في المسابقة.

بعمر 35 عاما، لا يزال رونالدو يواصل التميز في يوفنتوس داخل الدوري الإيطالي، ولكن ريال مدريد كان النادي الذي أحدث به التأثير الأكبر، وسوف يكون النادي بحاجة لسنوات عديدة كي يجلب أسطورة قابلة للمقارنة مع رونالدو.. بل قد لا يمكن ذلك على الإطلاق.

450 - Cristiano Ronaldo scored 450 goals for @realmadrid in all competitions, 243 at home, 194 away and 13 neutral. Variety. pic.twitter.com/gUBSSVdj1M

— OptaJose (@OptaJose) May 7, 2020
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 7:45 ص

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360
06/07/2020 | 7:45 ص

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس
06/07/2020 | 7:45 ص

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو   Goal.com
06/07/2020 | 7:45 ص

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى   Goal.com


ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟ كريستيانو رونالدو تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟
المصدر https://arabia.as.com/دوريات-أوروبية/الدوري-الإسباني/ذكرى-هبوط-الصاروخ-على-البرنابيو-كيف-أثر-كريستيانو-رونالدو-في-تاريخ-ريال-مدريد؟ https://arabia.as.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars