الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

نقمة شائعات كورونا تطارد النجوم... سميحة أيوب: أعاني اَلاماً في الظهر

اليوم 13:45 م 0 comments
نقمة شائعات كورونا تطارد النجوم... سميحة أيوب:  أعاني اَلاماً في الظهر

يحقق نجوم الفن مكاسب عدّة من وراء العمل الفني ما بين مالية وشهرة ونجومية، إلا أنه في بعض الأحيان يتحول الأمر إلى نقمة بسبب الشائعات السلبية التي تطاردهم ما بين الوفيات أو الإصابات بأمراض خطيرة التي...

يحقق نجوم الفن مكاسب عدّة من وراء العمل الفني ما بين مالية وشهرة ونجومية، إلا أنه في بعض الأحيان يتحول الأمر إلى نقمة بسبب الشائعات السلبية التي تطاردهم ما بين الوفيات أو الإصابات بأمراض خطيرة التي تثير فزع ذويهم، حيث كان آخر ضحايا الشائعات الفنانة المصرية سميحة أيوب التي عانت شائعات إصابتها بفيروس كورونا.

وأكدت سميحة أيوب عدم صحة ما تردد حول إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها تعاني فقط اَلاماً في الظهر.

وأعربت أيوب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التلفزيون المصري عن دهشتها واستغرابها من تداول شائعة إصابتها بكورونا، مؤكدة أنها تلقت كمّا هائلاً من الاتصالات للاطمئنان على صحتها بعد تداول الشائعة.

وأضافت أيوب أنها أجرت فحوصات كورونا عقب عودتها إلى القاهرة قادمة من لبنان حيث كانت تصور مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان، وجاءت النتيجة سلبية، وأنها منذ ذلك الوقت لم تغادر منزلها.

سميحة أيوب لم تكن الوحيدة بين نجوم الفن التي عانت شائعات كورونا، حيث اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بأنباء إصابة الفنان المصري محمد حماقي، إلا أن الأخير نفى الأمر، وأكد في فيديو بثه عبر حسابه على "إنستغرام"، أنه في منزله وبخير، وطمأن الجماهير على صحته قائلاً: "أطالبكم بالالتزام بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة والالتزام بالإجراءات الوقائية".

القائمة تضم الفنانة فريدة سيف النصر، التي استنكرت الشائعات التي لاحقتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإصابتها بالفيروس وكذلك مرض السرطان، بسبب ورم ظهر لها في وجهها، موضحة أن أحد الأطباء ذكر لها أن لدغة حشرة قد تكون وراء هذا الورم.

أبرز ضحايا الشائعات كان النجم المصري عادل إمام، بعدما خرج ابنه المخرج رامي إمام، وقال إن الزعيم يعاني دور برد شديداً ألزمه الفراش، خلال تكريمه في المركز الكاثوليكي للسينما، ونفى إصابته بكورونا بشكل ساخر، الأمر الذي أحدث لبساً لدى البعض ورددوا شائعات حول إصابة زعيم الكوميديا بالفيروس، ما جعل الأسرة تنفي وتستنكر في تصريحات عدّة، قبل أن يخرج الزعيم في تصريحات تلفزيونية ويؤكد أنه بخير مستنكراً هذه الشائعات.

كما تناولت الفنانة هيفا وهبي، خبر إصابتها بفيروس كورونا، إذ أعادت نشر الخبر عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، وتهكمت عليه قائلة: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلاً عن ناشطين! وان الصحيفة محتارة إذا إشاعة!! وبما أنه لم يتسن للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي أمها بتروح فيا وبركي اختها بيغط عقلبها بس أهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكراً".

الشائعات طاردت الفنانة المصرية بشرى التي نقلت منذ فترة إلى أحد المستشفيات، وزعم البعض أنها أصيبت بالمرض، إذ حرصت على نفي الشائعة قائلة: "الحمد لله بخير وتركت المستشفى بعد قضاء ثلاثة أيام، أنا مريضة بحساسية موسمية لم تعالج بالشكل الصحيح، ما أدى إلى إصابتي بحساسية ربوية حادة وصعوبة في التنفس. أرجو عدم نشر شائعات ليس منها أي فائدة سوى إحداث بلبلة لا داعي لها، أنا حالياً في المنزل أستكمل العلاج وأحتاج إلى الراحة طبقاً لتعليمات الطبيب... كفاية شائعات".

وأثارت صورة نشرها الفنان المصري أحمد فلوكس التساؤلات والقلق حول حقيقة المرض الذي يعانيه، وتوقّع البعض أن يكون مصاباً بفيروس كورونا، خصوصاً أن الدعاء الذي كتبه الفنان مرفقاً مع الصورة يقال عادة للتحصّن من الأوبئة، ونشر فلوكس صورة على "إنستغرام"، وهو يرقد في المستشفى ويضع محاليل، وعلّق على الصورة بدعاء: "تحصنت بذي العزة والجبروت، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".

شائعات كورونا دفعت فلوكس لإعلان سبب وجوده في المستشفى، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع "فايسبوك" قائلاً: "أشكر كل من سأل عنّي ومن زارني في المستشفى، الحمد لله على كل حال، ارتفاع ضغط الدم المفاجئ كان سبب دخولي المستشفى بسبب ضغط العمل والإرهاق".

الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، دخل الحجر الصحي في دولة الكويت، بعد أنباء إصابته بفيروس كورونا، حيث ظهر بوشهري في الفيديو يوجّه الشكر إلى من سأل عنه في فترة غيابه، قبل أن يظهر أنه دخل الحجر الصحي بعد عودته من إيران للاطمئنان على سلامته من المرض.

وقال بوشهري، خلال الفيديو، إنه خضع للفحوصات الطبية، ولا يوجد لديه أي من أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وأنه استكمل الفحوصات الطبية، وتأكد تماماً من عدم إصابته بالمرض الفتاك.

أما الفنانة لطيفة فأكدت أنها عانت فوبيا الإصابة بكورونا، ولكنها أوضحت من خلال فيديو أطلقته عبر "إنستغرام" أنها بخير، وأنها كانت مصابة بالأنفلونزا فقط.

كما تضم القائمة الفنان محيي إسماعيل الذي نال نصيبا من هذه الشائعة، ليظهر في عدد من التصريحات الصحفية، وينفي ذلك ويؤكد أنه بصحة جيدة، وموجود في منزله.

الفنان أمير كرارة كان أحد ضحايا شائعات الإصابة بفيروس كورونا بعد نجاح مسلسله الرمضاني "الاختيار"، ليخرج وينفي الأمر، مؤكدا أنه بخير ولا يعلم سر الشائعة.

بينما نفت الفنانة شيرين رضا إصابتها بفيروس كورونا من خلال حسابها الشخصي بموقع "تويتر" قائلة: "إشاعة يا جماعة أنا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع، وحقيقي ده مش وقت إشاعات وتريندات، ده وقت إننا نطمن بعض لحد ما الأزمة دي تعدي على خير إن شاء الله".

مواضيع ذات صلة سميحة أيوب لـ"النهار": محمد هنيدي "وش الخير" سميحة أيوب لـ"النهار": قيمة الفنان تقاس الآن بالفلوس... الهرم مقلوب! أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد شائعة انفصالها.. جوليا روبرتس تحتفل بعيد زواجها الـ18 بقبلة على وجه زوجها - 05/07/2020 | 11:45 م

حرصت النجمة جوليا روبرتس على الاحتفال بمناسبة عيد زواجها الـ18 من خلال صورة نشرتها بصحبة زوجها داني مودر عبر حسابها على موقع انستجرام، ظهرت فيها أثناء تقبيله على وجهه خلال الصورة..

: بعد شائعات إصابة أحد العمال.. عميدة أداب الإسكندرية: الواقعة مختلقة ولا أساس لها 05/07/2020 | 11:45 م

نفت دكتورة غادة موسى، عميد كلية الأداب بجامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، الشائعات المتداولة حول إصابة أحد العاملين بالكلية بفيروس كورونا المستجد، جملة وتفصيلاً، مؤكدة عدم صحة الواقعة نهائيًا. ...

شاهد .. ميسي يرد على الشائعات بروح معنوية عالية قبل لقاء فياريال اليوم - الرياضي - ملاعب دولية - البيان 05/07/2020 | 11:45 م

دحض قائد فريق برشلونة ميسي الشائعات التي ترددت أخيراً بانه محبط ولا يرى بان الفريق الحالي قادر على الحفاظ على لقب الدوري الاسباني، بظهوره بروح معنوية عالية على قناة نادي برشلونة وهو يحي الجماهير اثناء نزوله من حافلة نادي برشلونة، وهو في طريقه إلى داخل ملع

: الحكومة تنفى الشائعات.. الوزراء: لا صحة لحظر تداول المنتجات الزراعية المصرية بالخارج اليوم 13:45 م

نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن حظر تداول المنتجات الزراعية المصرية بالخارج لعدم مطابقتها للمواصفات ...

بسام راضي يعلن الموقع الرئاسي سيرد على الشائعات - مصر اليوم اليوم 13:45 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، إن الموقع الرئاسي يتضمن جميع ما يتعلق بالنشاط الرئاسي والمشروعات القومية، وسيقوم بالرد على أي شائعات أو معلومات غير صحيحة

تقليص الإنفاق على الصحة ووقف صرف الخبز.. الحكومة تنفي 12 شائعة في أسبوع اهل مصر اليوم 13:45 م

تقليص الإنفاق على "الصحة" ووقف صرف الخبز.. الحكومة تنفي 12 شائعة في أسبوع

فيديو وإنفوجراف.. الحكومة تنفى 12 شائعة انتشرت فى أسبوع - اليوم 13:45 م

رصد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى تقريره الأسبوعى للشائعات 12 شائعة، وتم التواصل مع الجهات المعنية لتوضيح هذه الحقائق..



نقمة شائعات كورونا تطارد النجوم... سميحة أيوب: أعاني اَلاماً في الظهر شائعات يحقق نجوم الفن مكاسب عدّة من وراء العمل الفني ما بين مالية وشهرة ونجومية، إلا أنه في بعض الأحيان يتحول الأمر إلى نقمة بسبب الشائعات السلبية التي تطاردهم ما بين الوفيات أو الإصابات بأمراض خطيرة التي...



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

نقمة شائعات كورونا تطارد النجوم... سميحة أيوب:  أعاني اَلاماً في الظهر
المصدر https://www.annahar.com/article/1224110-نقمة-شائعات-كورونا-تطارد-النجوم-سميحة-أيوب-أعاني-الاما-في-الظهر https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نقمة شائعات كورونا تطارد النجوم... سميحة أيوب: أعاني اَلاماً في الظهر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars