الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تأكيدا لـ«المال»: قناة السويس تمنح حاملات السيارات تخفيضا 8% لمدة 3 أشهر

اليوم 12:00 م 0 comments
تأكيدا لـ«المال»: قناة السويس تمنح حاملات السيارات تخفيضا 8% لمدة 3 أشهر

تاكيدا لما نشرته المال في 28 يونيو قناة السويس تلبي طلبات عملائها ومنح سفن حاملات السيارات تخفيضا بقيمه 8% من رسوم العبور العادية

أعلنت هيئة قناة السويس ، على موقعها الإلكترونى منح السفن “حاملات السيارات “القادمة من موانئ شمال غرب أوروبا حتى ميناء Santander ومتجــهة مباشرة إلى ميناء سنغافورة وما شرقه من موانئ جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى تخفيضاً قدره 8% من رسوم العبور العادية، اعتبارا من يوليو الحالى حتى 30 سبتمبر المقبل.

 وأنفردت «المال» فى عددها يوم 28 يونيو الماضى ، بقرار التخفيض لتلك النوعية من السفن لأول مرة وبنسبة ثابتة.

وأوضحت الهيئة فى منشورها أن التخفيض جاء تلبية لرغبة ملاك ومشغلى السفن حاملات السيارات من عملاء قناة السويس، شريطة أن تتقدم الشركة المشغلة التي ترغب فى الاستفادة من المنشور بطلب عن طريق التوكيل الملاحي قبل الإبحار من ميناء القيام محددا به بيانات السفينة وميناء القيام وتاريخ الإبحار وميناء الوصول والميعاد المتوقع لوصــــول السفينة للقناة وحالة السفينة (محملة/فارغة) ونوع وكمية الشحنة.

كما اشترطت قناة السويس عدم توقف السفينة في أي ميناء فيما بين مينائي القيام والوصول لأغراض تجارية ، وفى حالة التوقف فى أى ميناء بين مينائي القيام والوصول لأغراض غير تجارية يتم موافاتنا بشهادة بأسباب الرسو من سلطات ميناء التوقف أو السلطات المختصة.

كما  يتم سداد رسوم السفينة كاملة عند العبور على أن يتم تسوية التخفيض بعد استكمال جميع المستندات المطلوبة خلال سنة ميلادية تبدأ من اليوم التالى لتاريخ العبور، على أن ترسل (جميع مستندات التخفيض الخاصة برحلة السفينة) دفعة واحدة.

 وشددت هيئة قناة السويس على أنه فى حالة عدم استكمال المستندات في المــدة المحددة أو توقف السفينة في أي ميناء بين ميناءي القيام والوصول لأي غرض تجارية أو الإخلال بأي شرط من شروط المنشور المذكورة يتم إلغاء قيمة التخفيض الممنوح للسفينة وفق هذا المنشور.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بنك قناة السويس يطلق صندوق «السويس اليومى» النقدى ذا العائد التراكمى اليوم 12:00 م

يستعد بنك قناة السويس لإطلاق أول صندوق استثمار نقدى، فى إطار استراتيجيته لتنويع محفظة المنتجات والخدمات التى يقدمها لعملائه من الشركات والأفراد الحاليين والمستهدفين. وقال حسين رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن الحجم المستهدف الصندوق

«قناة السويس للاستثمار» و «حسن علام» يوقعان عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد السويس الدولي - أموال الغد اليوم 12:00 م

وقع المهندس طلعت غيث رئيس مجلس إدارة شركة قناة السويس للاستثمار إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، والمهندس على المهدي الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام تكنولوجي، عقد تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لاستاد قناة السويس الدولي بالإسماعيلية، الذي شهده الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة.

«قناة السويس» تخفض رسوم عبور سفن السيارات من شمال غرب أوروبا لميناء سنغافورة 8% ثلاثة أشهر - أموال الغد اليوم 12:00 م

قررت هيئة قناة السويس منح السفن حاملات السيارات القادمة من موانئ شمال غرب أوروبا حتى ميناء Santander ومتجهة مباشرة إلى ميناء سنغافورة وما شرقه من موانئ جنوب شرق أسيا والشرق الأقصى تخفيضاً وقدره 8% من رسوم العبور العادية لمدة 3 اشهر  من أول يوليو الجاري وحتى 30 سبتمبر المقبل.

قناة السويس تسجل عبور 19311 سفينة بحمولات 1.21 مليار طن خلال عام.. صور - اليوم 12:00 م

قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، إن إحصائيات الملاحة خلال النصف الأول من العام الميلادى 2020 تعطى مؤشرًا إيجابيًا ومطمئنًا فى تعامل الهيئة مع أزمة كورونا..

ضبط بضائع مهربة جمركيا عبر قناة السويس بقيمة 23 مليون جنيه - 06/06/2020 | 3:00 م

وجهت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بالتنسيق مع الجهات المعينة حملات رقابية لتفعيل الإجراءات الأمنية وتشديد الرقابة وإحكام السيطرة على الموانئ والمنافذ الجمركية والمعابر.

قناة السويس للعربية: 2.4 مليار دولار إيرادات في 5 أشهر بتراجع 12% 06/06/2020 | 3:00 م

أظهرت إحصائيات الملاحة في مصر خلال مايو الماضي استقرار أعداد السفن التي عبرت قناة السويس عند 1600 سفينة، مقارنة مع شهر مايو من عام 2019، فيما تراجع إجمالي

: في الذكرى الـ45 لإعادة افتتاح قناة السويس.. «» تلتقي أبطال «ملحمة التطهير» 06/06/2020 | 3:00 م

تحتفل هيئة قناة السويس اليوم بالذكرى ٤٥ لإعادة افتتاح المجرى الملاحى أمام حركة التجارة العالمية بعد فترة إغلاق دامت ٨ سنوات بسبب العدوان الإسرائيلى على مصر في ٥ يونيو ١٩٦٧ وفور انتهاء حرب أكتوبر ...



تأكيدا لـ«المال»: قناة السويس تمنح حاملات السيارات تخفيضا 8% لمدة 3 أشهر قناة السويس تاكيدا لما نشرته المال في 28 يونيو قناة السويس تلبي طلبات عملائها ومنح سفن حاملات السيارات تخفيضا بقيمه 8% من رسوم العبور العادية



اشترك ليصلك كل جديد عن قناة السويس

خيارات

تأكيدا لـ«المال»: قناة السويس تمنح حاملات السيارات تخفيضا 8% لمدة 3 أشهر
المصدر https://almalnews.com/تأكيدا-لـالمال-قناة-السويس-تمنح-حام/ https://almalnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تأكيدا لـ«المال»: قناة السويس تمنح حاملات السيارات تخفيضا 8% لمدة 3 أشهر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars