الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية

05/07/2020 | 10:45 م 0 comments
أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية. توجد بعض الأمور التى يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية والتى تزيد حب وتعلق المرأة بالرجل، فكثير من الرجال يعتقد أن العلاقة الحميمية تنتهي بمجرد الانتهاء ومغادرة السرير بل الحقيقة أ هناك بعض التصرفات البسيطة التى تعقب العلاقة الحميمية تزيد من جمال العلاقة الحميمية ورفع من […]

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية. توجد بعض الأمور التى يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية والتى تزيد حب وتعلق المرأة بالرجل، فكثير من الرجال يعتقد أن العلاقة الحميمية تنتهي بمجرد الانتهاء ومغادرة السرير بل الحقيقة أ هناك بعض التصرفات البسيطة التى تعقب العلاقة الحميمية تزيد من جمال العلاقة الحميمية ورفع من قدر الحب بين الرجل والمرأة.

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميميةالأمور التى يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية

1- الاهتمام بلمس الزوجة: بعد انتهاء الزوج من العلاقة الحميمية توجد بعض الإيماءات والتصرفات التى توطد العلاقة بين الرجل والمرأة، على الزوج بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية وضع يده على رقبة الزوجة وتدليكها أو القيام بمداعبة شعرها، الك الامور والتصرفات يمكن أن تراها بسيطة ولكنها تزيد من الحب والمودة والاهتمام بين الزوج والزوجة.
2- تحضير الطعام سويا: من المعروف أن الرجل يشعر بالجوع بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية، لذا يمكن على الزوج القيام ومساعدة الزوجة فى تحضير الطعام معها لتزيد من الوقت الممتع سويا.
3- إعادة العلاقة الحميمية مرة أخري: فى بعض الحالات يمكن بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية أن يتم تكرارها مرة أخرى بجميع تفاصيلها من مداعبة وتقبيل وإثارة فقد تحتاج بعض السيدات الى ذلك.
4- الخلود إلى النوم سويا: بعد الانتهاء من العلاقة الحميمية يشعر الزوج بالنعاس ويحتاج الى أخذ قيلولة، يفضل فى تلك الفترة ألا يخلد الزوج الى النوم بمفرده بل يمكن احتضان الزوجة والخلود الى النوم سويا.
5- منح الزوج التقدير: عند وصول الزوجة الى هزة الجماع يجب أن يشعر الزوج بالتقدير والمحبة والسعادة لما وصلت له الزوجة من شعور جميل.
6- إشباع الزوجة عاطفيا وجنسيا: يجب على الزوج أن يحرص على إشباع الزوجة و ارضائها جنسيا فعند شعور الزوج باحتياج الزوجة للعلاقة الحميمية يجب أن يكون على استعداد والبدء فى القيام بالمداعبة والتقبيل لبدء العلاقة الحميمية.
7- الحوار: يمكن أن يتبادل الزوج والزوجة الحديث فى أفضل الاوضاع والامور التى يفضلها لك منهما أثناء العلاقة الحميمية، كما يمكن توضيح الرغبات والتصرفات التى يحبها كل واحد من الآخر، هذا الحوار والحديث يعمل على تغيير كل منهما يحسن من قدراته فى العلاقة الحميمية لاسعاد الطرف الاخر، مما يعمل على تطوير العلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة.

الامور التى يجب على الرجل ألا يفعلها بعد العلاقة الحميمية

ومع وجود أمور يجب فعلها بعد العلاقة الحميمية تزيد من الحب والسعادة بين الزوج والزوجة، يوجد أيضا بعض الأمور التى يجب ألا يفعلها الزوج بعد العلاقة الحميمية حتى لا تقلل من الشعور بالسعادة بعد انتهاء العلاقة الحميمية وهى:
1- الخلود إلى النوم: من الأمور التى تقلل من السعادة بزة الجماع والنشوة فى العلاقة الحميمية هي خلود الزوج إلى النوم مباشرة بعد انتهاء العلاقة الحميمية بمفرده، و لتجنب هذا الأمر يمكن أن يدخل إلى النوم هو وزوجته والقيام بعناقها أثناء النوم.
2- الاهتمام بمشاهدة التلفاز: يقوم الزوج ببعض الأفعال بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة مثل مشاهدة التلفاز أو الاهتمام باستخدام الهاتف المحمول وعدم الحديث أو الاهتمام بالزوجة، هذا الشعور يقلل من السعادة والحب بين الزوجة والزوج.
3- الشعور بالحرج وقت العلاقة الحميمية: للاستمتاع بعلاقة حميمية جميلة يجب أن تتجرد العلاقة الحميمية من الشعور بالحرج، حتى يستطيع الزوج بالتمتع والزوجة هى الاخرى.
4- الذهاب للاستحمام بعد العلاقة الحميمية: بالرغم من أن وقت العلاقة الحميمية يفرز الجسم الكثير من كميات العرق إلا أنه يفضل عدم الذهاب للاستحمام بعد انتهاء العلاقة الحميمية مباشرة.
5- التدخين: من الامور السيئة التى يقوم بها الرجل بعد العلاقة الحميمية هى التدخين، لكن التدخين يسبب الكثير من الأضرار الصحية وخاصة بعد العلاقة الحميمية ومنها ضعف انتصاب العضو الذكرى عند الرجل.

موضوعات تهمك:

مشروبات سحرية للتخلص من الوزن الزائد

النصائح المثالية لحياة صحية

علاج الأسنان الحساسة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/03/2024 | 11:52 م

هل الحب بين الرجل والمرأة حرام؟.. على جمعة يجيب فى نور الدين

أجاب الدكتور على جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، ورئيس لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب، على سؤال من طالبة (الحب مش حرام..هل الاتباط فيه حرمانية حتى لو بعلم الأهل ؟).

هل الحب بين الرجل والمرأة حرام؟.. على جمعة يجيب فى  نور الدين
13/03/2024 | 11:52 م

عيد الحب عند الفراعنة.. أكل وورود وعبارات غزل وهدايا مصراوى

عيد الحب عند الفراعنة أكل وورود وعبارات غزل وهدايا | مصراوى

عيد الحب عند الفراعنة.. أكل وورود وعبارات غزل وهدايا    مصراوى
05/07/2020 | 10:45 م

عبارات تلفت انتباه الرجل - سما الإخبارية

يجب على المرأة أن تعلم أن الرجل بحاجة إلى سماع كلمات وأقوال حنونة ورقيقة مثلها تماماً، خصوصاً إذا كانت من المرأة التي يحبها ويهيم عشقاً بها، يعتقد

عبارات تلفت انتباه الرجل - سما الإخبارية
05/07/2020 | 10:45 م

الحب الحقيقي عند الرجل والمرأة - نجوم مصرية

الإنسان بطبعة يحتاج إلى العاطفة ويميل إلى الحب، ويحتاج كل راجل وامرأة إلى الحب، ولكن الحب الحقيقي، لآن في العصر الحديث وفي فترات المراهقة يحدث علاقات وأشياء

الحب الحقيقي عند الرجل والمرأة - نجوم مصرية
05/07/2020 | 10:45 م

رسائل حب ملغمة القدس العربي

لم أعرف التمييز بين رسائل الحب الحقيقية والمزيفة، إلا من خلال الأدب. فالحب في الواقع أكثر مادة قابلة للتزييف في عالمنا البشري. تذكروا أن الحيوان مقنع في محبته

رسائل حب ملغمة   القدس العربي
05/07/2020 | 10:45 م

رئيسة مجلس إدارة العالم أوصلت العالم إلى التشيؤ والأوبئة

فى مجتمعاتنا العربية يعيش الحب بين الرجال والنساء أزمة كبرى، من خلال قصة حب عربية نستطيع استخلاص كل الأمراض الحضارية التى يئن منها المجتمع العربى، الرجل الذى يعلن عن حبيبته فى مجتمعاتنا كأنه يعلن عن ...

رئيسة مجلس إدارة العالم أوصلت العالم إلى التشيؤ والأوبئة
08/06/2020 | 10:45 م

الابن الوحيد… الزوج الذي لا تريده النساء – الشروق أونلاين

وحيد أمه.. الحيلة… وfils unique  تعددت الأسامي لرجل لا ترغبه كل النساء، إلا من وقعت في الحب أو في الطمع، رجل نرجسي لا يحب إلا نفسه، كما تزعم الكثيرات، ويقدم أهواءه على الجميع، بمن فيهم والداه… لا يؤمن بكلمة لا، ومفشش بدرجة ميوعة عند البعض… هل هو عيب وراثي أم طفرة اجتماعية.. الشروق العربي، تتوغل …

الابن الوحيد… الزوج الذي لا تريده النساء – الشروق أونلاين


أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية حب وزواج أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية. توجد بعض الأمور التى يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية والتى تزيد حب وتعلق المرأة بالرجل، فكثير من الرجال يعتقد أن العلاقة الحميمية تنتهي بمجرد الانتهاء ومغادرة السرير بل الحقيقة أ هناك بعض التصرفات البسيطة التى تعقب العلاقة الحميمية تزيد من جمال العلاقة الحميمية ورفع من […]



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية
المصدر https://www.saaa25.org/أمور-يجب-على-الرجل-فعلها-بعد-العلاقة-ال/ https://www.saaa25.org
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمور يجب على الرجل فعلها بعد العلاقة الحميمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars