الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

06/07/2020 | 7:45 ص 0 comments
جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو

جاء تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، خاصة خلال مواجهة بورنموث (السبت) في الدوري الإنجليزي، ليزيد من الدفعة المعنوية التي يعيشها الشياطين، بفعل النتائج الجيدة التي يحققونها خلال الفترة الأخيرة. 

وتألق جرينوود أمام بورنموث، وسجل هدفين في الفوز الكبير بنتيجة 5-2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي، ليتقدم الفريق للمركز الخامس في جدول الترتيب بـ55 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ودخل النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، في وصلة إشادة بمهاجمه الشاب صاحب الـ18 عاما، خلال تصريحات للصحفيين، حيث وصفه بأنه "صاحب لمسة حاسمة"، بعدما سجل هدفين، أولهما بتسديدة قوية بقدمه اليسرى والثاني بقدمه اليمنى، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا بكل المسابقات في موسمه الأول مع الفريق.

بعد 42 محاولة.. كريستيانو رونالدو ينهي عقدة الركلات الحرة مع يوفنتوس

وأعاد تألق جرينوود وأسلوبه الحاسم وطريقة أدائه الرائعة طيف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، إلى مخيلة جماهير الفريق وكذلك مدربه سولسكاير الذي زامل "الدون" خلال وجوده في قلعة أولد ترافورد وكان شاهدا على بداياته وتألقه مع الفريق.


ورغم ذلك فإن المدرب النرويجي أكد أنه لا يزال من المبكر جدا توقع إن كان بوسع جرينوود السير على خطى اللاعبين الكبار السابقين للفريق أمثال كريستيانو رونالدو والإنجليزي واين روني، لكنه أكد مع ذلك أنه لم يسبق أن شاهد لاعبا صغيرا يملك هذه القوة والدقة في التسديدات أمام المرمى.

كم بلغت سرعة صاروخ كريستيانو رونالدو في مرمى جنوى؟

وقال سولسكاير "لقد شاهدت روني في العمر ذاته، وميسون صاحب لمسة حاسمة استثنائية، وهو استثنائي في تسجيل الأهداف، وهو يعرف تماما ما يفعله بالكرة عندما يكون داخل الملعب".

وأضاف "إذا قرر التسديد فإنه سيسجل في الغالب، كما أن مستواه يتحسن، وقد تحسن مستواه العام بالفعل عن ذي قبل، لكني لا أريد مقارنته مع روني أو رونالدو، فهذا أمر غير عادل، وهو سيطلق مسيرته الشخصية وسيفعل ذلك بطريقته".


وتابع المدرب النرويجي "أنا متأكد أنه إذا واصل ميسون العمل بشكل سليم واتخاذ القرارات السليمة فإنه سيملك مسيرة رائعة، ورغم أن هذا موسم ميسون الأول فإننا دائما ما كنا ندرك أننا نملك صبيا استثنائيا".

يذكر أن رونالدو لعب لمانشستر يونايتد في الفترة من 2003 إلى 2009، بينما لعب سولسكاير للشياطين في الفترة من 1996 إلى 2007، ورحل قبل عامين من انتقال النجم البرتغالي إلى ريال مدريد الإسباني.

وخاض كريستيانو مع الفريق الإنجليزي 292 مباراة بكل البطولات سجل خلالها 118 هدفا، وقاد الفريق لتحقيق 9 ألقاب أبرزها لقب لدوري أبطال أوروبا و3 ألقاب للدوري الإنجليزي، وتوج معه كأفضل لاعب في العالم عام 2008.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار ليونيل ميسي : أسطورة البرازيل : ميسي ورونالدو سيلعبان في فريقٍ واحد - سبورت 360 06/07/2020 | 7:45 ص

سبورت 360 – صرح ريفالدو أسطورة البرازيل بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قد ينهي مشواره الكروي

كريستيانو رونالدو يكسر عقدته مع يوفنتوس 06/07/2020 | 7:45 ص

سجل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفا أمام تورينو، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدورى الإيطالى. وحقق يوفنتوس فوزه السابع على التوالى بعد فوزه فى الديربى أمام تورينو

رسالة قوية من نجم إنجلترا لعشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

جاري لينيكر نجم إنجلترا السابق يبعث برسالة لعشاق الثنائي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس وليونيل ميسي قائد برشلونة.

كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا فريدًا في الدوريات الكبرى Goal.com 06/07/2020 | 7:45 ص

ما هو الرقم الذي وصل له كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس بالأمس ضد تورينو؟

ذكرى هبوط الصاروخ على البرنابيو.. كيف أثر كريستيانو رونالدو في تاريخ ريال مدريد؟ 02/07/2020 | 7:00 ص

تأثير مذهل أحدثه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلقب بصاروخ ماديرا في ريال مدريد منذ أصبح لاعبا بشكل رسمي في النادي، وهو الحدث الذي تحين الذكرى الحادية عشرة له.



جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو تألق الشاب الواعد ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد مع فريقه خلال الفترة الأخيرة يعيد إلى الأذهان أسطورة كريستيانو رونالدو



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد
المصدر https://al-ain.com/article/greenwood-cristiano-ronaldo-manchester-united الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جرينوود الحاسم يعيد طيف كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars