الموضوعات تأتيك من 16419 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مسلسل لعبة النسيان ينهي حياة رجاء الجداوي وهذه وصيتها الأخيرة — النهار أونلاين

06/07/2020 | 9:00 م 0 comments
مسلسل  لعبة النسيان  ينهي حياة رجاء الجداوي وهذه وصيتها الأخيرة — النهار أونلاين

رحلت الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا فجر أمس الأحد، تاركة وراءها حسرة كبيرة في قلوب محبيها من مختلف أرجاء الوطن العربي. ولم يتخيل جمهور الفنانة الراحلة، أن آخر عمل لها وهو مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في رمضان الفارط، سيكتب أيضا آخر فصل في حياتها. وكانت الجداوي، قد أصيبت بفيروس كورونا، خلال تصوير […]

رحلت الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا فجر أمس الأحد، تاركة وراءها حسرة كبيرة في قلوب محبيها من مختلف أرجاء الوطن العربي.

ولم يتخيل جمهور الفنانة الراحلة، أن آخر عمل لها وهو مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في رمضان الفارط، سيكتب أيضا آخر فصل في حياتها.

وكانت الجداوي، قد أصيبت بفيروس كورونا، خلال تصوير مشاهدها في هذا المسلسل، كما أكدت صديقتها بوسي شلبي في لقاء سابق مع “ETبالعربي”.

فبعد يومين من إنتهاء التصوير، دخلت الفنانة في أزمة صحية وتبين إصابتها بالفيروس، ومكثت 43 يوما بالعلاج، قبل أن ترحل عن عالمنا فجر الأحد.

ومن جهة أخرى، نقل موقع “مجلة سيدتي”، عن مصادر من داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، عن الوصية الأخيرة للفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

وأكدت ذات المصادر، أن الجداوي طلبت العودة لأحضان خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وأوصت أن تدفن بجوارها في مقابر البساتين، بدلا من مقابر الأسرة التي تضم رفات زوجها.

وفقدت الراحلة، القدرة على الكلام بأيامها الأخيرة بسبب ضيق التنفس، ولكنها كانت حريصة على تلقين وصيتها قبل أن تفقد الوعي.

وكررت رجاء الجداوي، أكثر من مرة طلب الدفن بجوار خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في مقابر البساتين بالقاهرة، رافضة الدفن بمقابر العائلة.

وتولت كاريوكا رعاية رجاء الجداوي في سن صغيرة عقب انفصال والديها، وأصرت على استكمال تعليمها والتكفل بها.

تحية كاريوكا تولت رعاية رجاء الجداوي منذ صغرها

هذا وأعلنت الإبنة الوجيدة لرجاء الجداوي، فجر أمس الأحد، وفاة والدتها عن عمر يناهز 82 عامًا بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي، منذ إصابتها بفيروس كورونا، أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل “لعبة النسيان”.

وتم دفن جثمان الفنانة الراحلة، في مقبرة خالة الفقيدة تحية كاريوكا، وسط احتياطات طبية مشددة، إلتزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كل ما تود معرفته عن لعبة COD Mobile ومميزاتها مع رابط تحميل اللعبة - نجوم مصرية - شبكة السيادة الإخبارية 06/07/2020 | 9:00 م

07/05 19:56 تعتبر لعبة COD، من ألعاب الباتل رويال المميزة الذي يفضلها الكثير من لاعبي القتال الحر، تبدأ المباراة بالعب مع  99 لاعب حقيقى من أجل البقاء على قيد الحياة، ويمكنك اللعب والقتال على البر وفي البحر والجو باستخدام المركبات وطائرة الهليكوبتر والطرّاد التكتيكي.ولهذه اللعبة الممتعة، ميزات تميزها تميزها عن غيرها من ألعاب القتال.يمكنك تحميل …

نجوم لعبة النسيان ينعون رجاء الجداوي: هتوحشينا يا طيبة 06/07/2020 | 9:00 م

الفنانة دينا الشربيني كتبت عبر حسابها على موقع "أنستقرام": "هتوحشيني أوي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أيرون مان في لعبة واقع افتراضي جديدة عبر PlayStation - CNN Arabic 06/07/2020 | 9:00 م

إذا سبق وحلمت أن تكون داخل بدلة "أيرون مان"، الآن هي فرصتك الافتراضية لتجربة حياة توني ستارك في الواقع الافتراضي لـ"أيرون مان" من مارفيل.

لعبة Horizon Zero Dawn تصل إلى أجهزة الكمبيوتر 7 أغسطس المقبل - 06/07/2020 | 9:00 م

ستصل لعبة Horizon Zero Dawn 4 PlayStation 4 إلى جهاز الكمبيوتر، حيث سيتم إصدار اللعبة في 7 أغسطس..

لعبة DIRT 5 تدعم معدل تحديث 120 إطار لكل ثانية على جهاز الألعاب القادم PS5 05/07/2020 | 8:45 ص

لعبة DIRT 5 تدعم معدل تحديث 120 إطار لكل ثانية على جهاز الألعاب القادم PS5...

المركزية- عبدالله: أزمتنا تستدعي الخروج من لعبة المحاور الإقليمية 05/07/2020 | 8:45 ص

غرد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله عبر حسابه على "تويتر": مع تأكيدنا على الأجماع الوطني اللبناني، في العداء للكيان الصهيوني، ومواجهة اطماعه بأرضنا ومياهنا وثرواتنا

بطلة خارقة مسلمة تنضم للعبة فيديو شهيرة - Alghad 05/07/2020 | 8:45 ص

يجتمع أبطال مارفلز آفنجرز مرة أخرى، ليس في فيلم سينمائي هذه المرة، وإنما في لعبة فيديو جديدة. إذ يلتقي كثير من الأبطال الخارقين الذين تتوقع وجودهم



مسلسل لعبة النسيان ينهي حياة رجاء الجداوي وهذه وصيتها الأخيرة — النهار أونلاين ألعاب وترفيه رحلت الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا فجر أمس الأحد، تاركة وراءها حسرة كبيرة في قلوب محبيها من مختلف أرجاء الوطن العربي. ولم يتخيل جمهور الفنانة الراحلة، أن آخر عمل لها وهو مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في رمضان الفارط، سيكتب أيضا آخر فصل في حياتها. وكانت الجداوي، قد أصيبت بفيروس كورونا، خلال تصوير […]



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

مسلسل  لعبة النسيان  ينهي حياة رجاء الجداوي وهذه وصيتها الأخيرة — النهار أونلاين
المصدر https://www.ennaharonline.com/مسلسل-لعبة-النسيان-ينهي-حياة-رجاء-الج/ https://www.ennaharonline.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مسلسل لعبة النسيان ينهي حياة رجاء الجداوي وهذه وصيتها الأخيرة — النهار أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars