الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

Reon Pocket.. سوني تطلق مكيف الهواء القابل للارتداء (صورة)

07/07/2020 | 1:45 م 0 comments
Reon Pocket.. سوني تطلق مكيف الهواء القابل للارتداء (صورة)

أخبار الآن | اليابان – bgr   أطلقت شركة سوني اليابانية ببيع جهاز التكييف الصغير الحجم (Reon Pocket) المخصص للتبريد والتدفئة، الذي يمكنك ارتدائه ليعمل

أخبار الآن | اليابان – bgr

 

أطلقت شركة سوني اليابانية ببيع جهاز التكييف الصغير الحجم (Reon Pocket) المخصص للتبريد والتدفئة، الذي يمكنك ارتدائه ليعمل مثل مكيف هواء محمول.

ولا يعمل هذا المكيف على تنقية الهواء وتبريده كمكيف تقليدي، بل يستخدم تقنية التبريد الكهربائي الحراري.

وبالإضافة إلى وظيفة التبريد خلال الأيام الحارة، فإن بإمكان الجهاز، الذي يوضع في قميص داخلي مزود بفتحة ليكون مواجهًا لرقبتك، تدفئتك خلال فصل الشتاء.

ويمكن استخدام الجهاز في الأيام الحارة لتقليل درجة حرارة الجسم بمقدار 13 درجة مئوية، كما يمكن للجهاز رفع درجة حرارة الجسم بمقدار 8 درجات مئوية في الأيام الباردة، مع اختلاف الانخفاض أو الزيادة اعتمادًا على الشخص.

وتم تطوير (Reon Pocket)، الذي يأتي بحجم البطاقة المصرفية، في العام الماضي بعد أن حصلت سوني على 612 ألف دولار خلال حملة تمويل جماعي لمدة أسبوع في ذلك الصيف.

ويتصل بتطبيق ذكي على الهاتف المحمول من خلال البلوتوث لتشغيل التبريد الفوري أو التدفئة، وبالتالي خفض درجة الحرارة أو رفعها، حيث يمكن للجهاز امتصاص الحرارة أو توليدها.

وتبعًا لوجود طلب على المنتج، فإن الشركة اليابانية مضت وحولت الجهاز إلى نشاط تجاري رسمي، وحددت سوني سعر التجزئة المقترح عند 120 دولارًا للجهاز و 17 دولارًا للقميص الداخلي.

 

Sony launches Reon Pocket, a wearable Air Conditioner Here is everything we know https://t.co/fd78AuLFNd pic.twitter.com/LB7Kh2Ob3R

— budli.in (@Budli_in) July 4, 2020

 

ويتوفر (Reon Pocket) عبر الإنترنت وفي متاجر الإلكترونيات المحلية، ومن المتوقع أن يحصل المنتج على اهتمام كبير من موظفي الشركات الذين غالبًا ما يكونون خارج المكتب.

وأشارت سوني إلى أن البطارية يمكن أن تستمر حتى ساعتين بشحنة واحدة، ومع ذلك، يأتي (Reon Pocket) أيضًا مزودًا بمنفذ (USB Type-C) لشحن الجهاز احتياطيًا.

وعلى صعيد متصل، فقد بدأت شركة يابانية أخرى، (فوجيتسو جنرال) Fujitsu General، في شهر يونيو (حزيران) بتقديم جهاز تبريد يلتف حول الرقبة.

وسيتم تأجير الجهاز للأنشطة التجارية لكي يتم استخدامه بواسطة العمال في المواقع التي لا تحتوي على أجهزة تكييف، كما هو الحال في صناعة البناء، ومن المتوقع أن يكون السعر أقل من 90 دولارًا للجهاز في الشهر.

ويقوم الجهاز، الذي يطلق عليه اسم (Cómodo gear)، بتبريد الشريان السباتي في الرقبة باستخدام تقنية التبريد الكهربائي الحراري، التي تغير درجة الحرارة عند تطبيق الكهرباء.

ويدور الماء حول العنق ويتم نقله إلى وحدة يتم ارتداؤها حول الخصر ومجهزة بمبرد ومروحة، ويعمل الجهاز بواسطة بطارية ليثيوم أيون، ويمكن تشغيله لمدة ثلاث ساعات.

 

صحتك تهمنا | ما علاقة التكييف الهوائي وأمراض الصيف؟
عندما يأتي الصيف وتشتد الحرارة، نركض نحو بيوتنا او مكاتبنا أو حتى سياراتنا لاستخدام التكيف الهوائي إلا أن الأمر لا يسلم في كثير من الأحيان من أن نضطر إلى الانتقال فجأة بين مكان بارد للغاية، وآخر على النقيض تماماً من السخونة والرطوبة، ودون مقدمات، مما يجعلنا نعاني من التأثيرات السلبية والأوجاع او مايسمى بأمراض الصيف.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

زيادة في مبيعات أجهزة التكييف والمراوح في بريطانيا

تأثير مكيف الهواء على الصحة

علامات: تطبيقتكييفجسمجهازحرارةسونيشركةمتاجرمنتج
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/04/2024 | 2:23 م

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل بلايستيشن للبيع في 6 أكتوبر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ بلايستيشن. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في 6 أكتوبر.

بلايستيشن - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في 6 أكتوبر   دوبيزل مصر (أوليكس)
11/04/2024 | 2:23 م

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla

الماركة: سوني نظام التشغيل: بلايستيشن 4 إسم اللعبة : سبايدر مان من مارفل: مايلز موراليس القرص يعمل على ps5 نظرة عامة اندلعت حرب شرسة للسيطرة على مارفل نيو يورك بين شركة طاقة مراوغة وجيش إجرامي عالي التقنية. يتعلم مايلز تكلفة أن يصبح بطلاً عندما يقرر ما الذي يرغب في التضحية به من أجل تحقيق الصالح العام الماركة سوني النو

سوني، ألعاب بلاي ستيشن 4، سي دي لعبة سبايدر مان مايلز موراليس. – Rizkalla
11/04/2024 | 2:23 م

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات

اشتري اون لاين بلاي ستيشن 4 على امازون الامارات. اختار من مجموعة واسعة من بلاي ستيشن 4 في الامارات بأفضل الاسعار. شحن مجاني , ارجاع مجاني و الدفع عند الاستلام على بعض البضاعة المختارة.

بلاي ستيشن 4: اشتري بلاي ستيشن 4 اون لاين بأفضل الاسعار في الامارات - امازون الامارات
11/04/2024 | 2:23 م

هذا الشهر على PlayStation إصدارات PS4 وPS5 - أبريل 2024

اكتشف أهم أخبار PlayStation وأبرز الأحداث لشهر يناير 2024، بما في ذلك أهم تواريخ الإصدارات لأجهزة PS4 و PS5 وتوصيات لأفضل الألعاب والتلميحات والنصائح للاستفادة من جهازك إلى أقصى حد.

هذا الشهر على PlayStation   إصدارات PS4 وPS5 - أبريل 2024
08/04/2024 | 11:04 م

Playstation 4 Pro - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر دوبيزل مصر (أوليكس)

اعثر على أفضل Playstation 4 Pro للبيع في مصر. يقدم دوبيزل مصر (أوليكس) إعلانات مبوبة محلية عبر الإنترنت لـ Playstation 4 Pro. انشر إعلانك المبوب في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والإلكترونيات ، طيور ، منازل ، أثاث ، ملابس ، فساتين للبيع في مصر.

Playstation 4 Pro - أجهزة وألعاب فيديو للبيع في مصر   دوبيزل مصر (أوليكس)
08/04/2024 | 11:04 م

سونى بلاي ستيشن 5 Standard Edition هارد 825 جيجابايت (ضمان سنتين IBS) + لعبة Uncharted Collection HITS لبلاي ستيشن 4 l توبى مصر

تسوق و أشترى الأن من توبى مصر بأفضل الأسعار l سونى بلاي ستيشن 5 Standard Edition هارد 825 جيجابايت (ضمان سنتين IBS) + لعبة Uncharted Collection HITS لبلاي ستيشن 4 - Harness the power of a custom CPU, GPU, and SSD with Integrated I/O that rewrite the rule

سونى بلاي ستيشن 5 Standard Edition هارد 825  جيجابايت (ضمان سنتين IBS) + لعبة Uncharted Collection HITS لبلاي ستيشن 4 l توبى مصر
08/04/2024 | 11:04 م

جهاز بلاي ستيشن باك بون , BACKBONE PLAYSTATION , متوافق مع جميع الشاشات , المنتج الاصلي من سوني Pomegy

جهاز بلاي ستيشن باك بون , كاش باك 250 جنية هيرجعلك من سعر المنتج , وكمان تقدر تسوق المنتج بالعمولة وانت في بيتك

جهاز بلاي ستيشن باك بون , BACKBONE PLAYSTATION , متوافق مع جميع الشاشات , المنتج الاصلي من سوني   Pomegy


Reon Pocket.. سوني تطلق مكيف الهواء القابل للارتداء (صورة) سوني أخبار الآن | اليابان – bgr   أطلقت شركة سوني اليابانية ببيع جهاز التكييف الصغير الحجم (Reon Pocket) المخصص للتبريد والتدفئة، الذي يمكنك ارتدائه ليعمل



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

Reon Pocket.. سوني تطلق مكيف الهواء القابل للارتداء (صورة)
المصدر https://www.akhbaralaan.net/entertainment/misc/2020/07/06/reon-pocket-سوني-تطلق-مكيف-الهواء-القابل-للارتداء-صورة أخبار الآن - آخر الأخبار، داعش، رياضة، سياسة، مرأة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Reon Pocket.. سوني تطلق مكيف الهواء القابل للارتداء (صورة)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars