الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شركة كويتية تشتري حصة عقارية في البحرين بقيمة 3.6 ملايين دينار اقتصاد

09/11/2014 | 8:42 ص 0 comments
شركة كويتية تشتري حصة عقارية  في البحرين بقيمة 3.6 ملايين دينار   اقتصاد

اشترت الشركة التجارية العقارية الكويتية حصصاً عقارية وعدداً من الأراضي المشتركة في مملكة البحرين بقيمة 3.6 ملايين، من الشركة الكويتية للمنتزهات التي تستثمر في سوق البحرين العقارية.وتبلغ قيمة العقارات والأراضي نحو 15 مليون دينار، مملوكة بنسبة 75 في المئة إلى الشركة التجارية العقارية الكويتية، ونحو 25 في المئة للشركة الكويتية للمنتزهات.وباعت

شركة كويتية تشتري حصة عقارية في البحرين بقيمة 3.6 ملايين دينار تصغير الخط تكبير الخط

المنامة - عباس المغني

اشترت الشركة التجارية العقارية الكويتية حصصاً عقارية وعدداً من الأراضي المشتركة في مملكة البحرين بقيمة 3.6 ملايين، من الشركة الكويتية للمنتزهات التي تستثمر في سوق البحرين العقارية.

وتبلغ قيمة العقارات والأراضي نحو 15 مليون دينار، مملوكة بنسبة 75 في المئة إلى الشركة التجارية العقارية الكويتية، ونحو 25 في المئة للشركة الكويتية للمنتزهات.

وباعت الكويتية للمنتزهات كامل حصتها البالغة 25 في المئة، إلى الشركة التجارية العقارية بقيمة تبلغ 3.6 ملايين دينار، وهي عبارة عن عقارات مدرّة للدخل بالإضافة إلى أراضٍ فضاء وبذلك تكون العقارات المذكورة مملوكة بالكامل للشركة التجارية العقارية.

وقالت الشركة يوم الأربعاء (5 نوفمبر/تشرين الثاني): إن أثر عملية الشراء سينعكس على زيادة الإيرادات التشغيلية للشركتين بالربع الرابع من العام 2014 بالإضافة إلى زيادة قيمة الاستثمارات العقارية والأراضي والعقارات بغرض المتاجرة.

إلى ذلك، قالت الشركة الكويتية للمنتزهات في بيان لها يوم الأربعاء إنها قامت بسداد تسهيلات بنكية لأحد البنوك بمملكة البحرين بقيمة 4 ملايين و249 ألفاً و812 ديناراً.

ولم تذكر أو توضح فيما إذا كان مبلغ سداد القرض للبنك، تم توفيره من خلال بيع حصتها من العقارات المشتركة إذ إن التوقيت متزامن بإعلان الشركة بيع صحتها العقارية، وبعد يومين أعلنت تسديد القرض.

يذكر، أن الشركة الكويتية للمنتزهات تستثمر في سوق البحرين العقارية، وتقوم بعمليات استحواذ على عقارات ومن ثم تتخارج منها. وفي العام 2012، قامت بإتمام عملية تخارج من حصتها بشركة زميلة بمملكة البحرين بقيمة 9.27 ملايين دينار، وقد نتج عن عملية التخارج صافي خسائر بمبلغ 265 ألف دينار بحريني. هذا وقد قامت الشركة باستخدام المبلغ الناتج عن عملية التخارج في سداد تمويل مستحق على الشركة لصالح جهة تمويلية بالبحرين.

وفي نوفمبر 2012، قالت إنها قد أتمّت توقيع عقد شراء أصول عقارية في البحرين بقيمة 3.8 ملايين دينار بحريني، وذلك مقابل تمويل ممنوح من قبل إحدى الجهات التمويلية بالبحرين.

صحيفة الوسط البحرينية - العدد 4446 - الأحد 09 نوفمبر 2014م الموافق 16 محرم 1436هـ

اطبع الصفحة حفظ الصفحة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/12/2014 | 5:34 م

SlabNews.com - عباءة عليك اللهفة لأحلام مستغانمي تثير جدلا في الكويت

ارتدت الأديبة الجزائرية، أحلام مستغانمي، عباءة منقوش عليها "عليك اللهفة" خلال مشاركتها في معرض الكويت للكتاب، في زيارة كانت قد ...

SlabNews.com - عباءة عليك اللهفة لأحلام مستغانمي تثير جدلا في الكويت
30/11/2014 | 8:40 م

ابرز اخبار سوريا اليوم : اهم واخر اخبار سوريا الان مباشر .. اخر اخبار سوريا العاجلة والمحلية اليوم 30-11-2014

نتابع معكم كل جديد من الاخبار السورية العاجلة والجديدة يوميا وعلى مدار الساعة من اهم واكبر المواقع الاخبارية الالسورية ونوافيكم بها على الفور ولحظة وقوعها لتكونوا

ابرز اخبار سوريا اليوم : اهم واخر اخبار سوريا الان مباشر .. اخر اخبار سوريا العاجلة والمحلية اليوم 30-11-2014
26/11/2014 | 2:23 م

12 مليونا في سوريا يحتاجون للمساعدات في الشتاء

اعلنت الأمم المتحدة إن أكثر من 12 مليون شخص في سوريا سيحتاجون إلى الإغاثة خلال فصل الشتاء الحالي.

12 مليونا في سوريا يحتاجون للمساعدات في الشتاء
25/11/2014 | 4:57 م

الجامعة العربية تشيد بانتخابات البحرين البرلمانية -

أشاد الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي بإجراء الانتخابات البرلمانية والبلدية في مملكة البحرين بمشاركة واسعة من قبل الناخبين من أبناء الشعب ...

الجامعة العربية تشيد بانتخابات البحرين البرلمانية -


شركة كويتية تشتري حصة عقارية في البحرين بقيمة 3.6 ملايين دينار اقتصاد الوطن العربي اشترت الشركة التجارية العقارية الكويتية حصصاً عقارية وعدداً من الأراضي المشتركة في مملكة البحرين بقيمة 3.6 ملايين، من الشركة الكويتية للمنتزهات التي تستثمر في سوق البحرين العقارية.وتبلغ قيمة العقارات والأراضي نحو 15 مليون دينار، مملوكة بنسبة 75 في المئة إ



اشترك ليصلك كل جديد عن الوطن العربي

خيارات

شركة كويتية تشتري حصة عقارية  في البحرين بقيمة 3.6 ملايين دينار   اقتصاد
المصدر http://www.alwasatnews.com/4446/news/read/934639/1.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شركة كويتية تشتري حصة عقارية في البحرين بقيمة 3.6 ملايين دينار اقتصاد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars