الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الوطن أون لاين ::: كورونا .. وفاة بالطائف وإصابة في الرياض

10/11/2014 | 9:33 م 0 comments

أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين تسجيل حالة وفاة بفيروس "كورونا" بالطائف خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وتسجيل حالة إصابة في الرياض.

حياة

"كورونا".. وفاة بالطائف وإصابة في الرياض

أبها: الوطن 2014-11-10 6:48 PM     

أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين تسجيل حالة وفاة بفيروس "كورونا" بالطائف خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وتسجيل حالة إصابة في الرياض.  وأوضحت الوزارة أن حالة الإصابة لامرأة وافدة تبلغ من العمر 45 عاماً وهي ليست من الممارسين الصحيين، كما أنها مصابة بأمراض أخرى وظهرت عليها أعراض مرضية وقد أدخلت إلى مستشفى حكومي في الرياض وحالتها مستقرة". وأعلنت "الصحة" عدم تسجيل تماثل أي مريض للشفاء من المرض، اليوم.

Bookmark and Share التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

تعليقات           |   0 عدد التعليقات :

التسجيل / دخول ارسل تعليق * الاسم * المدينة * البريد الإلكتروني * التعليقنرجو الاختصار في حدود 50 كلمة مع تحري الموضوعية.

أوافق على شروط وأحكام الوطن.

حالة الطقس  جرافيك الوطن Facebook Twitter الوطن ديجيتال   كاريكاتير

المزيد >>

أحدث الأخبار طرد "مذيعة" بسبب جمالها ملف قانوني سعودي لملاحقة قتلة "الدويرج".. قضائيا "البيروقراطية" وقصور "الإمداد" تعفيان مدير "صحة جدة" "صحة نجران" تحقق مع أطباء عملية "الزائدة" معاقبة "السبكي" بمنعه عن الإنتاج لمدة عام بتهمة "التطاول"   أكثر الأخبار قراءة تعليق طباعة حفظ الجهات العليا تقر 15 توصية لتعديل أجور الموظفين انفجار قرب مقر الحكومة الليبية يتزامن مع جولة "ليون" فتح تلغي إحياء ذكرى عرفات في غزة "الصرخية" لـ الوطن : ''لاهاي'' ستقصم ظهر المالكي السلمي لـ الوطن : مسقط ستشهد تنازلات إيرانية لأميركا طرد "مذيعة" بسبب جمالها صكوك "الأعوام السبعة" باطلة.. بالقرار 788 معاذ يفاجئ الجميع ويظهر في تدريب "الأخضر".. رغم الاستبعاد "الصرخية" لـ الوطن : ''لاهاي'' ستقصم ظهر المالكي الجهات العليا تقر 15 توصية لتعديل أجور الموظفين "الزكاة" تستقبل 25 مليار ريال في 10 أشهر بنمو 20% معاذ يفاجئ الجميع ويظهر في تدريب "الأخضر".. رغم الاستبعاد "الإغراء" يدفع الأهلي لتمديد التعاقد مع السوما السلمي لـ الوطن : مسقط ستشهد تنازلات إيرانية لأميركا لم تصل المياه لمنزله.. والشركة تهدده بقطعها الصاحب المؤذي.. صاحب سوء الجهات العليا تقر 15 توصية لتعديل أجور الموظفين "الصرخية" لـ الوطن : ''لاهاي'' ستقصم ظهر المالكي "السعودية" تلغي الفترات الزمنية لشراء التذاكر وتطبق "احجز وادفع" معاذ يفاجئ الجميع ويظهر في تدريب "الأخضر".. رغم الاستبعاد 15 ألف "وظيفة صحية" للرجال والنساء بجميع المناطق إصابة مواطنين بأعيرة نارية في العوامية وفاة طالب وإصابة آخرين في حادث بالقحمة الجهات العليا تقر 15 توصية لتعديل أجور الموظفين صكوك "الأعوام السبعة" باطلة.. بالقرار 788 "الصرخية" لـ الوطن : ''لاهاي'' ستقصم ظهر المالكي "السعودية" تلغي الفترات الزمنية لشراء التذاكر وتطبق "احجز وادفع" "متسولات" يتسللن للمدارس.. و"تعليم الطائف": لم نبلغ "التنمية الصناعية" تمول 2680 مشروعا بـ116 مليارا "العمل" تطلق إجراءات المرحلة الرابعة لـ"حماية الأجور" القحمة.."الإهمال" يهدم آثار الـ300 عام
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
20/03/2024 | 3:27 ص

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا سكاي نيوز عربية

قالت شرطة ميامي إن اللاعب السابق للهوكي على الجليد البيلاروسي كونستانتين كولتسوف، صديق نجمة كرة المضرب مواطنته أرينا سابالينكا، الذي أعلن الاتحاد البيلاروسي للهوكي وفاته الثلاثاء، "انتحر على ما يبدو".

شرطة ميامي تكشف تفاصيل وفاة صديق نجمة التنس أرينا سابالينكا   سكاي نيوز عربية
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية

أعلن نادي فيورنتينا المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن جو باروني المدير العام للنادي توفي عن 57 عاما بعد تعرضه لأزمة

وفاة مدير فيورنتينا بعد تعرضه لأزمة قلبية
20/03/2024 | 3:27 ص

نجم ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي مصراوى

نجم ليالي الحلمية وفاة الفنان محمود الشاذلي | مصراوى

نجم  ليالي الحلمية .. وفاة الفنان محمود الشاذلي   مصراوى
20/03/2024 | 3:27 ص

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - بوابة الشروق

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ

وفاة الفنان محمود الشاذلي وتشييع جنازته من مسجد الرحمة بمدينة كفر الشيخ - 
        بوابة الشروق
19/06/2020 | 3:00 ص

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن تسجيل 1218 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 88 حالة وفاة، وخروج 387 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات الع

مصر تسجل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 88 وفاة
19/06/2020 | 3:00 ص

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -

تخطت أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا مساء اليوم الخميس 18 يونيو 2020، الـ450 ألف وفاة لتسجل 453.314 حالة، بينما سجلت الإصابات 8,511,215، وتعافى 3,603,768 بعد تماثلهم للشفاء..

أكثر من 450 ألف حالة وفاة جراء كورونا المستجد حول العالم -
19/06/2020 | 3:00 ص

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -

كشفت دراسة حديثة في اسكتلندا، أن ممارسة الرياضة تساعد على تفادي ما يقارب أربعة ملايين وفاة سنويا في مختلف دول العالم، نظرا إلى دورها في الوقاية من عدة اضطرابات صحية كما عرضت سكاى نيوز عربيه .

دراسة: الرياضة تساعد فى تفادى وفاة 4 ملايين شخص سنويًا حول العالم -


الوطن أون لاين ::: كورونا .. وفاة بالطائف وإصابة في الرياض انتقل الي رحمة الله أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين تسجيل حالة وفاة بفيروس "كورونا" بالطائف خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وتسجيل حالة إصابة في الرياض.



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

المصدر http://www.alwatan.com.sa/Nation/News_Detail.aspx?ArticleID=205406&CategoryID=3 Al Watan
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الوطن أون لاين ::: كورونا .. وفاة بالطائف وإصابة في الرياض

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars