الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً

20/11/2014 | 6:02 م 0 comments
قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً

قطر اليوم , القمة , الخليجية , ستعقد , في 9 , من ديسمبر , القادم , رسمياً  ادفار الاخبارية - قطر اليوم  رحبت قطر بجهود الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز في رأب الصدع داخل البيت الخليجي،واعتبرت أن...

أخر المستجدات ادفار الاخبارية advar news ليبيا اليوم : واشنطن قلقة من تدهور الوضع بين معارضة ليبيا و داعش ادفار الاخبارية advar news تونس اليوم : التونسيين خارج الدولة يبدأون بالتصويت لإنتخاب رئيس للبلاد الجمعة ادفار الاخبارية advar news اليمن اليوم : الخليج يطالب واشنطن التدخل في شئون اليمن بعد تدهور الوضع الأمني فيه ادفار الاخبارية advar news لبنان اليوم : “سلام” على المصارف العربية تحمل نفقات نازحي سوريا الى البلاد ادفار الاخبارية advar news الأردن اليوم : ترقب أردني لتداعيات الهجوم على الكنيست الإسرائيلي ادفار الاخبارية advar news السودان اليوم : السودان لم تتبنى موقف نهائي من اتفاقية حوض النيل ادفار الاخبارية advar news قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً ادفار الاخبارية advar news سوريا اليوم : جماعات سعودية تمول الحركات الإرهابية في سوريا ادفار الاخبارية advar news فلسطين اليوم : عجوز من أكبر موزعي وتجارة للترامادول في غزة ادفار الاخبارية advar news البحرين اليوم : المعارضة تقاطع الإنتخابات الدائرة في البلاد لأسباب إيرانية قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً sajeda sajeda الخميس 20 نوفمبر 2014 أخر تحديث : الخميس 20 نوفمبر 2014 - 1:33 مساءً قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً

قطر اليوم , القمة , الخليجية , ستعقد , في 9 , من ديسمبر , القادم , رسمياً 

ادفار الاخبارية – قطر اليوم 

رحبت قطر بجهود الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز في رأب الصدع داخل البيت الخليجي،واعتبرت أن قيادته ساهمت في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك. كما أعلنت الدوحة يوم 9 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، موعداً لعقد القمة الخليجية المقبلة. وبعد اجتماع لمجلس الوزراء القطري صباح أمس، قال أحمد بن عبدالله آل محمود، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، ان الحكومة القطرية ترحب “بأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في قمتهم القادمة بالدوحة في التاسع من شهر ديسمبر القادم، في مسيرة المجلس المباركة في تعزيز التعاون والتكامل الخليجي لما فيه خير دول المجلس وشعوبها وأمن واستقرار المنطقة”.

كما ثمنت الحكومة القطرية “حكمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود”، مقدرا “قيادته وحرصه على تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك ومبادرته الكريمة بالدعوة للاجتماع الذي عقد في الرياض مؤخرا وما سادته من روح بناءة وما أسفر عنه من نتائج إيجابية”.

كما أثنى مجلس الوزراء القطري على الدور الذي لعبه الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت، وقال بيان صادر عن المجلس أن الحكومة القطرية أشادت “بكل التقدير الجهود الكبيرة والمساعي الحميدة التي بذلها حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة في تقريب وجهات النظر وتعزيز أواصر الأخوة والتضامن الخليجي المشترك”. كما أعرب المجلس “عن تقديره لكل الجهود التي بذلت للحفاظ على وحدة وتماسك مجلس التعاون لدول الخليج العربية”.

المصدر : ادفار الاخبارية + وكالات

advar ps+ كلمات دليلية رابط مختصر اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ادفار الاخبارية advar news الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

24 ساعة 16:33 ليبيا اليوم : واشنطن قلقة من تدهور الوضع بين معارضة ليبيا و... 16:30 تونس اليوم : التونسيين خارج الدولة يبدأون بالتصويت لإنتخاب رئيس للبلاد الجمعة 16:27 اليمن اليوم : الخليج يطالب واشنطن التدخل في شئون اليمن بعد تدهور... 16:25 لبنان اليوم : “سلام” على المصارف العربية تحمل نفقات نازحي سوريا الى... 16:18 الأردن اليوم : ترقب أردني لتداعيات الهجوم على الكنيست الإسرائيلي 16:17 السودان اليوم : السودان لم تتبنى موقف نهائي من اتفاقية حوض النيل 16:12 سوريا اليوم : جماعات سعودية تمول الحركات الإرهابية في سوريا 16:10 فلسطين اليوم : عجوز من أكبر موزعي وتجارة للترامادول في غزة 16:10 البحرين اليوم : المعارضة تقاطع الإنتخابات الدائرة في البلاد لأسباب إيرانية 16:07 البحرين اليوم : سيلفى عاهل البحرين مع مجموعة من الشباب تغرق مواقع... 16:05 الإمارات اليوم : 153 مليون دولار لفلسطين خلال عامين 16:02 الإمارات اليوم : إنتقادات “العفو” لقائمة إرهاب الإمارات , والأخيرة تقول انها... 16:00 المغرب اليوم : “ديبلوماسي أمريكي” المغرب قادرة على مكافحة الإرهاب والقضاء عليه 14:52 العراق اليوم : حفيدة صدام حسين تنظم حفلة زفاف تاريخي في الأردن 14:49 سوريا اليوم : 10 قتلى في إنفجارات بالرقة وريف دمشق أحدث المقالات ليبيا اليوم : واشنطن قلقة من تدهور الوضع بين معارضة ليبيا و داعش تونس اليوم : التونسيين خارج الدولة يبدأون بالتصويت لإنتخاب رئيس للبلاد الجمعة اليمن اليوم : الخليج يطالب واشنطن التدخل في شئون اليمن بعد تدهور الوضع الأمني فيه لبنان اليوم : “سلام” على المصارف العربية تحمل نفقات نازحي سوريا الى البلاد الأردن اليوم : ترقب أردني لتداعيات الهجوم على الكنيست الإسرائيلي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
30/04/2024 | 8:50 ص

هل قررت قطر إغلاق مكتب حماس في الدوحة؟ المتحدث باسم الخارجية يوضح - CNN Arabic

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية، الثلاثاء، إن قطر لم تقرر بعد ما إذا كانت ستغلق مكتب حماس في الدوحة، وتشكك في التزام الحركة الفلسطينية وإسرائيل بالتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن في غزة.

هل قررت قطر إغلاق مكتب حماس في الدوحة؟ المتحدث باسم الخارجية يوضح - CNN Arabic
30/04/2024 | 8:50 ص

قطر تصدر تنبيهًا جديدا لرعاياها الراغبين في زيارة مصر مصراوى

قطر تصدر تنبيه ا جديدا لرعاياها الراغبين في زيارة مصر | مصراوى

قطر تصدر تنبيهًا جديدا لرعاياها الراغبين في زيارة مصر   مصراوى
30/04/2024 | 8:50 ص

قطر: ملتزمون بجهود الوساطة لكننا في مرحلة إعادة تقييم أخبار الجزيرة نت

قال المتحدث باسم الخارجية القطرية، الثلاثاء، إن الدوحة بحاجة إلى إعادة تقييم جهود الوساطة بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وإسرائيل في هذه المرحلة، مؤكدا التزام بلاده بجهود الوساطة.

قطر: ملتزمون بجهود الوساطة لكننا في مرحلة إعادة تقييم   أخبار   الجزيرة نت
30/04/2024 | 8:50 ص

حرب غزة: لماذا تحتفظ قطر بمكتب لحماس على أراضيها؟ - BBC News عربي

وسط تعثر المفاوضات الرامية إلى التوصل إلى هدنة بين حركة حماس وإسرائيل، كثرت التكهنات في وسائل الإعلام الغربية والعربية حول ما إذا كانت حماس تدرس نقل مكتبها السياسي من قطر إلى بلد آخر، أو ما إذا كانت قطر تعتزم ترحيل قادة حماس وإغلاق المكتب، وهو ما تنفيه الدوحة وحماس.

حرب غزة: لماذا تحتفظ قطر بمكتب لحماس على أراضيها؟ - BBC News عربي
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، أن يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -
13/04/2024 | 12:32 م

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic

ردت سفارة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، على مشروع قرار قدمه السيناتور تيد باد للنظر في إنهاء وضع قطر كحليف رئيسي لأمريكا من خارج حلف شمال الأطلسي.

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك | مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك   مصراوى


قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً قطر قطر اليوم , القمة , الخليجية , ستعقد , في 9 , من ديسمبر , القادم , رسمياً  ادفار الاخبارية - قطر اليوم  رحبت قطر بجهود الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز في رأب الصدع داخل البيت الخليجي،واعتبرت أن...



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً
المصدر http://www.advar.net/alkhaleej/qatar/1814.html http://www.advar.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قطر اليوم : القمة الخليجية ستعقد في 9 من ديسمبر القادم رسمياً

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars