الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 04/02/1436 اخر اخبار انتقالات الهلال الاربعاء 26 نوفمبر News alhilal

26/11/2014 | 8:55 م 0 comments
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 04/02/1436 اخر اخبار انتقالات الهلال الاربعاء 26 نوفمبر News alhilal

من اجل متابعة ممتعة لكل عشاق القلعة الحمراء السعودية وكل جماهير ومحبي النادي الهلال السعودي في مصر وفي خارج مصر تنشر صحيفة الوقت نيوز لقرائها

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 04/02/1436 اخر اخبار انتقالات الهلال الاربعاء 26 نوفمبر News alhilal اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 04/02/1436 اخر اخبار انتقالات الهلال الاربعاء 26 نوفمبر News alhilal التأريخ : الأربعاء, 26-11-2014 - 10:54 صباحاً Majed Nabil naseej.net

من اجل متابعة ممتعة لكل عشاق القلعة الحمراء السعودية وكل جماهير ومحبي النادي الهلال السعودي في مصر وفي خارج مصر تنشر صحيفة الوقت نيوز لقرائها الخدمة الاخبارية الاندية السعودية اليوم الاربعاء 27 نوفمبر 2014 والتي يتم من خلالها تغطية كافة اخبار نادي الهلال في الصحف السعودية الكبرى وذلك لتواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديها المفضل.

كما ويجب علينا اننبهكم اعزائنا يجب وضع في عين الإعتبار أن موقع صحيفة الوقت لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نعمل على نشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مح حفظ كامل حقوق الملكية والفكرية لتلك الصحف التي ننقل منها وكتابها بصفة خاصة.

صحيفة الرياضية -كبير الهلاليين يحتفي بوفود (خليجي 22) – الرياض ـ متعب العبدالهادي أقام رئيس هيئة أعضاء الشرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد مساء أمس حفل عشاء في منزله بالرياض ، وذلك احتفاءً بالوفود الخليجية المشاركة في بطولة (خليجي 22) والتي تقام فعالياتها حاليا في الرياض.

وحضر الحفل عدد كبير من المسئولين على رأسهم أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز ، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد و مسئولو المنتخبات الخليجية حيث تواجد ، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد ورئيس الاتحاد العماني خالد البوسعيدي ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية السابق عيسى بن راشد إضافة لعدد كبير من رجال الرياضة السعودية ، تقدمهم رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد ، وعضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن طلال ، ورئيس الهلال (السابق) الأمير خالد بن محمد ، ورئيس نادي الهلال (السابق) الأمير فيصل بن عبدالرحمن ، وعضو شرف نادي الهلال الأمير طلال بن بدر ونائب رئيس نادي الهلال (السابق) الأمير الوليد بن بدر وعضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن ثامر ، ورئيس نادي الهلال الأمير فيصل بن تركي ، و نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني وعدد كبير من رجال الرياضة الحاليين والسابقين هذا وتناول الجميع الأحاديث عن البطولة الخليجية الحالية والمستويات الفنية فيها وكذلك الحديث عن ذكريات البطولات السابقة وكذلك ناقش الجميع التعصب الحاصل في الوسط الرياضي عموما والسعودي خصوصا مطالبين بوضع حلول لتخفيف حدة التوتر الحالية كما تم نقاش عدة أفكار لتطوير البطولات الخليجية.

رغبة برازيلية تعجل رحيل نيفيز عن الهلال

واصلت الصحف والمواقع البرازيلية إلقاء الضوء على إمكانية رحيل اللاعب تياغو نيفيز عن صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة بعدما أبدى أكثر من نادي عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب .

وأشارت أحدى التقارير البرازيلية المقربة من نادي فاسكو دي جاما إلى رغبة مسؤولي النادي في التعاقد مع تياغو نيفيز وذلك في حال تأهلهم إلى منافسات الدوري البرازيلي الموسم المقبل حيث أن الفريق ينافس حالياً في دوري الدرجة الثانية.

ولم يكن فاسكو دي جاما النادي الوحيد الذي أعلن رغبته في التعاقد مع تياغو نيفيز حيث أعلن المدير الفني لنادي فلامنغو فاندرلي لوكسمبورجو قد أعلن عن رغبته في دعم صفوفه باللاعب.

وكان المحترف البرازيلي قد ألمح إلى نيته الرحيل عن الهلال في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معبراً عن عدم ارتياحه في النادي لان هناك أشخاص لا يريدونه أن ينجح وقام نيفيز بعدها بحذف التغريدات التي قام بكتابتها وأبقى كلمة “أشتاق للبرازيل”.

يذكر أن عدداً من التقارير الصحفية الرومانية قد أشارت إلى إمكانية رحيل تياغو نيفيز عن صفوف فريقه من أجل التعاقد مع لاعب روماني في منقطة وسط الملعب ليزامل مواطنه ميهاي بينتيلي.

الهلال و الرياضية والراجحي يحصدون جوائز العطاء

الرياض ـ سعود آل سليم رعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز مساء أمس بفندق الفيصلية بالرياض حفل اختتام ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشباب الذي نظمه مركز القانون الدولي بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وتم خلاله الإعلان عن الفائزين بجائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية للشباب.

وألقى الرئيس العام لرعاية الشباب كلمة أثناء الحفل قال فيها: بداية يطيب لي أن أشكر القائمين على هذه الفكرة كونها واحدة من البرامج التي يمكن لها أن تثري المشاركة المجتمعية, وتبني روح المبادرات التطوعية, الأمر الذي يجسد المعنى الحقيقي للمسؤولية الاجتماعية, ويمثل نواة مهمة لتنمية مستدامة تحقق أهداف مجتمعية عليا تعكس القيم الحقيقية التي يتمتع بها أبناء وبنات المملكة.

وبيّن الأمير عبد الله بن مساعد في كلمته بأن الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية تتطلع للعمل مع كافة الجهات والقطاعات للإسهام في غرس القيم الاجتماعية النبيلة وترسيخها كواجب إنساني يعكس حقيقة الإنسان المسلم ويجسد رسالة ديننا الحنيف القائم على نشر المحبة والسلام وتحقيق التعاضد والتواصل بين أفراد المجتمع وتشجيع العمل التعاوني الخير امتثالا لقوله تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعانوا على الإثم والعدوان) وتحقيق هذه الأهداف هو مهمتنا جمعيا كأفراد ومجتمعات ومؤسسات معنية بتقديم برامج وفعاليات ومناشط تهدف إلى تعزيز مثل هذه الجوانب والمثل الإنسانية والاجتماعية العليا.

وأعرب الأمير عبد الله بن مساعد عن سعادته بهذه المناسبة مهنئا الفائزين في مجال المسؤولية الاجتماعية لخدمة الشباب من القطاعات الرياضية والإعلامية والاقتصادية ومتطلعا لمزيد من المبادرات التي تعكس الصورة الحقيقية لمجتمعنا وما يحمله من حب للخير والبذل والعطاء وتعكس جوانب الإبداع التي عرف بها أفراده.

واختتم الأمير عبد الله بن مساعد كلمته بالإشادة بالمبادرات التي يحملها هذا الملتقى، وبجهود وأعمال القائمين عليها, متمنيا للجنة المسؤولية الاجتماعية أن تحقق أهدافها المنشودة، وأن تكون أداة تواصل فعالة بين الرئاسة العامة وقطاع المال والأعمال, وبما يحقق المزيد من الدعم والمبادرات الناجحة في خدمة وطننا المعطاء وأبنائه مثمنا دور الرعاة والداعمين، لهذا الملتقى وغيره من الفعاليات التي تسعد الرئاسة بها وبما تحمله من أهداف.

وكانت صحيفــة الرياضيــة فازت بجائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية اتجاه الشباب عن القطاع الإعلامي كأول صحيفة وذلك نظير ما قدمته من عمل وبرامج مختلفة في مجال المسؤولية الاجتماعية يأتي في مقدمتها جائزة الرياضية للتميز الرياضي التي تدخل هذا العام سنتها الثامنة بالإضافة لأمسية الرياضية الرمضانية وأيضا تخصيصها صفحة أسبوعية هي الأولى من نوعها والمتخصصة في المسؤولية الاجتماعية إضافــة للتغطيات المستمرة ورعايتها لعدد من الملتقيات والمنتديات والمناسبات المختلفة في الشأن الرياضــي والشبابي ومتابعتها المســتمرة لأنشطة المسؤولية الاجتماعية.

كما حقق نادي الهلال جائزة أفضل ناد سعودي في مجال المسؤولية الاجتماعية من خلال البرامج التي قدمها النادي ونفذها، واستطاع نادي الهلال أن يؤسس لعمل ناجح وأن يخلق برامج متميزة للمسؤولية الاجتماعية من خلال إدارة المسؤولية الاجتماعية وتخصيصه 25% من ميزانيته لأعمال المسؤولية الاجتماعية والتي تم رفعها فيما بعد لتبلغ تسعة ملايين ريال تم صرفها خلال 18 شهراً بدأت من أكتوبر 2012م حتى نهاية مارس 2014م وقدمت ما يزيد عن 24 برنامجاً منها خمسة برامج فازت في مؤتمر جنيف للإبداع الاجتماعي الخلاق في أكتوبر 2014م الماضي منها برنامج المساعد الطبي ودعوة للخير وبرنامج أبناؤنا وتهادوا وصندوق العاملين، من خلال كونها برامج مبتكرة وجديدة على مستوى العالم، حيث حظي الهلال بأن يكون أول ناد آسيوي يكون له رعاة للمسؤولية الاجتماعية، حيث من المقدر أن يصل برنامج الرعاية لهذا العام ما يقارب 30 مليون ريال، وخلقه لبرامج تحقق التوازن بين النادي والمجتمع السعودي بشكل عام وجمهور الهلال بشكل خاص كثلاث حلقات ترتكز عليها آلية العمل والبرامج كإستراتيجية ينفذها عبر برامجه، توقيعه لإتفاقيات عدة منها مع هيئة المواصفات والمقاييس لتهيئة النادي للحصول على شهادة الآيزو في الجودة وعلى الآيزو في المسؤولية الاجتماعية ليكون النادي بذلك متفقاً مع المعايير الدولية.

وكانت آخر البرامج التي أطلقها نادي الهلال مؤخراً برنامج الوصف الصوتي للمكفوفين من خلال تمكينهم من حضور المباريات.

فيما حصل البطل السعودي يزيد الراجحي على جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية كأفضل رياضي في هذا المجال من خلال عدد من البرامج الاجتماعية المختلفة وإنشاء فريق وطني ودعمه من الشباب السعودي في رياضة السيارات وتبني كافة المصروفات الخاصة بهم ودعم مشاريع اجتماعية مختلفة في عدد من البرامج.

فيما حصلت شركة صلة الرياضية على جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية عن فئة قطاع الأعمال نظير ما قدمته من خدمات ودعم وتطوير للبيئة الرياضية التي تخدم الشباب والرياضة والمجتمع في المجال الاستثماري والبنية التحتية ورعايتها لعدد من البرامج والأعمال في هذا الجانب، ومشاركتها للشباب في الكثير من الأعمال التي تقوم بها.

فيما حصل البنك الأهلي على جائزة العطاء للمسؤولية الاجتماعية عن فئة البنوك من خلال العديد من البرامج المتنوعة التي قدمها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

فيما حجبت اللجنة العليا للجائزة جوائزها هذا العام عن كل من فئة الاتحادات الرياضية والغرف التجارية ولاعبي كرة القدم والشركات المساهمة العامة.

وفي ختام الحفل، كرم الأمير عبد الله بن مساعد المتحدثين والرعاة للملتقى والجائزة.

نيابة عن الملك .. الأمير عبد الله بن مساعد يتوج بطل خليجي 22  الرياض ـ علي الحدادي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ــ حفظه الله ــ الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز برعاية المباراة الختامية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 التي ستقام بين منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب دولة قطر مساء يوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

وسيقوم الرئيس العام لرعاية الشباب ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين بتسليم كأس البطولة للمنتخب الفائز وتتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وبهذه المناسبة عبر الأمير عبد الله بن مساعد عن شكره وتقديره للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله و ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز و ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز على ما حظيت به دورة كأس الخليج من اهتمام ورعاية ساهمت في انجاحها وإظهارها بالمظهر المشرف بحمد الله وتوفيقه , متمنياً للجميع التوفيق في النهائي ومؤكداً على الدور الكبير لكأس الخليج في جمع أبناء المنطقة وتقاربهم.

الهلال والهلال أعادا الأمور لطبيعتها – الرياض ـ متعب العبدالهادي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ( حفظه الله ) الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد برعاية المباراة الختامية لدورة كأس الخليج العربي الـ22 بين المنتخب السعودي ونظيره القطري مساء اليوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

وسيقوم الرئيس العام ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين بتسليم كأس البطولة للمنتخب الفائز وتتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وبهذه المناسبة عبر الأمير عبد الله بن مساعد عن شكره وتقديره للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين (يحفظه الله) ولولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز ولولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز على ما حظيت به دورة كأس الخليج من اهتمام ورعاية ساهمت في انجاحها وإظهارها بالمظهر المشرف بحمد الله وتوفيقه , متمنياً للجميع التوفيق في النهائي ومؤكداً على الدور الكبير لكأس الخليج في جمع أبناء المنطقة وتقاربهم.

وقال الأمير عبد الله بن مساعد لـ”الرياضية”: مباراة الليلة بين المنتخب السعودي والقطري على نهائي بطولة خليجي 22 ستكون مباراة صعبة”.. واضاف:” أول مباراة في هذه البطولة كانت بين المنتخبين وانتهت بالتعادل بهدف لمثله وكلا الفريقين يملكان حظوظا متساوية بالفوز ولكن بإذن الله البطولة للمنتخب السعودي”.. وعن البيان المشترك الذي صدر من إدارتي الهلال والهلال حول دعم المنتخب اليوم قال الأمير عبد الله بن مساعد :”هذا شيء غير مستغرب على رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس نادي الهلال الأمير فيصل بن تركي وهذان الهلال والهلال اللذان نعرفهما” واستطرد:” طول عمر الرياضة في السعودية تحظى بالتنافس الشريف وما حصل في الفترة الأخيرة هو شيء غير طبيعي”.

صحيفة الاقتصادية – ابن مساعد يحفز بـ “الغداء” .. وأوراق لوبيز مكتملةفندق الأخضر والعنابي .. البث مشدد

نايف الثقيل ومحمد سعدالله من الرياض على غير العادة، خلا بهو فندق رافال كمبينسكي مقر المنتخبين السعودي والقطري، من القنوات الفضائية التي اعتادت طوال أيام “خليجي 22″ على الوجود فيه، بعد أن شددت إدارة الفندق على عدم منح التصاريح لها للبث المباشر.

يشار إلى أن خمس قنوات اعتادت على بث يومي مباشر من بهو الفندق من الصباح حتى وقت متأخر. وساد الهدوء أجواء الفندق لعدم وجود مشجعين للمنتخبين، واقتصر الوجود على بعض العائلات فقط.

إلى ذلك، ينتظر أن يتناول الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، وجبة الغداء مع اللاعبين قبل نزال قطر على نهائي “خليجي 22″، بهدف تحفيزهم قبل لقاء اليوم المرتقب، ولا سيما أن الأخضر يهدف إلى استعادة سكة البطولات بعد أن ابتعد عنها أعواما عدة.

الفرج خلال مران الأخضر. وسيجتمع الرئيس العام مع اللاعبين اجتماعا خاصا قبل ذهابهم لاستاد الملك فهد الدولي.

على صعيد آخر، اجتمع الدكتور عبدالرزاق أبو داوود المشرف على المنتخبات، مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني والإداري على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب الذي أنهى عليه الأخضر استعداداته لمواجهة قطر قبل أن يغادر لينفرد لوبيز مدرب الأخضر باللاعبين في اجتماع ثان.

وأدى اللاعبون تدريبا تكتيكيا، حيث لم تشهد قائمة الأخضر معانأة أي لاعب من الإصابة، حيث كانت الأوراق مكتملة، واتضح جاهزية جميع اللاعبين ومشاركتهم في الحصة التدريبية قبل أن يغلق لوبيز المران لوضع التشكيلة المناسبة لمواجهة قطر. صحيفة اليوم – أمير الرياض وبندر بن محمد يحتفيان بوفود خليجي 22 شرف الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض حفل العشاء الذي أقامه رئيس مجلس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير احتفاء برؤساء البعثات الخليجية المشاركة في دورة الخليج الـ”22″ لكرة القدم والتي تستضيفها العاصمة الرياض حالياً وذلك بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود ورئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأمير خالد بن سعد ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال محمد الحميداني لظروف تواجد الأمير عبدالرحمن بن مساعد خارج السعودية، وذلك تعزيزًا للترابط الاجتماعي.

صحيفة هلالكم الإلكترونية – أولمبي الهلال يواصل تحضيراته للقاء الشعلة واصل فريق أولمبي الهلال لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تحضيراته على الملعب الرديف بمقر النادي؛ استعداداً لملاقاة فريق “الشعلة” عصر يوم الخميس المقبل على ملعب نادي “الشعلة” بالخرج، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث تركز المران على الجانب الفني، طبق من خلاله مدير الجهاز الفني الروماني “ماريوس سيبريا” مناورة على كامل مساحة الملعب، تلاها تطبيقات على الكرات العرضية.

اخبار الرياضة ,,,, التعليق عبر الفيس بوك مواضيع ذات صلة المهاجم الفرنسي “ريمي” ينتقل من كوينز بارك رينجرز إلى نيوكاسل موعد مشاهدة مباراة الهلال السوداني والمريخ اليوم 30-10-2014 بث مباشر في بطولة سوداني للدوري الممتاز يوتيوب: نتيجة اهداف مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم 2-0 في الدوري الاسباني مشاهدة مباراة ساحل العاج واليابان بث مباشر الاحد 15-6-2014 في المونديال البرازيلي نتيجة ملخص اهداف مباراة الهلال والسد اليوم 1-0 يوتيوب دوري ابطال اسيا 2014
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -

نجح فريق الهلال فى إنهاء الشوط الأول متقدما على منافسه الشباب، بنتيجة 3-1، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين..

الهلال يتفوق على الشباب 3-1 في الشوط الأول بالدوري السعودي -
06/04/2024 | 1:08 ص

FilGoal أخبار نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم

احتفى نادي الهلال السعودي عبر منصاته الرسمية، بزيارة أشرف قاسم مدافع منتخب مصر الأسبق لتدريبات الفريق.

FilGoal   أخبار    نوّرتنا .. الهلال السعودي يحتفي بزيارة أشرف قاسم
06/04/2024 | 1:08 ص

الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة

أعلن نادي الهلال السعودي، إصابه مهاجمه الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، ببطولة الدوري السعودي.

   الهلال يعلن إصابة ميتروفيتش وغيابه عن الملاعب لمدة طويلة
06/04/2024 | 1:08 ص

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته

كشف نادي الهلال السعودي عن آخر تطورات إصابة اللاعب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الذي يعتبر هداف الفريق. تم استبعاد ميتروفيتش من مباراة الهلال أمام الطائي بسبب الإصابة، وقرر النادي إرساله إلى صربيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

قرار رسمي في الهلال السعودي بشأن ميتروفيتش بعد إصابته
31/03/2024 | 2:52 ص

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - بوابة الشروق

دخل البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب برشلونة، حسابات نادي الهلال السعودي لضمه بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

سبورت: الهلال السعودي يسعى لضم جواو كانسيلو - 
        بوابة الشروق
31/03/2024 | 2:52 ص

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم مجلة سيدتي

من خلال إلقاء النظر على البيانات المفتوحة للموقع الإحصائي الشهير "أوبتا"، للدوري السعودي والدوريات الثلاثة الكبرى "الإنجليزي والإسباني والإيطالي" بشأن الإحصائيات الدقيقة لركلات الجزاء

نادي الهلال السعودي الأكثر حصولاً على ركلات الجزاء في العالم   مجلة سيدتي
31/03/2024 | 2:52 ص

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، إصابة لاعبه رينان لودي وغيابه عن مباراة الشباب في الدوري السعودي.

رسميًا: نادي الهلال يعلن عن إصابة لاعبه رينان لودي - 365Scores


اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 04/02/1436 اخر اخبار انتقالات الهلال الاربعاء 26 نوفمبر News alhilal نادي الهلال السعودي من اجل متابعة ممتعة لكل عشاق القلعة الحمراء السعودية وكل جماهير ومحبي النادي الهلال السعودي في مصر وفي خارج مصر تنشر صحيفة الوقت نيوز لقرائها



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الهلال السعودي

خيارات

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 04/02/1436 اخر اخبار انتقالات الهلال الاربعاء 26 نوفمبر News alhilal
المصدر http://www.elwakt.com/2014/11/26/sports-news/32266.html http://www.elwakt.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 04/02/1436 اخر اخبار انتقالات الهلال الاربعاء 26 نوفمبر News alhilal

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars