الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 6-12-2014

05/12/2014 | 11:44 م 0 comments
أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 6-12-2014

أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 6-12-2014 الجمعة 5 ديسمبر 2014 أخر تحديث : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 8:16 مساءً أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 6-12-2014

تصريحات نارية خرج بها كريستيانو رونالدو و مارسيلو اليوم عن بعض الأمور التي لا يعلمها الجماهير المدريدية منها ما هو حقيقي و منها من كان بشكل ساخر من قبل البرازيلي مارسيلو ..

و هنا تغطية متميزة يقدمها لكم ” غميز_نيوز ” لأخبار النادي الملكي ريال مدريد اليوم السبت السادس من ديسمبر 2014 

رونالدو : ريال مدريد الحالي هو الأفضل في مسيرتي الإحترافية  أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن زملاءه والجهاز الفني لريال مدريد هم الأفضل في مسيرته، مشيرا إلى أن النجاحات الفردية هي نتيجة عمل جماعي يشعر فيه بـ”السعادة الغامرة”.

وأبرز رونالدو أن أجواء العمل هي سبب مسيرة الانتصارات التي يحققها الريال في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي يتصدرها.

وقال رونالدو في حوار أجرته معه شركة (أودي) للسيارات “هم أفضل زملاء في مسيرتي. أنا سعيد لأنني أمتلك زملاء رائعين، وكذلك جهاز فني، يشكل جزءا من النجاح الكبير لهذا الفريق. نحن سعداء للغاية”.

وبالإضافة إلى النجاحات الشخصية، أبرز رونالدو، الحائز على الكرة الذهبية 2013 ، أن اللاعبين يشعرون بأجواء أسرية في الريال.

وأكد “لدينا أسرة ثانية نعمل فيها سويا كل يوم. الأهم هو العمل الجماعي، ولكن بالتأكيد أحب الجوائز الفردية، ولكنها أيضا تعد اعترافا بعمل جماعي جيد”.

ولم يجرؤ رونالدو على التأكيد على أن الفريق الحالي هو الأفضل في السنوات الأخيرة، الأمر الذي تعكسه النتائج.

وقال في هذا الصدد “سيتم معرفة هذا الأمر إذا فزنا ببطولة هامة. نبلي حسنا في الوقت الحالي بتحقيق الفوز 16 مرة متتالية، الفريق رائع والمدرب أيضا. نثق في استمرارنا هكذا”.

وأعرب رونالدو عن نيته في “الفوز دائما بأكبر الألقاب”، معربا عن أسفه لعدم تحقيقه لقبا هاما حتى الآن مع منتخب البرتغال.

وقال “كل عام تتاح لي الفرص لتحقيق ألقاب كبيرة، لا ينقصني الفوز بلقب معين، ولكن في كرة القدم. ما أرغب فيه هو الفوز بكل شيء. ينقصني لقب هام مع المنتخب. أتيحت لنا فرصة في 2004 وخسرنا النهائي (أمام اليونان في كأس الأمم الأوروبية)”.

وتذكر رونالدو بدايته في عالم كرة القدم قائلا “أتذكر عندما كنت ألعب في شوارع ماديرا، الحي الذي كنت أعيش فيه في ظروف تشكل جزءا من اللاعب. اليوم كل الأمور اختلفت، الظروف أفضل ونلعب في ملاعب جيدة بها عشب”.

وعن اقتراب عطلة عيد الميلاد قال رونالدو “عيد الميلاد هو التواجد مع العائلة والأبناء والأصدقاء. إنها تواريخ عائلية. هذا العام عشت لحظات مؤثرة. الأمور تسير معي على نحو جيد على المستويين المهني والأسري. أنا سعيد للغاية”.

مارسيلو ساخراً .. أنا أسرع لاعب في ريال مدريد 

يرى البرازيلي مارسيلو ، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ، أنه أسرع من زميليه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل، في نقاش مطول عبر متابعي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ورداً على أسئلة أحد المشجعين: “من الأسرع كريستيانو أم بيل”، رد اللاعب البرازيلي ضاحكاً: “أنا”.

وشدد مارسيلو على سعادته الشديدة داخل جدران النادي الملكي، مؤكداً أنه يتطلع للاعتزال بقميص النادي الملكي، علماً بأنه انضم لصفوف “الميرينجي” في 2007 قادماً من فريق فلومينيزي البرازيلي عندما كان عمره 18 عاماً، وخاض 200 مباراة مع الريال في كل البطولات.

وأكد مارسيلو أن زميله كريستيانو رونالدو يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، مشيراً إلى أنه يتفوق على منافسيه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، ومانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا.

كلمات دليلية مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة اخبار ارسنال اليوم – اخر اخبار نادي ارسنال اليوم 5/12/2014 اخبار ارسنال اليوم – اخر اخبار... رابط “مشاهدة مباراة مصر وتونس” بث مباشر 19/11/2014 Tunisia vs Egypt رابط “مشاهدة مباراة مصر وتونس” بث... أخر أخبار الأرسنال اليوم السبت 6-12-2014 أخر أخبار الأرسنال اليوم السبت 6-12-2014 يلا كورة اخبار رياضه اليوم الجمعة 5/12/2014 Yallakora رياضة مصرية يلا كورة اخبار رياضه اليوم الجمعة... اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة غيمز نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 6-12-2014 ريال مدريد



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 6-12-2014
المصدر http://www.gamezna.com/news-sports/2241.html http://www.gamezna.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 6-12-2014

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars