الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > صفاء مغربي

صفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديو

08/12/2014 | 1:37 م 0 comments
صفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديو

بعد إطلاق خبر وفاتها منذ حوالي الأسبوع، خرجت الممثلة المصرية صفاء مغربي عن صمتها لتوضيح ما حصل ولتحاول أن تضع حد للإشاعات والإتهامات التي تلاحقها. وقد إستضافت ش...

صفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديوصفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديو 1/5 الأخبار المنشورة 08/12/2014 10:10 صفاء مغربي تدافع عن نفسها وتنفعل على الهواء

صفاء مغربي تدافع عن نفسها وتنفعل على الهواء في هذه الصورة: صفاء مغربي

صفاء مغربي تدافع عن نفسها وتنفعل على الهواء  صفاء مغربي تدافع عن نفسها وتنفعل على الهواء صفاء مغربي ترد على كلّ من إتهمها بإختلاق خبر وفاتها  صفاء مغربي ترد على كلّ من إتهمها بإختلاق خبر وفاتها كشفت صفاء عن صور شعاعية تثبت تواجدها في المستشفى   كشفت صفاء عن صور شعاعية تثبت تواجدها في المستشفى صفاء مغربي تصرخ مباشرةً على الهواء  صفاء مغربي تصرخ مباشرةً على الهواء صفاء مغربي تنفي خبر وفاتها وترد على منتقديها  صفاء مغربي تنفي خبر وفاتها وترد على منتقديها اكتشفي أيضًا آخر أخبار المشاهير على صفحتنا على فيسبوك

بعد إطلاق خبر وفاتها منذ حوالي الأسبوع، خرجت الممثلة المصرية صفاء مغربي عن صمتها لتوضيح ما حصل ولتحاول أن تضع حد للإشاعات والإتهامات التي تلاحقها.

وقد إستضافت شريهان أبو الحسن هذه الممثلة في برنامجها "ست الحسن" لتوضيح الأمور بعد أن هزّ خبر وفاتها الساحة الإعلامية، وتم إتهام الشابة بالسعي وراء الشهرة بطريقةٍ مبالغ فيها.

وأوضحت صفاء أنّها كانت مريضة قبل أسبوعيْن من إطلاق الإشاعة، إلّا أنّها ذهبت إلى المعهد لتحضر الصفوف كي لا يتم حرمانها من الإمتحان، فلاحظ الجميع أنّها في حالة سيّئة.

وكانت الشابة حينها تقوم ببروفات في المسرح، إلّا أنّ حالتها إزدادت سوءاً وأُغمى عليها هناك، فساعدها زملائها على إستعادة وعيها والعودة إلى المنزل.

وأكملت صفاء قائلةً أنّها أُصيبت بوعكة صحية في اليوم التالي، فأصرّ زوجها على إدخالها المستشفى حيث نشر صوراً لها على سرير المرض.

وبعد ذلك، تركت صفاء المستشفى وذهبت إلى بيت أهلها، حيث أُغميَ عليها من جديد فخافت شقيقتيْها، وإعتقدتا أنّها ماتت، فما كان منهما إلّا أن نقلتا هذا الخبر لمستشار الفنانة الإعلامي الذي نشر بدوره هذا الخبر على الفور على صفحة "فيس بوك" الرسمية.

وأكّدت الشابة أنّها تعاني من فوبيا المرض والموت، وكلّ من قال أنّها إختلقت خبر وفاتها يسعى إلى تحقيق الشهرة والنجومية على حسابها.

وفي سياق الحلقة، فقدت صفاء السيطرة على نفسها وراحت تصرخ وتبكي مباشرةً على الهواء، حيث كشفت عن صور شعاعية تثبت تواجدها في المستشفى عند إطلاق الإشاعات، وراحت تصرخ بإنفعال شديد.

عندها، طلبت المقدمة من ضيفتها إلتزام قواعد الهواء وطلبت منها إثبات أنّها لم تكن هي مصدر الإشاعة، فغضبت صفاء وأكّدت أنّها كانت حقاً في قسم الطوارئ، والتحاليل الطبية الرسمية التي تقدّمها خير دليل على ذلك.

وسالت الدموع على خديْن الشابة وراحت تشدد على أنّها لم تُطلق هذه الإشاعة، مؤكّدةً أنّ كلّ من إتهمها قد إعتذر منها على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، إستبعدت إدارة المسرح صفاء من مسرحية "باب الفتوح"، وذلك بسبب إدعائها الموت، الأمر الذي إستنكرته النجمة وعادت وأكّدت أنّها لم تطلق هذه الإشاعة بنفسها بل هي حقاً تعرّضت إلى أزمة صحية.

وإعتبر عدد كبير من المشاهدين أنّ ردة فعل صفاء على الهواء مبالغ فيها بشكلٍ كبير حيث قالت ألفاظ غير لائقة وفقدت السيطرة على أعصابها، وهي قد إنفعلت بهذه الطريقة بهدف إستقطاب الإنتباه إليها كما فعلت عند إطلاق خبر وفاتها.

هذا وسخر الكثيرون من صفاء مُعتبرين أنّها لجأت إلى هذه الطريقة بهدف توسيع دائرة شهرتها، الأمر الذي إعتبروه غير لائق بأخلاق أيّ نجمة تحترم نفسها وجمهورها.

ويبقى السؤال: هل صفاء مغربي بريئة من كلّ هذه الأخبار؟ أم أنّها حقاً إختلقت خبر وفاتها بهدف توسيع شهرتها وتعريف الناس عليها؟

أهم الأخبار نجوم مصر فيديو كل الأخبار : أخبار المشاهير صفاء مغربي صفاء مغربي

تاريخ الميلاد : 28. يونيو

الصور: 0

كل أخبار الساعة صفاء مغربي كل الأخبارالمتعلقة بـ صفاء مغربي أنشئي رابطًا لتصلي إلى هذا المقال صفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديو أتركي تعليقك هنا Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/12/2014 | 6:14 م

بالفيديو : الفنانة صفاء مغربي تبكي على الهواء في اول ظهور لها بعد اطلاق اشاعة وفاتها الاسبوع الماضي

وطني – بعد اطلاق اشاعة وفاة الفنانة صفاء مغربي في الاسبوع الماضي  ظهرت الممثلة الشابة صفاء مغربي عبر أحد البرامج التليفزيونية لتوضيح موقفها من هذه الشائعة.

بالفيديو : الفنانة صفاء مغربي تبكي على الهواء في اول ظهور لها بعد اطلاق اشاعة وفاتها الاسبوع الماضي
08/12/2014 | 1:37 م

فيديو: في اول ظهور اعلامي لها صفاء مغربي تنفعل أثناء دفاعها عن نفسها!

للمرة الأولى بعد إطلاق شائعة وفاتها في الأسبوع الماضي، ظهرت الممثلة المصرية الشابة صفاء مغربي عبر برنامج “ست الحسن” للدفاع عن نفسها بعد الهجوم الذي شن عليها بأنها تقف وراء شائعة وفاتها الأسبوع الماضي.

فيديو: في اول ظهور اعلامي لها  صفاء مغربي  تنفعل أثناء دفاعها عن نفسها!
08/12/2014 | 3:58 ص

بالفيديو.. صفاء مغربي تصرخ بهيستيريا على الهواء

دخلت الفنانة صفاء مغربي في نوبة بكاء شديدة على الهواء، بعد أن وجهت لها الإعلامية شريهان أبو الحسن، سؤال: «ليه ما تكونيش إنتي اللي عايزة تشتهري

بالفيديو.. صفاء مغربي تصرخ بهيستيريا على الهواء
08/12/2014 | 3:58 ص

الوفد - فيديو.. صفاء مغربي تنطق بلفظ خارج على الهواء

تلفظت الفنانة صفاء مغربي، بلفظ خارج على الهواء، خلال حوارها مع برنامج "ست الحسن" على فضائية "أون تي في"، بعدما اتهامها بأنها افتعلت أزمة وفاتها لتحقيق الشهرة.

الوفد - فيديو.. صفاء مغربي تنطق بلفظ خارج على الهواء
08/12/2014 | 3:58 ص

صفاء مغربي تصرخ وتبكي على الهواء بسبب مهاجمتها لشائعة وفاتها.. وتدافع عن نفسها شاشة في الفن في الفن

صفاء مغربي تصرخ وتبكي على الهواء بسبب مهاجمتها لشائعة وفاتها.. وتدافع عن نفسها | شاشة في الفن للمرة الأولى بعد إطلاق شائعة وفاتها في الأسبوع الماضي، ظهرت الممثلة الشابة صفاء مغربي عبر أحد البرامج التليفزيونية لتوضيح موقفها من هذه الشائعة. وأطلّت صفاء مساء الأحد 7 ديسمبر الجاري في برنامج "ست الحسن" الذي تقدمه شريهان أبو الحسن على شاشة قناة ONtv، للدفاع عن نفسها. ولم تتمالك صفاء مغربي نفسها في منتصف الحلقة، وأصيبت بحالة من الانفعال، وظلت تصرخ ولجأت للبكاء لكي تبرر موقفها، على الرغم من محاولة شريهان أبو الحسن لتهدئتها، ولفت نظرها إلى أن ما تفعله على الهواء مباشرة مخالف لقواعد البرنامج. وهاجم عدد كبير من المشاهدين والصحفيين تصرف صفاء المغربي، حيث أكدوا أن الهدف منه هو تحقيقها للشهرة ولفت الأنظار فقط، وهو ما اعتبرته صفاء في المقابل هجوما غير مبرر وظالم لها. وكان عدد من الفنانات صديقات صفاء مغربي اتهموها من خلال برنامج "العاشرة مساء" للإعلامي وائل الإبراشي أنها فبركت وفاتها بغرض الشهرة وتسليط الأضواء عليها، ما جعل "مغربي" ترد عليهن وتدافع عن نفسها.

صفاء مغربي تصرخ وتبكي على الهواء بسبب مهاجمتها لشائعة وفاتها.. وتدافع عن نفسها   شاشة في الفن   في الفن
08/12/2014 | 3:58 ص

صفاء مغربى لمنتقديها: حمرا .. وشريهان أبو الحسن: مسمحلكيش تقولى كدة اليوم السابع

قالت الفنانة صفاء مغربى، خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، مقدمة برنامج "ست الحسن"، المذاع على فضائية أون تى فى.

صفاء مغربى لمنتقديها:  حمرا .. وشريهان أبو الحسن:  مسمحلكيش تقولى كدة  اليوم السابع
07/12/2014 | 10:04 م

: بالفيديو.. صفاء مغربي تبكي على الهواء بسبب «سؤال»

أجهشت الفنانة صفاء مغربي بالبكاء على الهواء، بعد أن وجهت لها الإعلامية شريهان أبو الحسن، سؤالًا مفاده: «ليه ما تكونيش إنتي اللي عايزة تشتهري عشان كده طلعتي إشاعة وفاتك؟»، وهو ما تسبب في بكاء صفاء. ...

: بالفيديو.. صفاء مغربي تبكي على الهواء بسبب «سؤال»


صفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديو صفاء مغربي بعد إطلاق خبر وفاتها منذ حوالي الأسبوع، خرجت الممثلة المصرية صفاء مغربي عن صمتها لتوضيح ما حصل ولتحاول أن تضع حد للإشاعات والإتهامات التي تلاحقها. وقد إستضافت ش...



اشترك ليصلك كل جديد عن صفاء مغربي

خيارات

صفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديو
المصدر http://www.mashaheeri.com/article/%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D8%B1%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A9-%D8%AC%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%87%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88_a20453/1 http://www.mashaheeri.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صفاء مغربي ترد على شائعة جوع الشهرة بطريقة هستيرية بالفيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars