الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

آل الشيخ ينوه بدعم خادم الحرمين الشريفين لهيئة الأمر بالمعروف

10/12/2014 | 3:43 ص 0 comments
آل الشيخ  ينوه بدعم خادم الحرمين الشريفين لهيئة الأمر بالمعروف

سبق- الخبر: أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف...

سبق- الخبر: أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، على حرص الرئاسة ممثلة برئيسها ووكلائها ومديري العموم فيها بأن يطوروا الأداء ويبذلوا الجهد في أن يكون أداء العضو في الميدان متطوراً يواكب حاجات المجتمع وينتظموا في منظومة التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية.

 

كما نوَّه "آل الشيخ" بما تلقاه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من دعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز –حفظهم الله.

 

وألقى "آل الشيخ" كلمة، بين فيها فضل شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وفق فهم السلف الصالح وما ورد في الكتاب والسنة، مبيناً أنها رسالة عظيمة قام بها الأنبياء والرسل، ثم الأمثل فالأمثل من الأمم والصالحين الأخيار، حيث قاموا بدلالة أممهم على الخير والمعروف، ونهيهم عن الشر والمنكر، حتى تبقى المجتمعات طاهرة نقية، لا يلوثها داء المنكر الذي يعصف بأمن الأمم وبأخلاقها وتماسك المجتمع أفراداً وجماعات من خلال ما قد يقع فيه الإنسان من ممارسات خاطئة لا ترضي الله سبحانه وتعالى ولا ترضي رسوله صلى الله عليه وسلم.

 

وبين "آل الشيخ" أن الله سبحانه وتعالى اصطفانا جميعاً بالخيرية في هذه الأمة بل أمة الإسلام كلها؛ لأنها تقوم بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما قال الله سبحانه وتعالى: (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر)، وكما في قوله تعالى: (ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون).

 

وأشار "آل الشيخ" إلى أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي تقوم بحمل هذه الرسالة العظيمة نيابةً عن الأمة وخدمة لأبناء هذا الوطن الغالي، إنما تقوم بعمل شريف يلزم الجميع بأن يكونوا على نمط واحد، وفي انتظام واحد لأداء هذا الواجب العظيم الذي تحملناه نيابةً عن الأمة بأجمع في كثير من الأمور التي لا يستطيع الإنسان أو الفرد بنفسه القيام بها، إلا بالدعم والمؤازرة من ولاة الأمر.

 

وأضاف "آل الشيخ": لا شك أن منسوبي هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلقون الدعم والمؤازرة، من قبل إمام المسلمين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظهم الله- وجميع أبناء هذا الوطن المبارك.

 

وأردف "آل الشيخ": أنتم تلقون المؤازرة لتؤدوا هذه الأمانة العظيمة والكبيرة والحمل الذي لا يحمله إلا الأصفياء، وخاصة الناس لتؤدوا الرسالة وفق ما يرضي الله سبحانه وتعالى، ويحقق العدل والسلامة في الدين والدنيا، لجميع أبناء هذا المجتمع.

 

والتقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، رؤساء هيئات ومراكز فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية.

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/02/2017 | 8:17 ص

مجلس الوزراء يوافق على فاتكا .. ويعيد تشكيل مجلس إدارة تداول صحيفة الاقتصادية

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم في قصر اليمامة بمدينة الرياض. وفي بداية الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مضمون الرسالة التي تلقاها من رئيس اليمن عبدربه منصور.

مجلس الوزراء يوافق على  فاتكا  .. ويعيد تشكيل مجلس إدارة  تداول    صحيفة الاقتصادية
07/02/2017 | 8:17 ص

خادم الحرمين الشريفين: تعرض الفرقاطة السعودية لهجوم حوثي لن يثنينا عن عملياتنا

قال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، إن تعرض الفرقاطة السعودية غرب "ميناء الحديدة" اليمني لهجوم حوثي، لن يثني قوات "التحالف العرب

   خادم الحرمين الشريفين: تعرض الفرقاطة السعودية لهجوم حوثي لن يثنينا عن عملياتنا
07/02/2017 | 8:17 ص

اليوم خادم الحرمين الشريفين: الحفاظ على هويتنا العربية والإسلامية وتراثنا وثقافتنا وأصالتنا من أوجب واجباتنا - السعودية

اليوم استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - في قصر اليمامة بالرياض اليوم ضيوف...

اليوم خادم الحرمين الشريفين: الحفاظ على هويتنا العربية والإسلامية وتراثنا وثقافتنا وأصالتنا من أوجب واجباتنا - السعودية
06/02/2017 | 11:40 ص

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك...

جدول مواعيد ونتيجة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 كأس الملك
05/02/2017 | 9:45 ص

اخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 ينطلق فــي مارس المقبل بمشاركة 550 ناشراً

اخبار السعودية - كشف المشرف على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠١٧م د. عبدالرحمن العاصم عن أن الهوية البصرية للمعرض في دورته الحالية، والتي ستمثل المستقبل المشرق لهذا الوطن الغالي، من خلال رؤية المملكة ٢٠٣٠ سترافق زوار المعرض بدءاً من البوابات الرئيسية ومسميات الممرات وجملة من الفعاليات الثقافية والفنية، مبينا أن الجمهورية الماليزية هي...

اخبار السعودية - برعاية خادم الحرمين.. معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 ينطلق فــي مارس المقبل بمشاركة 550 ناشراً
05/02/2017 | 9:45 ص

فبراير شهر المباريات محليا 28 مواجهة رسمية في 28 يوما - صحيفة مكة

بلا منازع يستحق فبراير الحالي (28 يوما) لقب الشهر الأكثر مباريات على المستوى المحلي في 2017 الحالي، فهو سيشهد عدد مواجهات يوازي عدد أيامه (28 مباراة)، حيث تجري خلاله 21 مباراة في دوري جميل للمحترفين تمثل الجولات 17 و18 و19، إضافة إلى 7 لقاءات في إطار دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

فبراير شهر المباريات محليا
28 مواجهة رسمية في 28 يوما - صحيفة مكة
05/02/2017 | 9:45 ص

صحيفة المدائن الإلكترونية شاهد..خادم الحرمين يشرّف حفل زواج الأمير أحمد - صحيفة المدائن الإلكترونية

شرّف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – مساء السبت حفل زواج ابنَيْ أخيه الأمير أحمد بن عبدالعزيز (تركي وفهد)، وذلك ..

صحيفة المدائن الإلكترونية شاهد..خادم الحرمين يشرّف حفل زواج الأمير أحمد - صحيفة المدائن الإلكترونية


آل الشيخ ينوه بدعم خادم الحرمين الشريفين لهيئة الأمر بالمعروف خادم الحرمين الشريفين سبق- الخبر: أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف...



اشترك ليصلك كل جديد عن خادم الحرمين الشريفين

خيارات

آل الشيخ  ينوه بدعم خادم الحرمين الشريفين لهيئة الأمر بالمعروف
المصدر http://www.alsaudinews.com/saudi/689.html http://www.alsaudinews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آل الشيخ ينوه بدعم خادم الحرمين الشريفين لهيئة الأمر بالمعروف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars