الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > اخبار الفن

حقيقة تخطيط القذافي لقتل عادل امام

10/12/2014 | 1:00 م 0 comments

أعلن محمد عشوب في برنامج "بصراحة" أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي حاول قتل الزعيم عادل إمام. وقال الماكيير الشهير عشوب أن محاولة الاغنيال جاءت على خلفية مسرحية "الزعيم"

أعلن  محمد عشوب في برنامج "بصراحة" أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي حاول قتل الزعيم عادل إمام.


وقال الماكيير الشهير عشوب أن محاولة الاغنيال جاءت على خلفية مسرحية "الزعيم"، حيث أن هناك من أبلغ القذافي أن عادل إمام يقلده فى هذه المسرحية.
وقد كان عشوب يتولى وضع المكياج لفريق عمل المسرحية، واضاف أن "القذافي كان غضبه سريع، وطلب بعدها عرض المسرحية فى ليبيا للتخلص من عادل إمام.
وتابع: "بالفعل قمت بالاتصال بمحمد حافظ مدير الفرقة، واتفقنا على عرضها هناك، وأخبرنى صديق بعد ذلك وهو مقرب من القيادة والمخابرات الليبية بوجود نية مبيتة لدى النظام هناك للتخلص من عادل إمام، فلجأت وقتها لوزير الإعلام آنذاك عبد الله منصور، وحذرته من حدوث مشكلة دبلوماسية كبيرة فى المنطقة العربية إذا حدث أي مكروه لعادل إمام فى ليبيا".

واستكمل قائلا: "والوزير أصدر قرارا بإلغاء الحفلات وعرض المسرحية بليبيا، وأفسد على القذافي هذا المخطط، وعلى الفور أصدر القذافي قرارًا باعتقال وزير الإعلام على خلفية إلغاء الحفلات".

مسرحية "الزعيم" شارك في بطولتها أحمد راتب ورجاء الجداوي و مصطفى متولي ويوسف داوود ومنال سلامة، وعُرضت على المسارح منذ 1993 وحتى 1999.

وجاءت استضافة عشوب في برنامج "بصراحة" ليروي للجمهور عن تفاصيل القصر الرئاسي المصري إبان حكم المخلوع محمد حسني مبارك، وذلك بصفته الماكيير الشخصي له الذي دوما ما كان يرافقه في أي ظهور إعلامي له.


حقيقة تخطيط القذافي لقتل عادل امام اخبار الفن حقيقة تخطيط القذافي لقتل عادل امام



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الفن

خيارات

المصدر http://2ooly.com/ قولي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حقيقة تخطيط القذافي لقتل عادل امام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars