الموضوعات تأتيك من 15532 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

ميرور ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد

23/06/2014 | 10:00 ص 0 comments

بدأ مسئولو العملاق الإسباني نادي ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في متابعة الإنجليزي الدولي الشاب رحيم ستيرلينج لاعب نادي ليفربول تمهيدا لإطلاق عرض للحصول على خدماته, بحسب تقارير اليوم. وقالت صحيفة ميرور أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال هو أحد كبار المعجبين بلاعب ليفربول الشاب, البالغ من العمر 19 عاما, وأنه قد قرر متابعة تطور مستواه خلال الموسم المقبل.

  كرة قدم عالمية    22-06-2014   ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد   أحمد الغندور :

بدأ مسئولو العملاق الإسباني نادي ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في متابعة الإنجليزي الدولي الشاب رحيم ستيرلينج لاعب نادي ليفربول تمهيدا لإطلاق عرض للحصول على خدماته, بحسب تقارير اليوم.

وقالت صحيفة "ميرور" أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال هو أحد كبار المعجبين بلاعب ليفربول الشاب, البالغ من العمر 19 عاما, وأنه قد قرر متابعة تطور مستواه خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن ستيرلينج كان أحد النقاط المضيئة في رحلة المنتخب الإنجليزي الفاشلة في نهائيات كأس العالم الجارية حاليا بالبرازيل, وهو ما أضاف الكثير إلى شهرته المتزايدة.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي يرى أن ستيرلينج أمامه مستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة ليصبح أحد أفضل النجوم مستقبلا, إلا أنه لن يطلق عرضا للحصول على خدماته هذا الصيف.

ويبدو أن أنشيلوتي قد وضح التعاقد مع ستيرلينج على رأس اهتماماته الصيف المقبل ليحل بديلا لجناح الفريق الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي يتردد أنه قد بدأ السعي للرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو.

وتوقعت الصحيفة أن يتمسك مسئولي الريدز بخدمات اللاعب رافضين محاولات الريال للحصول على توقيعه, مثلما يحاول النادي حاليا الإبقاء على نجمه الأورجواياني لويس سواريز في ملعب الآنفيلد رغم اهتمام العملاق المدريدي بضمه.

     لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا   لمتابعة الدوري المصري على الفيسبوك إضغط هنا   اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى facebook    اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى twitter.com   اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى del.icio.us    اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى digg   اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى reddit    اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى simpy   اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى yahoo   اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى google    اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى myspace    اضف ميرور: ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد الى blogger Add to iGoogle      التعليقات علي الموضوع     
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


ميرور ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد ريال مدريد بدأ مسئولو العملاق الإسباني نادي ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في متابعة الإنجليزي الدولي الشاب رحيم ستيرلينج لاعب نادي ليفربول تمهيدا لإطلاق عرض للحصول على خدماته, بحسب تقارير اليوم. وقالت صحيفة ميرور أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير ال



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر http://www.gn4me.com/gn4me/details.jsp?artId=4355723&catId=54177&sec=sports gn4me
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ميرور ستيرلينج لاعب ليفربول يدخل اهتمامات ريال مدريد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars