الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين: اخر اخبار النادى الاهلى موقع كورة الأهلي نيوز اليوم 15

15/12/2014 | 7:38 م 0 comments
اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين: اخر اخبار النادى الاهلى موقع كورة الأهلي نيوز اليوم 15

سياسة الخصوصية من نحن فريق العمل اتصل بنا DMCA دخول الأعضاء

تذكرني

هل فقدت كلمة مرورك ؟

اليوم الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 5:24 مساءً تـابـعـونـا facebook twitter google + الرئيسية اخبار الخليج اخبار عربية وعالمية مال وأعمال الرياضة أخبار ريال مدريد أخبار برشلونة كأس العالم 2014 التكنولوجيا فن ومشاهير منوعات صحة وجمال أخر المستجدات اخبار اليمن العاجلة : مقتل أحد القياديين في الحراك الجنوبي برصاص الأمن اليمني ملكة جمال جنوب افريقيا تفوز بلقب ملكة جمال العالم لعام 2014 اخبار برشلونة اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي البرسا اليوم 15-12-2014 نتيجة قرعة الدور 16 ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع كورة الريال اليوم 15-12-2014 اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين: اخر اخبار النادى الاهلى موقع كورة الأهلي نيوز اليوم 15-12-2014 محمد طاهر الإثنين 15 ديسمبر 2014

اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين موقع الأهلي نيوز متابعة آخر اخبار الأهلي فى الصحف اليومية دوت كوم.

ينشر لكم الجديد نيوز اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين 15-12-2014 والتي يتم فيها نقل اخبار النادي الأهلي واخبار لاعبي المارد الأحمر والتي تم نقلها من موقع الأهلي اليوم وكذلك موقع كورة.

أكاديمية النادي الأهلي في دولة الكويت تحتفل بـ”ببطولة الكونفدرالية” أقامت أكاديمية الأهلي في الكويت إحتفالية بمناسبة تتويج المارد الأحمر، بطلا للكونفدرالية، للمرة الأولي في تاريخه وفي تاريخ الكرة المصرية.

ومن جانبه أشار مشعل المشعان رئيس مجلس إدارة شركة التميز المسؤولة عن اكاديمية النادي الأهلي في الكويت في تصريحات نقلتها صحيفة “الراي” الكويتية، أن أكاديمية الأهلي هي أول فرع للمارد الأحمر في الخارج، وذلك نظرا للعلاقات القوية التي تربط دولتي الكويت ومصر.

وأوضح أن الإقبال علي الأكاديمية يزداد يوما بعد يوم، خاصة وأن تاريخ الأهلي العريق يشهد له الجميع.

يذكر أن الأهلي توج بطلا للكونفدرالية عقب تغلبه علي نظيره سيوي سبور الإيفواري، بهدف نظيف. لجنة المسابقات في الاتحاد المصري تغرم النادي الأهلي ومديره الفني قررت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، تغريم فريقي سموحة والأهلي مبلغ 5 ألاف جنيه لكلا منهما، وذلك لإحماء لاعبيه في غير المنطقة المخصصة للإحماء في المباراة التي جمعت بينهما الخميس في الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي لإتحاد الكرة، أن المسابقات قررت توقيع غرامة قدرها 15 ألف جنيه على خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي لمغادرته القاعة قبل إستكمال المؤتمر الصحفي للمباراة.

وبالنسبة لمباراة الإتحاد السكندري أمام النصر في الجولة الـ13 من المسابقة، وقعت اللجنة غرامة مالية على نادي الإتحاد السكندري، قدرها 10 آلاف جنيه منها 5 آلاف جنيه للاعتراض بشكل جماعى على حكم المباراة عقب اللقاء، و5 آلاف أخرى لقذف الكرة تجاه الحكم من عامل غرفة الملابس بعد المباراة نفسها.

كما قررت اللجنة منع عامل الغرفة من دخول الملعب حتى نهاية الموسم. النادي الأهلي المصري يبحث العودة للمنافسة عبر بوابة الحدود تختتم غداً الاثنين مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، عندما يحل حرس الحدود ضيفاً علي الأهلي بملعب القاهرة في السابعة والنصف مساءً ، بينما يلتقي إنبي أمام سموحة علي استاد بتروسبورت في الخامسة مساءً.

يتطلع المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف حرس الحدود في مباراة محفوفه بالمخاطر علي صاحب الأرض لاسيما وأنها أمام فريق عنيد رغم نتائجة المتذبذبه في الجولات الأخيرة الا أنه يجيد اللعب أمام الكبار.

الأهلي يدخل اللقاء باحثاً عن الفوز الخامس علي التوالي للتقدم خطوة جديدة في جدول الترتيب والزحف نحو المربع الذهبي قبل أن يخوض مبارياته المؤجلة التي من الممكن ان تمكنه من الدخول في المنافسة مباشرة قبل نهاية الدور الأول.

وخاض الشياطين الحمر ثمان مباريات فقط فق المسابقة المحلية حيث فاز في خمس لقاءات وتعادل في مباراتين وأنهزم في مباراة.

ورغم النقص العددي في التشكيلة الاساسية للفريق الاهلاوي الا أن معنويات اللاعبين مرتفعة بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية ومن بعدها الفوز علي سموحة بثلاثية في الجولة الماضية للدوري.

في المقابل يدخل فريق حرس الحدود اللقاء وفي جعبته 19 نقطة ، من خمس انتصارات وأربع تعادلات ، كما تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث لقاءات.

ووصف عبد الحميد بسيوني مباراته أمام المارد الأحمر بالصعبة ، معترفًا بتراجع مستوي فريقه في الفترة الأخيرة ، الا أنه أكد علي خوض الموقعة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يستعيد بها الثقة المفقودة. محمود البنا حكما لمباراة الأهلي المصري والحدود.. وأمين عمر لسموحة وإنبي أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، عن قائمة حكام مباريات اليوم في ختام منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

حيث أسندت اللجنة إلي محمود البنا الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي وحرس الحدود، ويعاونه كلا من محمد محمود لطفى واحمد توفيق طلب واحمد صالح حكما رابعا.

بينما يدير مباراة إنبي وسموحة كلا من أمين عمر ويعاونه أحمد صلاح وأحمد عطية وأيمن النجار حكما رابعا.

هذا وتنطلق منافسات الجولة الـ14 من الدوري الأربعاء المقبل.

لمتابعة آخر اخبار الأهلي المصري اليوم اضغط هنا

المصدر - kora كلمات دليلية آخر اخبار الأهلي المصري اخبار الأهلي اخبار الأهلي المصري اخبار الأهلي اليوم اخبار الأهلي اليوم الاثنين الأهلي الأهلي المصري اليوم الأهلي نيوز الاثنين المارد الأحمر النادي الأهلي اليوم مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد... اهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس 3-1 نتيجة أهداف مباراة الاهلي وسيوي سبور... روابط مشاهدة مباراة الأهلي وسيوي سبور... Add a comment...Also post on Facebook Facebook social plugin 24 ساعة 17:17 اخبار اليمن العاجلة : مقتل أحد القياديين في الحراك الجنوبي برصاص الأمن... 17:11 ملكة جمال جنوب افريقيا تفوز بلقب ملكة جمال العالم لعام 2014 16:36 اخبار برشلونة اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع كورة العربي... 15:40 نتيجة قرعة الدور 16 ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا 15:36 اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي ريال مدريد من موقع... 15:22 اخبار الزمالك اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي الزمالك المصري موقع كورة زمالك... 14:34 موعد مشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود بث مباشر اليوم في الدوري المصري 13:52 شركة جوجل تسحب تطبيق أمازون من متجرها بسبب مخالفتها للقوانين 13:49 شركة سامسونج تجري تعديلات على إدارتها في الهند 16:46 أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 3-0 أمس في الدوري الانجليزي الممتاز 16:34 رابط مشاهدة مباراة روما وجنوى بث مباشر اليوم الاحد في الدوري الايطالي... 15:05 نتيجة أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 3-0 اليوم 14:08 أهداف مباراة الزمالك والأسيوطي سبورت 3-1 اليوم في الدوري المصري الممتاز 13:47 شركة سامسونج تبدأ في تصنيع معالج A9 لصالح آبل 13:45 شركة مايكروسوفت على علم بمشكلة شاشة اللوميا 535، و ستحل المشكلة قريباً اخبار الرياضة اخبار برشلونة اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي برشلونه من موقع... نتيجة قرعة الدور 16 ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي ريال مدريد... اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين: اخر اخبار النادى الاهلى موقع... اخبار الزمالك اليوم الاثنين: اخر اخبار نادي الزمالك المصري موقع... موعد مشاهدة مباراة الاهلى وحرس الحدود بث مباشر اليوم في... تـابـعـونـا facebook twitter google + الجديد نيوز © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/05/2018 | 2:35 م

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

شاهد ماذا فعل سيد عبد الحفيط مع حكم مباراة الأهلي والترجي بعد نهايتها.. فيديو

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى: لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى الشرفية: "السيسى" رئيس عظيم والشعب المصرى محظوظ به.. لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر لنستثمر فيه.. ويؤكد: الخطوة القادة فى الزمالك

تركى آل الشيخ يفتح خزائن أسراره بعد رئاسة الأهلى: لا يوجد نادى يمتلك 80 مليون مشجع مثل المارد الأحمر

بالفيديو : مذيع بين سبورت يهاجم عماد متعب

هاجم هشام الخلصي مذيع بين سبورت الرياضية عماد متعب لاعب النادي الأهلي وذلك بسبب إشارة عماد الغير اخلاقية تجاه حكام مباراة الوداد والتي انتهت بخسارة النادي الأهلي بهدف نظيف وقال الخلصي ان إشارة عماد متعب لاتليق لقائد الأهلي فالاهلي كبير حتى وان خسر وايده في ذلك ايضاً وائل جمعة لاعب النادي الاهلي السابق قائلاً عماد

 بالفيديو : مذيع بين سبورت يهاجم عماد متعب
22/10/2017 | 11:43 ص

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات المفتوحة الناقلة

يخوض اليوم الأحد النادي الأهلي مباراة حاسمة مع فريق النجم الساحلي التونسي، ونرصد في السطور القليلة القادمة أهم المعلومات عن مباراة اليوم التي ستقام في استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية ضمن مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات المفتوحة الناقلة
13/07/2017 | 3:00 ص

الأهلى يعرض 3 ملايين فقط لشراء إسلام محارب

فى تطور جديد للأحداث فى صفقة انتقال إسلام محارب، لاعب الفريق الكروى الأول لنادى سموحة، إلى صفوف الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، أبدى مسؤولو لجنة الكرة بالنادى الأهلى رفضهم القاطع شروط فرج عامر، رئيس نادى سموحة، لإتمام الصفقة، حيث اشترط الحصول على 6

الأهلى يعرض 3 ملايين فقط لشراء إسلام محارب
13/07/2017 | 3:00 ص

كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي إرم نيوز‬‎

الأهلي سيلتقي مع الفائز من سموحة والمقاصة.

كأس مصر.. النادي الأهلي يصعق وادي دجلة برباعية ويصعد للمربع الذهبي   إرم نيوز‬‎
13/07/2017 | 3:00 ص

الأهلي يسحق وادي دجلة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي كأس مصر، عقب فوزه الكبير على نادي وادي دجلة بنتيجة «4-1»، الأربعاء، في دور الثمانية للبطولة.

الأهلي يسحق وادي دجلة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر


اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين: اخر اخبار النادى الاهلى موقع كورة الأهلي نيوز اليوم 15 النادي الاهلي المصري



اشترك ليصلك كل جديد عن النادي الاهلي المصري

خيارات

اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين: اخر اخبار النادى الاهلى موقع كورة الأهلي نيوز اليوم 15
المصدر http://webcache.googleusercontent.com/search?output=search&sclient=psy-ab&q=cache:fbz-yP5TV0EJ:http://www.aljadednews.com/sports/article_19693.html%2B%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%8A+%D9%85%D8%B5%D8%B1&tbs=qdr:d&gws_rd=cr&hl=nl&&ct=clnk كاش
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الأهلي المصري اليوم الاثنين: اخر اخبار النادى الاهلى موقع كورة الأهلي نيوز اليوم 15

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars