الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: عاجل > عاجل

اهم اخبار ريال مدريد: منع رابطة ألتراس الملكي من رفع شعاراتها بمونديال الاندية

17/12/2014 | 5:10 م 0 comments
اهم اخبار ريال مدريد: منع رابطة ألتراس الملكي من رفع شعاراتها بمونديال الاندية

أخر المستجدات يوتيوب اون لاين: لينكات مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر اليوم الاربعاء بدون تقطيع في كأس رابطة المحترفين الانجليزية يوتيوب اون لاين: لينكات مشاهدة مباراة وفاق سطيف وويسترن سيدنى بث مباشر اليوم الاربعاء بدون تقطيع في كاس العالم للاندية حمزة نمرة .. البوم المطرب “حمزة نمرة” اسمعني الجديد كامل يطرح فى الأسواق اهم اخبار ريال مدريد: مباراة واحدة تفصل أنشيلوتي عن اللقب الرابع مع الملكي اهم اخبار ريال مدريد: الالماني كروس في طريقه لكسر رقمه القياسي حظك اليوم جاكلين عقيقي 18/12/2014 اعرف توقعات الابراج “غدا الخميس” من جاكلين إدارة نادي هال سيتي تتمسك باللاعب المصري المحمدي صور: رئيس هيئة الأمر بالمعروف “أحمد الغامدي” يثير ضجة بصحبة امراة فى ايطاليا الولايات المتحدة الأمريكية تترشح لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2024 اهم اخبار ريال مدريد: منع رابطة ألتراس الملكي من رفع شعاراتها بمونديال الاندية اهم اخبار ريال مدريد: منع رابطة ألتراس الملكي من رفع شعاراتها بمونديال الاندية ayman Hegazy الأربعاء 17 ديسمبر 2014 أخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 5:18 مساءً تغريد

قامت اللجنة المنظمة لبطولة كاس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب بمنع رابطة مشجعي نادي ريال مدريد الأسباني المسماة “ألتراس سور” أو “ألتراس الجنوب” من رفع الشعارات الخاصة بها أثناء مباريات البطولة.

وقامت اللجنة المنظمة بطباعة بعض الشعارات الملونة الخاصة بالجماهير المدريدية وتوزيعها على رجال الأمن المسؤولين عن تأمين الملعب الكبير في مراكش قبل مواجهة ريال مدريد منافسه كروز أزول في الدور قبل النهائي للبطولة والتي انتهت أمس الثلاثاء بفوز النادي الملكي بأربعة أهداف نظيفة.

وتستخدم رابطة مشجعي ريال مدريد شعارات عديدة من أبرزها شعار يضم صورا مجسمة لأعضاء الرابطة وآخر يخص أحد المنظمات اليمينية المتشددة .

وقررت اللجنة أيضا تجريم رفع شعارات أخرى مثل الصليب المعقوف أو أي رموز أخرى تعبر عن أيديولوجيات متطرفة.

وأكدت اللجنة المنظمة أن الإجراءات الأمنية التي اتخذتها تأتي في إطار الإجراءات المعتادة، وأن طباعة هذه الصفحات وتوزيعها لا علاقة له بأحداث العنف التي شهدتها الكرة الأسبانية مؤخرا.

وقالت هيام بنحمو أحد أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “إنها الإجراءات المعتادة .. هذه الشعارات محرمة”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعفى نفسه في وقت سابق من مسؤولية الإضطلاع بتأمين البطولة، إلا إنه في الوقت ذاته قرر متابعة الإجراءات التي ستتخذها اللجنة المنظمة.

وأوضح أحد المتحدثين باسم الفيفا في تصريحات لـ (د.ب.أ) قائلا: “هذا الأمر لا يعتمد على الفيفا .. الفيفا غير مسؤول عن التأمين”.

المصدر - يلا كورة كلمات دليلية ألتراس اخبار ريال مدريد اللجنة المنظمة الملكي اهم اخبار ريال مدريد رابطة ريال مدريد شعاراتها منع مونديال الأندية مونديال الاندية رابط مختصر تغريد مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى ... ... ... ... اخبار الرياضة يوتيوب اون لاين: لينكات مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر اليوم الاربعاء... يوتيوب اون لاين: لينكات مشاهدة مباراة وفاق سطيف وويسترن سيدنى... اهم اخبار ريال مدريد: مباراة واحدة تفصل أنشيلوتي عن اللقب... عرض المزيد من هذا التصنيف اخبار الفن حمزة نمرة .. البوم المطرب “حمزة نمرة” اسمعني الجديد كامل يطرح فى... اخبار متميزة: يقوم الفنان والمطرب حمزة نمرة بمفاجأة جمهوره بطرحه لألبومه الجديد “اسمعني”، والذي يضم 12 أغنية متنوعة. المعروف انه من المقرر أن يطرح المطرب حمزة نمرة ألبومه الغنائي الجديد مع مطلع العام الحالي ولكن… اهم عروض الراقصات في رأس السنة 2015 .. صافيناز ودينا علي مسرح... أخبار متميزة – مع إقتراب موعد رأس السنة 2015، كثرت الأحاديث حول الأماكن التي سيحي الفنانين حفلاتهم فيها، حيث نالت دبي نصيب الأسد منها، نقدم لكم بعض الفنانين وأماكن حفلاتهم. ومن أهم المفاجآت في حفلات… أهم حفلات رأس السنة 2015 دبى تشهد حفل “نانسي عجرم” فى ليلة... اخبار متميزة: بعد ان انهت النجمة اللبنانية قبل ايام نانسي عجرم برنامج محبوب العرب بموسمه الثالث، سافرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في عطلة إستجمامية إلى العاصمة الفرنسية باريس وذلك قبل عودتها لإحياء حفل… تداول صورة نادره تجمع بين فاتن حمامة ووالدتها وابنتها نادية ذوالفقار عبر... قام عدد من رواد مواقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي،بتداول صورة قديمه لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة تجمعها مع والدتها وابنتها نادية عز الدين ذو الفقار. حيث عكست الصورة الترابط الأسري التي تتمتع به سيدة الشاشة العربية أثناء…
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

أعلنت هيئة السكة الحديد انه فورعلم رئيس هيئة السكة الحديد بما إثير فى مواقع التواصل الاجتماعى وبعض القنوات الفضائية من سلوك غير اخلاقى لبعض سائقى القطارات ، قرر على الفور بتحويلهم للتحقيق ووقفهم عن العمل احتياطياً لحين انتهاء التحقيقات طبقا لنص المادة (99) من لائحة نظام العاملين بالهيئة.

"السكة الحديد": وقف سائقي فيديو المخدرات عن العمل وإحالتهم للتحقيق

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

أفادت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل عنها منذ قليل، بأن مجلس الوزراء نفى أن يكون يوم 6 أغسطس إجازة رسمية، مؤكدا أنه يوم عمل طبيعي.

عاجل| الحكومة: 6 أغسطس ليس إجازة رسمية

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما

نشرت الجريدة الرسمية، فى عددها الصادر اليوم الاثنين، عددا من القرارات بقوانين بعد إقرارها وتوقيعها من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب إقرار مجلس النواب لها.

الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بإقرار قانون يعتبر المفقود ميتا بعد 30 يوما
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية

اليوم السابع عاجل - قال الدكتوركمال حبيب، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الولايات المتحدة الأمريكية غير قادرة على التدخل لحسم الأزمة القطرية. المصدر:اليوم السابعكمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية...

اليوم السابع عاجل  - كمال حبيب: انقسام داخل الولايات المتحدة حول آلية التعامل مع الأزمة القطرية
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي

عاجل الإمارات دبي (الاتحاد) أعرب معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي عن تقديره لمستوى المعارف والخبرات المتميزة التي عبر عنها المشاركون في البرنامج التدريبي الجد ......

عاجل الإمارات جمعية الصحفيين تختتم برنامجها التدريبي
16/07/2017 | 8:46 ص

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية

عاجل اليمن :   عدن (المندب نيوز) خاص   أصدر مساء اليوم السبت مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي قرراً قضى بموجبة تشكيل لجنة فنية متخصصة من كوادر المؤسسة للنزول الى المحطات ومعاينة وفحص أجهزة الحماية والوقاية ومدى فعاليتها واحتياجاتها للاصلاحات . وضمت اللجنة المشكلة كلاً من المهندس محمد بن محمد مقبل رئيساً وعضوية المهندس محسن سعيد ثابت […] The post مدير عام...

عاجل اليمن : مدير عام كهرباء عدن يصدر قرار بتشكيل لجنة فنية
16/07/2017 | 8:46 ص

اليوم السابع عاجل - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI

اليوم السابع عاجل - ينشر "اليوم السابع" العديد من الخدمات الخاصة بتنسيق الجامعات الخاصة فى إطار الإجابة على تساؤلات أولياء الأمور، فى كل ما يتعلق بمصروفات الجامعات الخاصة. المصدر:اليوم السابعننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI...

اليوم السابع عاجل  - ننشر المصروفات المقررة لكليات الجامعة الحديثة MTI


اهم اخبار ريال مدريد: منع رابطة ألتراس الملكي من رفع شعاراتها بمونديال الاندية عاجل



اشترك ليصلك كل جديد عن عاجل

خيارات

اهم اخبار ريال مدريد: منع رابطة ألتراس الملكي من رفع شعاراتها بمونديال الاندية
المصدر http://www.specials-news.com/sports/11666.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اهم اخبار ريال مدريد: منع رابطة ألتراس الملكي من رفع شعاراتها بمونديال الاندية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars