الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم: ما تقوم به الإمارات لدعم مصر واجب

22/12/2014 | 9:37 ص 0 comments
رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم: ما تقوم به الإمارات لدعم مصر واجب

قال رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى، "إن الإخلاص الإماراتى فى تنفيذ المشروعات التنموية لأهالى مصر يحقق نجاحات عالية غير اعتيادية.

رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم سامى الريامى رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم سامى الريامى

أبو ظبى أ ش أ

قال رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى، "إن الإخلاص الإماراتى فى تنفيذ المشروعات التنموية لأهالى مصر يحقق نجاحات عالية غير اعتيادية، لأنه خليط مشاعر حب حقيقية لمصر وأهل مصر، ومبادئ راسخة زرعها الشيخ زايد فى جميع مواطنى الإمارات".

وأضاف رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى فى مقال له، اليوم الأحد، عن العلاقات الإماراتية المصرية، "أن ما تقوم به الإمارات تجاه مصر هو واجب عروبى إسلامى تجاه قلب الأمة العربية، إضافة إلى كونه ردا للجميل والدعم السياسى والتعليمى والإدارى، الذى قدمته مصر إلى الإمارات فى بداية نشأتها، والإمارات لا يمكن أبدا أن تنسى من وقف معها يوما".

وتابع رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى "شىء يعجز اللسان عن وصفه، وتعجز الجمل عن التعبير به، هذا باختصار ما تفعله دولة الإمارات فى مصر، عمل خيالى سيتحدث عنه التاريخ، وستتناقله الأجيال، فهو مثال ونموذج واقعى وحى للتلاحم والتعاضد الذى ينبغى أن يكون بين الدول العربية، وهو مثال نموذجى واقعى للأخلاق العربية والإسلامية التى تعتمدها دولة الإمارات فى سياساتها واستراتيجيتها، والقائمة هنا على مبدأ المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص، ومبادئ عدم التخلى عن الشقيق والصديق، ورد الجميل لكل من أسهم يوما فى تحسين وتطوير الحياة فى الدولة".

وقال رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى، "إن وقوف الإمارات بكل ثقل وقوة إلى جانب حكومة وشعب مصر له جوانب سياسية، تتعلق بإيمان الإمارات العميق ومنذ قيامها فى عهد المغفور له الشيخ زايد، بأن مصر هى قلب العالم العربى، إذا قويت كانت للعرب قوة، وإذا ضعفت فضعفها يؤثر فى جميع الدول العربية، هذه قناعة راسخة لن تتغير، لكن السياسة ليست كل شىء، فالإمارات تملك أسبابا كثيرة جدا تجعل موقفها الداعم تجاه مصر يزيد يوما بعد يوم، ليس المجال هنا لذكرها، لكنها تتوطد وتترسخ فى كل يوم".

وأضاف رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى، "أن هذا الاهتمام بمصر ليس شعورا حكوميا فقط، بل إن المشاعر الشخصية لمواطنى الإمارات ومسئوليها هى جزء مهم لا يتجزأ من مسببات الدعم الحكومى لمصر وشعب مصر، وعامل مهم فى الإخلاص والتفانى فى تقديم أفكار ودعم ومساعدات نوعية غير مسبوقة".

ونوه رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى بأن الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة رئيس المكتب التنسيقى الإماراتى فى مصر، على سبيل المثال، يعشق مصر، وتاليا فإن ما يبذله من جهد شاق فى تنفيذ أفكار نوعية، ومتابعة تنفيذ المشروعات بشكل أسبوعى دائم، عمل يحبه ويستمتع بتنفيذه، لأنه مؤمن بأهمية ما يقوم به، ومؤمن بأهمية مصر، ومؤمن بفكر القادة، والأهم من ذلك أنه يمتلك قناعة راسخة بالدور الذى يقوم به، والذى كلفته به القيادة، ويريد هو القيام به على أكمل وجه.

وتابع رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى، "لذلك لا غرابة أن يقطع سلطان مسافات شاسعة كل أسبوع، لمتابعة تنفيذ مئات المشروعات بكل تفاصيلها بسعادة واستمتاع، دون أن نسمع منه يوما كلمة تذمر واحدة مهما بلغت الصعوبات، وبالتأكيد لن نسمعها حتى ينتهى من تنفيذ المشروعات".

وقال رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى، "إنه قبل يومين اتصل بيوسف باصليب، ذلك الشاب الإماراتى المجتهد المقيم فى القاهرة لإدارة المكتب التنسيقى، فإذا به متوجه إلى قرية صغيرة على الحدود المصرية الليبية تبعد أكثر من 1200 كيلو متر من القاهرة، للوقوف على مشروع تنفذه الإمارات لأهالى تلك القرية، وهكذا هى حالة طوال فترة إقامته فى مصر، هو وفريق العمل المكلف، يتلمسون احتياجات القرى والأهالى فى المناطق البعيدة التى لم تصلها التنمية يوما، يبلورون تلك الاحتياجات، ويتم طرحها للدراسة، لتتحول إلى مشروعات تنموية تمس قطاعات الحياة الأساسية التى ستخدم الأجيال الحالية والمقبلة".
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني

قال متحدث باسم طيران الإمارات، الأحد، إن الشركة أعلنت إلغاء بعض الرحلات وإعادة توجيه أخرى.

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها بعد الهجوم الإيراني
14/04/2024 | 12:00 م

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر

أبوظبي- مباشر: ألغت طيران الإمارات بعض رحلاتها إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط، نتيجة إغلاق المجال الجوي في بعض دول المنطقة. وقال متحدث باسم طيران الامارات: "بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً في بعض الدول، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه …

طيران الإمارات تلغي بعض رحلاتها إلى وجهات في الشرق الأوسط - معلومات مباشر
14/04/2024 | 12:00 م

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام

قرر الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات مساء اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على استاد هزاع بن زايد

الهلال السعودي يغادر إلى الإمارات اليوم لمواجهة العين بنصف نهائي أبطال آسيا - بوابة الأهرام
14/04/2024 | 12:00 م

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة مصراوى

الإمارات قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة | مصراوى

الإمارات: قلق بالغ إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة   مصراوى
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة

رحبت دولة الإمارات اليوم الجمعة، بما أصدرته محكمة العدل الدولية من إجراءات مؤقتة إضافية، تطالب إسرائيل بضرورة

الإمارات ترحب بإجراءات محكمة العدل الدولية الإضافية بشأن غزة
30/03/2024 | 1:55 ص

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي - الاتحاد للأخبار

المعهد الأميركي لأبحاث السياسة العامة: توجهات دولة الإمارات نحو الذكاء الاصطناعي تعكس طموحاً واضحاً إلى إعادة تعريف مكانتها العالمية في مجال ...

الإمارات وطموح الريادة العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي  -  الاتحاد للأخبار
30/03/2024 | 1:55 ص

البوابة الرسمية لحكومة الامارات طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل

أصبح طريقة الحصول على تأشيرة من الإمارات العربية المتحدة أمر يسير، حيث يتاح لمن يريد استخراج تأشيرة من الإمارات التوجه إلى السِّفَارة الإماراتية، أو من خلال

البوابة الرسمية لحكومة الامارات  طريقة الحصول على تأشيرة والمستندات المطلوبة مجددا - البديل


رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم: ما تقوم به الإمارات لدعم مصر واجب اخبار الامارات قال رئيس تحرير "صحيفة الإمارات اليوم" سامى الريامى، "إن الإخلاص الإماراتى فى تنفيذ المشروعات التنموية لأهالى مصر يحقق نجاحات عالية غير اعتيادية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم: ما تقوم به الإمارات لدعم مصر واجب
المصدر http://www.youm7.com/story/2014/12/21/%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85--%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D9%82%D9%88%D9%85-%D8%A8%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D9%85%D8%B5/1997775 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس تحرير صحيفة الإمارات اليوم: ما تقوم به الإمارات لدعم مصر واجب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars