الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جديد اخر اخبار ريال مدريد 23-12-2014 اليوم الثلاثاء موقع جماهير نادي الريال الاسباني اخر الصفقات والانتقالات الشتوية

22/12/2014 | 9:36 م 0 comments
جديد اخر اخبار ريال مدريد 23-12-2014 اليوم الثلاثاء موقع جماهير نادي الريال الاسباني اخر الصفقات والانتقالات الشتوية

جديد اخر اخبار ريال مدريد 23-12-2014 اليوم الثلاثاء موقع جماهير نادي الريال الاسباني اخر الصفقات والانتقالات الشتوية Editor Team 1 الإثنين 22 ديسمبر 2014 أخر تحديث : الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 9:56 مساءً تغريد

اخبار متميزة – اخبار  نادي ريال مدريد واخبار كريستيانو رونالد 2014 . اهم وابرز الصفقات والانتقالات لسنة 2014 للموسم الجديد كل هذا عبر صحيفة اخبار متميزة .. الاخبار الرياضية نعرض لكم جولة على اهم الاخبار الرياضية ونخص هذه الزاوية باخبار ريال مدريد واهم الانتقالات والصفقات في الفريق اليوم  .. لمتابعة أخبار النادي ريال مدريد اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار ريال مدريد اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار ريال مدريد في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم. متابعة ممتعة..

كروس وراموس ثنائي مثمر للغاية لريال مدريد :

الثنائي توني كروس وسيرجيو راموس ثنائي قادر على خلق الخطر من الكرات الثابته او الضربات الركنية ، فقد سجل راموس 4 اهداف من ضربات ثابته نفذها كروس ، واخر كرة سجل منها راموس كانت من ضربة ركنية نفذها كروس في نهائي المونديال .

فالالماني كروس ينفذ الكرة الثابتة او الضربة الركنية بكل سهوله ، ووجد افضل سلاح لتسجيل اهداف منها وهو راموس ، واخر هدف صنعه الالماني لراموس جعله يتجاوز انيستا لاعب الغريم في عدد الاهداف طوال مسيرته .

لذلك ، كروس وراموس يولدوا الخطر في دفاعات الخصوم ، وبالاضافة الى راموس فهناك الـ بي بي سي القادر على التسجيل في اي وقت من المباراة ، واصبح كروس وراموس ثنائي خطير ومتفاهم .

ثلاثة اندية انجليزية مهتمة بخدمات فابيو كوينتراو :

ذكرت صحيفة الاس نقلا عن الديلي اكسبريس الانجليزية ان الناديين ارسنال و ليفربول قد انضموا الى مانشستر يونايتد في الاندية المهتمة في الظفر بخدمات الظهير الايسر البرتغالي و لاعب ريال مدريد فابيو كوينتراو .

و حسب وصف الصحيفة الانجليزية فان الاندية الانجليزية ستستغل وضع اللاعب البرتغالي الذي يبقى احتياطيا لصالح البرازيلي مارسيلو للظفر بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ، و لكن بعد اصابة البرازيلي ستعود لتفتح ابواب لكوينتراو لخوض المرحلة الحاسمة مثل الموسم الماضي كنهائي كاس الملك و دوري ابطال اوروبا .

كرامر يبتعد عن ريال مدريد و يمدد عقده مع ليفركوزن :

كريستوف كرامر الالماني لاعب خط الوسط لبوروسيا مونشغلادباخ و الذي كان واحد من خيارات ريال مدريد في سوق الانتقالات، فقد جدد عقده مع ناديه باير ليفركوزن و بذلك سيعود الى هذا الاخير بعد ان تنتنهي مدة اعارته الى مونشيغلادباخ في نهاية الموسم الجاري .

و كان كرامر ( 23 سنة ) المتوج حديثا بكاس العالم مع منتخب المانيا احد خيارات ريال مدريد لتعزيز مركز خط الوسط في سوق الانتقالات الشتوية بعد اصابة مودريتش ، خاميس و خضيرة ، و كان كارلو انشيلوتي مدرب النادي الملكي قد امتدح اللاعب في السابق و الذي اشار الى انه معجب باسلوب لعبه .

و نشر نادي ليفركوزن عبر موقعه الالكتروني تفاصيل تمديد العقد بين الطرفين من 2017 الى 2019 ” فبعد المحادثات مع اداريي ليفركوزن لم يكن لدي اي شكوك في تمديد عقدي ، انا من باير 04 منذ نعومة اظافري ، و كان حلمي دائما اللاعب هناك في الفريق الاول ، و لقد نجحت فضل الاعارات الى بوخوم و بوروسيا مونشينغلادباخ ”

 بيريز يريد من أنشيلوتي أن يصبح فيرجسون مدريد :

يعيش فلورنتينو بيريز افضل فترات رئاسته لريال مدريد العام الحالي مع كارلو انشيلوتي الذي حقق الالقاب مع ريال مدريد فقد اغلق النادي عام 2014 باربعة القاب وهي تحدث لاول مرة في تاريخ النادي الملكي وهو ما جعل النادي دائما ما تسمع من مدرجات البرنابيو ” نريد كارلو مثل فيرجسون “

ام 2014 لم يكن سهلا على ريال مدريد فقد كانت هناك الكثير من الشكوك في بداية الموسم والاداء السئ الذي كان يقدمه الفريق جعل البعض يضع كارلو محل شك الا ان هذا الامر انتهى بتحقيق الالقاب وبتحقيق الارقام القياسية .

فلورنتينو بيريز كان واضحا دائما وهو يضع الثقة في المدرب الايطالي ويصف هذه العلاقة بين الطرفين كعلاقة زواج من الممكن ان تحدث فيها المشاكل في البداية بعدها تصبح الامور طبيعية وهذا ما حدث في بداية الموسم الحالي بعد الهزيمتين امام اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.

بيريز استطاع ان يضيف لخزائن ريال مدريد 14 لقبا كان منها على يد الايطالي كارلو انشيلوتي لذا فهو يثق فيه ثقة كاملة اضافة الى ذلك تحقيق العاشرة التي كانت تمثل هاجسا لريال مدريد لاعبين ومدربين وادارة وجماهير وحتى اعداء ومنافسين.

تتوالى الإصابات و مارسيلو يغيب لثلاثة أسابيع :

اعلنت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من اسوار ريال مدريد ان اللاعب البرازيلي مارسيلو سيغيب عنا لفريق لمدة ثلاثة اسابيع بسبب تمزق عضلي يعاني منه اللاعب بعد اصابته في المباراة النهائية امام سان لورنزو.

واكدت الماركا ان اللاعب البرازيلي سيغيب عن مبارتي فالنسيا في الدوري واتلتيكو مدريد في الكاس في بداية العام الجديد بالاضافة لمباراة ميلان الودية في نهاية الشهر الجاري.

وتتوالى الاصابات على لاعبي ريال مدريد في الفترة الاخيرة فهناك مودريتش وخضيرة عاد لتوه من الاصابة وخيميس ايضا عاد في النهائي وها هي الاصابة تلحق بمارسيلو الان ولحسن حظ انشيلوتي فان فابيو كوينتراو قد عاد لتوه هو الاخر من الاصابة وسيغطي مكان مارسيلو في المباريات المقبلة.

 اصابة مارسيلو ليست خطيرة وقد يتواجد امام فالنسيا :

تعرض الظهير الايسر لريال مدريد مارسيلو الى اصابة في فخذه الايسر في نهائي مونديال الاندية امام سان لورينزو وغادر ارض الملعب في الدقيقة 43 من عمر الشوط الاول ، ويتم عمل الفحوصات اللازمه للاعب للتعرف على مدى خطورة الاصابة بعد 48 ساعة او 72 والنادي الملكي متفائل بشأن اصابة وعلى ثقة بتواجده امام فالنسيا يوم 4 يناير .

وايضا مارسيلو متفائل بشان اصابته ، ويأمل في التعافي منها في اقرب وقت واللحاق باول مباراة امام فالنسيا ولكنه ينتظر ايضا نتائج الفحوصات الطبية التي ستجرى له .

وكان مارسيلو واحدا من اللاعبين القلائل في الفريق الذي لم يتعرض للاصابة هذا الموسم ، وكان لاعب لا جدال فيه عن انشيلوتي فكان بديلا فقط في 6 مباريات ، ويحتاج انشيلوتي له بعد اعياد الميلاد لانه هذا الفترة ستكون مهمة للملكي في الليغا والكأس الاسباني .

ومارسيلو هو اكثر لاعب لعب دقائق مع الفريق برصيد 1981 دقيقة حتى الان ، وكريستيانو اكثر لاعب شارك مع الفريق برصيد 2131 وبعده كروس بـ 2126 دقيقة وكاسياس بـ 2070 دقيقة .

كارفخال تميمة الحظ لريال مدريد في النهائيات :

هبط داني كارفخال الى ريال مدريد للمرة الثانية في شهر يوليو 2013 ، وكان واحدا من اول اللاعبين في المشروع الجديد للرئيس بيريز بعد رحيل جوزيه مورينهو بعد ان قضى 3 سنوات مع الفريق ، وجاء كارفخال من ليفركوزن وتطور بشكل كبير واصبح واحد من الاظهره الواعده في اوروبا ، وبدأ انشيلوتي يعتمد عليه بشكل مطلق في الجانب الايمن .

وتحسن كارفخال كثيرا في الدفاع وبعد اصابة اربيلوا في شهر مارس هذا العام اصبح هو اللاعب الاساسي بشكل كبير في تخطيط انشيلوتي ، وقد شارك في 4 نهائيات مع الفريق وكان تميمة الحظ للملوك في هذه النهائيات حيث فاز بها لاعبي المرينجي .

فقد لعب الـ 90 دقيقة في نهائي الكوبا ضد برشلونة ، ولعب الـ 120 دقيقة في نهائي دوري الابطال ضد اتليتكو ، ولعب الـ 90 دقيقة بالسوبر الاوربي امام اشبيلية ، ولعب الـ 90 دقيقة في نهائي كأس العالم للاندية بمراكش ، وكانت النتيجة فوز الملوك بالاربع بطولات .

 

 

 

 

 

 

كلمات دليلية 23122014 اخبار اخر الاسباني الثلاثاء الريال الشتوية الصفقات اليوم جديد جماهير ريال مدريد موقع نادي والانتقالات رابط مختصر تغريد مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى ... ... ... ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/05/2018 | 3:50 م

: يلا شوت Yalla Shoot اهم مباريات اليوم كورة اون لاين لايف بث مباشر كورة لايف

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة يلا شوت كورة لايف بث مباشر مباريات اليوم kora live رابط موقع كورة لايف مباراة اليوم لايف اليوم وأهم مباريات اليوم ...

:  يلا شوت   Yalla Shoot   اهم مباريات اليوم   كورة اون لاين لايف   بث مباشر كورة لايف
امس 22:12 م

: يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 18-4-2018 في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الأربعاء 18-4-2018 في بطولة الدوري الاسباني، مباشر مباراة الريال اليوم عبر موقع يلاشوت ريال مدريد أون لاين yalla shoot ريال مدريد.

: يلا شوت الريال .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 18-4-2018 في الدوري الاسباني
17/04/2018 | 8:25 م

: بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم الثلاثاء 17-4-2018 في الدوري الاسباني ، يلا شوت برشلونة وسيلتا فيجو ...

: بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني
31/03/2018 | 9:12 م

: شاهد البث المباشر لمباراة برشلونة واشبيلية

يقدم موقع يلا شوت الجديد yalla shoot مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم السبت 31-3-2018 في بطولة الدوري الإسباني كورة لايف kora ...

: شاهد البث المباشر لمباراة برشلونة واشبيلية
10/03/2018 | 10:12 م

: كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني، و مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم

: كورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وملقا بث مباشر اليوم السبت 10-3-2018 في الدوري الاسباني
04/03/2018 | 6:00 م

بث مباشر مباريات اليوم .. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني

بث مباشر مباريات اليوم .. يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني، مشاهدة مباريات Barcelona اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد...

بث مباشر مباريات اليوم .. مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني
04/03/2018 | 6:00 م

بث مباشر مباريات اليوم .. بي ان سبورتس مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر على beIN SPORTS

بث مباشر مباريات اليوم .. يقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بث مباشر اليوم الأحد 4-3-2018 في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحصري عبر قناة ......

بث مباشر مباريات اليوم .. بي ان سبورتس مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر على beIN SPORTS


جديد اخر اخبار ريال مدريد 23-12-2014 اليوم الثلاثاء موقع جماهير نادي الريال الاسباني اخر الصفقات والانتقالات الشتوية الدوري الاسباني



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

جديد اخر اخبار ريال مدريد 23-12-2014 اليوم الثلاثاء موقع جماهير نادي الريال الاسباني اخر الصفقات والانتقالات الشتوية
المصدر http://www.specials-news.com/sports/13540.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد اخر اخبار ريال مدريد 23-12-2014 اليوم الثلاثاء موقع جماهير نادي الريال الاسباني اخر الصفقات والانتقالات الشتوية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars