الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 2-2 في كأس السوبر الايطالي

22/12/2014 | 11:30 م 0 comments
نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 2-2 في كأس السوبر الايطالي

أخر المستجدات عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم السودان في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في السودان اليوم عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم سوريا في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في سوريا اليوم عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم الكويت في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في الكويت اليوم عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم اليمن في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في اليمن اليوم عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم ليبيا في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في ليبيا اليوم عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم الامارات في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في الامارات اليوم عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم السعودية في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في السعودية اليوم عيون الخبر اسعار الذهب في اليوم مصر في محلات الصاغة الثلاثاء 23 ديسمبر – سعر الذهب في مصر اليوم عيون الخبر برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء 23-12-2014 في الحب والحياة عيون الخبر برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 23-12-2014 في الحب والحياة نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 2-2 في كأس السوبر الايطالي أشرف بيومي الإثنين 22 ديسمبر 2014 أخر تحديث : الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 12:02 صباحًا نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 2-2 في كأس السوبر الايطالي

موقع عيون الخبر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اون لاين بث مباشر اليوم في كأس السوبر الايطالي ، حيث يُمنِّي يوفنتوس، حامل لقب الكالشيو في الأعوام الثلاثة الأخيرة، إلى مواصلة سيطرته على مسابقة الكأس السوبر والظفر بلقبها للمرة الثالثة على التوالي أيضا، وفض شراكة الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة والذي يتقاسمه مع غريمه التقليدي ميلان برصيد ستة ألقاب لكل منهما.

ويدخل الفريقان المباراة وهما منتشيان بفوزين أول أمس الجمعة محليا، يوفنتوس على حساب مضيفه كالياري 3-1، ونابولي على ضيفه بارما 2-صفر. ويملك الفريقان الأسلحة اللازمة لتحقيق اللقب كون صفوفهما تعج بالنجوم.

ويأمل كل من يوفنتوس (بطل الدوري الإيطالي) ونابولي (بطل الكأس) في العودة وحمل كأس السوبر لتكون دفعة معنوية هائلة وسط الموسم الكروي الذي تشتعل فيه المنافسة خاصة بالصدارة التي يحتلها يوفنتوس بفارق هزيل أمام منافسه العنيد روما، كما يأتي نابولي ثالثا.

واستعد كل من يوفنتوس ونابولي، اللذين وصلا الدوحة أمس الأول الجمعة، لمباراة السوبر بالفوز بالمرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي الخميس الماضي. وقال المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري “حققنا هدفنا الأول الموسم الحالي وتأهلنا لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.. والآن حان الوقت لتحقيق هدفنا الثاني، كأس السوبر هي البطولة التي نرغب جميعا في الفوز بها”.

بدروه، يأمل نابولي ومدربه الإسباني رافايل بينيتيز في الثأر لخسارته أمام فريق “السيدة العجوز” عام 2012 بنتيجة (2-4 بعد التمديد) والتتويج باللقب للمرة الثانية بتاريخه بعد الأولى عام 1990. وقال بينيتيز “من المهم أن نبذل قصارى جهدنا ونقدم كل ما بوسعنا.. بالنسبة لي المباراة التالية للفريق هي الأهم دائما. وفي هذه الحالة ستكون مباراة كأس السوبر أمام يوفنتوس هي الأهم بالنسبة لنا عام 2014″.

ويحتاج ذلك المدرب إلى المفاضلة لاختيار مهاجمه الأساسي من بين الأرجنتيني غونزالو هيغوين المجهد والكولومبي دوفان زاباتا الذي تحسن مستواه كثيرا بالآونة الأخيرة وسجل أربعة أهداف بالدوري الإيطالي منها ثلاثة في آخر أربع .

انتهت المباراة بالتعادل 2-2 .

المصدر - متابعات كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اون لاين في السوبر الايطالي اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اون لاين... اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اون لاين 2-2 في كأس السوبر الايطالي اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اون لاين... نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس وكالياري 3-1 اليوم في الدوري الايطالي نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس وكالياري 3-1... اهداف مباراة يوفنتوس وكالياري 3-1 اون لاين اليوم في الدوري الايطالي اهداف مباراة يوفنتوس وكالياري 3-1 اون... رياضة مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اون لاين بث مباشر اليوم الاحد 22-12-2014 مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اون لاين بث مباشر اليوم الاحد 22-12-2014 رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اون لاين بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اون لاين بث مباشر... اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اون لاين في السوبر الايطالي اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي اون لاين في السوبر الايطالي عرض المزيد من هذا التصنيف اخبار الفن افلام عربي 2014 .. يوتيوب افلام مصرية افلام اون لاين افلام جديدة عربي 2014 أخبار الفن اليوم : انقضاء الدعوى الجنائية بين المطربة شرين وشريف منير بعد التصالح أخبار الفن : زينة تنتهى من إجراء تحليل الـDNA بمصلحة الطب الشرعى اليوم اخر اخبار نانسي عجرم هذا المساء -بالفيديو ..كليب نانسى عجرم “يلا” يتجاوز 3 ملايين مشاهدة فضائح المشاهير .. شذى تردّ على احلام : زهقت من كلامك البذيء .. يا عيب الشوم عليكي أرب آيدول .. راغب علامة .. خلافي مع MBC وليس مع الفنانة احلام افلام عربي 2014 .. يوتيوب افلام مصرية افلام اون لاين افلام جديدة عربي 2014أخبار الفن اليوم : انقضاء الدعوى الجنائية بين المطربة شرين وشريف منير بعد التصالحأخبار الفن : زينة تنتهى من إجراء تحليل الـDNA بمصلحة الطب الشرعى اليوماخر اخبار نانسي عجرم هذا المساء -بالفيديو ..كليب نانسى عجرم “يلا” يتجاوز 3 ملايين مشاهدةفضائح المشاهير .. شذى تردّ على احلام : زهقت من كلامك البذيء .. يا عيب الشوم عليكيأرب آيدول .. راغب علامة .. خلافي مع MBC وليس مع الفنانة احلام أخبار عربية برج السرطان حظك اليوم الاثنين 22-12-2014 في الحب والحياة برج السرطان حظك اليوم الاثنين 22-12-2014 في الحب والحياة موقع عيون الخبر .. برج السرطان حظك اليوم الاثنين 22-12-2014 في الحب والحياة، كما عودناكم على موقع عيون الخبر إطلع على التنبؤات الخاصة بالابراج اليومية وكل ماهو جديد ومميز حول توقعات الفلك مع الابراج… احدث الاخبار الليبية اليوم : وصول الدفعة الأولى من الآليات المدرعة إلى... احدث الاخبار الليبية اليوم : وصول الدفعة الأولى من الآليات المدرعة إلى مطار “طبرق” الليبى موقع عيون الخبر … وصول الدفعة الأولى من الآليات المدرعة إلى مطار “طبرق” الليبى الأحد، 21 ديسمبر 2014 – 02:28 م صورة أرشيفية صورة أرشيفية طرابلس أ.ش.أ قال عضو مجلس النواب الليبى عن مدينة “طبرق”… أخر اخبار ليبيا اليوم 21-12 : قتل وإصابة 3 أشخاص جراء سقوط... أخر اخبار ليبيا اليوم 21-12 : قتل وإصابة 3 أشخاص جراء سقوط قذيفة على مسجد ببنغازى موقع عيون الخبر… قتل وإصابة 3 أشخاص جراء سقوط قذيفة على مسجد ببنغازى الأحد، 21 ديسمبر 2014 – 02:45 م صورة أرشيفية صورة أرشيفية طرابلس أ.ش.أ لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران جراء سقوط قذيفة… تـابـعـونـا google + عيون الخبر © 2014. جميع الحقوق محفوظة برمجة وتصميم

مجلة ووردبريس

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/12/2014 | 12:00 ص

الرئيسية - القاهرة نيوز

القاهرة نيوز تهتم باخبار مصر والوطن العربى وتركز على هموم المواطنين

الرئيسية - القاهرة نيوز
22/12/2014 | 8:50 م

متابعة حية ..يوفنتوس 1-0 نابولي - رياضة Sports

متابعة حية ..يوفنتوس 1-0 نابولي

متابعة حية ..يوفنتوس 1-0 نابولي - رياضة Sports
22/12/2014 | 8:50 م

صور غرفة تبديل ملابس لاعبي يوفنتوس - الرياضة

ستقام اليوم مباراة هامة بين كل من فريق يوفنتوس الايطالي وفريق نابولي وتعتبر هذه المباراة نهائي كأس السوبر الايطالي التي...

صور غرفة تبديل ملابس لاعبي يوفنتوس - الرياضة
22/12/2014 | 8:50 م

اخبار الرياضة - حازم إمام: الريال والبرسا يفتقدان لـ"الأسطى" - الرياضة

اخبار الرياضة - الثعلب يتقمص شخصية فاروق جعفر التحليلية...

اخبار الرياضة - حازم إمام: الريال والبرسا يفتقدان لـ"الأسطى" - الرياضة
22/12/2014 | 8:50 م

نسخة تيفيز الحالية الأفضل في مسيرته - كورة

كورة | مصطفى شرف يبدو أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز وجد نفسه أخيراً في النادي الذي سيسطع معه وسيصل...

نسخة تيفيز الحالية الأفضل في مسيرته - كورة


نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 2-2 في كأس السوبر الايطالي السوبر الايطالي



اشترك ليصلك كل جديد عن السوبر الايطالي

خيارات

نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 2-2 في كأس السوبر الايطالي
المصدر http://www.garidaty.net/sport-news/2014/103621.html عيون الخبر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة اهداف مباراة يوفنتوس ونابولي 2-2 في كأس السوبر الايطالي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars