الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شروط حجز شقق محدودى ومتوسطى الدخل بالمحافظات - مصر العربية

24/12/2014 | 8:55 ص 0 comments
شروط حجز شقق محدودى ومتوسطى الدخل بالمحافظات - مصر العربية

تنشر "مصر العربية" الشروط والتفاصيل الكاملة لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل بالإضافة إلى شروط وتفاصيل الحجز بوحدات الإسكان الإجتماعى لمتوسطى الدخل. .

NaN جارى التحميل... الأربعاء 24 ديسمبر 2014 م - 02 ربيع الأول 1436 هـ 07:54 صباحاً بعد فقدان الدعم القطري.. سيناريوهات تحدد مستقبل الإخوان 10 hours ago 1 بالصور.. مع السمسمية.. كل مناسبة تحلى بالإسماعيلية 12 hours ago 2 كينيث روث: وقف الجزيرة مباشر مصر لن يخمد المعارضة 11 hours ago 3 صاحب عقار بالزيتون: الحكومة نصبت علينا في 60 ألف جنيه وهدت البيت 12 hours ago 4 ذا ديبلومات: مصر فرصة الصين 12 hours ago 5 نبذ الاستقطاب.. لغة فرقاء تونس لتجنب الخريف العربي 13 hours ago 6

تنشر "مصر العربية" الشروط والتفاصيل الكاملة لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل بالإضافة إلى شروط وتفاصيل الحجز بوحدات الإسكان الاجتماعى لمتوسطى الدخل.

 

أولا: وحدات الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل يتم فتح باب الحجز لوحدات سكنية (ثلاث غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2) بنظام التمليك بمشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل اعتبارًا من يوم 15/10/2014 حتى 15/11/2014.

الشروط العامة:

أوضحت الشروط أنه لا يحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج – الزوجة - الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات، بالإضافة إلى عدم امتلاك (الزوج – الزوجة - الأولاد القصر) أى وحدة سكنية وألا يكون قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية أو قرض تعاوني أو قطعة أرض سواء كانت فى حوزته أو تنازل عنها للغير أو بالشراكة مع آخرين أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

وضمت الشروط أن يكون المتقدم للحجز من أبناء المحافظة والمرتبط بها عملا وإقامة أو من المقيمين أو من العاملين بها أو إحدى المدن الجديدة التابعة لها، كما يجب أن يقر المتقدم بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه عند الحجز وفى حالة المخالفة يكون مسئولا جنائيا ومدنيا ويعاقب طبقا لأحكام قانون الإسكان الاجتماعي ويحق للجهة المالكة للوحدات إلغاء التخصيص واسترداد الوحدة دون إنذار او حكم قضائي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقها مع تطبيق قانون التمويل العقاري وتعديلاته.

شروط المتقدم للحجز:

أوضحت الشروط أنه يجب ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 45 سنة في بداية مدة الحجز، كما يحظر على المتقدم شراء الوحدات نقدا ويلتزم بالسداد بنظام التمويل العقاري، وأن يكون المتقدم من محدودي الدخل وألا يزيد دخله السنوي طبقا لقانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

المستندات المطلوبة :  

يجب توفر صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه سارية – شهادة التأمينات الاجتماعية ، بالإضافة  إلى تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية وإجمالي الدخل الشهري أو أي مستندات أخرى يراها العميل توضح دخله وتعزز أو تضيف للدخل . أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة: يجب توفر شهادة من محاسب قانونى تبين صافى الدخل الشهرى أو السنوي، بالإضافة إلى صورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية لأصحاب المشروعات الصغيرة (محل - ورشة - .... )، كما يجب تقديم صور الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة ( صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة وشهادات ميلاد الأبناء (رقم قومي مميكنة)، وإيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي.

أسلوب التقدم والسداد :

مقدم الحجز مبلغ 5000 جنية ( يرد فى حالة عدم التخصيص ) بالإضافة إلى 100 جنيه (مصاريف استعلام لا ترد) ويتم سداده في اى مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية وذلك على الحساب الجاري رقم (70822) لحساب بنك التعمير والإسكان والمفتوح بمكتب بريد الزمالك .

يتم ملء النموذج المرفق بخط واضح ويرسل مع المستندات المطلوبة وصورة ايصال السداد داخل مظروف مغلق يكتب عليه المحافظة والمدينة أو المركز المراد الحجز بها وذلك بخطاب مسجل بعلم الوصول إلى فرع بنك التعمير والإسكان بالمحافظة المراد الحجز بها والموضح بعاليه، كما سيتم إخطار المستحقين لاستكمال سداد 15% من ثمن الوحدة، وفى حالة عدم قيام المستحقين بالسداد فى خلال شهر من تاريخ الإخطار يتم إلغاء الحجز . كما يتم التخصيص طبقا لعدد الوحدات المتاحة وسيتم مراعاة تخصيص 5% من الوحدات لذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة بشرط انطباق الشروط عليهم وتقديم المستند الدال على درجة الاعاقة على ان تكون هذه الوحدات بالدور الأرضى.

يبدأ القسط الشهري من 480 جنيها (كحد أدنى ) بزيادة سنوية 7% كحد أقصى لمدة 15 عاما يتم حسابه طبقا لتكلفة الوحدة ودخل المواطن، ويقدم صندوق التمويل العقاري دعما نقديا  يصل إلى 25 ألف جنيه مصري طبقا للدخل، كما يقدم البنك المركزي المصرى من خلال البنوك المشاركة تمويلا للوحدة بأسعار عائد مخفضه (تحسب على أساس متناقص) وتبلغ 7% ولا يتم تغيرها طوال فترة التمويل.

الأماكن:

المحافظات التى سيتم فيها فتح باب الحجز هى القاهرة (مدينة السلام)، الإسماعيلية (أبوعطوة - القنطرة شرق- فايد- الخصاصين - التل الكبير)، القليوبية (الخانكة)، الشرقية (ههيا - الحسينية)، الدقهلية (جمصة)، المنوفية (شبين الكوم - منوف- بركة السبع)، كفر الشيخ (بلطيم - مطوبس - الحامول)، الغربية (كفر الزيات - زفتى - طنطا)، البحيرة (كفر الدوار - الرحمانية - حوش عيسى - المحمودية - بدر)، الفيوم (هوارة المقطع- طامية)، أسيوط (منقباد)، سوهاج (سوهاج - الكوثر - طما)، قنا (حاجر الجبل)، الأقصر (الشغب - الدير)، أسوان (الصداقة)، البحر الأحمر (رأس غارب- القصير)، الوادى الجديد (باريس - الخارجة - الداخلة - بلاط)، مطروح (الحمام).

ثانيا: وحدات الإسكان الاجتماعى لمتوسطى الدخل

تخطط وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتنفيذ 150 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل خلال عام ونصف العام على 4 مراحل، على أن يبدأ حجز المرحلة الأولى أوائل نوفمبر القادم، والتي تستهدف تنفيذ 30 ألف وحدة سكنية فى 8 مدن جديدة، على أن يتم طرح هذه المرحلة بنظام القرعة، ومنح كل أسرة شقة واحدة، منعًا للمتاجرة. ويندرج المشروع تحت مظلة قانون الإسكان الاجتماعى، كما يحظر التصرف في الوحدة السكنية أو التعامل عليها بأي نوع من أنواع التصرفات والتعاملات، تصل مساحة الوحدة السكنية من 100 متر إلى 130 متراً صافى.

الشروط العامة:

تضمنت الشروط عدم حصول الأسرة الواحدة على أكثر من وحدة فى المشروع، منعاً للمتاجرة، على أن يتم تخصيص الوحدات بالقرعة العلنية، يمكن للمتقدم الذى لم يفز فى القرعة العلنية، عدم سحب المقدم الذى سدده فى بنك التعمير والإسكان، للتقدم للمراحل الثلاث التالية.

طرق السداد:

الطريقة الأولى للسداد أن تصل دفعة حجز الوحدة إلى نحو 10 % من إجمالى قيمة الوحدة، وسداد النسبة نفسها بعد نحو 3 شهور عند إجراء القرعة، كدفعة تعاقد، على أن يتم سداد الباقى على 16 دفعة ربع سنوية، بقيمة 5 % لكل دفعة، أما الطريقة الثانية فهى خاصة بالتمويل العقارى والذى يحدد سداد 20 % من القيمة، والباقى على 15 عاما، من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى".

المساحات والأسعار والأماكن:

هناك نموذجان للعمارات، تتراوح مساحتها بين 100 و115 و120 و130 مترا "صافى"، بالإضافة إلى أن هناك 3 مستويات لتسعير الوحدات فى المدن المطروحة، و تأتى مدينتا القاهرة الجديدة ودمياط الجديدة فى المستوى الأول من ناحية الأعلى سعرا، ثم 6 أكتوبر والشروق والعبور فى المستوى الثانى، وأخيرا مدن بدر والسادات والعاشر من رمضان، بحيث تخدم هذه المستويات غالبية الشريحة المتوسطة من حيث الدخل الخاص بها.

كما أن المدن التى سيتم فيها تنفيذ المرحلة اﻷولى هى 6 أكتوبر بعدد 12 ألف و24 وحدة، والقاهرة الجديدة بعدد 7032 وحدة، والشروق بعدد 1680 وحدة، والعبور بعدد 1416 وحدة، والعاشر من رمضان بعدد 2688 وحدة، وبدر 1488 وحدة، ودمياط الجديدة بعدد 2616 وحدة، والسادات بعدد1128 وحدة.

وسيتم سيتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وهى المرحلة الأولى لعدد 30 ألف وحدة سكنية، ثم 40 ألف وحدة للمراحل الثلاث التالية، بعمارات سكنية ما بين أرضي و4 أدوار متكررة، و أرضي و 6 أدوار متكررة، كاملة التشطيب، مشيراً إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ستكون مسئولة عن تنفيذ الشبكات الداخلية والمناطق الخدمية وأعمال الموقع العام (مياه شرب – معالجة – صرف – كهرباء – طرق – مشايات). اقرأ أيضاً

الإسكان تطرح 30 ألف وحدة خلال أيام في 8 مدن

بالفيديو ..المقاولين المصريين: قدمنا 50 ألف فرصة عمل وفى انتظار التعاون مع الحكومة

الإسكان: العمل بالمناوبة أثناء إجازة العيد

الإسكان: مصدر تمويل مشروع المليون وحدة سكنية غير معروف حتى الآن

اشترك الان لتصلك الاخبار العاجله لحظة بلحظة الخدمة متاحة فقط لعملاء اتصالات نرشح لك وائل غنيم يستقيل من جوجل زوجة الشيخ محمود شعبان: الداخلية منعتنا من زيارته صورة..التصميم النهائي لسيارة جوجل ذاتية القيادة بالفيديو.. أبرز أحداث المصريين في 2014 الإسكان: تسليم أراضي مشروع بيت الوطن أول العام الجديد فيديو.. أحمد موسى: عاملين شقق بتبدأ بـ250 ألف والشباب بيموت عشان 10 جنيه 6 وصفات لأيدى ناعمة فى فصل الشتاء بالصور..الجيش يساهم فى إنشاء 1700 وحدة سكنية بالإسكندرية تعليقات فيسبوك تعليقات جوجل Add a comment18 commentsSort by:Sort by:Social RankingChronologicalReverse Chronological18 commentsSocial RankingChronologicalReverse Chronological Add a comment...Also post on Facebook NǾņă MǎĥmǾuḓ · Cairo, Egyptمتى ستظهر نتيجة شقق محدودى الدخلReply · Like · 3 · November 25 at 11:55amAdd a Reply... Shaban Moussa · Recruitment Section Head at EgyptAir Maintenance Engineering · 207 followersميعاد القرعة امتي وياريت حد يرد عشان سألت السؤال ده كتير ومحدش رد ايه هي قرعة سرية ولا ايهReply · Like · November 26 at 4:02amAdd a Reply... Omnia Oona · Accountant at A.M. Trading Importing Co · 131 followersالنموذج فين لو سمحتReply · Like · October 18 at 7:07amOmnia Oona · Accountant at A.M. Trading Importing Co · 131 followersالنموذج اللي بيتبعت مع المستندات للتقديم Reply · Like · October 18 at 7:11amAdd a Reply... Heba Safwat · Helwan Universityايوة طيب عايزين نرف اسعار شقق اكتوبر ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟Reply · Like · October 10 at 6:42amAdd a Reply... بلال ريتاجيارب يجعلنا شقه فى الشقق دى باقلنا كذا سنه نقدم ولا بيحصل مع اننا ليس لدينا اى امتلاك شقه والمشكله انى من اهل البلد المصرح فيها التقديم انا مابقولش غير يارب توقف معايا ياربReply · Like · October 9 at 2:05pmAdd a Reply... رباب شعبان · ليسانس دراسات اسلامية وعربية · 119 followersفين فى اكتوبر وسعر الشقة كام او حتى سعر المترReply · Like · October 11 at 1:09amAdd a Reply... Tadros Boshra · 10Th Of Ramadan City, Ash Sharqiyah, Egyptهل يوجد فى سوهاج ام لاReply · Like · October 12 at 1:18pmAdd a Reply... Ahmed Amr · ‎مساعد طباخ‎ at Chada FMاحتمال واردReply · Like · October 12 at 5:34pmAdd a Reply... Eyad Alaned · Works at ‎ڷن'أتڪۧلم'عن نفسي'ففخآمة-إسمي'تڪفي‎هو تفاصيل المدن الجديد مثل الشروق واالعبور 6اكتوبر ايه المقدم 5000 الاف ولا ايه ياريت الردReply · Like · October 13 at 2:14pmAdd a Reply... Willow Tree · Faculty of pharmacy mansoura universityانا ربه منزل اجيب مفردات دخل ازاى وانا لا اعملReply · Like · October 20 at 1:10pmAdd a Reply... View 7 moreFacebook social plugin No comments yetGoogle+Add a commentOpening...Top commentsTop commentsNewest firstStreamShow moreLoading... المزيد من الأخبار محلب يفتتح مشروعات تنموية بالمنوفية ويسلم 2400 وحدة سكنية للشباب الأربعاء, 24 ديسمبر 2014 07:54 يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الأربعاء يرافقه وزراء التنمية المحلية والإسكان والكهرباء، عددا من المشروعات التنموية .. ضبط مدير مستشفى في دمياط بتهمة الانضمام لجماعة محظورة الأربعاء, 24 ديسمبر 2014 06:45 ألقت الأجهزة الأمنيه بقسم شرطة دمياط الجديدة القبض على الدكتور معتزبالله يسري، المدير الإداري لمستشفى الشروق الخاصه  بدمياط الجديدة، والمطلوب .. غضب في الأوساط النوبية لتجاهل الجنزوري للنوبة في قوائم الاحزاب الانتخابية الأربعاء, 24 ديسمبر 2014 06:44 تجتاح الأوساط النوبية ، بمحافظة أسوان ، حالة من الغضب ، بعد ان استثني الدكتور كمال الجنزوري ، احد شباب .. محافظ جنوب سيناء يبحث مع سفير اذربيجان بروتوكول تآخي الأربعاء, 24 ديسمبر 2014 06:37 التقي اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء السيد شاهين عبد اللايف سفير دولة أذربيجان بالقاهرة على رأس وفد أذربيجاني إعلامي .. المجتمعات العمرانية تطرح 31 وحدة إدارية وتجارية بالمزاد في 3 مدن جديدة الأربعاء, 24 ديسمبر 2014 06:28 تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلال اليومين المقبلين 31 وحدة إدارية ومهنية وتجارية وصيدلية، بالمزاد العلنى، وذلك في 3 مدن .. صور.. قبيلة بني هلال تعقد مؤتمرًا لعرض مطالبها على محافظ أسوان الأربعاء, 24 ديسمبر 2014 00:51 عقدت في الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، قبيلة بني هلال، مؤتمرًا شعبيًا، بحضور اللواء مصطفي يسري، محافظ أسوان، لعرض مطالب .. الأطباء: فرض الحراسة على الصيادلة غير دستوري الثلاثاء, 23 ديسمبر 2014 23:22 أعلن الدكتور عمرو الشورى، عضو مجلس نقابة الأطباء، رفض النقابة لفرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة. مؤكدًا أنَّ هذا القرار .. جلال نديم: قوانين مكافحة الفساد "حبر على ورق" الثلاثاء, 23 ديسمبر 2014 23:11 اعتبر  الدكتور جلال نديم، الأمين العام السابق للجنة الشفافية والنزاهة بوزارة الدولة للتنمية الإدارية، أن القوانين التي تضعها الدولة لمكافحة الفساد ..

فيديو..سيد على يسُّب مذيع بـ"الجزيرة" على الهواء

الوفد | منذ 6 ساعات

تواضروس: أؤيد الإفراج عن مبارك.. ومن الصعب توقف «الإخوان» عن العنف

صدى البلد | منذ 11 ساعة

هاني الناظر:تجربة علاج القوات المسلحة تنهي اخر ديسمبر الحالي

التحرير | منذ 26 دقيقة

الرئيس يبحث في بكين توسيع أعمال الاتصالات الصينية في مصر

دوت مصر | منذ 21 دقيقة

السبسي يطالب الشعب التونسي بالتفويض لمحاربة "الإرهاب"

عربي21 | منذ 7 ساعات prev next

"بيت المقدس" تستعرض قوتها بقتل 8 من البدو

دوت مصر | منذ 17 ساعة

صحفي بـ«الجزيرة مباشر»: قرار وقفها «مفاجئ».. وعائدون في «مباشر العامة»

الشروق | منذ 13 ساعة

مشادة حادة بين "عبود" و"المناوي" على الهواء

الوفد | منذ 5 ساعات

مقتل شرطي في هجوم مسلح على سيارة ترحيلات بالإسكندرية

بوابة الأهرام | منذ 18 ساعة

استبعاد عاشور وعبدالظاهر من قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد

مصراوي | منذ 9 ساعات

قتلى ومصابون بأعاصير في ولاية مسيسبي

سكاى نيوز عربية | منذ 24 دقيقة

ماسورة تنفجر في وجه محلب عند افتتاحه محطة مياه بالشرقية

مصر العربية | منذ 13 ساعة

بالصورة .. استقالة وائل غنيم من منصبه كمدير إقليمي لشركة جوجل

الدستور | منذ 8 ساعات

تعرف على قائمة الزمالك لمباراة إنبي في صراع صدارة الدوري

مصراوي | منذ 12 ساعة

وزير النفط السعودي: لا خفض في إنتاج اوبك حتى لو هبط السعر إلى 20 دولارا

بي بي سي | منذ 20 ساعة

وائل غنيم يستقيل من جوجل ويؤسس شركة بأمريكا: «حان الوقت لتحد جديد» | المصري اليوم

المصري اليوم | منذ 28 دقيقة

رئيس سوهاج: الأهلي يدرس التعاقد مع مدافع الفريق

في الجول | منذ 9 ساعات

مقتل طبيب مصري وزوجته في مدينة سرت الليبية واختطاف ابنتهما

مصراوي | منذ 15 ساعة

كهربا: طموحي هو تكرار تجربة محمد صلاح لكن لا استطيع رفض الأهلي

يلاكورة | منذ 4 ساعات

احتجاز الشيعة العائدين من أربعينية الحسين بمطار القاهرة

دوت مصر | منذ 10 ساعات

اتصالات مكثفة بين الخارجية وليبيا بشأن مقتل مصري وزوجته في سرت

التحرير | منذ 10 ساعات

وزيرة خارجية استراليا: نأمل أن تطلق مصر سراح الصحفي بيتر جريست | المصري اليوم

المصري اليوم | منذ ساعتين

السيسي يحذر من خطورة تهديد الإرهاب خاصةً في جنوب ليبيا

الدستور | منذ 21 ساعة

وزير العدالة الانتقالية: براءة مبارك ورموز نظامه ليست نهاية المطاف | المصري اليوم

المصري اليوم | منذ ساعتين

حازم إمام مهدد بالغياب مواجهة إنبي

ستار افريقيا | منذ 8 ساعات انفوجراف Facebook

محلب يفتتح مشروعات تنموية بالمنوفية ويسلم 2400 وحدة سكنية للشباب .. انتظام حركة القطارات ببني سويف بعد اشعال مجهولين النيران في اكشاك .. إحباط محاولة تفجير رتل أمنى جنوب الشيخ زويد .. ضبط 31 شخصا بينهم سوداني قبل تسللهم للحدود الليبية .. ضبط مدير مستشفى في دمياط بتهمة الانضمام لجماعة محظورة .. Facebook twitter Google+ youtube RSS
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
  • المصدر http://webcache.googleusercontent.com/search?output=search&sclient=psy-ab&q=cache:qxjkjgKnaNUJ:http://m.masralarabia.com/%25D8%25A7%25D8%25AE%25D8%25A8%25D8%25A7%25D8%25B1-%25D9%2585%25D8%25B5%25D8%25B1/374841-%25D8%25B4%25D8%25B1%25D9%2588%25D8%25B7-%25D8%25AD%25D8%25AC%25D8%25B2-%25D8%25B4%25D9%2582%25D9%2582-%25D9%2585%25D8%25AD%25D8%25AF%25D9%2588%25D8%25AF%25D9%2589-%25D9%2588%25D9%2585%25D8%25AA%25D9%2588%25D8%25B3%25D8%25B7%25D9%2589-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AF%25D8%25AE%25D9%2584-%25D8%25A8%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25AD%25D8%25A7%25D9%2581%25D8%25B8%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%22%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86%22+%D8%B4%D9%82%D9%82+%D8%B3%D9%83%D9%86+%D9%85%D8%B5%D8%B1&tbs=qdr:w&gws_rd=cr&hl=nl&&ct=clnk كاش
  • زيارة الموضوع الاصلي
    شروط حجز شقق محدودى ومتوسطى الدخل بالمحافظات - مصر العربية
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:21 م

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024 الخاص بالإعلان 18 خلال شهر أبريل الجاري التي تتراوح مساحتها

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -
08/04/2024 | 4:21 م

3924 وحدة سكنية.. الإسكان تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور تفاصيل

زفت وزارة الإسكان بشرى سارة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور، حيث تابع الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، سير العمل بالمشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة، وذلك من خلال عدة جولات تفقدية.

3924 وحدة سكنية..  الإسكان  تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور   تفاصيل
08/04/2024 | 4:21 م

سكن-مصر مصراوي

أحدث الموضوعات المتنوعة والمتجددة لكل ما تريد معرفته عن سكن-مصر

سكن-مصر   مصراوي
01/04/2024 | 10:52 م

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل

تعتبر شقق الإسكان الجديدة في مصر خطوة هامة نحو توفير سكن مناسب للمواطنين بأسعار ميسرة، ومع طرح الوحدات السكنية الجديدة، تفتح فرصة للعديد من الأسر لتحقيق حلم

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل
01/04/2024 | 10:52 م

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر

- سعر الفائدة على قرض التمويل العقاري لشقق شقق سكن لكل المصريين 5 لا يتعدى 3%. 

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة   اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر
01/04/2024 | 10:52 م

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج مصراوى

التمويل العقاري بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاجتماعي وبنك مصر | مصراوى

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج   مصراوى
01/04/2024 | 10:52 م

النشرة العقارية جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024

هل تبحث عن منزل جديد؟ هل تستثمر في  العقارات؟ هل تريد أن تعرف ما يحدث في السوق العقاري المصري؟ إذا كانت إجابتك بنعم على أي من هذه...

النشرة العقارية  جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024


شروط حجز شقق محدودى ومتوسطى الدخل بالمحافظات - مصر العربية اخبار وزارة الاسكان تنشر "مصر العربية" الشروط والتفاصيل الكاملة لحجز وحدات الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل بالإضافة إلى شروط وتفاصيل الحجز بوحدات الإسكان الإجتماعى لمتوسطى الدخل. .



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

شروط حجز شقق محدودى ومتوسطى الدخل بالمحافظات - مصر العربية
المصدر http://webcache.googleusercontent.com/search?output=search&sclient=psy-ab&q=cache:qxjkjgKnaNUJ:http://m.masralarabia.com/%25D8%25A7%25D8%25AE%25D8%25A8%25D8%25A7%25D8%25B1-%25D9%2585%25D8%25B5%25D8%25B1/374841-%25D8%25B4%25D8%25B1%25D9%2588%25D8%25B7-%25D8%25AD%25D8%25AC%25D8%25B2-%25D8%25B4%25D9%2582%25D9%2582-%25D9%2585%25D8%25AD%25D8%25AF%25D9%2588%25D8%25AF%25D9%2589-%25D9%2588%25D9%2585%25D8%25AA%25D9%2588%25D8%25B3%25D8%25B7%25D9%2589-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AF%25D8%25AE%25D9%2584-%25D8%25A8%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25AD%25D8%25A7%25D9%2581%25D8%25B8%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%22%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86%22+%D8%B4%D9%82%D9%82+%D8%B3%D9%83%D9%86+%D9%85%D8%B5%D8%B1&tbs=qdr:w&gws_rd=cr&hl=nl&&ct=clnk كاش
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شروط حجز شقق محدودى ومتوسطى الدخل بالمحافظات - مصر العربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars