الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

22 حركة ثورية مصرية تستعد لإطلاق «الثورة الثالثة»

05/01/2015 | 8:26 م 0 comments
22 حركة ثورية مصرية تستعد لإطلاق «الثورة الثالثة»

القاهرة ـ «القدس العربي» شهدت القاهرة أمس دعوة جديدة تهدف لإعادة الزخم الثوري لمبادئ ثورة 25 يناير/كانون الثاني «العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية»، وتحت شعار: «الشعب يريد إسقاط النظام». وأكد مشاركون ينتمون لـ 22 فصيلا وطنيا أن دعوتهم تأتي استعداداً لموجة 25 يناير/كانون الثاني التي يأملون أن تكون بداية حقيقية لاستعادة روح الثورة.

22 حركة ثورية مصرية تستعد لإطلاق «الثورة الثالثة»

حسام عبد البصير:

January 4, 2015

القاهرة ـ «القدس العربي» شهدت القاهرة أمس دعوة جديدة تهدف لإعادة الزخم الثوري لمبادئ ثورة 25 يناير/كانون الثاني «العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية»، وتحت شعار: «الشعب يريد إسقاط النظام». وأكد مشاركون ينتمون لـ 22 فصيلا وطنيا أن دعوتهم تأتي استعداداً لموجة 25 يناير/كانون الثاني التي يأملون أن تكون بداية حقيقية لاستعادة روح الثورة.وفيما يبدو دعوة جادة لأستعادة المد الثوري مع الذكرى الرابعة لثورة الخامس والعشرين من يناير/كانون الثاني قال المشاركون في بيانهم: «نطلق دعوة جادة ومخلصة لجموع ثوار مصر لأن نبدأ جميعاً في العمل على استعادة آليات النضال السلمي مرة أخرى في مواجهة النظام الحالي».ودعا المشاركون لتكثيف الجهود من أجل استعادة الاصطفاف الثوري الذي من شأنه ان يحقق المطالب التي من أجلها ثار المصريون على الرئيس المخلوع حسني مبارك ولم يخف المشاركون رغبتهم في إسقاط النظام الذي يترأسه الرئيس عبد الفتاح السيسي وتطهير كافة مؤسسات الدولة وتحقيق كافة أهداف الثورة، وفي مقدمتها استعادة المسار الديمقراطي الذي تراجع على إثر حزمة من القوانين باتت تجرم التظاهر وتضيق على أي فعاليات تنتقد نظام الحكم والعودة مجدداً للمناخ الذي أعقب إسقاط مبارك كما دعوا للعمل من أجل إعادة محاكمة كافة رموز النظام الأسبق الذين حصلوا على أحكام بالبراءة واستعادة الثروات المنهوبة مرة أخرى وإعادة بناء مصر الحديثة.

ناصريون وإسلاميون ضد السيسيوناشد الموقعون على البيان المصريين بأن يساهموا في مشروع استعادة الزخم الثوري الذي خفت على إثر تشديد السلطات الأمنية قبضتها على مقادير البلاد، كما طالبوا الثوار للتعاطي مع المستجدات التي باتت تفرض نفسها وتهدد المد الديمقراطي الذي كانت مصر قاب قوسين أو أدنى منه قبيل ثلاثة أعوام وإجراء جلسات حوار وعقد ورش عمل لا مركزية في كل محافظات مصر وبين عموم الثوار على اختلاف انتماءاتهم، تستهدف زيادة مساحات الاتفاق والتعاون والتكامل وتقليل فجوات الخلاف. وقد وقع على البيان جبهة ناصريون وقوميون ضد المؤامرة، ومجلس أمناء الثورة، وشباب ضد الانقلاب، وصحافيون ضد الانقلاب ورابطة مصابي ثورة 25 يناير، وحركة طلاب حرية، والتيار المدني الثوري، كما وقع على البيان الائتلاف الثوري للحركات المهنية، وبيان القاهرة، والتحالف الثوري لنساء مصر وصحافيون من أجل الإصلاح، وحركة 18، ومهندسون ضد الانقلاب، وحركة دعم استقلال القضاء، ونساء ضد الانقلاب. كما وقع على البيان عدد من المستقلين من بينهم تامر وردة، عضو سابق في مجلس نقابة المهندسين وعضو بيان القاهرة و إيهاب صلاح، منسق حركة 6 أبريل السابق بالقليوبية، وعلى حافظ، شاعر الثورة، ومجدي علاء، عضو سابق في مجلس أمناء الثوار ومحمد الجبة، عضو سابق في حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، ومحمد العمراني، عضو مؤسس 6 أبريل سابقاً.

الحكومة توآخي بين الاخوان والشيوعيينفي سياق مواز قررت لجنة «حصر وإدارة أموال وأملاك جماعة الإخوان المحظورة»، التابعة لوزارة العدل التحفظ على أموال وممتلكات 112 شخصا، على رأسهم المرشح الرئاسي الأسبق خالد علي وحشد من كافة ألوان الطيف السياسي وضمت القائمة عضوين من الاشتراكيين الثوريين، هما هيثم محمدين وهشام عبد الرسول، ومنسق عام حركة شباب «6 إبريل» عمرو علي، والقيادي في «جبهة طريق الثورة» خالد السيد.وفي محاولة استباقية الهدف منها مواجهة الهجوم على القرار قال رئيس اللجنة المستشار عزت خميس إن قائمة الأسماء التي تم إرسالها إلى البنك المركزي ليست نهائية مؤكداً أنه في حال ما إذا تأكدت اللجنة أن أي فصيل سواء «الاشتراكيين الثوريين» أو غيره من الحركات أو الشخصيات لم تنضم لتحالف دعم الشرعية فسيتم استبعادها من القائمة. أما إذا تم التأكد فسيتم الإبقاء عليها.وشدد على أنه تم التحفظ على أموال تلك الشخصيات نظرا لانضمامهم إلى «التحالف الوطني لدعم الشرعية». وأضاف – في تصريحات صحافية- أنه ستتم دراسة الموقف لبيان ما إذا كان «هيثم محمدين» قد انضم هو وأعضاء الاشتراكيين الثوريين إلى تحالف دعم الشرعية من عدمه. وأشار إلى أن التحريات الأمنية بشأن انضمام الاشتراكيين الثوريين أو غيرها من الحركات ستكون حاسمة في تفعيل قرار اللجنة، أو وقفه، مؤكدا أنه ستضاف أسماء جديدة إلى القائمة في أوقات لاحقة.

محمدين: النائب العام تحفظ على بنطلوني وشرباتي! فيما توجه امس عدد من النشطاء من القوى المدنية لمكتب النائب العام للاطلاع على الموقف وتقديم طعن في القرار وللاستعلام عن مدى صحة المعلومات الواردة بالقائمة.وغرد هيثم محمدين المتحدث باسم الاشتراكيين الثوريين في تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منتقداً القرار الصادر من النائب العام الذي يشمل التحفظ على أمواله، مع 120 شخصا أغلبهم من قيادات الإخوان، باعتبارهم أعضاء «جماعات إرهابية»، من وجهة نظر النيابة العامة المصرية. ووجه كلامه للنائب العام قائلا: «هل طلبت من أمن الدولة إخبارك ما إذا كان لدى هؤلاء أموال أصلا؟ ومن ثم تتحفظ على البنطلونات والكام تيشرت وقميص اللي حيلتي؟» فيما سخر زعيم حزب «غد الثورة»، أيمن نور، من الأمر قائلا: «عندما يصدر تقرير رسمي للتحفظ على أموال هيثم محمدين وعمرو علي بوصفهم عناصر إخوانية، لا بد إذن من عرض المرشحين للوظائف الرفيعة على د. يحيى الرخاوي».وقال أحد «والله عال الشيوعيين طلعوا إخوان كمان. وكل شيء محتمل في مصر النهارده فيما غرد آخر: «يعني مش كفاية التحفظ على فلوسكم لأ وكمان مصنفينكم إخوان.. ألف مبروك».جدير بالذكر أنه من بين المتحفظ على ممتلكاتهم، في القائمة، كل من: مجدي حسين رئيس حزب الاستقلال ومجدي قرقر أمين عام الحزب والداعية السلفي فوزي السعيد والثلاثة قيد الحبس منذ عدة شهور، وكذلك شمل قرار التحفظ على الأموال كلا من حسام خلف الله عضو المكتب السياسي والهيئة العليا لحزب الوسط، وأشرف بدر الدين النائب بالبرلمان المصري السابق، والدكتور محمد الجوادي المحلل السياسي طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية، وعاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والقيادي في تحالف دعم الشرعية، وعلي خفاجي أمين عام حزب الحرية والعدالة، ومحمد محسوب وزير الدولة للشؤون القانونية الأسبق، وأحمد محمد مرسي نجل الرئيس محمد مرسي، والداعية الإسلامي يوسف القرضاوي، والناقد الرياضي علاء صادق. وأصدرت لجنة حصر أموال الإخوان المسلمين في أوقات سابقة، قرارا بالتحفظ على أموال وممتلكات 22 جمعية ثبت انتماء أعضاء مجلس إدارتها إلى جماعة الإخوان، وتلاها قرار في 12 أيار/مايو 2014، بالتحفظ على أموال 30 من قيادات الإخوان، و12 جمعية خاضعة لسيطرة الجماعة و6 شركات مملوكة لقيادات إخوانية تعمل في مجال الإنتاج الإعلامي والمقاولات. وتلاها قرار صدر في 4 كانون الأول/ ديسمبر، بالتحفّظ على أموال 48 قياديا إخوانيا، ثم التحفظ على أموال 23 قياديًا، وبعدها 28 قياديا ثم تسع قيادات، وأخيرا ست قيادات أخرى.في سياق مواز حذر عدد من ثوار ثورة يناير/كانون الثاني من تأثير حالة القمع التي تشهدها البلاد على شعبية الرئيس. ومن جانبه توقع الدكتور ممدوح حمزة القيادي في مجلس أمناء ثورة يناير اندلاع ثورة قريبة في مصر بسبب الممارسات الحالية للسلطة القائمة.وقال حمزة في تدوينة له: الثورة قادمة قادمة لأننا لم نر أي إشارة تفيد بوجود عيش أو عدالة اجتماعية للمصريين.. بل كل المشروعات التي نراها بمثابة مشروعات «الفرعون الذي يبني معبدا كبيرا».وأضاف: تقوم السلطة بإنشاء «شوية طرق» و «شوية ترع» و آبار ولم تبن أي مشروع إنتاجي فمن أين تحصل الدولة على المال؟ الحكومة قامت بتسليم مشروع قناة السويس للبنك الدولي، قال: الجهة المشرفة على تطوير قناة السويس هي البنك الدولي مما يعني ان أكبر مشروع تملكه لا تملك مقدراته خاصة وأن البنك الدولي لا يمول المشروع بل يشرف عليه.

حسام عبد البصير:

Share on Facebook  Print This Post  لا توجد تعليقات

التعليق على هذا المقال.

ترك الرد Cancel reply القدس العربي قد تستخدم بعض التعليقات في نسختها الورقية - لذا الرجاء كتابة الاسم الأول واسم العائلة واسم البلد ---- لن ينشرعنوان بريدك الالكتروني

الاسم + البلد (لازم) *

تعليق

Monday 5th of January 2015 06:27 PM GMT تصفح عدد اليوم من القدس العربي تصفح عدد القدس العربي الاسبوعي القدس العربي الاسبوعي -------------------------------القدس العربي الاسبوعيادب و فنوناقتصادتحقيقاتتقاريرحدث الاسبوعحرياتحوارذاكرةرأيرياضةصورة العددعلوم و تكنولوجياكتبمدن و اثارمنوعاتميدياأسرة فيديو المزيد اختيار الكاتبأحمد الخليفيأسمى العطاونةأشرف الهورأمير تاج السرإبراهيم درويشاسماعيل جمالالياس خوريبسام البدارينتوفيق رباحيجون ريتشحسن سلمانحسنين كرومحسين مجدوبيحمدين صباحىخالد الحماديد. فايز رشيدد. محمد جميحد. يوسف نور عوضرائد صالحةزكريا تامرزهور كرامسعد الياسسعيد الشهابيسعيد يقطينسليم البيكسليم العمرسينيم تيزيابارصادق أبو حامدصبحي حديديعبد الحليم قنديلعبد الله مولودعبدالوهاب الأفنديعبير ياسينعلاء جمعةعمر الهويديفادي أبو سعدىفاطمة البدريكمال زايتمثنى عبداللهمحمد اقبال بلومحمد جميحمحمد عبد الحكم ديابمحمد عبد اللطيفمحمد كريشانمحمد واموسيمحمود معروفمطاع صفديمنار محمدهبة محمدهيفاء زنكنةوديع عواودةياسين رائد الحلبي  البحث في الارشيف اقرأ في عدد اليوم  رأي القدس هل تستطيع أمريكا تحمل حرب جديدة؟  صبحي حديدي رجل المفارقات  بسام البدارين  «الميادين» وأرشيف العاهل السعودي وفضائية «الزعيم» علي عبدالله صالح  وسام سعادة كيف تكون مسلما أرثوذكسيا؟  بروين حــبيب معايير القراءة لدى الجمهور العربي: لا أجوبة محددة  منصف الوهايبي* فاتحة العام الجديد: جنوب ـ شمال مثل أبي فراس وحمامته  محمد المذحجي  مسؤول عسكري إيراني: لا حاجة لتواجد قواتنا العسكرية على حدود فلسطين المحتلة  علاء جمعة  كاتدرائية كولونيا تتضامن مع المسلمين ومظاهرات كبرى وأخرى مضادة تشهدها المدينة  حسنين كروم  تسريبات عن تغييرات بين مساعدي رئيس الجمهورية... وتنبؤات عن مبارك تتراوح بين البراءة والموت   افتحوا ملف «الجرف الصامد»   من بسام البدارين: ملف الكساسبة قضية «رأي عام» تضغط على أعصاب الجميع في الأردن والعلاقة بين الحكومة والبرلمان توترت مجدداً  حسام عبد البصير:  22 حركة ثورية مصرية تستعد لإطلاق «الثورة الثالثة»  فادي أبو سعدى إسرائيل تحتجز أموال الضرائب الفلسطينية وعريقات يصف الإجراء بـ«جريمة حرب»  وديع عواودة رئيس أسبق للوكالة اليهودية والكنيست ينضم لحزب فلسطيني  مصطفى العبيدي  الحكومة العراقية تجري استعدادات مكثفة تمهيدا «لتحرير الموصل»  خالد الحمادي  اليمن: عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين في ذمار بينهم صحافي  وديع عواودة تسوية الدولتين هي الإمكانية الوحيدة لنجاة الصهيونية  محمد الزهوري  تنظيم «الدولة» يعد معسكرات تدريبية للعناصر الذين بايعوه من المعارضة السورية المسلحة في القلمون  أشرف الهور أزمة الكهرباء تنكأ جراح المحاصرين في غزة بعد مقتل طفلين في حريق ناتج عن شمعة  هبة محمد  جيش الإسلام في سوريا بزعامة علوش يسيطر على مقرات «جيش الأمة» وأنباء متضاربة عن مقتل قائده أحمد طه  فادي أبو سعدى الحمد الله يبحث مع نظيره الأردني آخر التطورات الفلسطينية وإذاعة في غزة تقول إن كلفة زيارة وفد الوزراء وصلت 100 ألف دولار  حسن سلمان قيادي في «نداء تونس» ينفي اختيار أحد رجال «بن علي» لرئاسة الحكومة  عبداللطيف اللافي حيرة تجتاح المشهد السياسي التونسي إزاء التأخير الكبير في تشكيل الحكومة   تنظيم «الدولة الإسلامية» ينفذ إعدامات واسعة في العراق  مهند الحوراني للمرة الأولى منذ انطلاق الثورة في درعا... أولى المدن السورية الثائرة لم تسجل سقوط أي قتيل خلال يوم كامل   موريتانيا: شباب الإخوان انتقدوا النظام وأقسموا أنهم سيبقون شوكة في حلقه  من سعد الياس: 4 قتلى من وحزب الله» سقطوا في اشتباكات مع «النصرة» في جرود فليطا السورية وبلبلة على الحدود نتيجة تقييد دخول السوريين... ولا قرار بترحيل نازحين من لبنان  كمال زايت الجزائر: زعيم الأغلبية يؤكد أن التعديل الدستوري سيرى النور خلال أربعة أشهر  صالح الرزوق*  أمير تاج السر وألبير كامو: لوحات العنف الوبائي بين «إيبولا 76» و «الطاعون»  عبد السلام دخان* بعد مضي أكثر من سبعين سنة على رحيلة: من قتل المسرحي الاسباني فريديريكو غارسيا لوركا؟  منى الشمري قدم شهادة شخصية كأحد المبدعين البحرينيين... فهد حسين في تجربة «الكتابة الناقصة» ونرجسية الكاتب  سعيد السوقايلي* الرسم سردا في «البلح المر» للقاصة المغربية دامي عمر  نادية الخديري*  مَاطِرٌ أَنْتَ أَيُّهَا المَسَاء   من حسام عاصي: كلينت إيستوود يروي في «القناص الأمريكي» سيرة «الشيطان الرمادي»   متى يصير العرب مؤسسين وليس مجرد وَرَثة لتراثهم!  محمد صادق الحسيني  مانديلا البحرين وتحولات الإقليم و«التدخل» الإيراني!  د. عصام نعمان ثورة في الدين لا عليه...  عبد الحليم قنديل الخروج من البرزخ  د. خليل قطاطو وا مجلس الأمناه  محجوب حسين اغتيال «أبو إيثار» تحول إلى ذكرى وطنية وبرنامج إستراتيجي للخلاص السوداني   اتساع ظاهرة التحرش الجنسي من النساء المغربيات... ضد الرجال المزيد المواضيع الأكثر قراءة   توتّر بين الرباط وأبوظبي بعد توقع ضاحي خلفان «سقوط إخوان المغرب»  بسام البدارين  «الميادين» وأرشيف العاهل السعودي وفضائية «الزعيم» علي عبدالله صالح  علاء جمعة  كاتدرائية كولونيا تتضامن مع المسلمين ومظاهرات كبرى وأخرى مضادة تشهدها المدينة   ميليشيا أبو الفضل تستولي على أكبر مسجد شمالي بغداد منوعات  مجلة لبنانية تمنح رولا يموت لقب " ملكة الإغراء " مقابل صورة عارية  لطيفة تضرب كل ما يضايقها في 2014 بالحذاء  أصالة متهمة بإهانة نانسي عجرم  هيفاء وهبي تقع في فخ ريكي مارتنالمزيد أبيض وأسود  عروس تفقد بصرها بسبب كحل رخيص التكلفة  تعرضت لاعتداء بسبب حجابها لتتفاجأ فيما بعد أنها متهمة  كيف تكتشف تعرّض هاتفك الذكي للاختراق  حمل الرضيع في حقيبة اليد آخر صيحات الموضةالمزيد تحقيقات  فيلق الشام في سوريا يدير مطبخا متنقلا لإطعام المقاتلين والنازحين  ابتهاج ومعاناة في حكايات المهاجرين غير الشرعيين الى مليلية الجيب الاسباني في المغرب  بـ"العدّة" والزينة والحلوى.. نابلس الفلسطينية تحيي المولد النبوي  المغرب وإيران .. عودة دبيب الحياة إلى علاقات مأزومة منذ سنواتالمزيد رياضة  كريستيانو رونالدو في مهمة إنقاذ أطفال العالم      ديديه دروجبا يقرر الاعتزال من أجل هذا المنصب المزيد كورة   قطعت المحيط الأطلسي لمتابعة مباراة فريقها في إنكلترا.. فلم تجد أحداً في الملعب   وكيل اعماله: كريستيانو قد ينهي مسيرته في الدوري الامريكي   جيرارد رفض عرض جنوني من احد الاندية القطرية   نجم آرسنال ينشر صورة له في "الحمام" أثناء استحمامه المزيد

@ الحصول على أخبار القدس العربي عبر البريد الإلكتروني

أدخل عنوان البريد الالكتروني

تغريدات مميزة

Copyright Alquds Newspaper

جميع الحقوق محفوظة - القدس العربي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
29/03/2024 | 4:58 ص

مسلسل الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28

تصدر مسلسل "الحشاشين" قائمة أكثر المسلسلات العربية إثارة للجدل في شهر رمضان، وعلى عدة مستويات: دينية-طائفية، وسياسية-سلطوية، وليس انتهاء بجوانبه الفنية. فلماذا اثار كل هذا الجدل؟

مسلسل  الحشاشين : ثالوث السياسة والدين والفن! – DW – 2024/3/28
29/03/2024 | 4:58 ص

اليوم السابع

بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث

اليوم السابع
29/03/2024 | 4:58 ص

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع

لا تزال أصداء مسلسل «الحشاشين» تزلزل أركان جماعة «الإخوان المسلمين» الإرهابية، فرغم أن مسلسل الحشاشين يحكي عن طائفة تمتد لمئات السنين، إلا أنها فجرت الألغام الفكرية التي نشأت عليها جماعة…

من حسن الصباح إلى حسن البنا.. «مسلسل الحشاشين» يفجر ألغام الإخوان الفكرية - الأسبوع
05/07/2020 | 12:45 ص

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية

للتاريخ صفحات بالغة الغرابة عندما يطلع عليها جيل لم يعش وقائع وأحداث المرحلة التي حملتها تلك الصفحات

الحبيب بورقيبة في ضيافة وحماية حسن البنا وجماعة الإخوان ! - الشبكة العربية
05/07/2020 | 12:45 ص

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس

دأبنا منذ أن انخرطنا في عملنا الصحفي؛ على تسليط الضوء، وبشكل يومي، على نشاط السلطتين التشريعية والتنفيذية؛ إيماناً منا أن سلطة الإعلام لا تقل شأنا عن باقي السلطات؛ وأن قلوب المسؤولين في الكويت،...

هذا هو سر هجوم «الإخوان المسلمين».. يوم أمس
05/07/2020 | 12:45 ص

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية

رفض مكتب مجلس النواب التونسي تمرير لائحة تقدم بها الحزب الدستوري الحر للجلسة العامة، تصنّف جماعة الإخوان المسلمين تنظيما إرهابيا.

البرلمان التونسي یعارض إدراج الإخوان المسلمين في قائمة الارهاب - قناة العالم الاخبارية
05/07/2020 | 12:45 ص

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين صراحة - النهار

هذا الكتاب وغيره يأتي ضمن محاولات اختراق الأزهر والسيطرة عليه من قبلِ جماعة الإخوان المسلمين

باحث مصري: الأزهر يدرّس كتاباً يروّج لـ الإخوان المسلمين  صراحة - النهار


22 حركة ثورية مصرية تستعد لإطلاق «الثورة الثالثة» الإخوان المسلمين القاهرة ـ «القدس العربي» شهدت القاهرة أمس دعوة جديدة تهدف لإعادة الزخم الثوري لمبادئ ثورة 25 يناير/كانون الثاني «العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية»، وتحت شعار: «الشعب يريد إسقاط النظام». وأكد مشاركون ينتمون لـ 22 فصيلا وطنيا أن دعوتهم



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

22 حركة ثورية مصرية تستعد لإطلاق «الثورة الثالثة»
المصدر http://www.alquds.co.uk/?p=274474 القدس العربي Alquds Newspaper
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 22 حركة ثورية مصرية تستعد لإطلاق «الثورة الثالثة»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars