الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > خالد صالح

نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم

06/01/2015 | 10:46 م 0 comments

توج نادي الصم بصنعاء بلقب بطولة الجمهورية الثانية لكرة القدم الخماسية للصالات للصم التي نظمها الاتحاد العام لرياضة الصم

الأخبار

نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم
الثلاثاء, 06-يناير-2015
الثورة نت/حسن شرف الدين - توج نادي الصم بصنعاء بلقب بطولة الجمهورية الثانية لكرة القدم الخماسية للصالات للصم التي نظمها الاتحاد العام لرياضة الصم برعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، وأقيمت منافساتها بصالة 22 مايو للمؤتمرات الدولية على مدى ستة أيام بمشاركة ثمانية أندية ومراكز للصم يمثلون ثمان محافظات هي (صنعاء،عدن، تعز، أبين، حضرموت، الحديدة، عمران، إب).
وجاء تتويج نادي الصم بصنعاء بلقب البطولة إثر فوزه على مركز إب للصم بنتيجة 8 / 3 في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم أمس، ليحل مركز إب في المركز الثاني.
فيما حل نادي عدن للصم في المركز الثالث إثر فوزه على مركز تعز للصم 3 / 1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وعقب اختتام المنافسات ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد صالح كلمة أكد فيها ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة التي تمتلك الكثير من المواهب الرياضية والشبابية التي يمكن الاعتماد عليهم وتشكيل منتخب وطني يمثل هذه الشريحة في المنديالات العالمية.
من جانبه أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب على أهمية الاهتمام بالمواهب الوطنية ورعايتهم وتوفير كافة التسهيلات الفنية والمالية التي تسهم في صقل مهاراتهم بما يخدم المجتمع اليمني.
وأضاف النقيب أن أمانة العاصمة ستعمل على إعداد البرنامج والاستراتيجية التي تسهم في توفير بيئة مناسبة لتبني وتأهيل المواهب الوطنية من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم شريحة الصم.. مهنئاً منتخب أمانة العاصمة لحصوله على كأس البطولة والمركز الأول في بطولة الجمهورية الثانية لكرة القدم خماسية الصالات للصم.
وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الحاصلة على المركز الأول والثاني بالميداليات وتسليم منتخب الأمانة كأس البطولة للمركز الأول ومنتخب إب كأس البطولة للمركز الثاني.. كما تم تكريم هداف البطولة اللاعب محمد القرم من نادي صنعاء للصم، وأفضل حارس منيف محمد يحيى من نادي عدن للصم وأفضل لاعب احمد جميل العبسي من مركز تعز للصم، كما تم تكريم حكام البطولة مصطفى عبدالغني ومحمد نعمان وحمود المقفزي.. إلى جانب تكريم عدد من الوسائل الإعلامية.
حضر الختام مدير التأهيل بصندوق المعاقين عزيزة نعمان، ورئيس الاتحاد العام لرياضة الصم احمد عبدالخالق القمراء، ورئيس الاتحاد العام لرياضة المعاقين عبدربه ناصر حميد، ورئيس جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بصنعاء يحيى سرور.
تصوير/ فؤاد الحرازي




تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS



المزيد من "الأخبار"



مسئولة في مكافحة الفساد: حصانة كبار المسئولين تساهم في استمرار الفساد ونهب أموال الشعبنقابة الصحفيين تنعي مراسل قناة المسيرة بذمار خالد الوشليعاجل : هبوط ناجح لطائرة ركاب يمنية بمطار صنعاء نتيجة خلل في العجلاتمباحث الحديدة تضبط أحد أخطر المطلوبين أمنياً بقضايا جنائية مختلفةوزيرة الثقافة توجه برفع ميزانية دار الكتب بصنعاء

عناوين أخرى


الأخبار: محلي اب يحث الأجهزة الأمنية على سرعة كشف من يقف وراء "العملية الإرهابية"الأخبار: الصايدي يتسلم رسالة من نظيره الطاجيكستانيالأخبار: المالية تنتهي من اعداد موازنة 2015 وتستكمل نقاشها الأخبار: هيج: شبكتي الكهرباء والصرف الصحي بالحديدة" متهالكة"الأخبار: عامل يلقى حتفه بعد سقوطه من سطح فندق بالضالعالأخبار: تشييع جثمان مدير المركز الثقافي أحد ضحايا جريمة إب الإرهابية الأخبار: باجل:ضبط 61 كيلوجرام حشيشالأخبار: بحث آلية استيعاب منحة البنك الدولي المقدمة للفقراء في اليمنالأخبار: الميتمي يناقش سير التقدم في انضمام اليمن لحركة توسيع التغذيةالأخبار: محاكم إب تفصل في 5 آلف قضية وتحيل 11 ألف لهذا العامالأخبار: "عوض" يؤكد أهمية مضاعفة الجهود للدفع بعجلة التنمية بصعدةالأخبار: الهند تؤكد دعمها لانجاح استكمال المرحلة الانتقالية وتحقيق الاستقرار في اليمنالأخبار: السعودية: نأمل أن يسهم اتفاق السلم والشراكة في تمكين اليمن من تجاوز أزمتهالأخبار: الشامي يوجه بإنهاء الازدواج في صرف المعاشات التقاعديةالأخبار: وزير الدفاع :العام الحالي عام الانضباط والجاهزية وإعادة الاعتبار لمكانة وهيبة القوات المسلحة الأخبار: بن نبهان يؤكد اهتمام الحكومة بتطوير وتحديث مصفاة عدنالأخبار: الرويشان يلتقي سفيري فرنسا وطاجيكستان الأخبار: وزير النقل يؤكد على الارتقاء بمستوى خدمات ميناء عدنالأخبار: رئيس مجلس القضاء يتفقد العمل بمحكمة استئناف ذمارالأخبار: الحديدة:بدء المرحلة الثانية من الرش لبعوض الملاريا الأخبار: الارياني: لقاء مستشاري الرئيس مع قيادة انصار الله بصعدة "مثمر"الأخبار: لجنة مشتركة لضمان استمرار عمل البنوك بمديريات وادي حضرموتالأخبار: عدن: تشكيل لجنة لاستكمال نقل الصلاحيات المالية والإداريةالأخبار: "التربية" تناقش خطة الشراكة العالمية للتعليم لـ2015مالأخبار: محافظة صنعاء: حركة تنقلات لانعاش دور السلطة المحلية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
31/12/2014 | 3:02 م

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»

هل عرفت السينما المصرية فى 2014 فيلما شعبيا؟ من الممكن تعديل السؤال ليُصبح: هل حققت السينما المصرية فيلما شعبيا هذا العام بين أفلامها، التى وصلت إلى 33؟ الحقيقة أن السينما حاولت، لكن باءت كل المحاولات بالفشل.

التحرير الإخباري - الشعبى والسوقي «دونت ميكس»
31/12/2014 | 3:02 م

العربي الجديد - 2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب

لولا ثقل ما تحمله نشرات الأخبار السياسية من قتل ودمار وإرهاب، ما كان...

العربي الجديد - 

        2014: رحيل رواد الفن في التمثيل والغناء والأدب
26/09/2014 | 6:00 م

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة علي روح الفنان الراحل خالد صالح، والتي أقيمت في مسجد عمرو بن العاص بعد صلاة الفجر، في حضور عدد كبير من نجوم الفن. وكان الفنان خالد صالح قد فارف الحياة صباح أمس، وذلك بعدما ...

: بالصور.. نجوم الفن يودعون خالد صالح إلى مثواه الأخير
26/09/2014 | 6:00 م

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله

توفي النجم المصري خالد صالح (50 عاما) اليوم الخميس بعد تدهور صحته خلال وجوده بقسم العناية المركزة عقب إجراء جراحة بالقلب. وكان الراحل ظهر في برنامج تلفزيوني قبل نحو شهرين وبدت على وجهه آثار المرض لكنه واصل العمل وانتهى من تصوير فيلم (الجزيرة 2) ثم دخل مستشفى مجدي يعقوب بمدينة اسوان في جنوب البلاد وأجريت…

النجم المصري خالد صالح في ذمة الله
26/09/2014 | 6:00 م

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى في الفن

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى أكد الفنان خالد صالح للإعلامية منى الشاذلي خلال حلوله ضيفا على برنامجها منى الشاذلي، 23 أبريل الماضي، أنه بالفعل كان يعمل في مجال الحلويات قبل احتراف التمثيل.

بالفيديو- خالد صالح: قرار التمثيل صعب.. واتخذته بعد أن طردني أخي من مصنع الحلوى   في الفن


نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم خالد صالح توج نادي الصم بصنعاء بلقب بطولة الجمهورية الثانية لكرة القدم الخماسية للصالات للصم التي نظمها الاتحاد العام لرياضة الصم



اشترك ليصلك كل جديد عن خالد صالح

خيارات

المصدر http://www.althawranews.net/portal/news-107334.htm althawranews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نادي الصم بصنعاء يتوج ببطولة الجمهورية الثانية لخماسية القدم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars