الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مارين إيوان: مباراة الإمارات الأفضل تكتيكياً في الفترة الأخيرة

07/01/2015 | 3:59 ص 0 comments
مارين إيوان: مباراة الإمارات الأفضل تكتيكياً في الفترة الأخيرة

تمسك فارس الغربية بآماله بالبقاء في المنافسة للتأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، بعد نجاحه في تحويل خسارته أمام الإمارات إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، أول من أمس على استاد حمدان بن زا

فارس الغربية يتمسك بحظوظه في التأهل إلى المربع الذهبي مارين إيوان: مباراة الإمارات الأفضل تكتيكياً في الفترة الأخيرة المصدر: أبوظبي – مؤنس برهان التاريخ: 07 يناير 2015 Tweet

تمسك فارس الغربية بآماله بالبقاء في المنافسة للتأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، بعد نجاحه في تحويل خسارته أمام الإمارات إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، أول من أمس على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة في المجموعة الثانية، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط وينتظر مباراته الحاسمة والفاصلة مع بني ياس السبت المقبل على استاد الشامخة ببني ياس في ختام الدور التمهيدي للبطولة، التي على ضوء نتيجتها سيتحدد من منهما سيرافق الشارقة إلى المربع الذهبي.

هدف

ومن المؤكد أن الفوز الذي حققه فارس الغربية على فريق الصقور، غاية في الأهمية من كافة الجوانب وخاصة الجانب المعنوي ليستعيد الفريق ثقته في قدراته ويواصل مشواره لتحقيق هدفه المعلن وهو المنافسة على لقب البطولة، ومن جانب آخر، فإن ذلك الفوز سيسهم بدرجة كبيرة في تحقيق الاستقرار في الفريق خلال فترة التوقف، بعد نهاية بطولة كأس الخليج العربي، ليعيد فارس الغربية ترتيب أوراقه ويستعد بجدية للدور الثاني لدوري الخليج العربي، حتى يستعيد الفريق بريقه الذي ظهر عليه في الموسم الماضي ونجح خلاله في تحقيق أرقام قياسية عديدة.

وأكد الروماني مارين ايوان المدير الفني لنادي الظفرة، أن تلك المباراة تعتبر الأفضل تكتيكياً وفنياً للفريق في الفترة الأخيرة، لا سيما وأن فريقه تمكن من الاستحواذ على الكرة بشكل جيد، كما كانت تحركات اللاعبين متميزة مما خلق عدة فرص للتسجيل، وأضاف: إن ما ميز الظفرة خلال المباراة هو عودته مرتين بعد تقدم الخصم، مشيراً إلى أن أداء الفريق كان منظماً حتى عندما كان خاسراً.

وأشاد المدير الفني للظفرة، بالمستوى والأداء الذي قدمه لاعب الفريق سيف محمد حتى وهو يؤدي في غير مركزه الأساسي، مؤكداً أنه أي «سيف محمد» برهن من خلال آخر مباراتين أنه لاعب ممتاز يجيد الركنيات والضربات الثابته التي أحرز منها هدفاً خلال المباراة.

ولم ينف إيوان وجود أخطاء في خط دفاع الفريق، ولكنه أكد أنهم يعملون على تصحيحها وتجاوزها، لأن كرة القدم لعبة الأخطاء واردة فيها، مشيراً إلى أن الظفرة أجبر الامارات خلال المباراة على ارتكاب الكثير من الأخطاء حتى حقق الفوز.

وعن المواجهة المرتقبة أمام بني ياس، والتي ستحدد الصاعد من المجموعه مع الشارقة، قال مدرب الظفرة: إنهم يعلمون أن بني ياس فريق قوي وأنه فاز على الظفرة في آخر لقاء ولكنه فاز بثلاث ضربات جزاء اثنتان منها مشكوك في صحتهما، غير أن ذلك لايقلل من شأن بني ياس، حيث توقع الروماني أن تكون المباراة جميله وقوية وأن الفريق الفائز هو من يكون الأقل أخطاء.

مباراة مفتوحة

من جانبه قال البرازيلي باولو كاميلي المدير الفني لنادي الامارات، إن المباراة كانت مفتوحة من جانب الفريقين، اللذين بحثا عن الفوز وحصلا على العديد من الفرص خلال اللقاء، مؤكداً أن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين وأن التعادل لو حدث فسيكون نتيجه عادلة، مشيراً إلى ارتكاب فريقه أخطاء أدت إلى الخسارة.

وأضاف المدرب البرازيلي، أن فريقه لعب بدون فرصة للتأهل، لذلك أشرك المدرب العديد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم، خاصة العائدين من الإصابة مثل: جمال إبراهيم ومحمد مال الله وكذلك منح الفرصه للاعب سعود فرج للمرة الثالثة على التوالي.

وامتدح كاميلي المستوى الذي أظهره جمال ابراهيم ومحمد مال الله، مؤكداً أنهما سيكونان إضافة جيده للفريق خلال الدور الثاني لمسابقة الدوري.

وقال مدرب الإمارات: إن فترة غياب محترف الفريق المغربي عصام الراقي، ربما ستمتد إلى مباراة الفجيرة في الدوري، لذلك قام بإشراك عبدالله علي وهيثم المطروشي في وسط الملعب لمزيد من الانسجام.

فرص التأهل

بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة الظفرة مع الإمارات، يرتفعرصيد فارس الغربية إلى 10 نقاط ليتساوى مع بني ياس الذي فاز على الوحدة 3-0، وعلى ضوء تعادل الفريقين في عدد النقاط، فإن مباراتهما الفاصلة السبت المقبل، على استاد الشامخة، ستحسم المنافسة بينهما لتحديد من منهما سيتأهل مرافقاً للشارقة، الذي حسم تأهله ويتصدر برصيد11 نقطة وله مباراة أخيرة مع الإمارات.

 وبالنسبة للظفرة وبني ياس فالفائز منهما سيرفع رصيده إلى 12 نقطة ويتأهل، والخاسر سيودع البطولة، أما في حالة التعادل برصيد 10 نقاط يتأهل بني ياس بفارق الأهداف.

Tweet أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً إنريكي يتراجع عن التحقيق مع ميسي برشلونة يمهل إنريكي مباراتين قبل الإطاحة به من تدريب الفريق ديربي ناري في كأس إسبانيا اليوم منتخبنا لكرة القدم يقفز أربعة مراكز في تصنيف الفيفا 25 ألف يورو غرامة تدخين لحارس أرسنال التعاون يستضيف الهلال السوداني ودياً اليوم ميسي لا يزال اللاعب الأغلى علي بن الحسين يتحدى بلاتر على رئاسة «فيفا» أسرع هدف عكسي في الليغا يحرم برشلونة من الصدارة راشد النعيمي: عودة عبد الوهاب لا تقلل دور الجبّال «البيان» تتربع على عرش المواقع! اربح يوميا مع مهرجان دبي للتسوق و البيان قسائم شرائية بقيمة 6000 درهم لحظة إنقاذ طفل ترك وحيداً داخل سيارة والدته في دبي «هدى» تضرب الشرق الأوسط الثلاثاء القبض على 3 موظفين كبار وضعوا كاميرات لمراقبة مكاتب النساء تأييد إعدام شاب قتل مواطناً بسبب خلاف مروري وفاة سيدة صعقا خلال استحمامها في شقتها اربح يوميا مع مهرجان دبي للتسوق و البيان قسائم شرائية بقيمة 6000 درهم سقطت الطفلة من الطابق الثالث والأم تحتفل بالعام الجديد فيديو.. إلهام شاهين تحلق شعرها ع "الزيرو" الفيديو الرياضي لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

موقف محرج للاعب انجليزي

شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" أخبار "البيان" على تويتر اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا 242 ملفاً من 12 دولة عربية لجائزة الشيخة فاطمة للمرأة الرياضية

أغلقت اللجنة العليا لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية المتميزة في نسختها الثانية، باب الترشح للتقدم

خالد القبيسي يتطلع لفوز ثالث في بطولة «هانكوك دبي 24 ساعة»

يتطلع السائق الإماراتي خالد القبيسي، للفوز باللقب للمرة الثالثة وهو يخوض النسخة العاشرة من سباق «هانكوك دبي 24 ساعة»،

جائزة الإبداع الرياضي تتوّج إرادة حمدتو

تشهد الدورة السادسة لـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» تكريم لاعب كرة الطاولة المصري المعاق ابراهيم حمدتو

318 لاعباً ولاعبة في بطولة فزاع للمعاقين

تنطلق غداً بطولة فزاع المحلية السادسة لذوي الإعاقة، التي ينظمها نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في

دبي تشهد قرعة مونديال الطاولة اليوم

يحتضن فندق موفنبيك بر دبي في الرابعة من عصر اليوم، قرعة بطولة العالم للكرة الطاولة فرق، والتي تستضيفها صالة نادي النصر

أبوظبي تنظم أوّل سباق ترايثلون للناشئين في سلسلة ITU العالمية

تستضيف العاصمة أبوظبي سباق «أكواثون» للبراعم والناشئين الأول من نوعه في المنطقة، ضمن سلسلة ITU العالمية للترايثلون،

حلبة ياس تستضيف سباقات الدراج «سوبر ستريت تشالنج» غداً

تستضيف حلبة مرسى ياس غدا وبعد غد، إثارة سباقات الدراج الرائعة، إذ تنطلق الجولة الأولى من سباقات «ياس سوبر ستريت تشالنج»

منصة الإنجازات النصراوية تكرم فريق الدراجات

كرمت فعالية منصة الإنجازات النصراوية نجوم فريق الدراجات الفائز بالبطولة العربية للأندية الأخيرة بمصر، قبل انطلاق

الميناء العراقي يهزم دهوك المتصدر

حقق فريق نادي الميناء الجنوبي فوزاً مهماً على متصدر المجموعة الثانية فريق دهوك الشمالي، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن

مارين إيوان: مباراة الإمارات الأفضل تكتيكياً في الفترة الأخيرة

تمسك فارس الغربية بآماله بالبقاء في المنافسة للتأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، بعد

هاشتاق «انسحبوا» يهدد إقامة مباراة الأهلي والمصري

دشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت «هاشتاق» بعنوان «انسحبوا»، يدعون فيه مجلس إدارة النادي الأهلي

عبد الرزاق وجاسم يديران “خليجي تحت 23 سنة”

اختارت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي الحكمين سلطان عبد الرزاق (ساحة) وجاسم عبد الله (

اختيارات المحرر «دافال ماليك» قرية بلا أبواب تحارب الجريمة بالعقيدة

على غرار قرية "سيماحي كاري رات" النائية في ولاية اوتار براديش، هناك قرية صغيرة في منطقة جاداغ في شمال ولاية كارناتاكا بالهند، تعرف باسم "دافال ماليك" لا توجد بها أبواب ولم تعرف الجريمة طريقا لها منذ نشأتها قبل قرون مضت.

بالصور..«كابر» و«اللبسة».. صحراء خضراء

بين رمال الصحراء، وسط التلال الرملية، تقع منطقتا «كابر» و«اللبسة» وما يجاورهما من مناطق مثل «بياتة» و«مهذب» و«السرة» في

بانكوك.. مغناطيس سياحي

هي موطنُ السحر والفتنة والجمال لكل باحث عن الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بمناظر تطرب لها روحه.. بانكوك عاصمة تايلاند،

بالصور..عبدالقدوس العبيدلي يعشق الفلسفة والتميز

بعيداً عن الرسميات وجو العمل في المكاتب وبعيداً عن الجودة والتميز في المجال الأمني يحرص اللواء الدكتور عبدالقدوس

«المالد».. نظم الكلمات حباً في سيرة الرسول

تحظى الفنون الشعبية الإماراتية، بنصيب وافر واهتمام كبير من قبل المتخصصين، الذين يرون فيها صورة حية ونابضة لتفاصيل

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/07/2020 | 10:00 م

رسميًا .. رابطة المحترفين تعلن موعد الموسم الجديد من الدوري الإماراتي Goal.com

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، عن موعد انطلاق دوري الخليج العربي الإماراتي في موسمه الجديد 2020- 2021.

رسميًا .. رابطة المحترفين تعلن موعد الموسم الجديد من الدوري الإماراتي   Goal.com
01/07/2020 | 10:00 م

رسميًا.. الاتحاد الإماراتي يعلن موعد عودة الأندية للتدريبات

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أنه تقرر عودة الأندية المحلية للتدريبات، بدءً من 11 يوليو المقبل، وذلك حسبما أعلن الاتحاد في بيان مقتضب. وأوضح الاتحاد الإماراتي، أن هذا القرار جاء بعد التنسيق مع ...

رسميًا.. الاتحاد الإماراتي يعلن موعد عودة الأندية للتدريبات
10/06/2020 | 9:45 ص

رونالدو المصري يشعل الصراع بين كبار الدوري الإماراتي

تلقى المحترف المصري بالدوري الإماراتي الدرجة الثانية خالد أحمد الشهير بـ«كريستيانو» عدة عروض من أندية أبوظبي ودبي التي تلعب في دوري الخليج العربي (دوري

رونالدو المصري يشعل الصراع بين كبار الدوري الإماراتي
10/06/2020 | 9:45 ص

الإمارات والحصن يرفضان إلغاء «موسم الهواة» - الرياضي - ملاعب الإمارات - البيان

تمسك فريقا الإمارات ودبا الحصن مُتصدر ووصيف دوري أندية الدرجة الأولى باستكمال دوري الهواة للموسم الكروي الحالي، مع رفض كل الطرق التي ستقود إلى نهاية ربما تكون صادمه لجماهير الصقور والحصن إذا لجأ اتحاد كرة القدم لخيار إلغاء الموسم الحالي، وذلك عندما يحين م

الإمارات والحصن يرفضان إلغاء «موسم الهواة» - الرياضي - ملاعب الإمارات - البيان
10/06/2020 | 9:45 ص

أخبار نادي الهلال : هل طلب الاتحاد الإماراتي استضافة مباريات دوري أبطال آسيا؟ - سبورت 360

سبورت 360 – كشف عبدالله الجنيبي، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس رابطة المحترفين بدوري

أخبار نادي الهلال : هل طلب الاتحاد الإماراتي استضافة مباريات دوري أبطال آسيا؟ - سبورت 360
10/06/2020 | 9:45 ص

الاتحاد الإماراتي يستعد لحسم مصير الدوري صحيفة العرب

توجه نحو خفض تكاليف التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة بما لا يرهق ميزانية الأندية.

الاتحاد الإماراتي يستعد لحسم مصير الدوري      صحيفة العرب


مارين إيوان: مباراة الإمارات الأفضل تكتيكياً في الفترة الأخيرة دوري المحترفين الإماراتي تمسك فارس الغربية بآماله بالبقاء في المنافسة للتأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، بعد نجاحه في تحويل خسارته أمام الإمارات إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، أول من أمس على استاد حمدان بن زا



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري المحترفين الإماراتي

خيارات

مارين إيوان: مباراة الإمارات الأفضل تكتيكياً في الفترة الأخيرة
المصدر http://www.albayan.ae/sports/emirates/2015-01-07-1.2282149 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مارين إيوان: مباراة الإمارات الأفضل تكتيكياً في الفترة الأخيرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars