الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

«دبي للتســـوّق».. الفرح في أرجاء المـدينة - الإمارات اليوم

09/01/2015 | 10:57 ص 0 comments
«دبي للتســـوّق».. الفرح في أرجاء المـدينة - الإمارات اليوم

يقدم مهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ20 العديد من الفعاليات الممتعة لزواره، في أرجاء مختلفة من دبي، ومن هذه الفعاليات عروض «لوس فيفانكوس»، التي تختتم اليوم في «دبي مول». وتتألف فرقة «لوس فيفانكوس»، من سبعة إخوة يعتبرون ظاهرة مميزة، إذ يشكل الأخوة السبعة من

Tweet 1 2 3 4 5 عدد المشاركين:1 رقص وسيرك وعروض فنية وسحوبات على الذهب «دبي للتســـوّق».. الفرح في أرجاء المـدينة التاريخ:: 09 يناير 2015 المصدر: دبي ـــ الإمارات اليوم خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوّق تنتشر الفعاليات الفنية والترفيهية في جميع أرجاء الإمارة وتستقطب آلاف الأسر من السياح والمقيمين. من المصدر

يقدم مهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ20 العديد من الفعاليات الممتعة لزواره، في أرجاء مختلفة من دبي، ومن هذه الفعاليات عروض «لوس فيفانكوس»، التي تختتم اليوم في «دبي مول». وتتألف فرقة «لوس فيفانكوس»، من سبعة إخوة يعتبرون ظاهرة مميزة، إذ يشكل الأخوة السبعة من خلال أدائهم الرائع لرقصة الفلامينكو فرقة لا مثيل لها، إذ إن الرقص بالنسبة لهم هو أسلوب حياة يعرضون من خلاله تراثهم. نشـأ الإخوة في عائلة موسيقية جوالة، وقضوا فترة شبابهم في السفر حول العالم لاستيعاب ودمج الثقافات المتنوعة التي اطلعوا عليها ليجمعوها في قالب واحد وهو رقصة الفلامينكو الخاصة بهم، كما يتمتع أعضاء الفرقة بموهبة العزف على آلات مختلفة عدة منها الفلوت والكمان والجيتار.

قامت الفرقة بتقديم عروض أمام أكثر من مليون متفرج في جميع أنحاء العالم، حققت من خلالها نجاحاً كبيراً وإشادة دولية من قبل نقاد مشهورين، كما نالت إعجاب الجماهير حول العالم. وتعاونت «لوس فيفانكوس» أيضاً في تنظيم فعاليات من الدرجة الأولى مع فنانين مشهورين دولياً مثل: أنطونيو بانديراس، وأميرة موناكو الأميرة ستيفاني، التي قامت شخصياً بدعوتهم للمشاركة في مهرجان دي سيرك دو مونتي كارلو المميز.

ذهب يدخل البهجة

بدأت عجلة الربح بالدوران مع انطلاق المهرجان لتدخل البهجة إلى قلوب الكثيرين، ولاسيما أن هناك العديد من السحوبات والجوائز القيمة. وابتسم الحظ للسيدة إيمان محمد، من «الإمارات»، التي ربحت كيلوغراماً من الذهب خلال سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى. وذكرت إيمان أنها ليست أول مرة تشارك خلالها في سحوبات، بل شاركت من قبل لكن الجوائز هذه المرة أكبر ومجزية. وقالت: «هذه ليست المرة الأولى التي أربح فيها، لكنها المرة الأولى التي أربح فيها جائزة مجزية مثل كيلوغرام من الذهب، وبعد تسوقي من متاجر الذهب والمجوهرات في سيتي سنتر مردف، حصلت على أكثر من 20 قسيمة للمشاركة، سجلتها جميعها باسمي، ولقد كنت أسجل القسائم بأسماء أولادي في ما مضى، لكنني قررت هذه المرة أن اكتب اسمي فقط، أنا سعيدة جداً بهذه الجائزة».

وأضافت قائلة: «إنه شعور رائع حقاً أن تربح مثل هذه الجائزة الكبيرة، وأعتقد أني سأحتفظ بها وأدخرها للمستقبل من أجل عائلتي وأولادي».

شوارع نيويورك

رقص «البريك» ظهر في شوارع نيويورك في أواخر ستينات القرن الماضي، لينتشر بعدها تدريجياً في لوس أنجلوس والولايات الأميركية الأخرى، وينطلق إلى العالمية. ويراه البعض رياضة مأخوذة من لعبة الجمباز نسبةً إلى الرقص على اليدين والقدمين لأداء بعض الانزلاقات على الأرجل.

 

كما ظهرت الفرقة أيضاً في مناسبات خاصة عديدة في البرامج التلفزيونية المهمة مثل: «الرقص مع النجوم» في ولاية لوس انجلوس الأميركية الذي تابعه أكثر من 35 مليون شخص، أو «لو بلاس غراند بلاس كاباريه دو موند» ماجيك تي في TV في باريس «فرنسا».

يستمر استعراض فرقة «لوس فيفانكوس» حتى التاسع من يناير في دبي مول بالقرب من الواجهة المائية للشلال في الأوقات التالية: 5 و7 و9 مساءً.

ويحظى المتسوقون في «سيتي سنتر» ديرة خلال الدورة الـ10 لمهرجان دبي للتسوق بالكثير من المرح والترفيه، أثناء تسوقهم بفضل عروض الفرق الجوالة الممتعة التي تضفي أجواءً رائعة على رحلات تسوقهم، ومن بينها عروض بي-بويينغ مع الباليرينا، والكرنفال الاحتفالي للدورة الـ10 للمهرجان، ما أغنى تجربة المتسوقين بالكثير من الألوان وحركات الخفة والرشاقة.

واستمتع مئات الزوّار من مختلف الجنسيات والأعمار بعروض «بي-بويينغ» مع الباليرينا التي تقدم رقصات «البريك دانس»، والتي يُعتقد أنها ظهرت في شوارع نيويورك وانتشرت حول العالم. وقدم الفريق الراقص حركات اتسمت بالخفة والمرونة والتوازن على أغانٍ مشهورة عدة تمايل المتفرجون على أنغامها، كما لاقى أعضاء الفريق تشجيعاً حاراً من المتفرجين.

وقالت ماري راميريز، من الفلبين «28 عاماً»: «شاهدت مجموعة الـ (بي-بويينغ) المفضلة لدي (غامبلرز) مع عروض الباليرينا الرائعة، حضرنا كي نتسوق وشاهدت عدداً كبيراً من المتسوقين يتدفقون إلى هنا، وقد انتابني الفضول فحضرت لمعرفة ماذا يحدث، وفوجئت بوجود الفرقة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم».

ومن بين الحضور أيضاً ايتو ألاو أرميل مع زوجته وابنته، من الكونغو ويعيشون في دبي منذ أقل من عام: «لا يوجد مدينة أكثر روعة وأماناً من دبي، فمراكز التسوق رائعة والعروض الترويجية والتخفيضات كبيرة جداً ومتنوعة، كما يتم تقديم عروض ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة». وأضاف قائلاً وقد بدت السعادة واضحة على وجهه: «زوجتي وابنتي استمعتا بعروض التسوق والعروض الراقصة كثيراً».

وتعتبر الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق 2015 الأكبر في تاريخ المهرجان، لا سيما بوجود فعاليات حافلة بالربح والتسوق والتسلية والترفيه تغطي أرجاء المدينة كافة، كما تضم الدورة الحالية فرص تسوق متعددة وجذابة وخيارات ربح مجزية للمقيمين ولزوّار دبي من شتى أنحاء العالم.

وفي «سيتي ووك» سيكون المتسوقون على موعد مع مفاجآت «الحديقة الفاتنة»، إذ توفر وجهة التسوق الرائدة شهراً حافلاً بالنشاطات والفعاليات الترويجية المتعلقة بالمهرجان. وسيحظى المتسوقون في المتاجر بفرصة الفوز بأزهار من الذهب عيار 22 قيراطاً تصل قيمتها إلى 100 ألف درهم مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم، وذلك خلال السحوبات الأسبوعية.

وسيتمكن الزوّار من التقاط صور رائعة لتماثيل حية فريدة والاستمتاع بعرض راقص في قفص عملاق. وستعزف فرقة محلية أنغام الجاز في كل عطلة نهاية أسبوع خلال هذا الشهر.

ولعشاق الفنون الجميلة نصيب من الفعاليات الشيقة أيضاً، إذ سيتم عرض نخبة من الصور الحائزة الجوائز ضمن مبادرة «جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب» التي تسعى إلى تكريم المبدعين الشباب في مجالات الفنون والتصوير والوسائط المتعددة والتصميم. «ذا بييتش»، الواقع مقابل «جميرا بيتش ريزيدنس»، يقدم العديد من الأنشطة الفريدة، منها فعالية «عرض البريك دانس الأميركي». إذ احتشد عدد كبير من زوار «ذا بييتش» من جميع الأعمار لمشاهدة مجموعة من الشباب وهم يؤدون حركاتهم الأكروباتية الخفيفة، التي اتسمت بالمرونة والتوازن والإتقان. وقدموا حركات أرضية مثل ما يُعرف بـ«الطاحونة» وهوائية مثل «الشقلبة» وغيرها من الحركات الرائعة التي أذهلت الحاضرين.

وقام «البريك دانسرز» بتقديم حركات جديدة ابتكروها بأنفسهم، راوحت بين الفردية والثنائية والجماعية، وقدّموا رقصات على أغانٍ مشهورة عدة تمايل المتفرجون على أنغامها، ولاقوا تشجيعاً حاراً من المتفرجين. كما قام الراقصون بدعوة عدد من الحاضرين من مختلف الأعمار لمشاركتهم الرقص، وقاموا بتعليمهم حركات مميزة وآمنة عدة يستطيعون تأديتها أمام أصدقائهم وعائلاتهم.

 

 

Tweet 1 2 3 4 5 عدد المشاركين:1 Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:44 م

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي

وظائف هيئة الطرق والمواصلات بدبي كيفية التقديم في وظائف هيئة الطرق كم راتب RTA تم تأسيس هيئة الطرق والمواصلات في سنة 2005 وتعتبر هي الجهة المسؤولة عن تقديم نظام النقل المتكامل في الإمارات العربية المتحدة كما تعمل على توفير النقل بين منطقة دبي والإمارات الأخرى بالبلاد.

قدم الآن... الوظائف الشاغرة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي
12/04/2024 | 3:44 م

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر

شهدت إمارة دبي زخم سياحي استثنائي كبيرة وذلك خلال فترة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث تشهد الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، نشاطًا استثنائيًا في المرافق السياحية، الفنادق، وكذلك مراكز التسوق خلال أيام العيد المبارك، فيما يتوافد العديد من العائلات والأفراد على مراكز التسوق، والمدن الترفيهية، وهو ما يعز

موسم سياحي استثنائي في دبي خلال عيد الفطر
12/04/2024 | 3:44 م

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي» - الاتحاد للأخبار

تنطلق صباح السبت فعاليات «جزر دبي البحرية»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع شركة نخيل، ضمن روزنامة الموسم البحري.

مشاركة كبيرة في فعاليات «جزر دبي»  -  الاتحاد للأخبار
12/04/2024 | 3:44 م

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات صحيفة الخليج

فتحت حدائق وشواطئ دبي أبوابها لجميع مرتاديها على اختلاف جنسياتهم ولغاتهم، في ثالث أيام عيد الفطر..

في حدائق وشواطئ دبي.. السعادة على الوجوه بكل اللغات   صحيفة الخليج
12/04/2024 | 3:44 م

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي

تايلور سويفت ، كشفت تقارير صحفية، أن المغنية الأمريكية الشهيرة، تايلور سويفت، رفضت عرضا بقيمة ٩ ملايين دولار، لإحياء حفل خاص في دبي. وذكر التقرير، أن مصدرا مقربا لتايلور سويفت، كشف أن المغنية الشهيرة، رفضت العرض، دون إبداء أسباب. تايلور سويفت قريبة للشاعرة إميلي ديكنسون في سياق متصل، كشف تقرير

تايلور سويفت ترفض 9 ملايين دولار لإحياء حفل خاص في دبي
12/04/2024 | 3:44 م

معرض ويتيكس 2024 لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر

دبي- مباشر: تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة …

معرض  ويتيكس 2024  لتكنولوجيا المياه والطاقة ينطلق في دبي مطلع أكتوبر المقبل - معلومات مباشر
14/03/2024 | 11:36 م

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير

استقبلت دبي 1.77 مليون سائح دولي خلال شهر يناير/كانون الثاني 2024 بزيادة وصلت إلى 21% مقارنة بـ1.47 مليون زائر في الفترة نفسها من 2023.

بنمو سنوي 21%.. دبي تستقطب 1.77 مليون سائح دولي في يناير


«دبي للتســـوّق».. الفرح في أرجاء المـدينة - الإمارات اليوم اخبار دبي يقدم مهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ20 العديد من الفعاليات الممتعة لزواره، في أرجاء مختلفة من دبي، ومن هذه الفعاليات عروض «لوس فيفانكوس»، التي تختتم اليوم في «دبي مول». وتتألف فرقة «لوس فيفانكوس»، من سبعة إخوة يعتبرون ظاهرة مميزة، إذ يشكل الأخوة السبعة من



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

«دبي للتســـوّق».. الفرح في أرجاء المـدينة - الإمارات اليوم
المصدر http://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2015-01-09-1.744829 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «دبي للتســـوّق».. الفرح في أرجاء المـدينة - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars