الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

انطلاق بطولة قطر المفتوحة للجولف وسط الغيوم والعواصف

09/01/2015 | 2:25 م 0 comments
 انطلاق بطولة قطر المفتوحة للجولف وسط الغيوم والعواصف

الدوحة - أحمد حشمت

انطلقت صباح أمس الخميس، بطولة قطر المفتوحة للجولف في نسختها الـ 29 على ملعب الدوحة جولف، بمشاركة 126 لاعبا من أفضل اللاعبين في العالم، وقد تأخرت المنافسات ساعة عن موعدها المحدد بسبب الغيوم الكثيفة التي شهدتها الدوحة أمس، وقد أسفر اليوم الأول من البطولة التي تختتم منافساتها غدا السبت، عن تصدر السلوفاكي يعقوب هرندا الترتيب العام للمنافسات، بعد أن حقق 71 ضربة، أي ضربة تحت المعدل، وهي نتيجة ممتازة بالنسبة لما واجه بعض اللاعبين الآخرين في البطولة، بسبب هبوب الرياح والعواصف الرملية، وهذا الشيء أثر على نتائجهم أمس.

وجاء في المركز الثاني الأمريكي توماس ستراندامو الذي أنهى المنافسات بمجموع 73 ضربة، أي ضربتين فوق المعدل، فيما حقق سلمان الخنجي وعلي الشهراني نجما الجولف القطري نتيجة مميزة في اليوم الأول من البطولة، بعدما أنهيا المنافسة بمجموع 76 ضربة، أي أربع ضربات فوق المعدل وحل وراءهما زميلهما في المنتخب صالح الكعبي بمجموع 77 ضربة، أي خمس ضربات فوق المعدل، وهي حصيلة جيدة لعنابي الجولف في البطولة في اليوم الأول.

وتتواصل منافسات البطولة لليوم الثاني على التوالي، ويتوقع أن تزداد المنافسة شراسة بين اللاعبين، خاصة الذين لم يحالفهم الحظ في تحقيق نتائج أفضل يوم أمس، وذلك لضمان التواجد في ختام البطولة.

الضباب يؤخر المنافسات

ومن ناحية أخرى، قال فهد ناصر النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للجولف، إن منافسات البطولة تأخرت ما يقارب الساعة نتيجة العواصف الرملية والرياح والضباب الذي خيم على نادي الدوحة للجولف في الصباح، مشيرا إلى أنه أثر كثيرا على الرؤية وحال دون بدء المنافسة في وقتها المحدد.

وأعرب فهد ناصر النعيمي عن سعادته بنتيجة سلمان الخنجي وعلي الشهراني اللذين حققا 76 ضربة، أي أربع ضربات فوق المعدل، مشيرا إلى أن هذه النتيجة جيدة ومشجعة في انتظار نتائج اليوم.

وتمنى النعيمي أن تكون نتائج باقي لاعبي المنتخب القطري في المستوى، للمنافسة على المراكز الأولى، خاصة أن أفضل لاعبين سيحصلان على بطاقة المشاركة في بطولة البنك التجاري قطر ماسترز والمشاركة مع مشاهير الجولف في العالم.

نخبة كبيرة من اللاعبين

واختتم النعيمي حديثه قائلا: البطولة تشهد مشاركة نخبة كبيرة من أفضل اللاعبين، خاصة من قارة أوروبا، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من لاعبي الخليج والدول العربية المشهود لهم بالخبرة في مثل هذه البطولات.

ومن جانبه، أبدى القطري صالح الكعبي عن سعادته لما حققه في منافسات اليوم الأول من البطولة، حيث حقق 77 ضربة، أي خمس ضربات فوق المعدل، مشيرا إلى أن الأجواء التي خاض فيها المنافسة كانت جيدة قبل هبوب الرياح.

وتمنى الكعبي في ختام حديثه أن يحقق نتيجة أفضل من سابقها، كي يشارك في بطولة البنك التجاري قطر ماسترز التي ستنطلق يوم 21 يناير الجاري خاصة بعد مشاركة في النسخة السنة الماضية.

أبطال كأس رايدر

ومن ناحية أخرى، أعلن القائمون على بطولة البنك التجاري قطر ماسترز 2015 عن انضمام بطلي كأس رايدر توماس بيورن وستيفن جالاشر إلى رفاقهما في الفريق الأوروبي هنريك ستنسون، وجاستن روز، وحامل اللقب سيرجيو جارسيا في البطولة التي تقام بين 21 – 24 يناير الجاري.

وكان بيورن، البالغ من العمر 43 عاماً، قد لعب مع الفريق الفائز بكأس رايدر للمرة الثالثة في سبتمبر، حيث خاض منافسات البطولة مع الفرق الفائزة عامي 1997 و2002، في حين شارك بوصفه نائب الكابتن أعوام 2004، و2010 و2012.

وكان اللاعب الدانمركي الطويل قد حل وصيفاً ثلاث مرات في بطولات الميجور، وفاز بلقب الجولة الأوروبية 15 مرة، بما في ذلك فوزه بأربع ضربات في بطولة البنك التجاري قطر ماسترز عام 2011.

قطر ماسترز فهد ناصر النعيمي بطولة قطر المفتوحة للجولف بطولة البنك التجاري
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، أن يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -
13/04/2024 | 12:32 م

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic

ردت سفارة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، على مشروع قرار قدمه السيناتور تيد باد للنظر في إنهاء وضع قطر كحليف رئيسي لأمريكا من خارج حلف شمال الأطلسي.

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك | مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك   مصراوى
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض سكاي نيوز عربية

أغلقت بورصة قطر على ارتفاع، الأحد، مدعومة بمكاسب أسهم قطاعات الاتصالات والطاقة والتمويل، في حين سجلت الأسهم الكويتية أدنى مستوى في شهرين وتكبد قطاعا الصناعة والتمويل أكبر الخسائر.

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض   سكاي نيوز عربية
13/04/2024 | 12:32 م

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024

أعلن بنك قطر الوطني (كيو.إن.بي) في بيان اليوم الاثنين ارتفاع صافي أرباح الربع الأول بنسبة 7%.وأظهرت بيانات لمجموعة بورصات لندن أن صافي الربح العائد لمساهمي

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024
21/02/2024 | 3:30 م

بعد تصريحات الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو سكاي نيوز عربية

انتقدت قطر، الإثنين، تعليقات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تطالبها بالضغط على حماس للإفراج عن الرهائن.

بعد تصريحات  الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو   سكاي نيوز عربية
21/02/2024 | 3:30 م

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي

خدمة بي بي سي الأوكرانية كشفت كيف تمكن القطريون من التفاوض مع روسيا، وكيف أعادوا الأسرى من الأطفال إلى عائلاتهم.

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي


انطلاق بطولة قطر المفتوحة للجولف وسط الغيوم والعواصف قطر



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

 انطلاق بطولة قطر المفتوحة للجولف وسط الغيوم والعواصف
المصدر http://www.al-sharq.com/news/details/298893 الشرق - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي انطلاق بطولة قطر المفتوحة للجولف وسط الغيوم والعواصف

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars