الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

غارتنر تصنف إريكسون ضمن فئة قادة نظم دعم العمليات‏ - تكنولوجيا

11/01/2015 | 2:42 ص 0 comments
غارتنر  تصنف إريكسون  ضمن فئة قادة نظم دعم العمليات‏ - تكنولوجيا

أعلنت إريكسون عن إحرازها مكانة متصدرة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات "Gartner Magic Quadrant for Operations Support...

أعلنت إريكسون عن إحرازها مكانة متصدرة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات "Gartner Magic Quadrant for Operations Support Systems"، وذلك للعام الثالث على التوالي.

ويأتي هذ تنويهاً بمجموعة حلول إريكسون الشاملة والمتكاملة في مجال نظم دعم العمليات، والتي تساهم في دفع عجلة نمو شركات الاتصال وتطوير خدمات العملاء حول العالم.

وتوفر هذه الحلول الدعم للشركات في كل مرحلة من مراحل عمليات ابتكار المنتجات، وخدمات العملاء، ودخول الأسواق الجديدة، وتطوير النظم للشركاء. وتعد غارتنر مؤسسة رائدة عالمياً في مجال أبحاث واستشارات تكنولوجيا المعلومات، حيث جاء تصنيفها لموفري الحلول في تقرير هذا العام على أساس اكتمال الرؤية والقدرة على تنفيذها.

وساهم تميز إريكسون في مجال استشارات النظم الشاملة ومكاملتها والخدمات المدارة ومنصات البرمجيات في تعزيز ريادتها كشريك مفضل بالنسبة لشركات الاتصال حول العالم.

وتساعد برمجيات وخدمات إريكسون عملاءها على التعامل مع التعقيد في العمليات وخفض التكاليف الإجمالية لبنى تكنولوجيا المعلومات، وتقدم حلول شاملة ومتكاملة وتضمن تعزيز كفاءة الشبكات وتجربة الاستخدام وقدرات البرمجيات. وتوفر إريكسون خدماتها لأكثر من 900 عملية اعتماد أنظمة دعم العمليات على الصعيد الدولي.

وقال بير بورغكلينت نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة إريكسون لحلول الدعم "نفخر بهذا التصنيف الرائد من قبل مؤسسة غارتنر، والذي يأتي تنويهاً باكتمال رؤيتنا وقدرتنا العالية على تنفيذها، حيث نرى فيه تأكيداً على صحة استراتيجية الاستحواذ التي تبنيناها مؤخراً على الصعيد العالمي. وتحظى شركتنا بمكانة رائدة على مستوى الأسواق، بفضل مجموعة حلولها الشاملة والمتكاملة في مجال دعم العمليات، والتي نسعى من خلالها إلى ضمان أعلى مستويات رضا العملاء، وفي الوقت ذات مساعدتهم على خفض التكاليف وزيادة العائدات".

ويهدف تقرير ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات إلى تقييم موفري الحلول الشاملة والمتكاملة من ناحية ضمان جودة الخدمات، والوفاء بالالتزامات، وإدارة الطلبيات، وقائمة الحلول المتوفرة، والبنى التحتية الجديدة لنظم دعم العمليات في مجال الشبكات المعرفة بالبرمجيات "SDN"، وتخطيط وظائف الشبك الافتراضي "NF"، ومبادرات شركات الاتصال الرامية لضمان تجربة رائدة للعملاء.

ويهدف لتلبية متطلبات المشتركين، تحتاج شركات الاتصال إلى مواصلة تحسين تجربة العملاء، وإيجاد مصادر جديدة للعائدات وتعزيز كفاءة العمل. وتلتزم إريكسون بمساعدة شركات الاتصال على تطوير مستويات السرعة والمرونة من خلال منصات برمجيات موحدة لدعم العمليات والأعمال "OSS/BSS" تدعمها استشارات عالمية المستوى، وقدرات عالية على مكاملة النظم، ومجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات المدارة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/04/2024 | 9:58 ص

إيتيدا تصدر تقريرا بأكثر الوظائف طلبا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر - بوابة الشروق

أصدرت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) تقريرًا إحصائيًا بأكثر الوظائف طلبًا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر خلال

إيتيدا تصدر تقريرا بأكثر الوظائف طلبا فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والتعهيد فى مصر - 
        بوابة الشروق
21/04/2024 | 9:58 ص

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بال مصراوى

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالتعليم العالي التخصصات ورابط التقديم | مصراوى

فتح باب التقدم لتدريب العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بال   مصراوى
21/04/2024 | 9:58 ص

حرب غزة وتأثيرها على قطاع التكنولوجيا الفلسطيني تكنولوجيا الجزيرة نت

يعاني قطاع التكنولوجيا الفلسطيني من عدة صعوبات قبل الحرب على غزة، ولكن الوضع أصبح أسوأ بعد الحرب، ويسري هذا الأمر على الشركات العاملة في الضفة الغربية أيضا.

حرب غزة وتأثيرها على قطاع التكنولوجيا الفلسطيني   تكنولوجيا   الجزيرة نت
21/04/2024 | 9:58 ص

خبير تكنولوجيا المعلومات: 10 ملايين ساعة مشاهدة يوميًا للمقاطع القصيرة - بوابة الأهرام

علق المهندس أحمد طارق خبير تكنولوجيا المعلومات، على إصدار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مؤشرات استخدام تطبيقات الإنترنت خلال 24 ساعة في رمضان 2024، والذي جاء فيه وجود زيادة ملحوظة على مستوى استخدام خدمات الإنترنت المحمول بنسبة 74 في ظل ارتفاع عدد مستخدمي خدمات الإ

خبير تكنولوجيا المعلومات: 10 ملايين ساعة مشاهدة يوميًا للمقاطع القصيرة - بوابة الأهرام
21/04/2024 | 9:58 ص

أول قانون أميركي من نوعه.. تحذير من تكنولوجيا تؤثر على الدماغ

حذّرت منظمة أميركية غير حكومية، الأربعاء، من الأخطار المرتبطة بـ"التكنولوجيا العصبية" على عامة الناس، أي تسويق أجهزة قادرة على تسجيل نشاط الدماغ، أو حتى

أول قانون أميركي من نوعه.. تحذير من تكنولوجيا تؤثر على الدماغ
14/04/2024 | 10:14 ص

نقص خبراء التكنولوجيا في ألمانيا قد يعرقل التحول الرقمي – DW – 2024/4/13

كشفت دراسة أجرتها الجمعية الرقمية الألمانية "بيتكوم" عن توقعات بنقص حاد في عدد خبراء تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا بحلول عام 2040، مما ينذر بتأثير سلبي على جهود التحول الرقمي في البلاد.

نقص خبراء التكنولوجيا في ألمانيا  قد يعرقل التحول الرقمي – DW – 2024/4/13
14/04/2024 | 10:14 ص

‫رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب لـ « الأهــــرام »: ‫الاستثمار فى قطاع تكنولوجيا المعلومات واعد جدا - الأهرام اليومي

‫رئيس,لجنة,الاتصالات,بمجلس,النواب,لـ,«,الأهــــرام,»,‫الاستثمار,فى,قطاع,تكنولوجيا,المعلومات,واعد,جدا

‫رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب لـ « الأهــــرام »: ‫الاستثمار فى قطاع تكنولوجيا المعلومات واعد جدا - الأهرام اليومي


غارتنر تصنف إريكسون ضمن فئة قادة نظم دعم العمليات‏ - تكنولوجيا اخبار التكنولوجيا أعلنت إريكسون عن إحرازها مكانة متصدرة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات "Gartner Magic Quadrant for Operations Support...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

غارتنر  تصنف إريكسون  ضمن فئة قادة نظم دعم العمليات‏ - تكنولوجيا
المصدر http://www.akhbarcairo.com/technology/149405.html القاهرة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي غارتنر تصنف إريكسون ضمن فئة قادة نظم دعم العمليات‏ - تكنولوجيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars