الموضوعات تأتيك من 16197 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > كأس آسيا

اليابان هزم العراق ولم يتأهل - البيان

17/01/2015 | 3:50 ص 0 comments
اليابان هزم العراق ولم يتأهل - البيان

على الرغم من فوز المنتخب الياباني على نظيره العراقي بهدف نظيف أمس في بريسبان، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس آسيا 2015.إلا انه لم يحسم مسألة تأهله للدور الثاني، وكان المنتخب الياباني استهل حملة الدفاع عن لقبه بقيادة المدرب المكسيكي خاف

اليابان هزم العراق ولم يتأهل المصدر: بريسبن - أ.ف.ب التاريخ: 17 يناير 2015

على الرغم من فوز المنتخب الياباني على نظيره العراقي بهدف نظيف أمس في بريسبان، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس آسيا 2015.

إلا انه لم يحسم مسألة تأهله للدور الثاني، وكان المنتخب الياباني استهل حملة الدفاع عن لقبه بقيادة المدرب المكسيكي خافيير اغويري بالفوز على فلسطين 4- صفر، فرفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن كل من منتخبي العراق والأردن الذي فاز اليوم أيضاً على فلسطين 5-1.

وتدين اليابان بفوزها إلى صانع ألعاب ميلان الإيطالي كيسوكي هوندا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وكان بإمكانه إيجاد طريقه إلى الشباك في ثلاث مناسبات أخرى، لو لم يعانده الحظ بارتداد محاولاته من القائم والعارضة.

فك العقدة

وتخلى منتخب «اسود الرافدين» عن اللقب في عام 2011 في قطر واكتفى بوصوله إلى ربع النهائي الذي ودعه بعد خسارته من نظيره الاسترالي بالهدف الذهبي.

ولم يتمكن العراق من فك عقدته في البطولات الرسمية امام المنتخب الياباني الذي سبق ان واجهه مرة واحدة في النهائيات القارية وكان ذلك في ربع نهائي نسخة 2000 في لبنان حين خسر امامه 1-4 وخرج من البطولة فيما واصل «الساموراي الأزرق» مشواره نحو لقبه الثاني حينها على حساب السعودية ( 1 - صفر).

والتقى الطرفان في ثلاث مناسبات رسمية أخرى وجميعها في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم وفي الدور النهائي الحاسم بالتحديد، حيث تعادلا 2-2 في تصفيات مونديال 1994 ولم يتمكن أي منهما من بلوغ النهائيات، ثم في تصفيات المونديال الأخير الذي أقيم الصيف الماضي وقد فاز «الساموراي الأزرق» ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة 1 - صفر في طريقه إلى البرازيل. وبالمجمل تواجه الطرفان 9 مرات مع لقاء اليوم، وفاز العراق مرتين لكن ذلك يعود إلى عامي 1981 و1982، مقابل 5 لليابان وتعادلين.

واظهر منتخب «السامواري الازرق» ورغم صعوبة الفوز على منتخب مقاتل كان تركيزه الأساسي على الكرات الثابتة، انه جاهز لتناسي خروجه من الباب الضيق في مونديال 2014 ما تسبب باستقالة مدربه الإيطالي البرتو زاكيروني واستبداله باغويري الذي حذر لاعبيه من فقدان التركيز بعد الفوز الكبير على فلسطين.

ثبات التشكيل

وبدأ اغويري اللقاء من دون أي تعديل على التشكيلة التي فازت على فلسطين برباعية من ياسوهيتو اندو وشينجي اوكازاكي وهوندا ومايا يوشيدا، كما منح ياسوهيتو اندو مباراته الدولية الـ150، معززاً بالتالي سجله كأكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب بفارق كبير عن الثاني ماسامي ايهارا (122).

في الجهة المقابلة، أجرى شنيشل تعديلاً واحداً على تشكيلة العراق باشراك لاعب الوسط علي عدنان أساسياً على الجهة اليسرى بدلاً من همام طارق، موكلاً مهمة رأس الحربة إلى بطل 2007 يونس محمود.

وجاءت بداية المباراة متوازنة تماماً بين الطرفين لكن سرعان ما تحولت الدفة لمصلحة اليابان التي حصلت على فرصتها الأولى عبر شينجي كاغاوا الذي وصلته الكرة داخل المنطقة لكنه سددها بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس جلال حسن (11) الذي افلت من هدف في الدقيقة 17 بعدما ناب عنه القائم الأيسر ليقف في وجه رأسية صاروخية من هوندا الذي وصلته الكرة من عرضية متقنة ليوتو ناغاموتو الذي استفاد من خطأ فادح للدفاع العراقي على حدود منطقته لكن الحظ اسعف في النهاية «اسود الرافدين».

هدف الفوز

وأثمر الضغط اليــاباني عن هدف جاء من ركلــة جـزاء تسبب بها علي عدنان بعدما اسقط هــوندا داخــل المنطقة وقد انبرى لها الأخير بنــجاح (23)، مسجلاً هدفه الثاني من نقــطة الجزاء بعد الأول امام فلسطين.

وجـــاءت ركلة الجزاء بعد صدة رائعة مــن الحارس العراقـــي لتسديدة كاغاوا الـــذي وصلته الكرة وهو على باب المرمى بتمريره عرضية متقنة مــن تاكاشي اينيو لكن جهد حسن ذهب سدى بسبب خطأ زميله عدنان على صانع ألـــعاب ميلان الإيطالي.

وكانت اليابان قريبة من الهدف الثاني عبر اوكازاكي الذي ارتقى لكرة عرضية من الجهة اليمنى وحولها برأسه من مسافة قريبة لكن الحارس العراقي كان في المكان المناسب لإنقاذ الموقف (33).

وتحسن أداء العراق في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول وحاول رجال شنيشل استغلال الكرات الثابتة لخطف التعادل وكاد ان يتحقق مبتغاهم اثر ركلة حرة وصلت بعدها الكرة إلى امجد كلف الذي توغل في ظهر الدفاع وعلى الجهة اليمنى قبل ان يعكس الكرة للقائد يونس محمد الذي سددها مباشرة نحو المرمى لكن الحارس ايجي كاواشيما كان متيقظا (43).

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني كان هوندا قريباً جداً من هدفه الثاني في المباراة والثالث في البطولة لكن الحظ عانده للمرة الثانية في اللقاء بعدما ارتدت الكرة التي اطلقها من خارج المنطقة من العارضة (47).

وأجرى العراق تبديله الأول بإخراج يونس محمود والزج بجاستن ميرام الذي ولد في الولايات المتحدة، حيث يدافع حالياً عن الوان كولومبوس كرو (55)، وذلك بحثا عن هدف التعادل وسط اندفاع «اسود الرافدين» نحو المنطقة اليابانية.

لكن الهدف كاد ان يأتي من الجهة المقابلة وخلافا لمجريات اللعب لكن الحظ عاند هوندا مجددا اذ اصاب القائم الأيسر مرة اخرى (65).

ورد العراقيون بتسديدة من خارج المنطقة لأحمد ياسين لكن الحارس الياباني انقذ الموقف (74) ثم غابت الفرص عن المرميين بعدما عرف رجال اغويري كيف يستوعبون فورة العراقيين وقيادة المباراة إلى بر الأمان بل كان بإمكانهم توجيه الضربة القاضية لمنافسيهم من رأسية لاوكازاكي علت العارضة بقليل (89).

التعادل يكفي

يحتاج منتخب «الساموراي الأزرق» إلى التعادل فقط في الجولة الثالثة الأخيرة أمام الأردن لكي يضمن تأهله إلى ربع النهائي وصدارة المجموعة، فيما سيكون التعادل كافيا للعراق أمام فلسطين في حال تعادل أو فوز حاملي اللقب على «النشامى» الذين خسروا مباراتهم الأولى أمام بطل 2007 بنتيجة صفر - 1 (الأخير يتمتع بأفضلية المواجهة المباشرة).

راضي شنيشل: ركلة الجزاء غير صحيحة

شكك العراقي راضي شنيشل مدرب «أسود الرافدين» في صحة ركلة الجزاء التي حقق بها المنتخب الياباني الفوز أمس، جاء ذلك خلال تعليقه على المباراة ورده على أسئلة الإعلاميين مشيراً إلى أن الركلة كانت نقطة التحول الحقيقية في المباراة، ومعترفاً في نفس الوقت بقوة المنتخب الياباني الذي وصفه بأصعب المنتخبات في البطولة.

وقال إن منتخبه قدم أداءً جيداً، معتبراً أن لاعبي المنتخب توجسوا من نجوم المنتخب الياباني، فيما أشار إلى أن فرص المنتخب الياباني جاءت من أخطاء دفاعية، ووصف المباراة بالصعبة أمام حامل اللقب وأفضل منتخبات القارة.

وقال شنيشل تفصيلاً: «الفرص التي حصل عليها المنتخب الياباني وأخطر من خلالها المرمى العراقي جاءت من أخطاء دفاعية، المنتخب الياباني تم إعداده بشكل جيد منذ سنين طويلة جداً، ومن الصعب على أي فريق مجاراته، ورغم خسارتنا قدمنا مباراة جيدة جداً، وإذا قارنا منتخبنا بالياباني نجد الفارق واضحاً في العناصر الجاهزة لدى الفريق الياباني فلاعب مثل هوندا لا يحتاج المدرب لتأهيله فهو جاهز من الدوري الإيطالي ويستطيع اللعب دون تمارين».

وواصل قائلاً: «الشق الهجومي هو أصعب جانب في كل الفريق، وقوة المنتخب الياباني لا يمكن أن تجد حلاً لها في فترة وجيزة، وأعتقد أن ركلة الجزاء كانت مفترق طرق كبير، ولا أعتقد أنها صحيحة، وبالتغييرات حدثت هناك طرق لعب كبيرة، والبدلاء قدموا الكثير في المباراة برغم عدم جاهزيتهم من الناحية البدنية».

واختتم شنيشل تصريحاته، قائلاً: «كرة القدم لا يوجد بها شيء سهل، وأنا أعتقد بأن المباراة القادمة ضد فلسطين ستكون فاصلة وبطاقة التأهل للدور الثاني من خلالها، ويونس محمود وجستين ميرام يبدوان بعيدين عن الجاهزية البدنية ولم يصلا لمرحلة الجاهزية الكاملة، وعموماً البطاقة ستُحسم مباراتنا ضد فلسطين، ولكن يجب أن نحترمهم ونكون جاهزين لأي سيناريو ، وقادرون على التأهل».

عملية حسابية

فاجأ خافيير اجيري مدرب المنتخب الياباني، الإعلاميين في قاعة المؤتمر الصحافي بعد المباراة، برفضه الحديث عن تأهل منتخبه للدور ربع النهائي، مشيراً إلى أن العملية الحسابية تنفي تأهل أي منتخب عن المجموعة الرابعة تاركاً حسم المسألة في مباراة الأردن الأخيرة الثلاثاء المقبل في ملبورن.

وقال خافيير آجيري مدرب اليابان إن فريقه عانى في بعض فترات اللقاء أمام العراق القوي بدنياً والذي يرشحه للتأهل عن هذه المجموعة، وأضاف: «نحن لم نتأهل بعد .. لدينا مباراة أمام الأردن وسنلعب بكل احترام للمنافس ..

سنلعب بنفس الرتم الذي خضنا به لقائي العراق وفلسطين، عانينا أمام العراق في بعض أجزاء اللقاء وكنا نحتاج لهدف ثانٍ لكي نرتاح، منتخب العراق قوي بدنياً للغاية وأرشحه للتأهل عن هذه المجموعة، سعيد من أجل ياسوهيتو ايندو .. انه لاعب محترف للغاية ومنضبط جداً». وتابع اجيري: «أرفض الاستهتار أو التهاون قبل لقاء الأردن وسنخوض المباراة بنفس الجدية التي لعبنا بها أمام فلسطين والعراق لأن الفرص متاحة أمام الجميع للتأهل».

نقاط قوة

أوضح مدرب العراق شنيشل أن المنتخب الياباني لديه نقاط قوة كبيرة جداً وهذه تخلق مشاكل لأي منافس، والكادر التدريبي اختار اللاعبين اختياراً دقيقاً جداً، وحاولنا المزج من لاعبي الخبرة والشباب ونحن في البطولة نحاول تأهيل اللاعبين للمباراة القادمة الهامة والحاسمة.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram متوفر في App Storeمتوفر في Google Play خدمات البيان البيان ديجيتال الأكثر شعبية الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً تلفزيون كوريا الشمالية يعلن الفوز 11-3 على السعودية خبرة «النشامى» تسقط «الفدائي» غينيا الاستوائية تقص شريط «العرس الأفريقي» أمام الكونغو رباعية الدردور تقود الأردن لانتصار كبير على فلسطين عدنان حسين ينجو من حادث مروري أستراليا وكوريا الجنوبية.. صراع الزعامة بالفيديو..مبخوت يدخل التاريخ بأسرع هدف في كأس آسيا هامبورغ يفتقد هولتبي العراق واليابان.. محطة فاصلة بالفيديو..اليابان تتخطى العراق بهدف هوندا «شارلي إيبدو» تتطاول ثانية على الرسول مخرجة فرنسية تعتنق الإسلام بعد «شارلي إيبدو» كاميرا خفية ترصدُ أمانة سكان دبي يمني يستخدم "زيت الطعام" في تشغيل سيارته 6 شهور حبساً لأوروبي اعتدى على مضيفة «الإمارات» انهيار ضابط أمريكي بعد قتله شخصا أعزل محمد بن زايد يحضر مأدبة غداء اقامها حاكم عجمان كيف تتعامل مع من يريد السيطرة عليك ؟ البيان تعلن أسماء الدفعة الأولى من الفائزين بجائزة مهرجان دبي للتسوق قس اشتهر بحرق المصاحف يتحول إلى بائع بطاطا الفيديو الرياضي هذا الهدف مرشح ليكون الأجمل في 2015

في مباراة للدوري البرتغالي "الرديف" بين فريقي بورتو وبنفيكا، سجل اللاعب جونزالو باسينكيا هدفا رائعا لبورتو بطريقة مذهلة، وتم اختياره ليكون ضمن قائمة الأهداف المرشحة لتكون الأجمل في عام 2015.

لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

موقف محرج للاعب انجليزي

شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

المزيد تابعنا علي "فيس بوك" البيان ديجيتال اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا مطر الطاير يفتتح دولية دبي للسلة

نيابة عن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية راعي البطولة، افتتح المهندس مطر الطاير نائب رئيس

موراي ينضم إلى نجوم دولية دبي للتنس

يستعد نجم التنس البريطاني آندي موراي، للعودة مجدداً إلى دبي الشهر المقبل للمشاركة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس التي

«الشراعية 43 قدماً» تبحراليوم في شواطئ دبي

تشهد شواطئ دبي في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم، تظاهرة رياضية بحرية تراثية مع انطلاق سباق الجولة الأولى من بطولة

منى الهرمودي .. تميزعالمي يقابله تهميش محلي

أول إماراتية تنال لقب «أستاذة دولية» (WIM) في عام 2003، وأول فتاة تحصل على لقب دولي في لعبة الشطرنج على مستوى منطقة

النصر خرج بـ 4 مكاسب من الدور الأول

خرج النصر بـ 4 مكاسب في الدور الأول رغم خسارته في الجولتين الأخيرتين أمام اتحاد كلباء والوحدة ما أدى إلى تراجعه في جدول

الأهلي يخسر أمام الجهراء الكويتي ودياً استعداداً لاستئناف الدوري

خسر الأهلي من ضيفه الجهراء الكويتي، مساء أول من أمس، ودياً 1-2 في المباراة التي استضافها الملعب الفرعي رقم 1 بالنادي

«الفدائي» يحقق نجاحات سياسية بامتياز في أستراليا

يحتفي سفراء الدول العربية بالمنتخب الفلسطيني بمدينة كانبيرا الأسترالية مساء اليوم، تقديرا له على مشاركته الأولى في

الأبيض يتأهل بقوة الدفع الهجومية

حسم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، التأهل إلى الدور الثاني لمنافسات كأس آسيا، بجدارة واستحقاق قبل انتهاء منافسات دوري

أستراليا وكوريا الجنوبية.. صراع الزعامة

تسعى أستراليا المضيفة إلى مواصلة عروضها الرائعة وحسم صدارة المجموعة الأولى، عندما تختتم مشوارها في الدور الأول من

كوزمين مدرب مغامر يجيد المخاطرات التكتيكية

كنت واثقاً أنه من الصعب اللعب بهذه الطريقة طوال المباراة أمام كوريا الشمالية، حيث قام الفريق المقابل بضغط كبير في

الأبيض يعلن الطوارئ في كوينزلاند اســتعداداً لمواجهة إيران

وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى مدينة بريسبن قادمة من العاصمة الأسترالية كانبرا بعد رحلة طيران داخلي استمرت ساعتين، حيث

الكويت وعمان.. لقاء الوداع

يخوض منتخبا الكويت وعمان مباراة تأدية الواجب اليوم في نيوكاسل، بعد أن ودعا رسمياً الدور الأول من كأس آسيا 2015 لكرة

اختيارات المحرر فساتين الانترنت كابوس تعيشه العرائس بعد الاستلام

في ظل غلاء أسعار فساتين الزفاف في المحلات والمتاجر، تلجأ السيدات إلى البحث عن صفقات أفضل عبر الانترنت، ولكنها تصدم عند استلام الطرد الذي يحمل فستان أحلامها بأنه لا يشبه أبدا الفستان الذي شاهدته في الصور التي عرضها الموقع لتعيش كابوسا حقيقيا.

3500 شركة هندية لمواجهة خيانة الأزواج

باليوال، 38 عاما، هي اليوم المحقق الخاص الأكثر شهرة في دلهي، وتعمل في هذا المجال منذ 15 عاماً، بدأت مشوارها المهني بعد انتقالها من قريتها في ولاية اوتار براديش في أوائل العشرينات...

خدمة «دبي 360».. صور حية لاكتشاف أبرز المعالم

 أسبوع فقط يفصلنا عن تاريخ تدشين موقع «دبي 360 درجة»، والذي سيشكل بانطلاقته نقطة تحول بارزة في عملية الترويج لدبي،

كيف تتعامل مع من يريد السيطرة عليك ؟

نشر موقع الـ BBC  العربي تقريرا مميزا للكاتبة الصحافية ريا ويسل بعنوان " كيف تتعامل مع شخص يريد السيطرة عليك؟ " فكرت

«بابو كومار» المتسول المليونير في شوارع الهند

يظهر المتسولون عبر العالم عموما في حالة مزرية تستعطف المارة مما يجعلهم يتصدقون دون حساب، ولكن بعض المتسولين في الواقع

المزيد
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية 3-3 اليوم في كأس آسيا تحت 23 سنة الأضواء اليوم 22:30 م

متابعي صحيفة الأضواء عشاق كرة القدم ومشجعي الصقور الخضر منتخب السعودية ننشر لكم يوتيوب أهداف مباراة السعودية وكوريا الشمالية كاملة نتيجة ملخص لقاء اليوم، في اطار تغطيتنا المباشرة التي قدمها موقعنا الإخباري لمباراة كوريا الشمالية والسعودية ضمن مباريات اليوم في الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر ، وقمنا بنقل آخر اخبار المنتخبين وتصريحات …

- مواجهة متكافئة بين أستراليا وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا 31/01/2015 | 12:46 م

علي المصري :  يسعى منتخب كوريا الجنوبية إلى إنهاء حالة سوء الحظ التي لازمته لعقود طويلة في كأس آسيا، فيما يتطلع المنتخب الأسترال

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أستراليا وكوريا الجنوبية فى نهائي كأس آسيا 2015 والقنوات الناقلة لها - نيوز مصر 24 31/01/2015 | 12:46 م

تقام اليوم المباراة النهائية فى بطولة كأس الامم الاسيوية المقامة باستراليا وتجرى المباراة بين منتخب ...

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية واستراليا (المباراة النهائية) كاس اسيا 2015 31/01/2015 | 11:50 ص

البلد اليوم - انطلق قبل قليل الشوط الاول من المباراة النهائية بين كوريا الجنوبية واستراليا  ضمن منافسات كاس اسيا 2015 , المباراة الختامية . وتشير نتيجة مبا

جدو وهندريك يشاركان فى تدريبات الاهلى - موقع الملاعب 31/01/2015 | 11:40 ص

شارك البرازيلى هندريك، لاعب الأهلى الجديد، فى تدريبات الاستشفاء التى خاضها لاعبو الأهلى الذين شاركوا فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، عن طريق الجرى حول الملعب ثم تدريبات داخل الجيمانزيوم... أكمل القراءة ←

بث مباشر استراليا وكوريا الجنوبية نهائي كأس اسيا لحظة بلحظة - يوتيوب - موقع الملاعب 31/01/2015 | 11:40 ص

يواجه اليوم الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة فريق كوريا الجنوبية نظيره الاسترالي في مباراة قمة في الاثارة والمتعه .. في نهائي كأس اسيا 2015 ويتطلع منتخب أستراليا إلى تحقيق لقبه... أكمل القراءة ←

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين | شبكة يوميات 31/01/2015 | 11:20 ص

مباشر مشاهدة مباراة استراليا وكوريا الجنوبية اليوم السبت 31-1-2015 في كاس أمم أسيا 2015 بروابط مباشرة أونلاين حيث تتجه أنظار عُشاق الساحرة المستديرة فى الحادية عشر صباح اليوم، السبت، صوب ملعب “سيدنى”، لمتابعة المباراة النهائية للنسخة الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، التى تجمع بين منتخبى أستراليا وكوريا الجنوبية، فى مباراة هى الثانية التى تجمع بين المنتخبين فى النسخة الحالية من منافسات البطولة.



اليابان هزم العراق ولم يتأهل - البيان كأس آسيا على الرغم من فوز المنتخب الياباني على نظيره العراقي بهدف نظيف أمس في بريسبان، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس آسيا 2015.إلا انه لم يحسم مسألة تأهله للدور الثاني، وكان المنتخب الياباني استهل حملة الدفاع عن لقبه بقيادة المدرب المكسيكي خاف



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس آسيا

خيارات

اليابان هزم العراق ولم يتأهل - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/tournaments/2015-01-17-1.2289652 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليابان هزم العراق ولم يتأهل - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars